hits counter
pointneo

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • أكيد ياااي :yum: يا سلام عليك :heart:
    محمد مو بهذه الدرجة من الخطورة، لكن ممكن تصير فعلاً بالمستقبل :laugh::.. أنا من وقت ما سجلت بالمنتدى أيقظت الحس الترولي بالجميع :laugh:: كيف لو أشوفه... أظن حياتي بتدمر :::cry:::
    الله يغربلك :laugh::
    إيه.. بس ما في داعي للإعتذار :(

    أخي العزيز عبدالله، أرسل لك هذه الرسالة بكل جوارحي وأحزاني، فأنا أعرف أنك خرجت لتوك من حربك القاتلة، يا ترى، هل أصبت؟ هل حدث لك شيئاً؟ هل ما زلت حياً؟ :( قلبي الرقيق لايستحمل سماع أي شيء عن حالتك الحالية :( يا ليتني كنت بجانبك لأساندك وأدعمك معنوياً ونفسياً ولكن... الرياح دائماً تجري بما لا تشتهي السفن :( لايمكنني تخيل ما فعله بك الشرير القاتل وولفي المستذئب، خططه الشريرة وتعذيبه للناس بشكل مستمر تجعلني أخاف على حالتك قليلاً، ولكنني متأكدٌ بأن الأوني شان كانت عوناً كبيراً لك، فإن قوة الأوني تشان بإمكانها الوقوف أمام قوة ذلك المستذئب ومجابهته، ولكن من الأقوى؟ لا أعلم. إني بأشد الشوق لمعرفة آخر أحوالك أخي عبدالله.

    من أخيك العزيز : محمد البريء :)
    شكراً عبودي....... يب بتتحول لجحيم انجيل بيتس... ماعندك مانع صح؟ :laugh:: إيش... مو عاجبتك؟ :::angry:::
    العفو:heart::heart::heart:
    ما تترول @@ قال ويش يعني نرجسية قال!! ماتحتاج تشوف واحد منهم، محمد رح يفرجيك واحد حقيقي :cold_sweat:... إيه عندك وانا يلي أيقظتها! xd ... كيرا للموت :laugh::... بس إذا بتشوفه يضحك مثل ناجيسا فأهرب مباشرة... إعرف أن حياتك بخطر!1!!! :laugh::

    "عندي سؤال بريء ومن القلب.محمد ويش مسوي لك؟ "
    . . . . . . . . . . . .. . . :cold_sweat: . . .. . . . .. :::cry:::
    "رايح اشارك في حرب الخليج" قتلني يا اخي :laugh:: إيه رح تكون حرب مش طبيعية، لكن رح تكون نفسية وعصبية بالمقام الاول، ما اعرف كيف رح تستحمل تقضي وقتك مع الشرير القاسي الخبيث الحاقد محمد :( الله يصبرك يا عبودي
    العفو :heart:
    وابيا، ابوبابا هابوبا هاتاتا فيكوتا بكومتا... بإختصار، نسييييييييييت :sob::cold_sweat: وغير أني نسيت، فوتاعا تعتقا سوكمن بوكمن، أقصد النت له فترة ماكل بطاطا أصلية، واليوتيوب له فترة ما يشتغل :( إن شاء الله إن لقيت له حل الليلة أعطيك قبل ما تقضي علي :cold_sweat: لكن تذكر... لابونا غاتوقابا سقسبابا، أقصد إن قتلتني حياتك رح تتحول لجحيم..
    لا... كل شيء الا ما تفقد ثقتك في :( لأنك لو فقدتا بتثق بمحمد ووقتها انت الي رح تاكلها -خايف على مصلحتك :(-...............

    إيه إن شاء الله بيوم من الأيام تصير @@ طبعاً أنا جميل :kissing_heart: -آسف، النرجسية مسيطرة علي بآخر الأيام- اووووه يا عبدالله ما تعرف كم فرحتني، محمد ناوي ينتقم منك لأنك طيب القلب :( وطبعاً تعذيب طيبي القلب عنده شيء لذيذ وممتع جداً، يذكرني بأفلام رعب العشرينات يا أخي :( بس شكله ما ينخاف عليك يا عبدالله، انت ينوثق فيك، غير أنه عندك قدرات ترولية خارقة ما تظهر إلا بوقت الحاجة، عندك القوة لتخرج سليماً من جحيم محمد :eek:k_hand: سمم محمد لما تشوفه يضحك مثل كيرا مباشرة!! :laugh::
    إلا معادلة خطيرة وكيمياء معقدة :eek:pen_mouth:
    معك حق صراحة :laugh:: بقضي عليك انا بدالها
    شطور، كيف عرفت؟ :eek:pen_mouth:

    بالمناسبة، سمعت انك رايح على الأردن؟ مبروك "عقبالي :'(" وإن شاء الله تروح وترجع بالسلامة :) وبتعرف يا عبدالله ان نيتي صافية وما ابغى إلا كل الخير لك عشان هيك رح أنصحك نصيحة مقدمة من أخ عزيز، أول شيء... إحذر من محمد... الرجل مش مزبوط أبداً :laugh:: لاتنخدع فيه، وحضر كل المعدات المضادة والسموم إلي عندك، إحتمال كبير يصير لك شيء بسبب مخططات محمد... أحب أحكي المزيد لكن خلاص بكفي، الرجل فعلاً مش مزبوط بالمرة... تحياتي عزيزي عبدالله، بتمنى تعتمد على نصائحي، محمد صديق ما بينوثق فيه :confounded:
    حتى هدفك مو عارف أفهمه @@
    عفواً، أنت لعبت إيفر17؟ لا! إذا لاتتكلم عن الأنا ومش الأنا. الله يبارك فيك ومبروك لك أيضاً :laugh:: السنة هذه كانت كارثية دراسية لووول xD
    الله يغربلك :joy: لا أنت تبغى تغلبني وفي عندي دليل على ذلك :joy: إنتظر..... وآخر شيء أسحب عليك :::smile:::
    لبن بالعسل... حاولت أفهم مفهوم هذه الخلطة لكن للان مو زابطة معي :laugh::
    "(أشوة مارسبت في الرياضيات,أشوة مايحتاج أدرس صيفي,أشوة طلع فيي أمل,أشوة المكافأة مابتنقطع,أشوة مابتحطم نفسيا طوال الثلاثة اشهر القادمة)."
    اوكي... اول شيء شكراً على شرح المعنى... لكن... انا مش انت صح؟ :confuse: كل الأمثلة إلي ذكرتهم تنطبق علي تماماً!! حتى في الرياضيات :eek:pen_mouth: :laugh::
    إيه مامنه فايدة، وانت مافي منك فايدة، لازم تغلبني يعني؟ :rage: :joy: إنتظرني لبعد يومين او ثلاثة واجهز لك 20 لحن تقريباً عمرك ماسمعتهم :raised_hands:
    الله يغربلك :laugh::
    خلطة ممتازة جداً :laugh::
    وما زلت أبحث عن معنى كلمة "أشوة" :laugh:: ما عليك من صاحبك، أنا أعطيك قائمة ما بتسمعها بأحلامك حتى :point_up_2: :point_up_2:
    ولا انا عارف إيش هي المشكلة بس اوكي :::blush:::
    إعذرني على الرد المتأخر، ما اعرف يا اخي في لعنة متصلة بين ردودي وردودك :(
    :laugh:: العمل فعلاً عنده بوتنشال يكون شيء افضل، لكن ضيعه للأسف @@ انت عراب الأوني ساما والاوني شان خلاص :laugh::

    احضره متأكد بيعجبك، :laugh::

    ههههه فعلاً :laugh:: لا الاول مش من لعبة والثاني مش من انمي، الإثنين من ملحنين مالهم علاقة بهذي العوالم
    أعطيني خبر إذا كملتها :kissing_heart:
    بالنسبة للأوستات، لووول، قصتك مع الأوستات عويصة صراحة :laugh:: ما عليك عبودي، أنا بعطيك أجمل لستة أوستات قريباً ورح أعطيك أوستات ما سمعتهم من قبل أكيد، إسمع هذه الأوستات كمثال:
    [video=youtube;MeTCsZUOUR4]https://www.youtube.com/watch?v=MeTCsZUOUR4[/video]
    [video=youtube;1KFJCS7ydjE]https://www.youtube.com/watch?v=1KFJCS7ydjE[/video]
    اهاا، ما في أي مشكلة بهذه الحالة @@
    ماهوكا عمل يحاول يتفلسف ويشرح عالم بسيط جداً بشكل مكبر ومبالغ به وايضاً إضافة بعض العناصر إلي ما تناسب العمل وأخيراً الشخصيات إلي ما تدخل العقل! غير فكرته الاساسية الي مو قابله تدخل راسي... المدرسة تصير حرب بين طرفين وجميع الطلاب يدخلوا بعصابات ويصيروا يقاتلوا وبلا بلا بلا، العمل سطحي للغاية يا اخي.... نوب.... بغبغاء الأوني ساما مشكلة أكبر -_-
    "أحس إني حشيت بالعمل بشكل أكبر من اللازم؟ @@"

    خخخخخ، شوفه بلا دلع يلا :rage: :joy: العمل ممتاز، وهو إبيسوديك على فكرة، أجواءه كئيبة لدرجة ما تتصورها! العمل ممتع ومشوق ويستحق المشاهدة صراحة، العمل مش رعب بقدر ما أنه يركز على نفسيات الشخصيات، نهاية كل حلقة غالباً ما تكون سعيدة، لكنها ليس كما يتصورها المشاهد، النهاية تكون مليئة بالكئابة بشكل أكبر! "ماشفت غير 3 حلقات حتى الآن"، في بعض القصص الركيكة بنظري، لكن الكاتب يعرف إيش يقدم ويقدمه بشكل ممتاز، القصة ليست أساس قوة العمل، بل أجواءه وكآبته...
    أجل!! شوفها كاملة وبعدها إرجع :rage: @@
    يعني حتى موشيشي رافع ضغطك؟ :flushed:، بينج بونج رهيييييب واحنا مساكين كذلك :joy:، ماهوكا أوافقك بكل صراحة، العمل سيء جداً بالنسبة لي، الشيء الوحيد إلي يشفع له هو شغل مادهاوس الأسطوري عليه، الأرت والأنيميشن شيء رائع!
    قائمة جيدة -ولو أني ما شفت شيء منها لكن أسمع مدح عنها P: - ، بالمناسبة، شفت جيقوكو شوجو من قبل؟
    حرام عليك :( ناوي ترفع طغطي مثل ما عمل وولفي؟ :( طيب كمل نهاية يو الجيدة على الاقل، فقط بتحتاج 15 دقيقة بما انك لعبت النهاية السيئة من قبل
    واسمع هذه:
    [video=youtube;yZEmRJuuRWc]http://www.youtube.com/watch?v=yZEmRJuuRWc[/video]

    :::cry:::
    الله يغربلك، خليتني أحضر الحلقة مرة أُخرى :laugh:: مشهد الناكاما ما عجبك؟ @@
    إيه أكيد :stuck_out_tongue_wi

    بالمناسبة، إيش تتابع بالفترة الأخيرة؟ + مش ناوي تكمل إيفر؟ :rage: :(
    للأمانة مو حابب التويتر جداً "يمكن لأني مو ماخذ على الوضع"، لاتخاف الثانية بتزبط وبتكون رهيبة -أنا أضمنلك هذا الشيء أيضاً:eek:k_hand:- جميعاً إن شاء الله، أغلب الأشخاص إلي أعرفهم -بالجامعة- يكونوا مرتاحين نفسياً لسبب ما، مع أن المنهاج و عدد الكتب و الصفحات كارثة يا أخي :satisfied:
    الحمدلله

    ألف مبروك :heart: أنا الثاني بنتهي بعد 12 يوم، بنتهي من العذاب النفسي :relaxed:

    شفت كم انمي من الموسم، سجلت بالتويتر :stuck_out_tongue_cl حاولت اعمل على حلقة جديدة من الترولة لكن بائت بالفشل، قاعد بعمل على حلقة اخرى بفكرة جديدة، الدراسة، الدراسة، الدراسة، وجعة راس :neutral_face: :disappointed:
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى