hits counter
Old Snake

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • خف علينا يابو سعوديه (لول ) ، وانت بالف خير وحاج وحريوا (اقطع يدي لو تزوجت ثانيه ) وابو رجال ان شاء الله
    حمدي لو سمحت اقطع معرفة ، انا مااخزن !
    رغم حبي لسوفتوير نينتندو *واللي يبدو أنه بينتهي لو أستمروا عالمستوى اللي شفناه بـE3 الأخير* ولكن كلام فيتو أشوفه لا غبار عليه من ناحية التأثير السلبي من نينتندو للصناعة بجهاز الوي كهاردوير الجيل اللي فات.
    الوي وجه الصناعة لتوجه بالكاد طلعنا منه والمتسبب الأول فيه كان نينتندو، عموماً سعيد جداً بنتائج الوي يو الحالية عشان نينتندو تتعلم بأنه لا ياخذها جنون العظمة وتنزل جهاز بـ350 دولار بتقنيات عمرها 8 سنوات!!


    اوكي الرد هذا تاكيد لكلامي اللي قلته لك قبل فتره :joy:
    الغبار=تراب /:


    مت ضحك على الرد هذا الله يقلع ابليسك هههه
    لول ما اعرف تقصد با العيد الشي الحلو او السيئ هههه xD .. و انت بخير حبيبي حمدي ... و انت بعد عقبال 150 سنة xD
    و احنا مالنا معايدة (&) ؟ .. كل عام و انت بخير يا وحش P:
    dude .. قاعد تسابق الشباب في الردود شكلك مركب GDDR5 من ورانا؟
    من جد بس ياخوفي يخربه بالنكت اليابانية الباردة حقت الطقيع وماشابه -_-
    صحيح قبل يومين شفت e3
    صراحة السوني فان بوي بداخلي قام يدغدغ أحشائي
    شكلي بطقلي واحد باللنش
    معليش حمدي مانتبهت لسؤالك عشان التحديث الاخير للمنتدى مايبين التنبيهات بوضوح...

    لا لسه والله. مازلت في فترة سبات عن الجيمنج ):
    الكوميك عددها 4 لحد الآن نزل 3 وكل واحد تقدر تشتريه بسعر 1.99$
    إلا إذا إنت ناوي تقراها بالطرق الملتويه (&)
    مشاعري متضاربة، اللعبة نقلة في الاتجاه الصحيح، نظام لعب حركي و كاميرا عصرية و مستوى تقني عالي

    لكن فيه صوت بداخلي يتمنى و يميل للتوجه القديم في الجيمبلاي ولو بشكل بسيط بسبب استراتيجيته و عمقه و خياراته الواسعة T__T لكن إحقاقاً للحق : هذي الخطوة هي الأفضل لمستقبل السلسلة و أحس انها خلقت اهتمام بداخل أشخاص كثر ما كان ممكن يجربوها أبداً لو انها turn-based
    أنا حسبتك تتكلم جد XD

    و أنا أتمنى انك تقدر تندمج مع بعض ألعاب هالجنرا في يوم من الأيام، لأنها قدمت خدمات كثيييييرة للصناعة على مر السنوات و شكلت جزء كبير من ثقافته، و أحس بحزن لما أشوف هاردكور جيمرز ما يجربوا و لا شي منها T__T
    من أفضل ما لعبت بحياتي! يكفي اللي كتبته في موضوع مناقشة القصة أحييك أنت!
    من أعظم القصص الي روّت، تكلمت عن كل شيء الا الجانب التقني تمنيت اني لعبتها قبل اشوف عروض مجس 5 وباقي العاب النكست-جن لكن ما يمنع أسجل إعجابي باللي شفته، الألوان والإضافة (اشعة الشمس الساقطة على شعر إلي كانت شيء واو!) الزرافة عبارة عن CG تبا! الصوت حكاية الأفضل تقريبا، الموسيقى عبارة عن "دندنة" تدغدع المشاعر مافي اي Over بكل أرحية يتلاعبون في المشاعر!

    جزء مني يقول خلاص مابي سيكويل وجزء آخر يتمنى يلاقي جول وإلي من جديد في كل الحالتين، ثقتي عالية في نوتي دوج ما ينخاف عليهم.
    الحب والإهتمام بالآخرين هو الوجه الآخير للأنانية، الأشياء اللي يسويها الناس عشان يعيشون كله عشان ايش؟ بش عشان تعيش؟ اذا بنسمح بنضحية بنت عشان المصلحة العامة احنا ما نستحق العيش، البشر أسوأ من الزومبيز أحيانا.
    لول المفروض العب إضافة the walking dead الآن، خخخخ كنت معجب بتقديم الزومبيز وإنهيار مجتمع البشر بطريقة درامية ومناقشة معاني كثيرة لكن الآن حقرته بشكل
    دائما اسمع كلمة "لازم نقتل الجيمبلاي عشان نقدم قصة وسينمائية ممتازة" بففف هيفي رين على سبيل المثال ومافيا 2 وكل العاب الـ QTEs، نوتي دوج سخرت الجيمبلاي لخدمة سرد القصة وبنفس الوقت كان اكثر من ممتاز AI الأعداء وحتى إلي الميلي الأسطوري شوتينج ميكانيكس مناسبة تماما، كرافتينج..الخ فوق كل هذا الكاميرا كانت سلسة جدا تتحرك بكل إتجاه وما كانت جامدة إلي تتفاعل معك بشكل غير سكربتد.... القصة مستثمرة في الجيمبلاي مثل ما الجيمبلاي مستثمر في القصة، شفنا حوارت in game رهيبة ومشاهد عفوية رائعة، وكت سين بإخراج لا يعلى عليه ممكن يكون الأفضل.
    نضوج القصة لا يصدق، تقنيات الموشن كابشر خرافية، لغة الجسد، تصوير البيئة، المشاهد الصامتة مستوى هوليوودي بإمتياز، المعاني اللي ناقشتها القصة حكاية أخرى، أحيي الكتّاب جهد غير طبيعي، نصوص عفوية وغير متكلفة تعلق في الذهن للأبد، متى آخر مرة شفنا شخصية مثل جول بورتاقنست في لعبة؟
    تبا يا اخي احسك انت أكثر واحد قدّر ذا لاست اوف اس، دوبي خلصت اللعبة، حاجة ما حصلتش! نوتي دوج كل مرة يتفوقوا على أنفسهم! ملوك الجيل بلا منازع!
    حمدي كيف معارك البوسس بأسينشن؟ مقاطع مواضيع وميديا اللعبة تماما

    لو تقارن بالثالث بآخذها وبأجل TLoU لوقت لاحق..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى