hits counter
Veeto

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • توني ادري انك لاعب مخضرم
    انا يوم نزلت فف8 كنت توني اتعلم المشي , عقبال ال100 سنة:::grin:::
    اقلك فيتو ناوي تسوي موضوع رسمي واحد لفلاش و آروو ؟؟

    لأن من وجهة نظري الشخصية أشوف إنه أفضل, كونهم بيبدؤوا قريبين من بعض بالإضافة إنهم راح يتشاركوا في إيفنت (كروس-أوفر أرك).

    في النهاية بالتوفيق فيتو.
    تمام!!.على الله بعد ما تخلصها تبدى في اللي تسوا اكثر منها.دارك سول 1
    كلام جميل ، لكن حط ببالك إنك لو بتشرح طبيعة العمل لتخصص معين بيكون كلامك مستهدف لخريجي الثانوية على الأرجح ، يعني ما بتدخل بالتفاصيل الدقيقة إلي تمثل أسرار العمل أو الفروقات بين العمل في شركة عن أخرى. الطالب المتخرج من الثانوية يحتاج overview فقط لا غير عن الأشياء الي ممكن يسويها إذا درس تخصص معين …. وللأسف هالشيء مو متواجد بالشكل المطلوب ، يمكن لأن نادرًا تشوف موظف يدخل الانترنت ويكتب عن طبيعة عمله بينما بتشوف عشرات الطلاب الجامعيين يكتبوا عن دراستهم لتخصصاتهم.

    طبعا أنا مو موظف فما ليي الحق أحكم ، لكن هذا مجرد تصور لسبب قلة المعلومات عن طبيعة العمل.
    للأسف عادة المعلومات المتعلقة بطبيعة العمل شحيحة ، دائمًا نشوف ناس تتكلم عن طبيعة الدراسة …. والي بتستمر لكم سنة ؟ 4 سنوات ؟ 6 سنوات ؟ 10 سنوات ؟
    بينما العمل الي على الأرجح بيستمر لأكثر من 20 سنة ما نشوف معلومات كثيرة عنه :/ منطقيًا كون طبيعة العمل مناسبة لك أهم من الدراسة نفسها.
    عمومًا ألحين تحدد التخصص وتحددت الإدارة فهالكلام ما يفيد ، نشوف إيش ينتظرنا في المستقبل :::grin:::
    هذا الي أتمناه ، ولو إني - بطبيعة الحال - ما أحب كل فروع هالعلمين. وبخصوص الشخصية القيادة فأرامكو أجرت لنا اختبار تحديد الشخصية والظاهر علي هالأساس تختار لنا التخصص والإدارة.

    بالمناسبة إدارتي Gas operations ، عندك فكرة عن طبيعة العمل فيها ؟
    أنا مؤمن إني بلقى أيام سوداء في أي تخصص أدخله ، على إمل إن حبي للماث والكمستري - ونوعا ما الفزكس - يقلل هالأيام :no_mouth:
    شكرًا على النصائح :) وبالنسبة للصيف أنا باروح اشتغل كرها مو طوعًا ، أرامكو ما ترحم طلابها خخخ يا تشتغل يا تدرس صيف.
    أما فيتو …. تخصصك هندسة كيميائية :fearful: من كثر الشارتات الي تسويهم فكرت تخصصك متعلق بالإدارة
    أنا لسة سنة تحضيرية بس الريدي التخصص محدد من الشركة الي بشتغل فيها (هندسة كيميائية) ، يعني بعد 5 سنوات بصير زيك أحب الشارتات ؟ :joy:
    بالعكس انا ما نصحتك بدارك سول١ اللا لانها موزونة صح وتحس بالتغيير لكل ليڤل اب ناهيك عن خلوها من عقاب نقص بار الصحة فكل موته والتلڤيل المعقول اتذكر خلصتها بليڤل ٧٤ وكان اصلا وااااااجد.عكس ديمن سول اللي كانت الاجرام على اصوله فكل شي*لكنها تظل رهيبة*.اما دارك سول٢ فهي لعبة مكسورة بنظري ماتحس ان فيه توازن منطقي خصوصا في مسالة التلڤيل كانت نكته انهيتها بليڤل خرااااافي تعدى ٢٠٠+ ومع هذ ما تحس ان فيه فرق اللا بالرقم لول.انصحك بدارك١ بتفك لك ازمة في هالجنرا على لبلاي٣ صدقني ومدة ختمها يعتمد عليك تقدر تخلصها في ٣٠ ساعة وتقدر تخلصها فاكثر ان كنت تحب تفصفصها صح وما عليك من سالفة الصعوبة انت بس تحتاج ربع ساعة في بداية اللعبة عشان تضبط امورك في التعود على ميكانيكية اللعب*وما تدرعم فمناطق اعلى من ليڤلك*بعدها أنتا اللى بتروح تدور على المشاكل بنفسك صدقني:joy::joy:

    اشوفك طنشت اوبليڤيون تراها تسوى حتى مع مشاكلها التقنية وتنلعب بالمنظور الثالث.اقدر اقول انها اخر جزء يسوى اللعب من السلسله
    هلا.العاب ار بي جي غربي محترمة على لبلاي 3 شبه معدومين اللهم جم عنوان وبعضها قديم لكن يسوون اذا ما جربتهم قبل :\

    افضل لعبة بستايل ار بي جي غربي وبمتياز انصحك ابها*ادري ما بتتقبلها:joy:* دارك سول1 اكثر لعبة ويسترن ار بي جي متقنة فكل جوانبها تقريبا على لبلاي3.من تعرف اساساتها بتدمنها

    العاب ثانية تستاهل التجربة Kingdoms of Amalur: Reckoning وعندك بعد Elder Scrolls: Oblivion اللي تمسح بسكايرم مساح مشكلتها ان نسخة لبلاي 3 هي اقل نسخة اتقان من الناحية التقنية خصوصا انها لعبة نازلة بداية الجيل مدري اذا عدلوها في النسخة الموسعة.ديابلو3 اشوف عليها مدح مشجع بس انا شخصيا ما جربتها

    دراجون دوجما انت لعبتها الريدي.باقي الالعاب مثل فال آوت ودراجون ايج وهالطخة ما احبهم بالمرة العاب سطحية بمساحات تدوخ الواحد لا اكثر
    السلام عليكم

    كيف حالك فيتو ؟تقريبا انت الوحيد من الي لعبوا سلسلة FF ويناقشوا عنها هنا عموما وما اعرف ترتيبه لها .. قلت اسألك :D رتب لي السلسلة من الي لعبته ؟
    فعلاً وهذا الجيل لأول مرة تقدر تقول ان الوسط يقدر يرضي كل الاذواق
    توني أنتبه على مشاركتك

    ما شاء الله تبارك الله، ألف مبروك المولودة الجديدة، تتربى في عزك ان شاء الله :)

    ما أوصيك تشتريلها ماريو و محمول ننتندو، خلها تطلع عكس أبوها :joy:

    الله يحميها و يخليكم لبعض.
    احم، في موضوع الكورة كتبت ردي لمحمد قبل ما أشوف ردك، لذلك حبيت أعتذر علشان لا تفكر اني تجاهلت الرد عليك، فقط ما شفت كلامك إلا بعد ما كتبت ردي P:
    مرحبا فيتو كيف الحال ؟

    عندي سؤال اذا ممكن بما انك متابع جيد وذاكرتك جيده ومصادرك كثيرة

    ما عندك فكرة متى الشركات تعلن عن نتائج سنتها المالية اذا السنة خلصت في مارس الماضي مش كان يكون الكشف في ابريل ؟ وحنا حاليا دخلنا على مايو بدون اعلان نتائج ما عندك فكرة متى يتم الاعلان ؟
    شكرا ً على إقتباسك لكلامي في موضوع مرور عام على ال PS4

    بصراحة ما تخيلت أحد يقتبس كلامي أو يقدر مشاركاتي


    شكرا ً جزيلا ً لك :)

    لو تريد كتب Game Art book أو أي شيء آخر أطلب وأبحث لك عنه ^_^ في أي وقت
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى