hits counter
BLACK WIZARD

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • لك سلامي الحار مع منبع البرائة
    لك وحشه لويدري لها الليل مافاق ،
    كتمتها عبره وحسيتها جروح:sob:


    لا تعلمني شلون احبك لاني (حبيتك)
    علمني شلون القاك لاني ( مشتاقلك ):heart:
    هع....وينك ياصاح.مطول الغيبه:(..أساسا مابتعرفني أكيد :D.....بس إشتقت لإنطباعاتك في هانتر وخصوصا 116...

    بس هل صدق طلعت من النقاش :(
    ..

    طيب شو رايك خلك من هانتر و ساعدني في فياري تيل ...مم ممكن ماعم بيعجبك بس أريدك تعطينى من لحسات المخ تبعك :laugh:::laugh::
    وينك ياعمر تراك مطول الغيبة لك وحشة والله :eek:pen_mouth:اتمنى رجوعك في اقرب فرصة :sob:
    بخصوص التمطيط فزي ما قلت لك ... كل واحد وله رتم يحبه .. انا احب الرتم السريع وتعودت عليه بصراحة في بداية المسلسل لانه كان مختصر ... وبس اما مستوى المسلسل والقصة روعة وبل اكثر من روعة .. وبصراحة انا بينت ووضحت وجهة نظري .. وقلت لك رأيي في الموضوع ... ما يحتاج تعصب وتزعل . هذا منتج ترفيهي للترفيه مو نزعل ونتضارب فيه ... والمفروض تعرف نحن كفان هانتر مافيه شي يخلينا نعصب وننقرف من اي واحد مهما تكلم ... فان هانتر اكبر من انه يزعل ويعصب من ردود استفزازية ولا كيف؟ :smirk:
    بخصوص النقد الهدام ... لو واحد قال شخصية جون قبيحة ! وواحد اخر قال شخصية جون طفولية بزيادة !! كيف ممكن ترد عليهم وهل يعتبر هذا نقد هدام؟

    نجي لموضوع ليش قلت انك مكبر الموضوع ... الانمي حاجة : سبجكتف ... يعني لما واحد يطرح رأيه بخصوص متعة وجمال المسلسل فهذا راجع للشخص .. وكل واحد له ذوقه ... مو شرط ان المسلسل يعجبي 100% عشان اصير معجب بالمسلسل .. ممكن اكون معجب فيه بنسبه 80% او اكون معجب به بنسبة 70% ... فامور زي كذا ما يطرح ادلة عليه .... الامور الي يطرح الادلة عليها مثلا هل كاي مات ام لا ... هل جون حصل على الرخصة او لا .. ما فيه احد يقدر يقول: انا برأيي ان جون ما حصل على الرخصة ... بس لما بتكلم عن هل عجبك الارك هذا او لا؟ يجي يقول لا ... تقوله جيب ادلة؟ ..
    وبالمناسبة ان خليت كل حاجة حقائق ثابتة .. الشعور ببطء المسلسل راجع لنوعية الرتم الي يحبها الشخص .... يعني فيه مسلسل ممكن تشوفها بطيئة جدا لكن عند غير ممكن تكون سريعة ... الموضوع ما يحتاج ادلة لانه هذا ذوق شخصي ... زي الكيكة .. مو شرط الكيكة تعجب الكل .. ومو شرط الرتم يعجب الكل ...
    بخصوص النقاط الاربعة البناء والهدم:
    1- ما اعتقد اني اتفقت معاه بميزان القوة
    2- المسلسل كان سريع في البداية بسبب اختصار الحلقات وبعدين صار بطيء .. اي متابع جديد راح يحس ببطء العمل .. طبعا انا كنت متابع نسخة 1999 على ايامها ومع ذلك حسيت ببطء رغم انه سرعته متوسطة وعادية وزي اغلب المسلسلات ( انا اشوف الانمي عموما احداثها تمشي ببطء .. ولما اتحمس احس بدبل بطء وبعذاب نفسي ) ... وحتى لو قال الشخص انه بطيء .. فهذه ليست نهاية العالم وانت ما حتخسر شي ... هو الي يتعذب وينقهر من بطء المسلسل بينما انت مرتاح ومبسوط من العمل .. صح ولا ؟
    3- ما دري كيف توسع لموضوعات اخرى؟ ما ني شايف اي توسع
    4- أنصرب في الخلاط تمــامـاً : لا --- وميزاته ولت عيــوب : لا ---- التمطيــط ومـا أدراكـ ما التمطيط : ممكن ...خلاص انت اثبت بالبراهين والادلة والحقائق انه غلطان .. خلاص يكفي ... ما يحتاج نعصب عليه ونوصفه بالهيتر ...
    راح تقتنع بايخ؟ والله لو يجيب ادلة الدنيا ما همني .... طيب واحد قالك المسلسل برأي الشخصي بطييييء ... يكفي نقوله: هذا الرتم عجب الاغلبية ... ما يحتاج نطالب بادلة وحقائق تثبت ليش بطيء ... لأن كل واحد يحب رتم معين .. وانت عارف القناص بحلقاته الاولى كانت مختصرة وسريعة جدا .. فتعودت على الرتم ذا .. ولما جاء ارك النمل صار متوسط وعادي فحسيت انه بطيء ... وما قلت انه حقيقة علمية انه بطيء ...
    ياخوي ... لما انا قلت ان الحلقات قاعد تتحرك ببطء... هل انا قصدت ان المسلسل بايخ ولا الاراك بايخ ولا ان المسلسل زفت ومعفن ؟ لا لا لا
    انا متحمس بصراحة لقتال جون مع الشخصية الي بيقاتلها وخصوصا بعد النهاية الرهيبة في الحلقة 116 ... الحلقة الي بعدها ما شفت شي فحسيت ببطء .... حتى اني قلت : اشوف ... اعتقد ... اظن ..
    هذا مجرد رأي شخصي .. وطبعا الاراء الشخصية اذا لم تتعدى الحدود فلا بأس بها ... فانا مثلا ما أساءت المسلسل ولا قلت الارك بايخ ولا شي ... انا قلت انه بطيء لأني متحمس لحاجة معينة ..
    انت كفان لازم تتفهم حماس الاخرين ... بالاضافة الى سالفة الادلة ... نطلب الادلة اذا حاجة متعلقة بالحقائق يعني مثلا جون لو هزم الشخصية الي بيقاتلها ... هذا ممكن يعني انه أقوى من نيتيرو ... لأن نيتيرو قال ان الشخصية الي بيقاتلها أقوى منه ... مثال اخر .. واحد جول جون ضعيف .... الدليل انه مو ضعيف انه استطاع اعطاء لكمة للشخص 44 .... لك لو جاك واحد وقال المسلسل بايخ .... هذا ايش تنتظر منه؟ يجيب لك ادلة ليش بايخ؟ طيب لو جاب ادلة وحقائق ...
    صوتي راح يكون لهيسوكا بس انا انتظر الحالات الطارئة لاتخاف أبد
    راح نرسل بكاية الماما للهاوية :::laughing:::
    احم، معلومة جديدة @@ ما أدري صراحة ما جربتها من قبل *_* عموماً الفيديو الي فيه سبويلر نبه عليه بالخط العريض تحته و خلاص P:
    أنا مش مراقب وما عندي صلاحيات...ولا كنت قفلته من زمان أول ما كان أوكابي فايز ومتقدم :stuck_out_tongue_cl
    إيه بالفعل @@

    على طاري بالم .. باقي مش مستوعب كيف هي معززه !!! بالم لازم تكون مجسده أو متخصصه نظراً لطبيعة قدرتها

    قدرة بالم - حسب علمي - إن عندها كرة بلورية سحريه .. بإمكانها تشوف مكان أي شخص في أي وقت تحت شرط إنها تشوفة بعينها

    كيف بحق رب السماء صارت معززه @__@ ؟!!
    ما راح تلقى شخص بخبرتي ودهائي في هنتر P:

    السيو الجديد ممتاز كخامة صوت بس مش مناسب أبداً لنيترو .. صوته جداً ضخم ويناسب الشخصيات الضخمه وجافة الطباع بينما نيترو شايب مهوي وعفوي <__<.
    كورورو لما يسرق القدرة يجعل صاحبها عاجز عن إستخدامها .. ولما يموت صاحب التقنية تختفي القدرة
    قدرات مثل الحجر ورقة مقص و Big Bang Impact ما تسمى قدرات حتى .. هي مجرد تلاعب بالنين وتضخيمه من منطقة لمنطقة أخرى.
    هنتر لعب بعقلك <__<
    أنا بس أول يومين بعد ما أشوف الحلقة أجلس أطلق أوصاف مثل " هنتر أحسن أنمي في الحياه *_* " بس بعدها أعود لرشدي

    أكتب هنا أيش تبغى تقول وراح نتناقش .. السكايب على ما يبدو إني ما راح أدخله الا مع حلقة هنتر 117
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى