hits counter
  • فيه مقابلة جديدة مع مؤلف 999 و زيرو ايسكيب
    يقولك القصة جاهزة براسه لكن لسه ما بدأ تطوير اللعبة
    سحقاً .. :(
    صادوه هههههههههههه عفست ام الدنيا من الجوال حطيت شغلة وتوهقت الصورة ما كانت تبي تطلع فحذفت كل شي :D هذا اللي حطيته


    والده قال عن سر إختيار إبنه للبارسا : "لقد أخبرني ( نيمار ) أن حلم لعب مباراة واحدة مع ( ميسي ) أكبر من لعب موسمٍ كاملٍ مع ( كريستيانو رونالدو )" .

    الصورة


    :laugh:::laugh::
    كأنك سحبت علينا بعد ما امطرناك بالنصايح بموضوع المسلسلات p=
    الاهم انت ادرى لأي درجة اذواقنا توائم..لذا لا تضيع على نفسك Damages صدقني ما بتندم على مشاهدته ابدا
    كله من الم****** فابريجاس وبيدرو هم اللي سمحوا لعيال مدريد يهايطون ويتكلمون .. لو انهم مسكتينهم بكم هدف كان ما هايطوا وكان اكلوا **** وانت بكرامة , كانت بتكون المباراة القاضية ونهاية مورينهو هذي.. بس بأذن الله في الكامب نو بنرجع لهم احزانهم ومشاكلهم من جديد عشان يقابلوا اليونايتد بمعنويات تعبانة .. فريق قذر بكل ما تحمله الكلمة من معنى ..


    بعد هالمباراة هذي المفروض ادارة برشلونة ال***** يجيبون نيمار اليوم قبل بكرى .. نيمار في فرصة بيدرو وفابريجاس الحمير كان مو بس مستعد يحطها في المرمى, وانما مستعد يعدي لوبيز ويدخل في الجول بكبره ! مافي امل نعتمد على بيدرو وفابريجاس وسانشيز في تسجيل الاهداف لانهم عقيمين قدام الجول.. لازم نيمار وديفيد لويز او هومليس باسرع وقت ممكن واذا ما تأهلنا من الريال في المباراة الجاية حتى وان كنا خسرانين في الذهاب فما نستحق حتى نستمر في الابطال.. اقول ان شاء الله نجيب الدوري بس ..
    اضغط على "لا شكرأ" و راح تحتفى و ما تطلع لك مرة ثانية

    و ان سويت الإستفتاء أيضا يعطيك العافية

    و آسفين عالإزعاج
    أهلين ... تمام والله، وأنت أخبارك؟
    لا والله مو شايل عليك، هو بس شي مرة وحدة نرفزني منك يوم قلت عيال مدريد
    أنا بشكل عام ما أشيل من أحد خصوصًا في موضوع الكورة ... يعني حسام "أكثر برشلوني ينرفز" :laugh:: ما بيني وبينه شي
    بالعكس بينه وبينه صداقة فالتويتر ودايمًا نتكلم مع بعض، حتى أغلب البرشلونيين فالمنتدى كلهم علاقتي بهم ودية جداً
    وأتكلم معهم كثير في تويتر

    عمومًا أنا ماني شايل منك أي شي وماني شايل من أي أحد فالمنتدى، هذا مو طبعي

    وإذا حسيت ان بعض ردودي فالموضوع زعلتك فأنا آسف :)
    همم ..
    قصة بيس والكر ممتازة و مش حشو .. تتكلم عن نظرة Big Boss لـ The Boss بعد الحادثة و نظرته لنفسه .. و تمهد لأحداث اكبر بالمستقبل (جراوند زيروز) .
    مشكلتها أن مثلما قلت .. مافي شخصية شريرة كاريزمية كعادة السلسلة .. نفس الشيئ ينطبق على الزعماء . لكن القصة و الشخصيات الممتازة و عناصر الـ RPG الإدمانية جدا خلتها من ألعابي المفضلة و التجارب اللي ما راح انساها (اعتبرها في مقام مجس5) .. و القصة تحمى بشكل كبير في النهايات و فيها كام لحظة ماراح تنساها انت بس كمل !
    من قال ؟ انا خلصتها من يومين و اشوفها افضل مجس بعد 1 و 3 XD
    اللعبة ممتازة جدا .. استمتع !
    هلا أخوي، هذا شكله شي من جهازك،

    لأني الكود اللي طالع ما هو شي من موقعنا، عموما بحاول أبحث أكثر في الموضوع
    و عليكم السلام، الحمد لله أنا بخير و انت بشرنا عنك.

    بخصوص المشكلة غريبة أنا ما قد واجهتها أبدا، بالمناسبة أنا استخدم كروم عالماك أيضا، و للتو جربت الموقعين و ضغطت كل اللنكات في الجزء الأيسر السفلي


    عشان تساعدني أكثر، ممكن تروح للجزء اللي ما تقدر تضغط فيه، و في كروم سوي كليك باليمين عالفارة، و بعدين اختار Inspect Element، و بعدها عطيني صورة من الشاشة
    لي الشرف بصداقاك وان شاﺀ الله جون ماتخيب ظنك اهم شيﺀ لا تهاوشها خخخخ
    اذا لعبت فيها امس , السلاح هذا مو انا مطلعه , ناس ماخذين مالي ولاعبين فيه , و لمن رجعت الـinn واحد عطاني اياه كـ Gift :laugh::
    اما السلاح لو كان موجود قبل اسبوع تقريبا هذا انا الى ماخذه
    تلقاه بكهف اسمه Soulflayer Canyon
    http://images4.wikia.nocookie.net/__cb20120609042156/dragonsdogma/images/thumb/8/84/IMG_20120609_001222.jpg/1000px-IMG_20120609_001222.jpg
    الكهف صعب شوي , بس تلقى فيه اكثر من سلاح "ويمكن درع" راح يفيدونك , اهم شي اخذ معاك نور لأنه الكهف مظلم و الصناديق صعب انك تشوفهم اول مره

    وبنسبه لدروع الشخصيه , بعضهم لاقيهم من الكهوف و الباقي شاريهم من المحلات "كل ما تتقدم في العبه المحلات تبيع لك دروع افضل , بس اكيد الى تلقاهم في الصناديق افضل)
    متى ارسلت لي على الفيسبوك >.> ؟ ايه انا ناقل لولاية انديانا بعد الصيفية. واللحين راجع للسعودية في 10 جون, بعد اسبوع يعني :] بعت التلفزيون وعزّلت كل شيء, خلاص بقفل التشابتر على السنتين اللي قضيتهم في واشنطن :"] تهيء تهيء
    أفضل لعبة آر بي جي لعبتها في حياتي. اللعبة كلاسيك آر بي جي, تفرض خليط بين QTE مع تعاقب أدوار كلاسيكي. المعارك في البداية تشوفها عاديّة, لكن بعد فترة ينفتح لك طور الدراجوون, الشخصيات في اللعبة كلها تتحوّل لتنانين اثناء المعركة وتصير هجماتها خارقة واشكالها خرافية :"( حرفياً أجمل لعبة لعبتها.... على وقتها طبعا... لول
    كودي

    4124
    5036
    7391

    من السعودية

    ألعابي :
    ديد أور آلايف
    سوبر ستريت فايتر
    كيد إيكاروس
    تيترس
    واستخدم السواب نوت بعد ;)
    اقول مسوي فيها حزين على مدريد وتقول ليش راموس لعبها ؟ استريييييييييييييييييييييييييييييح بس ومبروك عليك تخفيف الصدمة , راحة نفسية صح ؟ :smug:
    صدقني في حالة تأهلنا للنهائي ان شاء الله, فما راح نخسر ضد الريال لعدة اسباب, من اهمها انه جماهير البايرن راح توقف معانا P: طبعا هذا في حالة تأهلوا برشلونة ومدريد. ماعندي اي مشكلة صراحة لو تاهلنا للنهائي وخسرنا ضد البايرن لان الخسارة بتكون مقبولة من البايرن عكس مدريد.. لكن السيناريو اللي خايف منه هو تأهل تشيلسي ومدريد للنهائي ساعتها مدريد بيفوز وهو مغمض وهالشي ما نبيه صراحة ..
    هاردلك ولنا عالخسارة :( يلا ما عليه كويس انها جات عالدوري عشان تكون درس لجوارديولا شوي, وانا واثق انه راح يتعلم من اللي صار في هالمباراة.. ان شاء الله ينسينا خسارة الكلاسيكو عن طريق التاهل للنهائي .. بأذن الله الكأس والابطال هالموسم.. والسنة الجاية مدافع ومهاجم + ظهير ايسر ونرجع نمتلك من جديد ..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى