hits counter

مراجعات لعبة Rise of the Ronin (75% على MC)

abady-25

True Gamer
غريب النقاش مقارنة المظهر او مستوى المحرك بين احد استديوهات سوني
امكانيات وقدرات تعتبر محدودة مقارنة ب استديوهات سوني
ليس كل استديو يقدر يطور بمحركه وينافس الاستديوهات الاخرى
شاهدنا هذه المشكلة في الاستديوهات اليابانية غالبا وانهم يعانون منها
اذا كود كان مظهرها ومستواها التقني بداية الجيل الماضي ضعيف مقارنة بلعبة باتلفيد في فترة اصدارها
ونحن نتكلم عن كود التي خلفها اكتفيجن
لم يأخذوا فقزة ونغيير الا بعد منتصف الجيل تقريبا
البعض يقول سوني تدعمهم والسبب غير مقنع
اذا دعم سوني لبلود بورن لم يصلح مشاكل الفريمات الى الان فلا اتوقع الكثير منهم

تطوير محرك يجتاج وموارد كثيرة ليس بالسهل شاهدنا ماحصل لسكوير في فترة تطوير محرك لومنيوس اخذ فترة طويلة ومن اسباب تأجيل فاينال 15
بعد الانتهاء منه فضلت سكوير استخدام محركات اخرى للتطوير فاينال فانسي

في النهاية الافضل النغيير او التحسين ولكن السؤال هي القابلية لديهم متواجدة او لا
 

sol-bad

True Gamer
ياريال حتى الانميشن ما تعبوا نفسهم فيه مثل الركضه و نفس الحركات
 

Super Shadow

True Gamer
تيم نينجا من زمان يتميزون بالجيم بلاي فمش عارف ليش الجرافيكس صاير أهم عنصر بها اللعبة بالذات لدى البعض ، حسب الانطباعات أن الجيم بلاي فيها ممتاز و هذا اللي يهمني كلاعب
 

Raheem

True Gamer
مشكلة اللعبة على مايبدو العالم المفتوح ، اختاروا خلطة يوبيسوفت على كل شي ثاني موجود كما يقال في الريفيوز، ناهيكم على الأداء التقني؛ لكن وضع عالم مفتوح شاسع وممل مصيبة لا يمكن غفرانها.
 

Veeto

True Gamer
مشكلة اللعبة على مايبدو العالم المفتوح ، اختاروا خلطة يوبيسوفت على كل شي ثاني موجود كما يقال في الريفيوز، ناهيكم على الأداء التقني؛ لكن وضع عالم مفتوح شاسع وممل مصيبة لا يمكن غفرانها.

المشكلة ان تصميم المراحل والمناطق كان اكبر نقاط ضعفهم بالعابهم السابقة .. ما ادري منهو داخل الاستوديو اقنعهم يتحولوا للعالم المفتوح علشان هالضعف يتضاعف !
 

SuperC

Gamer
المطور ما يتعذر لك ولا يتعذر لي هو ببساطة يختار أولوياته بناء على قدراته و نقاط قوته و عناصر جذب الجمهور الي عنده، إما تعجبك الخلطة الي يقدمها أو تتركها، فريق نقطة قوته جانب الجيمبلاي و مشروع مثل Rise of the Ronin أكبر وأكثر تكلفة من كل ألعابه السابقة، مو ضروري يكون أحسن جرافكس في الصناعة

الصراحة بعد ما ختمت Wo Long مرتين وحده بالصعوبة الأعلى وجدت أن تصميم المراحل خاصة بالجزء الأخير من اللعبة
ضعيف جداً سواء فنياً أو من ناحية layouts تشتتك و ما لها معنى ، الجرافيكس ممكن أتغاضى عنه لكن تصميم المراحل
يبغاله تحسين في ألعاب تيم ننجا إذا الهدف عالم مفتوح أو interconnected مثل السولز
 

Dark_N11

True Gamer
الأستديو صاير كارثي
انا اول مره اشوف استديو يعطيك ألعاب اسوء مظهرياً من الي قبلها بأستمرار

كل شي في اللعبة تحس كأنها من بداية جيل البلاي 3
مثل احد المهمات لازم تروح تقول لشخصية ان صديقة تم اختطافه و لكن لمن توصل عنده راح يصير معركة زعيم بشكل عشوائي و بعدما تجلده راح يجي مقطع سينمائي ولا كأن شي صار


في انتظار اساسن كريد رد و جوست 2 بدل المسخرة هذه
لمتى تي جي راح يعطي الفريق هذا Free pass ؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الصراحة بعد ما ختمت Wo Long مرتين وحده بالصعوبة الأعلى وجدت أن تصميم المراحل خاصة بالجزء الأخير من اللعبة
ضعيف جداً سواء فنياً أو من ناحية layouts تشتتك و ما لها معنى ، الجرافيكس ممكن أتغاضى عنه لكن تصميم المراحل
يبغاله تحسين في ألعاب تيم ننجا إذا الهدف عالم مفتوح أو interconnected مثل السولز

أنا ما لعبت Wo Long

تصميم المراحل في ألعاب تيم نينجا عادي، لكن هي ألعاب تركز على الكومبات أكثر

نرى ألعاب مثل DMC5 على ما أسمع ما فيها شيء اسمه تصميم مراحل أصلًا، معدوم أو شبه معدوم، وتحصل على إشادة كبيرة

ولكن لسببٍ ما، عندما نتكلم عن ألعاب Team Ninja تصبح مشكلة.
 

Netero

True Gamer
أنا ما لعبت Wo Long

تصميم المراحل في ألعاب تيم نينجا عادي، لكن هي ألعاب تركز على الكومبات أكثر

نرى ألعاب مثل DMC5 على ما أسمع ما فيها شيء اسمه تصميم مراحل أصلًا، معدوم أو شبه معدوم، وتحصل على إشادة كبيرة

ولكن لسببٍ ما، عندما نتكلم عن ألعاب Team Ninja تصبح مشكلة.
المشكلة الناس بالغصب تبغى تلصق عبارة "سولز لايك" عليها ويتوقعون منها اللي تقدمه دارك سولز، مع ان التوجه مختلف جدا
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
الأستديو صاير كارثي
انا اول مره اشوف استديو يعطيك ألعاب اسوء مظهرياً من الي قبلها بأستمرار

كل شي في اللعبة تحس كأنها من بداية جيل البلاي 3
مثل احد المهمات لازم تروح تقول لشخصية ان صديقة تم اختطافه و لكن لمن توصل عنده راح يصير معركة زعيم بشكل عشوائي و بعدما تجلده راح يجي مقطع سينمائي ولا كأن شي صار


في انتظار اساسن كريد رد و جوست 2 بدل المسخرة هذه
لمتى تي جي راح يعطي الفريق هذا Free pass ؟
ناس و ناس . العاب يقول لك الجرافكيس لازم يتحسن و العاب لا اهم شيء الجيم بلاي

هو اصلا متى العاب الاستوديو تطورها مستواها الرسومي حتى تعلق شماعة صعوبة التطوير و التكاليف

NIOH صدرت في 2017 و الى يومنا نفس الرسوم و نفس الاداء السيء في العابهم

غير كسلهم في وو لونغ ما في تنوع اعداء

الاستوديو لقى فان بيس لالعابه فأشتغل شغل رخيص فوق هذا قاعد يسهل الالعاب سواء وو لونغ او رونين مع مستويات الصعوبة لجذب لاعبين جدد
 

MH MD

Moderator
مشرف
أنا ما لعبت Wo Long

تصميم المراحل في ألعاب تيم نينجا عادي، لكن هي ألعاب تركز على الكومبات أكثر

نرى ألعاب مثل DMC5 على ما أسمع ما فيها شيء اسمه تصميم مراحل أصلًا، معدوم أو شبه معدوم، وتحصل على إشادة كبيرة

ولكن لسببٍ ما، عندما نتكلم عن ألعاب Team Ninja تصبح مشكلة.
اوه صدقني في فئة اعتبرتها مشكلة في دمك5

بس رأيي مختلف، اللعبة فعليا فيها ليفل ديزاين، طرق مختلفة واماكن سرية، والأهم انها تخدم أساس اللعبة نفسها وما تشتتك عنها، ومهمة 15 فيها افضل ليفل ديزاين بالسلسلة وتشعب وطرق مختلفة وليفل ديزاين يستفيد من اسلحتك وأدواتك للتقدم فيها بشكل غير مسبوق بالسلسلة حقيقة، حتى لو نتكلم بالمفهوم الثاني اللي البعض يخلطه بالليفل ديزاين -واللي هو تصميم وتنوع البيئات- فتجد انه فعليا ما زال افضل من قبله بعدد بيئات متنوع اكثر وحتى انعدام الباكتراكنج والتكرار عكس كل جزء سابق.

مع ذلك، انا اشوف حتى Nioh يقدم ليفل ديزاين جيد عموما، المراحل مش خطية بالحقيقة، على قد ما انها تتبع نظام المهمات المنفصلة لكن كثير من المهمات ذي تجد فيها طرق مختلفة ومتشعبة ومسارات متعددة واختصارات ممكن تنهي بها بعض المهام، غير انه اللعبة تكافئك كل ما حاولت تستكشف اكثر، قد تجد ينبوع ساخن يعطيك buff و يجدد من صحتك، او مخلوقات يوكاي تساعدك وغيرها، قد تدخل قصر محترق والنار تعيق طريقك لكن تكتشف انه لو رشيت عليها موية من فوق بتطفيها وتفتح لك طريق جديد وهكذا.

المشكلة لا غير انه البعض يكون عنده مرجع واحد لليفل ديزاين، "لو مش قلعة/قصر فما يعتبر ليفل ديزاين" ، لو مش لعبة واحدة بمراحل متصلة بدون نظام مهمات وكل المراحل مشبوكة ببعض في عالم فهذا ما يعتبر ليفل ديزاين اصلا" وغيرها من التصورات المسبقة ،هذا برأيي لا يستقيم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اوه صدقني في فئة اعتبرتها مشكلة في دمك5

بس رأيي مختلف، اللعبة فعليا فيها ليفل ديزاين، طرق مختلفة واماكن سرية، والأهم انها تخدم أساس اللعبة نفسها وما تشتتك عنها، ومهمة 15 فيها افضل ليفل ديزاين بالسلسلة وتشعب وطرق مختلفة وليفل ديزاين يستفيد من اسلحتك وأدواتك للتقدم فيها بشكل غير مسبوق بالسلسلة حقيقة، حتى لو نتكلم بالمفهوم الثاني اللي البعض يخلطه بالليفل ديزاين -واللي هو تصميم وتنوع البيئات- فتجد انه فعليا ما زال افضل من قبله بعدد بيئات متنوع اكثر وحتى انعدام الباكتراكنج والتكرار عكس كل جزء سابق.

مع ذلك، انا اشوف حتى Nioh يقدم ليفل ديزاين جيد عموما، المراحل مش خطية بالحقيقة، على قد ما انها تتبع نظام المهمات المنفصلة لكن كثير من المهمات ذي تجد فيها طرق مختلفة ومتشعبة ومسارات متعددة واختصارات ممكن تنهي بها بعض المهام، غير انه اللعبة تكافئك كل ما حاولت تستكشف اكثر، قد تجد ينبوع ساخن يعطيك buff و يجدد من صحتك، او مخلوقات يوكاي تساعدك وغيرها، قد تدخل قصر محترق والنار تعيق طريقك لكن تكتشف انه لو رشيت عليها موية من فوق بتطفيها وتفتح لك طريق جديد وهكذا.

المشكلة لا غير انه البعض يكون عنده مرجع واحد لليفل ديزاين، "لو مش قلعة/قصر فما يعتبر ليفل ديزاين" ، لو مش لعبة واحدة بمراحل متصلة بدون نظام مهمات وكل المراحل مشبوكة ببعض في عالم فهذا ما يعتبر ليفل ديزاين اصلا" وغيرها من التصورات المسبقة ،هذا برأيي لا يستقيم.

متفقون هنا.
 

SuperC

Gamer
اوه صدقني في فئة اعتبرتها مشكلة في دمك5

بس رأيي مختلف، اللعبة فعليا فيها ليفل ديزاين، طرق مختلفة واماكن سرية، والأهم انها تخدم أساس اللعبة نفسها وما تشتتك عنها، ومهمة 15 فيها افضل ليفل ديزاين بالسلسلة وتشعب وطرق مختلفة وليفل ديزاين يستفيد من اسلحتك وأدواتك للتقدم فيها بشكل غير مسبوق بالسلسلة حقيقة، حتى لو نتكلم بالمفهوم الثاني اللي البعض يخلطه بالليفل ديزاين -واللي هو تصميم وتنوع البيئات- فتجد انه فعليا ما زال افضل من قبله بعدد بيئات متنوع اكثر وحتى انعدام الباكتراكنج والتكرار عكس كل جزء سابق.

مع ذلك، انا اشوف حتى Nioh يقدم ليفل ديزاين جيد عموما، المراحل مش خطية بالحقيقة، على قد ما انها تتبع نظام المهمات المنفصلة لكن كثير من المهمات ذي تجد فيها طرق مختلفة ومتشعبة ومسارات متعددة واختصارات ممكن تنهي بها بعض المهام، غير انه اللعبة تكافئك كل ما حاولت تستكشف اكثر، قد تجد ينبوع ساخن يعطيك buff و يجدد من صحتك، او مخلوقات يوكاي تساعدك وغيرها، قد تدخل قصر محترق والنار تعيق طريقك لكن تكتشف انه لو رشيت عليها موية من فوق بتطفيها وتفتح لك طريق جديد وهكذا.

المشكلة لا غير انه البعض يكون عنده مرجع واحد لليفل ديزاين، "لو مش قلعة/قصر فما يعتبر ليفل ديزاين" ، لو مش لعبة واحدة بمراحل متصلة بدون نظام مهمات وكل المراحل مشبوكة ببعض في عالم فهذا ما يعتبر ليفل ديزاين اصلا" وغيرها من التصورات المسبقة ،هذا برأيي لا يستقيم.

الموضوع ماهو رأي الفانز متفقين أن دمك 5 تقدم أسوأ تصميم مراحل في تاريخ السلسلة ، الجزء الثالث ماهو "سولز" باللفل ديزاين
لكن على الاقل فيه مجهود إنحط بتصميم الـ layouts و تنوع بصري مقبول بين البيئات ، دمك 5 لسا مختمها قبل كم شهر ما أتذكر غير
المدينة الأولى و الباقي كله Qliphoth ، أيضاً نيوه جيده "أفضل من دمك 5 بلا شك" لكن وو لونق تعتبر نزول بمستوى تصميم المراحل
من كلامك السابق يظهر أنك ما ختمتها ، كمل للأخير و بتفهم قصدي
 

MH MD

Moderator
مشرف
الموضوع ماهو رأي الفانز متفقين أن دمك 5 تقدم أسوأ تصميم مراحل في تاريخ السلسلة ،
هو رأي وتشوف اختلاف بين الفانز عادي وكلن له اسبابه

الجزء الثالث ماهو "سولز" باللفل ديزاين
لكن على الاقل فيه مجهود إنحط بتصميم الـ layouts و تنوع بصري مقبول بين البيئات ، دمك 5 لسا مختمها قبل كم شهر ما أتذكر غير
المدينة الأولى و الباقي كله Qliphoth
مثلا الثالث كله او ٩٠٪؜ منه بالبرج بشكل اساسي وفوقه باكتراكنج وما اشوف تميز كثير باللاياوتز فيه او تنوع بيئات فعلي، فقط اول مرحلة بالمدينة ولما يدخل بطن الحوت

أيضاً نيوه جيده "أفضل من دمك 5 بلا شك" لكن وو لونق تعتبر نزول بمستوى تصميم المراحل
من كلامك السابق يظهر أنك ما ختمتها ، كمل للأخير و بتفهم قصدي
كلامي كله عن نيوه بجزئيه، وانا ما علقت على وو لونغ لسبب، ما عندي فكرة عنها غير اول مرحلة فيها لكن اداءها كان سيء جدا يوم الاطلاق وسحبت عليها، على اساس انه نزلوا تحديثات تحسنها لكن لا ادري، اطلاقها السيء احبطني على وقتها وقتل حماسي لها عموما -مع انه الجيمبلاي عجبني مبدئيا لكن صعب تستمتع به باداء سيء-
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
هو رأي وتشوف اختلاف بين الفانز عادي وكلن له اسبابه


مثلا الثالث كله او ٩٠٪؜ منه بالبرج بشكل اساسي وفوقه باكتراكنج وما اشوف تميز كثير باللاياوتز فيه او تنوع بيئات فعلي، فقط اول مرحلة بالمدينة ولما يدخل بطن الحوت


كلامي كله عن نيوه بجزئيه، وانا ما علقت على وو لونغ لسبب، ما عندي فكرة عنها غير اول مرحلة فيها لكن اداءها كان سيء جدا يوم الاطلاق وسحبت عليها، على اساس انه نزلوا تحديثات تحسنها لكن لا ادري، اطلاقها السيء احبطني على وقتها وقتل حماسي لها عموما -مع انه الجيمبلاي عجبني مبدئيا لكن صعب تستمتع به باداء سيء-
وو لونغ تقدم تنوع مناطق مثري لكن تصميم المراحل نفسها و عمقها سطحي للغاية
 

m7tram

True Gamer
مع ذلك، انا اشوف حتى Nioh يقدم ليفل ديزاين جيد عموما، المراحل مش خطية بالحقيقة، على قد ما انها تتبع نظام المهمات المنفصلة لكن كثير من المهمات ذي تجد فيها طرق مختلفة ومتشعبة ومسارات متعددة واختصارات ممكن تنهي بها بعض المهام، غير انه اللعبة تكافئك كل ما حاولت تستكشف اكثر، قد تجد ينبوع ساخن يعطيك buff و يجدد من صحتك، او مخلوقات يوكاي تساعدك وغيرها، قد تدخل قصر محترق والنار تعيق طريقك لكن تكتشف انه لو رشيت عليها موية من فوق بتطفيها وتفتح لك طريق جديد وهكذا.

المشكلة لا غير انه البعض يكون عنده مرجع واحد لليفل ديزاين، "لو مش قلعة/قصر فما يعتبر ليفل ديزاين" ، لو مش لعبة واحدة بمراحل متصلة بدون نظام مهمات وكل المراحل مشبوكة ببعض في عالم فهذا ما يعتبر ليفل ديزاين اصلا" وغيرها من التصورات المسبقة ،هذا برأيي لا يستقيم.

لا نيوه الليفل ديزاين كارثه .. ومتشابه ومكرر وحتى الاختصارات فاهمينها غلط .. وو لونق أرحم منها كثيير بتصميم المراحل.
 

abady-25

True Gamer
اعتقد الاغلب متفقين ان Team Ninja ضعيف من الجانب التقني
ونقدر نأخذ هذا الشيء لاسباب عدة منها تطويرهم لاكثر من لعبة في نفس الفترة
Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin (2022
Wo Long: Fallen Dynasty (2023)
Rise of the Rōnin (2024)

متأكد لو تم تركيز مورادهم على لعبة واحدة لكانت النتيجة افضل بالاخص لو كانت لعبة عالم مفتوح وعادة نشاهد الاستديوهات عندما تعمل على العاب بمثل حجم Rōnin يتم التركيز كامل الفريق عليه عكس ما شاهدنا في حالة Rōnin
واضافة صحيح ان Team Ninja لا يعتبر الليفل ديزاين قوي وتكلمت عليه سابقا اعتقد واتمنى يتم تحسين مستواهم افضل مقارنة بمستوى التقني والجرافيكس وان يكونوا بمستوى From
From مستواهم التقني ليس كبير ولكن الليفل ديزاين جعل الامر غير مهم بالنسبة للجوانب التقنية

شاهدت استنقاص كثير لفريق Team Ninja للاسف
من رايي
Team Ninja كلعبة Solus قدموا قيمبلاي افضل من لعبة Souls RPG قدموها From (المقصد هنا Nioh لم العب Wo Long او Stranger )
حتى على مستوى العاب الاكشن في القيمبلاي لعبة ninja gaiden لا تزال افضل من sekiro
 

Dark_N11

True Gamer


هل راح نشوف مزيد من التبرير الأن؟ ولا الأعذار انتهت؟

سوني اكلت مقلب و المفترض يسحبون عليهم الأن .
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal


هل راح نشوف مزيد من التبرير الأن؟ ولا الأعذار انتهت؟

سوني اكلت مقلب و المفترض يسحبون عليهم الأن .
مو قلنا الاستوديو كسول ما قدم اي ابجريد رسومي محترم من ايام نيوه 1 نفس الجرافكيس و نفس الاداء التعيس و المحرك الخردة . هالعبة رسومها رسوم لعبة ببداية جيل بلاي 4 براحة المفروض شغالة 4k بطور الجودة
 

Dark_N11

True Gamer
الجرافيكس هو كل شي؟
لازم في حد ادنى للمعايير
طور الأداء و مو قادر تعطيني جودة اتش دي حقيقة 1080P ؟
رجعنا 2008 بجيل البلاي 3

و فوقها مو قادرين على 60 اطار ثابتة شي له تأثير على الجيم بلاي و الموضوع ليس فقط جرافيكس


طبعاً بدون ما ندخل على عيوب اللعبة الكارثية .. و هذه لعبة سعرها 70 دولار !
 

SuperC

Gamer
يظهر أن اللعبة تعاني من نفس مشكلة Stranger of Paradise اللي تم تصميم الموديلز فيها بعدد هائل من المضلعات
و نقلها لمحرك اللعبة بدون تخفيض عدد و بطبيعة الحال عدد المضلعات بعد حد معين ما له أثر في جودة الموديلز بالإضافة
أن فيه عوامل أخرى تحدد جودة الرسم مثل الإضائة و التكتشرز و لذلك Stranger of Paradise عدد مضلعات الشخصيات
عالي جداً لكن جودة الجرافيكس بشكل عام دون المستوى

Nioh1-2 كانت Optimized بشكل جيد و تشتغل 4k/60 على البلاي ستيشن 5 أعتقد تيم ننجا ما أخذوا وقتهم في
الـ Optimization بسبب كثرة الألعاب اللي يشتغلوا عليها
 

m7tram

True Gamer
يا أخوان لا تؤفرون والله قاعد العبها بطور الاداء وكل شي تمام .. لا تصيرون موسوسين .. اللعبه ماتعاني مثلا من جودة الصورة السيئة يخليك ماتتحمل لا .. الامور طيبه ولا حسيت انها اقل من ١٠٨٠ بي او غيره + العيب الوحيد الpop up لكن ماني شايف انه مشكله كبيره تأثر
 

النسر الأسود

TG news editor
الجرافيكس هو كل شي؟
ما عندي فكرة عن رونين، لكن Nioh كانت سيئة جداً بالليفل ديزاين والناحية القصصية بالنسبة لي على الأقل! الناس مبسوطة على الكومبات وحقهم باعتبار كل شخص له أولوياته، بس بالنسبة لي ألعابهم فيها عيوب كثيرة ما أقدر أعذرهم عليها فقط عشان الكومبات.

أتمنى رونين تكون أفضل في هذه الجوانب حتى الواحد يقدر يعذرهم على تواضع الجرافيكس.
 

ryo hazuki

True Gamer
مستخدمين نفس المحرك الي طورو فية dead or alive 4 سنة 2004 , تصميم اليفل ديزاين بصراحة سيئ مقارنة بالعاب souls و ما يعلق في الذاكرة، من الفيدوهات كنت متوقع تجربة أفضل , كمية اللوت الكبير و كم لازم يأخذ منك وقت عشان تنظف شي غبي جدا.

من بعد خروج إيتاجاكي من الاستوديو و واضح لي بأن الاستوديو ليس في نفس المستوى.
 

Super Shadow

True Gamer
يا أخوان لا تؤفرون والله قاعد العبها بطور الاداء وكل شي تمام .. لا تصيرون موسوسين .. اللعبه ماتعاني مثلا من جودة الصورة السيئة يخليك ماتتحمل لا .. الامور طيبه ولا حسيت انها اقل من ١٠٨٠ بي او غيره + العيب الوحيد الpop up لكن ماني شايف انه مشكله كبيره تأثر
نفس الكلام اللي في بالي بالضبط.
المشكلة البعض ما جرب اللعبة لسه و قاعد يتحرطم كأنه خسر فلوسه عليها، شخصيا أشوفها مقبولة جدا منظريا و أنا مستمتع بالجيم بلاي و اللي هو أكثر شي تميزت فيه اللعبة
 

S&P_man

Casual Gamer


هل راح نشوف مزيد من التبرير الأن؟ ولا الأعذار انتهت؟

سوني اكلت مقلب و المفترض يسحبون عليهم الأن .
أنا ما أدري ليه ما يتم تقييم اللعبة ككل بدل التركيز على الجرافيكس و الدقة؟
نعم اللعبة ليست جيدة في هذه الناحية بل سيئة جداً طيب و ماذا بعد؟!
اللعبة قدمت:
١- جيم بلاي محترم.
٢- توجه فني جيد.
٣- تغطي حقبة زمنية أنا شخصيا أحبها ما أدري عن الباقين.
٤- اللعبة بشكل عام ممتعة و الي يلعبها الآن يحس بهذا الشيء.
هذا الي واضح لي من لعبي فيها الى الآن و الله العالم وش بلاقي بعدين.
تترك كل هذا و تدور الشيء الي مو مجود في اللعبة و تقول هذا الي أبغاه؟
بالله كم لعبة موجودة في السوق جرافيكسها أقل من رايز اوف رونين؟
ايش رأيك مثلا أقعد أتكلم عن زيلدا دموع المملكة بهذا المنطق؟
البضاعة تُقيم كلها على بعضها اما يشتريها الزبون او لا ما تتفصل وصلة وصلة بالطريقة هاذي.
السؤال يكون كالتالي هل لو لعبت اللعبة تنبسط او لا.
اذا ايه فانت زبون ناسبتك البضاعة و اذا لا فانت زبون ما ناسبتك البضاعة. ما تروح تقيم عامل واحد لحاله.
و الي يقول ما تستاهل 70 دولار فلا تستاهل لأن المسألة ماهي باللعبة (مع ان اللعبة تستاهل) بل المسألة ان هذا السعر هو الستاندر في هذا الوقت و اللعبة ماهي لعبة اندي حتى تنباع بسعر أقل من الستاندر!
الي قاعد يصير ضد اللعبة فعلا مهزلة و وصلني لقناعة ان مجتمع اللاعبين شكّاي بكّاي ما يعجبه شيء بديت أحزن على الشركات!
 

YazeedVx

True Gamer
أنا ما أدري ليه ما يتم تقييم اللعبة ككل بدل التركيز على الجرافيكس و الدقة؟
نعم اللعبة ليست جيدة في هذه الناحية بل سيئة جداً طيب و ماذا بعد؟!
اللعبة قدمت:
١- جيم بلاي محترم.
٢- توجه فني جيد.
٣- تغطي حقبة زمنية أنا شخصيا أحبها ما أدري عن الباقين.
٤- اللعبة بشكل عام ممتعة و الي يلعبها الآن يحس بهذا الشيء.
هذا الي واضح لي من لعبي فيها الى الآن و الله العالم وش بلاقي بعدين.
تترك كل هذا و تدور الشيء الي مو مجود في اللعبة و تقول هذا الي أبغاه؟
بالله كم لعبة موجودة في السوق جرافيكسها أقل من رايز اوف رونين؟
ايش رأيك مثلا أقعد أتكلم عن زيلدا دموع المملكة بهذا المنطق؟
البضاعة تُقيم كلها على بعضها اما يشتريها الزبون او لا ما تتفصل وصلة وصلة بالطريقة هاذي.
السؤال يكون كالتالي هل لو لعبت اللعبة تنبسط او لا.
اذا ايه فانت زبون ناسبتك البضاعة و اذا لا فانت زبون ما ناسبتك البضاعة. ما تروح تقيم عامل واحد لحاله.
و الي يقول ما تستاهل 70 دولار فلا تستاهل لأن المسألة ماهي باللعبة (مع ان اللعبة تستاهل) بل المسألة ان هذا السعر هو الستاندر في هذا الوقت و اللعبة ماهي لعبة اندي حتى تنباع بسعر أقل من الستاندر!
الي قاعد يصير ضد اللعبة فعلا مهزلة و وصلني لقناعة ان مجتمع اللاعبين شكّاي بكّاي ما يعجبه شيء بديت أحزن على الشركات!
ديجيتال فاوندري كل شغلهم قائم على تحليل اداء الالعاب تقنياً، مايعطون اي احكام عن مستوى اللعبة نفسها
 
أعلى