hits counter
hussien-11

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • هذا أنت يا حسين، للأسف الملايين تختلف معاك...
    عن نفسي عندي مبلغ يكفي اللعبتين، فإلي بسويه إني بأخذ نسختين من ذا واندرفول 101 :p
    نينتندو أمريكا المجانين راح ينزلوها في نفس الأسبوع مع جراند ثيفت أوتو 5، إلي أعرفه إن حتى سلاسل البلوكباستر تحاول ما تتصادم في موعد إطلاقها مع جتا لأنهم عارفين الستين دولار لمين راح تروح، لوول
    لكن للأمانة ذا واندرفول 101 فيها بوتنشيل واضح إنها لعبة ممتازة، رغم إن المبيعات ما راح تنصفها أبدا، لعبة أكشن عمرها 20 ساعة شغالة على ستين فريم و فيها ملتيبلير يصل لخمس لاعبين، و إن مطورها إستديو بلاتنوم ومخرجها كاميا يخليني أشتريها وأنا مغمض العينين :p
    أفتاري يتناسق تماما مع كمية إعلانات نينتندو للعبة ذا واندروفل 101 :stuck_out_tongue_cl
    مرحبا حسين :)
    ممكن تعطيني رابط لعبة Ever 17 the out of Infinity مع الترجمة لو سمحت:::blush:::
    نفسيتي مسكره على الانمي بالوقت الحالي، لذلك حبييت اغير والعب فيجوال نوفل:sweat:
    أنا أحب أشوف الأندينج مع نهاية الأنمي حتى لو كان رهيب، هذي عادة سيئة فيني. لكن دائماً مع النهاية أما الأندينج يتغير أو مايكون موجود أصلاً (مثل مادوكا) T_T
    تصدق إني ماشفته للأن @@

    اليوم شفت الحلقة الثالثة بعد الثانية علطول وطلعت على عجالة :p
    الأعمال الغربية عديمة الروح قتلت الإنسان بداخلك
    حسين:::::::angry::::::angry::::::angry::: لا انت مش حسين (مخالفة "مقارنة ميديا") لكن اعتراف صغير صحيح ان تأثرت باعمال غربية اكثر من انوهانا بكثير جدا مثل فلم "Million Dollar Baby" (بالمناسبة لازم تشوفه) فلم لClint Eastwood والكثير من ذلك لكن كانميات ما اقدر انسى لحظة البكاء في نهاية اوفا كينشين الرومانسية شيء عظيم ما عمري شفت مثله في حياتي في اي ميديا وهذه لحظة درامية عظيمة جدا بالنسبة لي.
    عندك ايضا انمي قبل فترة خلصته كروس جيم في لحظة في الانمي الدمعة نزلت تلقائيا بهدوء وبشكل يدمر اقسى قلب (مستحيل ما احد يتأثر) ايضا عندك العمل الايقوني الذي لا ينسى فل متل الكيمست (الجزء الاول) والحلقة السادسة على ما اذكر (تعريف معنى البكاء) ما في امل الواحد ما يتأثر الا اذا كان كائن غير بشري،عندك ايضا عهد الاصدقاء والله هذا الانمي بكاني بشكل كبير وكان محزن جدا بعيد عن التصنع والميلودراما.
    شفت كيف تراني في النهاية بشري وسالفة عدم التأثر مع انوهانا تراها ما هي قوة او شذوذ لمجرد الشذوذ والخروج عن الناس هكذا فقط لكني ما تأثرت وش اسوي بعد :sob:
    اذا أنت عم تحكي عن ماريو لاند، طبعا ما رح أناقشك بالمرة، هذه اللعبة من أجمل ما لعبت طول حياتي :clap:
    بتعرف أني ما لعبت ولا مرحلة من المراحل الخاصة في جالاكسي 2 :::innocent:::

    اللعبة بإختصار أدمااااااااااااااااان، أفكار متنوعة بشكل رهيب وكل عالم أحلى من الثاني، بس الجولة الأخيرة في اللعبة كانت قمة الرهابة وعليها أتموسفير أبن لذين، مقطع هطول المطر مع اللحن قمة الرهابة :rockon:
    خلصت ثلاث عوالم خاصة من ماريو لاند، بشكل عام اللعبة رهيييييييييييييبة، بس يأخي العوالم الخاصة مش لهذيك الدرجة صعبة متل ما أنا كنت اتخيل، ومتل ما انت كنت توصفلي، ممكن متت مرتين فقط فيهم خخخخخخ " مجمع كل القروش فيهم "
    فالكاريا ممتازة جدا ومن جواهر هذا الجيل، الشيء الوحيد إلي ما عجبني فيها هو الباتل رانكس أو تقييم المعارك، أشوفه غير عادل وفقط يهتم بسرعة إنهائك للخصم، في كثير من الأحيان راح تحتاج معرفة مسبقة بأحداث المعركة عشان تجيب رانك عالي.
    ترايلز إن سكاي جربتها لفترة بسيطة، كنت مستعيرها من صديق وما كملتها لسبب ما أذكره رغم إنها عجبتني
    بالمناسبة بدأت في شين ميجامي اليوم، الخمسين دولار إلي دفعتها للعبة راحت للمطور إلي يستاهلها، في ناس هاليومين يا حسين تشتري ألعاب فارغة وما فيها محتوى مثل الناس بستين دولار، في المقابل تعترض إن لعبة مثل شين ميجامي تنباع بخمسين :p
    فيورنتينا مع انهم موجودين في احدي اجمل مدن العالم (فلورنسا) الا انهم اصحاب أسوأ جمهور وادارة اخلاقا في كل ايطاليا بالاضافة ان لعبهم في الملعب حقير جدا وقذر بالذات في غير حقبة برانديللي ومونتيلا "قليلا".
    حتي مشجعينهم العرب ماتشوف مثل ثقل دمهم >_>

    صدق او لا تصدق علي الرغم من كرهي للبايرن الا اني شجعتهم في مبارتهم الشهيرة ضد فيورنتينا في 2009 تقريبا @@
    خلص أبشر بس تصل نسختي بعطيك ياها، أنا مالي فاضي العبها هلأ، وبس تصل نسختك بتعطيني ياها، كيف :kissing_heart:
    مبروك عليك الشهر يا حسين <3

    أنا اشتريتها من أمازون، اذا بدك ممكن اشتريلك وحدة (على غير ميل بوكس من شان ما نتجمرك)
    البسب عليه مكتبة ألعاب أربيجي ممتازة، غير كرايسيس كور عجبتني تاكتس أوجر بعد ما نصحني فيها البسيمي، ألعاب سلسلة YS على البسب أيضا عجبتني.
    على الإكس بوكس لعبت فيسبريا، إنترنال سوناتا ( لوحة فنية )، ونيير ( قصتها ممتازة فقط )، على البس3 فالكاريا كرونكلز و ني نو كوني.
    ويا حسين لازم تدبر PS3 من أي حد تعرفه وتلعب ني نو كوني، اللعبة هذه تحسها طالعة من عصر الأربيجي الذهبي، رغم بعض عيوبها إلا إنها تجربة إستثنائية ومن أفضل ما لعبت هالسنة.
    بالنسبة للدي إس، أتوقع فاهمين بعض كثير لما الموضوع يكون عن الدي إس XD، غير إلي ذكرتهم عجبتني سلسلة ديفل سيرفايفر الفرعية من شين ميجامي، العالم ينتهي معاك، بورتات دراجون كويست + الجزء التاسع... الواحد يقدر يتكلم أيام متواصلة عن ألعاب الدي إس :D
    ممتاز، كل الألعاب إلي ذكرتهم من تجاربي المفضلة، الوحيدة إلي ما جربتها بينهم هي سترينج جيرني وما أتوقع حاليا هناك وقت كافي لها لكن راح أعطيها فرصة في وقت قريب :p
    أفتقد بشدة التنوع في مدارس الأربيجي إلي كانت تقدمه سكوير، سقطتهم مؤخرا أثرت بشكل كبير على الجنرا
    خخخخخخخخ .. احاول .. المشكلة صديقي يبتزني :sob: بياجر عليي الوي خخخخخ
    ان شاء الله اجربها .. حاولت بطرق غير شرعية بس كمبيوتري تعبان
    حسين، بالنسبة لك أيش هي أفضل لعبة أربيجي يابانية لعبتها هالجيل؟
    قبل شوي إنتبهت إن جزء فينيكس رايت الجديد تم تصنيفه محتواه للبالغين، الله أعلم أيش حطوا في الجزء هذا، لوول
    السلام عليكم.
    كيف الحال اخ حسين (:::innocent:::).
    هذه الفترة دخولك لقسم الانمي قليل جدا كما هو ملاحظ لكن ما هو مشكلة :triumph: المهم هنا يا فتى سويت موضوع تفصيلي شوي كله اخطاء لغوية واشياء غثائية كثير........ لا قصدي عملت موضوع لKemono لكن وصفي اكثر شوي للانمي المهم هنا كأني سمعت انك ودك تشوفه في مكان ما في المجرة (ما يهم) المهم هنا اتوقع والله اعلم :joy: ان هذا الموضوع تعبني شوي لسبب غير معروف ويمكن اكثر موضوع تعبني منذ دخولي للمنتدى لذلك ودي انك تشوفه :
    http://www.true-gaming.net/boards/showthread.php?t=30804&p=1183761#post1183761

    بس شوفه بس بس بس (رأيك مهم جدا بالنسبة لي).
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى