hits counter

تاباتا يؤمن ان على المطورين ان يكونون منفتحين على استخدام الذكاء الصناعي في تطوير الالعاب

retha

from a parallel universe
يبدو ما جاه التمويل الي يحلم فيه.
 

Santi caz

True Gamer
نفسي اعرف استخدامات مغريه للذكاء الاصطناعي عشان اتحمس شفت npc من عرض انفيديا والصراحة شيء حلو يمكن لشيء جانبي لكن ماادري هل تقدر لعبه ما تبني شيء رئيسي عليه اتذكر من الانظمة اللي مرت علي نظام النيمسس هذاك فعلا يمكن فيه للai مكان فيه يحسن عليه بس اتذكر wb ماخذه براءة اختراع عليه واقول ان شاء الله يفلسون على جريمتهم هذي
 

Unknown

Fake Gamer
اتفهم الشركات الكبيره الي تقدر تمول بيكون عليها سخط من الاعلام والمطورين الاخرين

لكن مطور مستقبل بلا تمويل ؟ .. اشوف هذا اسهل حل له يختصر مصاريف كثير!
ماتدري ممكن مع الوقت الاسماء الكبيره تستقبل وتدخل هالطريق وينجح معهم

* مو عارف بدقه الذكاء الصناعي ايش بيعمل بموضوع التطوير
 

Arashi

Dragon of Heaven
بننحرم من التنويع وتميز كل حد بستايله الخاص.

لو مثلا تقدر تصنع لك ستايل معين لشخصياتك المهمة ثم تخلي ai يسوي generate منها لمجموعة شخصيات اقل اهميه مع اضافة تعديلات ولمسات من عندك عشان لا يبين في تشابه... بكون حلو واوفر للوقت والجهد والتكاليف. اتوقع يصير.
نفس الامر مع الوحوش مثلا والبيئات.
 

SuperC

Gamer
اللي يقرى المقالات و يستمتع فيها بيجد أن مقالات الـ AI فيها شيء ناقص مقارنة بمقال مكتوب بشرياً
ما يهمني إذا مطور غربي خسر وظيفته يهمني أن اللعبة المطورة بالـ AI ما تعطيني إنطباع مثل إنطباعي
عن مقالات الـ AI الجامدة ، أفضل شيء يكون تقاسم عمل بين AI و عنصر بشري و كمثال قريب شوي
لعبة كيل زون 2 إستخدمت محرك هافوك للأنيميشن لكن تم تعديل عليه و إضافة و طلع المنتج النهائي
مميز و يستفيد من الجهتين
 
أعلى