hits counter
Sonata

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • حبيت اخبرك أنوا اليوم وقعت عقد عمل مع البنك وبإذن الله خلال أيام معدودة رح ابدأ بالشغل عندهم " اخيرا :sob: "
    :)

    الله يعينك على يلي أنت فيه وكلها فترة وبتعدي يا صديقي :) شاعر فيك لأنوا تقريبا نفس الموقف صار معي، مش بخصوص النت وأنما من الناحية الدراسية.
    كل عام وإنت بخير

    صار لك فترة ما ترد علي ، هل أخطأت معاك بشي ! ؟ :::confused::::disappointed:
    على فكرة محمد نصحية حاول تبعد عن التركيز على القوائم بشكل اساسي لانك راح تزهق وما راح تشوف شيء بعدين شوف كل فلم على حسب المزاج اصرف بكثير على الاقل هذا من تجربتي انا :
    المهم ازيدك فلم من افضل الافلام الي شفتها في حياتي،فلم قمة الرقي والابداع،عندما تجتمع الموسيقى الاسطورية مع التمثيل الاعجازي نخرج بAmadeus الفلم محاكاة لحياة الموسيقار الاسطوري موتزارت باسلوب اقل ما يقال عنه بيرفكت،الفلم هذا فن على فن لازم تشوفه محمد من افضل الافلام التي دمجت الموسيقى مع المشاهد البصرية.
    اوكي يا صديقي باعطيك قائمة عشوائية ويمكن ازيدها بعدين :
    Reservoir Dogs
    Twelve Monkeys
    Lost Highway
    American Beauty
    Edward Scissorhands
    Primal Fear
    American Psycho
    Amores perros
    الزبدة قائمة مختصرة جدا اغلبها من التسعينات،شوف بعدين باضيفلك اشياء اكثر لان مخي متنح شوي ذحين،لكن في القائمة روائع التسعينات المعتادة.
    اهلين محمد والله الحمد لله بخير وعافية.
    المهم عندك فلم من افضل افلام الغموض الي يمكن تشوفها :
    The Usual Suspects
    حاجة لذيذة وتفك المخ من الغموض،كاست ممتاز واقل شيء يقال عنه رائع وايضا حبكة سينمائية في غاية التماسك والمتن،بالاضافة الى سكربت قوي ورصين،انصحك فيه وبشدة الفلم نزل في 1995 ويعتبر من افضل افلام التسعينات بلا منازع،شوفه اضمن لك وجبة جيدة من السينما "بالفعل"
    الامر الاخر وينك يا رجل ما صرت اشوفك في قسم الانمي كثير :crying: فيه كلام كثير ودي اتكلم معاك فيه لكن الشيء الاضمن هنا هو مستوى برودكشن اي جي المتدني هذا الموسم،يا شيخ كمية التخبيص في جارجنتا شيء يفوق الوصف سواء قصصيا او اغلاط كارثية في الرسم والانيمشن الحلقة 11 منه كانت مصخرة بنعتى الكلمة،المهم ما ابغى اطول عليك واستمتع بالفلم محمد.
    كيفك محمد...ناوي تكمل ترجمة اكو نو هانا؟؟..و الله انا موقف مشاهدته بس عشان ترجمتك :)
    محمد وينك يا اخي خلاص الاختبارات خلصت يا ابني ايش القصة؟
    اذا كونك جبت العيد او شيء وتحس بالذنب او غيره ترى فيه ناس احسن منك بكثير جابت اعياد اكثر منك بسنين ضوئية يدخل منهم رؤساء حكومات و.....و.......و...... "انخفض الصوت يا ابو ناصر" يعني افهمها يا اخي :laugh:: بعدين صراحة ودي انك تشوف جارجانتيا وتحش فيه لازم تشوفه مهما كان الثمن،يا اخي الحياة من غيرك مملة للغاية فهمنا ايش وضعك بالله.
    محمد والله زمان عنك يا ولد يا اخي ودي احط اسمك في موضوع حسين هذا بس قلت انت انسان ما يحب المجاملات كالعادة مكجول وتحس انه فيها انقاص لك (ما ادري ليش) لكن بقولك انت رهيب يا ولد واحسن صفة عندك هي الكجولة وش تبغى احسن من كذا بس :laugh::
    لاحول ولاقوة الا بالله ، قدر الله وماشاء فعل لايضيق صدرك بس :(
    الله ويوفقك ويوفقنا والمسلمين أجمعين يارب في درجات الدنيا والآخرة
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى