hits counter

منتديات تروجيمنج

hussien-11
hussien-11
يب، صدام أسطوري بين الأساطير : )
Tohi
Tohi
موتة نيتيرو عظيمة فعلاً! وكلامه الاخير " لا تستهن بالبشر ... ميرويم"
الملك مات؟ :O
hussien-11
hussien-11
بالأصح، لا تستهن بقدرة البشر على التطور
رغبة البشر في المكوث كالجنس الأقوى في الدائرة الغذائية
هذا كان ثيم هام جداً في الآرك
Tohi
Tohi
فكرة عميقة جداً واعطت بعد اخر لهنتر وارك النمل بشكل خاص بالنسبة لي.
احب اقولك اني فعلاً حبيت ارك النمل جدا جداً .. الحلقات الاخيرة حاجة ما حصلتش!
hussien-11
hussien-11
آرك النمل أسطوري، يمكن أفضل آرك شونين شفته صراحة، قصصياً كان آرك جبار، و كل شخصية فيه بلا استثناء حصلت حقها و المصير الذي تستحقه.
Tohi
Tohi
بقولها : ارك النمل ما كان عاجبني في البداية .. لكن التوجه اللي اخذه نصفه الثاني كان غير متوقع ابداً بالنسبة لي .. كيفية التعمق في نفوش الشخصيات والتطور الملحوظ للجميع .. اظهار مشاعرهم وافكارهم .. والتضحيات .. كلها اشياء للذكرى وما تجعل لي خيار الا اني ابقي فمي مفتوح من الدهشة، واصفق.
Tohi
Tohi
قريت بعض نقاش الاعضاء .. ما حبيت المقارنات الموجودة وتصيد الاخطاء وكثيرين اشوفهم ما حبوا ارك النمل؟ قريت الى حلقة 131 وبوقف قراءة صراحة حتى اكتب انطباعي الخاص.
بالمناسبة، ايش رايك بتحول غون؟ احب اسمع رأيك عنه، ما حبيت الذم اللي سمعته عنه و" اي تفسير جا عنه انا ما راح اتقبله الخ الخ الخ"
hussien-11
hussien-11
حبيت بداية آرك النمل بشكل خيالي، عملية بناء محكمة تلعب على وتر ( محاولة تجنب الكارثة قبل أن تقع )، مستوى السرد القصصي فيها و طريقة تطور خطر الكيمرا آنتس، شيء من عالم آخر قصصياً
ما حبيت تحول جون أبداً لأنه خلاه يتجاوز كل حدوده و قدراته في القصة بشكل نوعاً ما "باور أب" خارق، شيء ما نشوفه عادة في أنمي شونين أكثر واقعية و ذكاء مثل هنتر
أعلى