hits counter
Sonata

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • بالله طمني بأي أمكر يحدث معك، وبالتوفيق باذن الله :)

    يا أخي غريبة :what: هو في سبب يمنع تدريس هذا التخصص عندكم مثلا ؟
    أقول لك قبل كم يوم صممت تصميم وحطيته في كم قروب عندي في الواتس اب وحطيته في تويتر وانستاغرام، وماحد عطاه وجه ورد واعترف بإعجابه
    اذا الجمهور الي تسترجي منه خير جمهور عربي فاقولك ظنك راح يخيب تدري ليه؟
    لانه بكل اختصار احنا العرب ما عندنا اساس فني سواء في مدارسنا او جامعتنا عمرك شفت معارض دورية عندنا يعرض فيها رسمات المبدعين والفنانين والله صراحة المشاهد ينعد على اصابع الايادي والعمل الفني مدرسة كبيرة وضخمة جدا يا رجل انت شوف المدرسة بس الواحد يتخرج منها ولا يعرف اي شيء عن الفن ومدارسه نحن بيئة صحراوية ونقتل الابداع ونسطحة صراحة فلا تستغرب ان ما احد اعطاك وجه او شيء والامر الاخر لازم تعرف انك في البداية واغلب البدايات تكون بطيئة ومملة جدا لذلك اصبر وان شاء تلقى ما يسعدك ويحقق طموحك واحلى ابتسامة في وجهك.
    ايه صحيح يا مكجول يا ولد صرت مشهور وانت منت داري وصار عندك جمهور كبير جدا جدا من الاناث والله طلعت خطير يا شيخ الناس صايرة تنتظر ترجمتك العظيمة بشكل هستيري يقولون الولد الرهيب هذا ما شاء الله عليه ترجمته العربية تذكرنا بزمن الاصالة وزمن احمد شوقي و حافظ عبدالامين وسعد زغلول والناس الكبار ذول ايش السر هنا؟ صراحة انا احس بالخجل منك وفيه نفس غيره شوي صراحة،ممكن تعطينا كورس في الكتابة شوي ويا ليت تعلمنا بعض حركات التصميم اللذيذة عندك لانه صراحة تصاميمك جننننننننننننننننننننننننننان وتأخذ العقل من الروعة :inlove::inlove::inlove:
    ميكاسا شخصية سيئة ولم يتوفق الكاتب في ابتكارها. أرى أن ناكامورا أحق بالمرتبة.
    من عبلة كامل الى غادة عبدالرزاق الى احلام صراحة ذوقك رايح فيها يا محمد :laugh:: ايش السر والعلاقة بينك مع البشعات محمد انت غريب الاطوار :confuse: صراحة.
    بتحكي جد !!! ليش صاير معك أشي بعيد الشر ؟

    آمين، ومش أنت قلتلي بدك تدرس جرافيك دزاين ؟ غريبة هذا التخصص مش عندكم، أن شاء الله تتيسر أمورك وتعمل كل يلي بنفسك فيه :)
    هههههههههههههههههههه توقعت متل هيك اجابة على المذاكرة :laugh:: ما عم بسأل حدا كيف مذاكرتك إلا ما يجاوبني تقريبا بنفس الاجابة والمشلكة بس تطلع النتائج بتكون درجاتكم عالية :laugh:: الله يرحم أيامنا بس وقت الامتحانات ما كنا بنعرف حدا وقتها من شدة المذاكرة :innocent::

    عايش على نفس الروتين يلي قلتلك عليه من قبل ومنتظر وقت ما رح يفرجها ربي علي " آمين "
    مشكور جداً صديقي ...و الله يوفقك بالإمتحانات...و لا تطول ببقية الترجمات :)
    مشكور جداً صديقي ...و الله يوفقك بالإمتحانات...و لا تطول ببقية الترجمات :)
    بالتوفيق ربنا يوفقك بالإجابه على كل الأسئله وتقدر تكتب إجابات كللل الأسئله صح وتحصل على الدرجات النهائيه بالإمتحانات
    - بترجو ان الملائكه ترد الدعوه عليها لانها داخله فترة امتحانت هاتحدد مستقبلها بعد يومين - :w00t:
    فى انتظار ترجمتك لباقى الحلقات وبالتوفيق ^^
    مرحبا صديقي سوناتا ، هل تذكر مرة أخبرتك أنه عندي ظروف قد تمنعني من الإستمرار هنا مع الأسف أقول لك جاء هذا اليوم الذي أترك فيه المنتدى

    وصدقني إني حزين لفراقكم لكن الظروف سيئة جدا عندي :(
    السلام عليكم
    وصلت للحلقه الرابعه من aku no hana
    عاوزة اكمل متابعته كن مش عارفه بالضبط ازاى اجيب روابط ترجمتك لباقى الحلقات من حسابك بالتويتر
    هاكون ممتنه لو ارسلتها لى او اخبرتنى بالمكان الاقدر الاقيها فيه بسهوله
    مرحبا بالغالي.

    ليش يارجل ؟ أنا بالأصل استغللت موضوعك لوضع طلبك ولم يكن موجها لك، لكنك شخص طيب لذا رأيت العمل من منظور أخر :)
    شكرا ياغالي، كنت بحاجة لثلاث تصاميم بسيطة إهتم بها أحد الإخوة ^^
    لو احتجتك مستقبلا أراسلك بعون الله.

    شكرا مجددا.
    حاليًا قاعد أنتظر درجة الرياضيات ال** عشان نفسيتي تصير أفضل وأفضل، لأني لو ما جبت درجة عدلة، فالأرجح إني راح أعيد دور.
    والله النغمة حزينة اللعنة :crying: ان شاء الله تنجح وما تعيد دور في النهاية اهم شيء انت وكل شيء في الحياة يتعوض والتعليم عندنا الله بالخير فلا هو مقياس على مستواك الفكري او يحدد انت غبي او لا وصدقني محمد راح تسمع كلام كثير وهياط واشياء عبيطة جدا فلا تلتفت لها لان الله مقدر كل شيء وفي النهاية فطاحلة التاريخ ما تحدد مستقبلهم بسبب مدرسة او درجة مرقمة،الله يعينك ويسهل امورك.
    هلا محمد كيف الحال؟
    والله اشتقت لك يا المكجول :laugh:: ايش مسوي مع المرض المسمى مدرسة هي والاختبارات المصيرية قالوا :confuse: الله يعينك محمد ايه على فكرة انت من النوع العبقري الي يفهم الشرح من اول درس وما يحتاج يراجع :razz:: ولا احطبه :laugh:: يبلك سنوات علشان تفهم الدروس ومذاكرة مستمرة بالعربي شبة ثور :laugh:: الله يوفقك محمد وان شاء الله تطلع منها باقل الخسائر اهم شيء الامور النفسية تكون تمام والباقي يتسهل.
    لول محمد ما تعرفني انت، واحد زلع ونشبة جدا :laugh:: مثلي لا امون بس اصير وقح جدا :laugh:: حذفت الرد علشانك وخذ بوسة اعتذار بعد :inlove: الا كيفك يا صاح لك يوم مختفي؟
    وحلقة العمالقة السابعة عظيمة جدا وحاجة اخراجية غير طبيعية،شوف امس كنت احش لكن اذا جاء شيء رائع لازم امدح غصبا عني بعد لازم تشوفها.
    ديث نوت انمي شونين لكن والله فيها احترام للعقل بالرغم من الشطحات من هنا وهناك،فول متل الكيمست برذرهورد نفس الشيء ما ادري احنا عميان مثلا او ايش بالضبط،الكاتب اخذ العمل كخيال اكثر منه علم وهذا واضح جدا،انت على اي اساس تقلب السالفة علم وعلماء يعني الكاتب ما اعترف بالعلم الذي ينكر العمالقة بالاساس وما يعترف بوجودهم تجي انت تحاول تقلب الموضوع علمي،لا تعليق صراحة.
    ولسه محمد انت ما شفت المبالغات الحقيقة،بعدين احلى شيء سالفة هذا انمي شونين وعادي جدا مع انميات الشونين :tongue:
    اوه كذا اجل :laugh:: محمد انا خلاص ذاك الموضوع طلقته بالثلاث،السالفة صار فيه طب واطباء لول طيب اذا انتم تحبون العلم لهذه الدرجة،اول شيء ايش هو تفسير العلم للعمالقة وهل فعلا يمكن للعملاق ان يوجد :what: اتحدى اي واحد يقول انه العلم يعطي امكانية لوجود العمالقة (نظرية دارون) طبعا التفسير الديني شيء ثاني لكن هم يقولون علم فهنا الحجة،لانه بيطلع نصاب كبير مع احترامي،الشيء الثاني السلاح الرهيب الي يخليك تطير بين مكان ومكان اوه العلم اثبت ذلك فعلا؟
    طبعا سالفة الادرينالين حقيقة،لكن المشهد المذكور ابعد من ذلك بكثير،المشهد مع احترامي للكاتب،مراهقة واضحة للعيان وفيها تكلف ومبالغة جدا،بعدين الاخراج كان سيء للغاية ويحسسك انك داخل عمل متوسط كاعلى تقدير.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى