hits counter

منتديات تروجيمنج

dro
dro
تريلر 2011 بشكل عام ما كان لهناك .. شوف المظهر مثلا في جيم بلاي 2010 كان اقوى .. هو فعلا طالع كأنه كينجدوم هارتس و فيرسس كان يعرف عنها انها كينجدوم هارتس واقعية .. لحظات مثل قتال نوكتيس مع الجنود فوق طائرة تطير و تشوف المباني و طائرت ينزلون عليك جنود اكثر من اللحظات الي كنت انتظرها بفيرسس لهذا تشوفني معجب بلحظة الطائرة في الديمو
dro
dro
عموما فترة مشروع فيرسس كانت غامضة من 2006 - 2012 .. و ما اعتقد تريلر 2011 كان كافي لتوصيل افكار نومورا و مظهر اللعبة الحقيقي المفترض تكون عليه .. با اختصار احس فيرسس اكبر من جيم بلاي 2011 .. بس يظل كون 4 شخصيات قابلين للعب تنحسب لها (&)
Punished Noctis
Punished Noctis
كلامي عن الباتل سيستم.. كان كينجدوم هارتز بطيئة، شيء محبط صراحة..
كل اللي شفناه من فيرسس كان عروض سي جي بإخراج جبار وافكار جيمبلاي حلوة على الورق، المرة الوحيدة اللي شفناها تنلعب قدامنا كانت محبطة..
بالنسبة لجزئية الطائرة، رهيبة جداً صح. لكن لا تضاهي القفز فوق المباني للوصول لتنين مائي عملاق يدمر مدينة كاملة من أجل قتلك بتريلر 2013 :p.
Punished Noctis
Punished Noctis
وبيني وبينك، انا مبسوط انهم حدوا اللعب لشخصية واحدة. اللعب بجلاديوس وإيجنس ماله قيمة بما انهم مجرد نسخ ضعيفة من نوكتيس، كل اللي ابيه بـ 15 الآن هو:
- جزئيات نلعب فيها ببرومبتنو.. متحمس اجرب الفاينل فانتزي شوتر :p.
- عودة ستيلا، ومشهد وقوفها امام القمر زي ماهو بالحرف.
- نشوف المدن والمناطق الثانية، غابات دوسكاي شكلها مملة بكل امانة وسعيد ان تاباتا بكل مناسبة يأكد انها 10% من اللعبة النهائية لا أكثر.
Punished Noctis
Punished Noctis
ان شاء الله بعد ينزل الديمو نشوف هالأشياء. ولو ان بالغالب بنتضطر ننتظر لإي 3.
أعلى