معروف ليه، كلهم جايين علشان الاشقر الرهيب ذاككان فيه حدث عرض الحلقات 4-6 من موب بالسينما. هذا كلام مثير للاهتمام من شخص حضره (ما في حرق أو كلام عن أحداث الحلقات):
حقيقة ان موب قدر يجيب جمهور نسائي ضخم للآن أشوفها اعجوبة خصوصاً ان ما في شي بالعمل pandering لهم وحتى ما كان لهم أثر مع الجزء الأول بس كبروا مع الثاني والحين اظنهم الجمهور الأكبر للعمل باليابان.
يبدو آخر فترة الفوجوز عم ينقذوا صناعة الأنمي .
صدقنيحقيقة ان موب قدر يجيب جمهور نسائي ضخم للآن أشوفها اعجوبة خصوصاً ان ما في شي بالعمل pandering لهم وحتى ما كان لهم أثر مع الجزء الأول بس كبروا مع الثاني والحين اظنهم الجمهور الأكبر للعمل باليابان.
يبدو آخر فترة الفوجوز عم ينقذوا صناعة الأنمي .
"أشقر، عيونه زرق، مرة وسيم، معقد، خطير، مرعب جدًا!"معروف ليه، كلهم جايين علشان الاشقر الرهيب ذاك
هذي اللي يقولون عنها هايلايت الموسم ؟
احم. ناكامورا، تاناكا وكاميدا بحلقة!؟!؟!
My body is ready
الموسم فيه كثير هايلايتس فمدري انو تقصد. لو تقصد حلقة ال 20 الف فريم اللي اتكلموا عنها هي اصلا مو مؤكدة بس ما اظن هذه المقصودة بل حلقة هاكويو غو. هذه ممكن الحلقة الثامنة. فيه رد حطيته بالموضوع فيه تلميحات للهايلايتس.هذي اللي يقولون عنها هايلايت الموسم ؟
ناكامورا موب طبيعي يمكن هذي افضل لقطة طويلة له بعد قتال تودوروكي وميدوريا في بنها
الحلقة السادسة قمّة الموسم ومن أفضل حلقات العمل كامل
مرّة ثانية يعملوا bait and switch مع نهاية الحلقة الماضية. شيء كان دائماً مثير للاهتمام بالعمل هو كيف انفجار موب عند 100% يتهيّء بالواقع بناء على نوع الشعور. هنا لما سمع رأي ايكوبو الحقيقي عن شيرته اتحول الانفجار لشيء ايجابي بدّده.
الآرك يكتمل مع اعتراف موب بانه صار متباهي فعلاً وهالشيء جعله يتجاهل مشاعر ايكوبو الحقيقية. الشيء مؤثر لعلاقتها فعلاً وكان ممتازة لتطور شخصية موب وينبنى له من 4 حلقات!
النهاية مع "هذا أمري الأوّل والأخير لك" كان جداً مؤثر . بالذات نقطة رؤية موب لايكوبو بشكله الأخضر لانه كان بده يرجع لصديقه بالشكل اللي يعرفه. لأول مرة بموب نشوف موت شخصية فعلي والشيء يترك اثر على موب.
الحلقة هي أول حلقة يخرجها الأنيميتور Yuta Kiso أنيميتور قديم نسبياً عند بونز. النتيجة الحلقة جداً ديناميكية مع ستوريبوردينغ عظيم وحركة الكاميرا بالذات خلال القتال كان يساعد كثير بتوصيل أثر التفادي. مثال.
يصاحبه هالحلقة مجموعة من قمّة الأنيميتورز بالصناعة كاملة. ال Line-up هائل فعلاً مع لقطات من أفضل أعمالهم. بس قبل ما اتكلم عنهم النصف الأول من الحلقة كان مركز على Character acting بالتفاعل بين موب وايكوبو. مثال:
miyaso mօb psycho 100 iii animated background animation character acting smears | #209794 | sakugabooru
animated background_animation character_acting miyaso mօb_psycho_100_iii smearswww.sakugabooru.com
بس بالنسبة للنصف الثاني من الحلقة:
yutaka nakamura mօb psycho 100 iii animated background animation beams character acting creatures effects fighting flying impact frames lightning rotation smears smoke | #209808 | sakugabooru
animated background_animation beams character_acting creatures effects fighting flying impact_frames lightning mօb_psycho_100_iii rotation smears smoke yutaka_nakamurawww.sakugabooru.com
طبعاً لقطة ناكامورا هي اكبر هايلايت ..
بعد انقطاع طويل حصلنا أخيراً على لقطة طويلة منه. من أفضل لقطاته الحديثة بنظري. تعمل إشارة للقطته الأولى من الجزء الأول من موب مع لقطته من ون بنش مان. سهلة القراءة بنظري وكلها أفكار مبتكرة (بالذات اهتزاز الرأس المتسارع بالنهاية )
ايضاً لو توقفها باماكن معينة تحصل مفاجآت. مثلاً دماغ بروكلي :
hironori tanaka mօb psycho 100 iii animated background animation creatures effects fighting flying impact frames smears smoke | #209807 | sakugabooru
animated background_animation creatures effects fighting flying hironori_tanaka impact_frames mօb_psycho_100_iii smears smokewww.sakugabooru.com
من تاناكا. طبعاً الحلقات اللي يخرجها لها سيطها بس صعب تلاقي لقطة اكشن قتالية كاملة منه. هذه من أفضل اعماله أيضاً بنظري مع مؤثرات ثقيلة.
osamu murata yuuta kiso mօb psycho 100 iii animated beams creatures effects fighting smears smoke wind | #209806 | sakugabooru
animated beams creatures effects fighting mօb_psycho_100_iii osamu_murata smears smoke wind yuuta_kisowww.sakugabooru.com
مدري مين اشتغل كي انيميشن هنا بس واضح من النصف الاول ان كاميدا اشتغل اغلب اللقطة تصحيحات. قتال يدوي قريب مع بوزات كثير وزوايا مبتكرة، اللي تتوقعه من مدرسة كانادا.
artist unknown yuki hayashi mօb psycho 100 iii animated beams creatures effects explosions fighting smears smoke | #209804 | sakugabooru
animated artist_unknown beams creatures effects explosions fighting mօb_psycho_100_iii smears smoke yuki_hayashiwww.sakugabooru.com
لقطة من يوكي هاياشي. حقيقة ان موب انتهى انتاجه من زمان يعني نقدر نشوف لقطات منه على ماي هيرو وموب بنفس الوقت
ادخلها بتوقعات منخفضة جزء كبير منها كان نايماجتنني كرشة نفس من الايجابية هنا
فلازم حد يتبرع يخرب الحفلة هنا وعادي اكون انا المتبرع لهذا اللقب
استعدوا اليوم او بكرا رح ابدأ بمتابعته وارجعلكم
ادخلها بتوقعات منخفضة جزء كبير منها كان نايم
بالمناسبة يلي يقولوا ان نحتاج اجباري للسي جي لتصاميم معقّدة صعب تحريكها وكذا اتذكروا ان موب قدر يحرك هذا لاربع حلقات:
طبعاً فيه تبسيط لتعقيد التصميم حسب بُعد اللقطة وما شابه ودرجة الصعوبة تختلف حسب الشخصية بس الشيء مو مستحيل. هو صعب كثير بس بنظري النتيجة تستاهل.
فعليا زي ثلاث حلقات، ويعني....عدد حلقات قليل جدا، نشوف شطارتهم لو كان زي 39 حلقة متواجدبالمناسبة يلي يقولوا ان نحتاج اجباري للسي جي لتصاميم معقّدة صعب تحريكها وكذا اتذكروا ان موب قدر يحرك هذا لاربع حلقات:
طبعاً فيه تبسيط لتعقيد التصميم حسب بُعد اللقطة وما شابه ودرجة الصعوبة تختلف حسب الشخصية بس الشيء مو مستحيل. هو صعب كثير بس بنظري النتيجة تستاهل.
لو سبليت كور بيعملوها ايزي .. I believeفعليا زي ثلاث حلقات، ويعني....عدد حلقات قليل جدا، نشوف شطارتهم لو كان زي 39 حلقة متواجد
الفكرة ببساطة انه لما تسويها لشخصية رئيسية بتظهر كثير فانت توفر كثير من الوقت والجهد لاحقا والشيء مبرر، بس انه تضيع جهد السي جي على شخصيات "وشياطين" بتظهر كم حلقة بس هي اساسا ضد فكرة وتبرير استعمال السي جي من الاساس، انه تضيع كثير جهد بتصميم الموديلز بكل تعقيداته على مشاهد بسيطةلو سبليت كور بيعملوها ايزي .. I believe
تشينساومان قاعد يحرك شياطينه للآن بدون سي جي وشكلهم معقّد نسبياً. بس لو يعملوا الشيء نفسه مع الشخصية الرئيسية اللي تطلع 80 بالمية من الوقت
اكيد فاهم هالفكرة تعليقي ساخر من كم ان هال approach يعطي نتيجة معاكسة للمتابع. السي جي عكس التوي دي ياخذ اغلب وقت بالنمذجة (صناعة الموديلات) بينما التحريك خطوة سهلة نسبياً. بالنهاية اللي يتحول لسي جي هو الشيء اللي يظهر بشكل دائم عالشاشة وهذا المزعج للمتابع. طبعا الاستثناءات هي لقطات حشود ما تحتاج نمذجة كثير وهكذا.الفكرة ببساطة انه لما تسويها لشخصية رئيسية بتظهر كثير فانت توفر كثير من الوقت والجهد لاحقا والشيء مبرر، بس انه تضيع جهد السي جي على شخصيات "وشياطين" بتظهر كم حلقة بس هي اساسا ضد فكرة وتبرير استعمال السي جي من الاساس، انه تضيع كثير جهد بتصميم الموديلز بكل تعقيداته على مشاهد بسيطة
شيء مماثل حصل بالعمالقة آخر موسم على فكرة، العمالقة حقت الشخصيات الاساسية خلوهم سي جي لأنه ظهورهم كثير، بس العمالقة الكومبارس اللي ظهورهم اقل تلاقيهم انيميتد 2D عادي
بس حقين الساكوغا عم يمدحوها
بالنسبة لي هذه الرسمة احسن من كل مقاطع الساكوجا اللي يمتحنوك فيها الساكوجيين بموب
شكلها ما زبطت معي…بس حقين الساكوغا عم يمدحوها
باي ذا واي الرسمة من كاميدا يلي صنع مظهر الانمي كله ..
لازم تدخل طور مدح منتجين مابا لتعاكسهم مزبوطشكلها ما زبطت معي…
بس بالجايات بكون اقوى
لا كذا بكون مكشوف الافضل اعمل اشياء تمسهم زي اقول اوهيرا افضل من كاندا وبكذا اعمل حرب اهليةلازم تدخل طور مدح منتجين مابا لتعاكسهم مزبوط
كانه فيه رد انحذف