hits counter

Crisis Core: FFVII Reunion تحصل على عرض جديد

Omni-Doom

The Last Quincy
أنا السبب (&)


مقبولة منك

WhiteConsiderateKillifish-size_restricted.gif
 

The Last Lombax

In a new adventure~
بصراحة بدون زعل أشوفها مبزرة، يجي ببالي زي واحد يترجم كتاب وكذا فجأة زحلط المؤلف ونسبه لنفسه.
المبزرة الفعلية بتكون لو حتى ما انذكر كـspecial thanks في الكريدت الطويل نهاية اللعبة!
 

retha

from a parallel universe
ورجعت معركة نومورا وتاباتا...
 

Raidou

Gamer
تصدق، مع اني حاب التحديثات الرسومية بس متعلق اكثر بالمودلز القديمين اكثر من مودلز روبيرتو فيراري ::nerd::
 
ايه ننسى أيش عمل تاباتا في ATR لما ذكر اسم نومورا كذا ع السريع و قال مشهور ما يحتاج اتكلم عنه و مشى مو كأنه نومورا ابتكر هالعالم لسنين و ننسى كيف انه سحب على نومورا تماما في حفل انكفرد لكن جاب ساكاجوتشي الي ماله أي دور في 15.. قمة الأحترافية والله.. اكمل؟

ثم عاجبني اوصافك انه الشخص الأول و المشروع مبني عليه أنا ما ادري من وين جايب هالثقة هذه كلها بكلامك عندك مصادر على كلامك؟؟؟ لأن مصادري تقول أن كرايسس كور ما كانت راح تنعمل بدون وجود نومورا.. نومورا هو اساس المشروع هنا.. لكن خمن أيش؟ بالراحة كرايسس كور تنعمل بغياب تاباتا! تاباتا كان يتفرج و يشوف نومورا لوين يوصل بأشياء كثير يا رجل اهم لحظة بكرايسس كور بنهايتها الي دايم تلصقوها بتاباتا و انه مخرج عبقري و مدري أيش.. كان خلفها نومورا! و اعاد العمل عليها 20 مره و اكثر لين ضبطت!
بالنقاش أنت ماشي بال technicality’s بالأسلوب والشخصنة بالأهداف

مافي امل احد يقنعك

والردود ذي تفشل بالمنتدى والله
 

dro

Versus XIII Epic
حاطين كريديت نوبو يوميتيستو للموسيقى الاصلية حق فف٧ ومش كرايسيس كور حتى، معلش واضح ايش صاير

ريميك كرايسيس كور ما انعمل حبا باللعبة، او عشان ربطها بريميك ٧، او عشان يحلبوا كل شي متعلق بفف٧، لا، طلع سببه الاساسي انه انعمل خصيصا عشان يمحوا تاريخ تاباتا من السلسلة (&)

أيش الواضح أيش صاير بالضبط؟؟ هذه افتتاحية Crisis Core الأصلية 2007 :



و هذه افتتاحية Crisis Core Reunion نسخة 2022:



راح تلاحظ اسماء جديدة و ادوار جديدة في افتتاحية Reunion مثلا شوف المنتج هنا و هناك! شخصين مختلفين!!

بالنسبة نظريتك شكلك ناسي مطالبات الفانز انهم يضموا قصص مشاريع FF7 مع الريميك؟؟ و لما نومورا في 2018 قال انه تكلم مع كيتاس عن هذا الشيء.. من زماااان ترا مطالبات ريماستر كرايسس كور كانت موجودة!

تصريح نومورا في 2018 :

Nomura responded, “Not everyone may know this, but I’m remaking Final Fantasy VII… (laughs). Right now I’m concentrating on Kingdom Hearts III, but when that’s finished, VII will be where I head next. I’m thinking about ideas regarding the remake’s release—I even spoke to producer Kitase about it today. All of us old-timers are considering various developments in regards to what accompanies the remake. Like if we can manage to do something about the Compilation [of Final Fantasy VII] titles too. But for the time being, please wait for VII‘s turn to come.”



بالنقاش أنت ماشي بال technicality’s بالأسلوب والشخصنة بالأهداف

مافي امل احد يقنعك

والردود ذي تفشل بالمنتدى والله

أيش الي مو عاجبك بالضبط ولا هو رمي كلام و تمشي؟ كلامي أن دور نومورا بكرايسس كور الأصلية اشبه بمخرج جنب تاباتا؟ اقدر اثبته لك بموضوع كامل و راح اسويه أن شاء الله.. الكريدتس و ليه اسم تاباتا مو موجود؟؟ شوف الفيديوين فوق و قارن بنفسك بالأسماء و الأدوار ما يحتاج اشرح لك و اقنعك.. أيش ظل عشان تقول عن ردي انه يفشل؟؟ إذا السالفة هي أنت مشخصنها مع ردودي بشكل عام حتى لو كان فيها توضيح و حقائق فهذه مشكلتك أنت مو مشكلتي و الحمدلله المنتدى موفر لك خاصية تجاهل عشان ترتاح من هالردود الي تفشل.
 

dro

Versus XIII Epic
المقصد من كلامي هنا أنه تاباتا هو "مخرج" اللعبة، "Game Director"
وفي المجال الترفيهي المسمى "ألعاب الفيديو"، وخصيصًا في قطاع "اليابان"،
المخرج هو الشخص الأول في المشروع ويكون مبني على أفكاره، أعتقد الكل يعرف هذا!

مالي علاقة إذا نومورا بالمقابلة "ج" قال أنه هو اللي خلف الفكرة، أنا علي من الموجود أمامي ::con::

طيب ميكامي مكتوب انه مخرج داينو كرايسس 1 لكن لما تروح لكاميا يقولك أن المخرج الحقيقي هو شو تاكومي و الي فعلا صار مخرج Dino Crisis 2... ماكس دوود في كل بث يقول مخرج FF7R Part 1 الحقيقي هو ناماجوتشي مو نومورا.. أيش الحل لوجع الراس ذا؟ نكذب مين و نصدق مين؟ اعتقد نقدر نتفق أن في المجال الترفيهي و خصيصا في قطاع "اليابان" اسماء الأدوار مضروبة ولا تعبر عن العمل الحقيقي الي عمله هالشخص.. الا لما تقرأ مقابلات و تشوف فيديوات مكينج اوف الخ ثم تكتشف بنفسك.. الوحيد يمكن الي يوضح لك أيش دوره و أيش عمل فعلا و يمن عليك... هو كوجيما (&)

اقدر اشم ريحة البيض من الان
بلعب الاصلية احسن

شكلك ما لعبت الأصلية لأن الجيم بلاي تحديدا خلاص صار ممل و أوتديتد بعد تعديلات نومورا بنسخة Reunion شفت فيديو و انبهرت من كمية التعديلات بحطه بعدين و اعلق عليه

المشكلة كلامك عجيب ترا من البداية كان دور نومورا واضح وهو ان منتج ابداعي والمنتج الابداعي دوره مش بسيط والاغرب كيف عرفت ان يمدي تنعمل العبة بدون تاباتا وهو المخرج كانك تقول ماله دور وتم تضخيم دوره رغم ان وقتها اصلا ما كان معروف

لا مو واضح لكم لأن لو بسمع كلامكم بطلع بأنطباع أن نومورا مجرد رسام بينما لما تقرأ تكتشف أن هالمشروع ما كان راح يتواجد بدونه و مو سالفة تضخيم دور قد ما أن الزمن تغير زمان نومورا كان اشبه بالمعلم و تاباتا تلميذ و هالمعلم كان يدف هالتلميذ و يبرزه لكن بعدين هالتلميذ خان معلمه.. اصلا فلسفة تطوير Crisis Core مشت على اسلوب تطوير KH الي نومورا تعلمها من الخبرة بالعمل على FF10.. الي هي تجيك لقطة واضحة التفاصيل و التعابير للوجه زي كذا يمديك تشوف زاك زعلان او مبتسم بتعابير و تفاصيل اعلى للعيون الخ :

ps-plus-premium-skipping-final-fantasy-7-crisis-core-would-be-a-missed-opportunity-main.webp


و لقطات الي نفس الوجه و التعابير ما يتغير الي كأنه وجه ما فيه روح :

41n1t5EZdQL._AC_SY350_.jpg


هذا اسلوب FF10 و KH! تاباتا لسه طالع من لعبة جوال كحيان.. راح يعمل على نفس هالفلسفة سبحان الله على طول من اولها؟؟ يصير خير!
 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
راح تلاحظ اسماء جديدة و ادوار جديدة في افتتاحية Reunion مثلا شوف المنتج هنا و هناك! شخصين مختلفين!!
هو انا فعلا عملت مقارنة بينهم من امس، وكثير اسماء مختلفة للحق
لكن، دور نوبو يوميتيسو لموسيقى فف٧ الاصلية ما يعني انه اشترك هنا بالريماستر، ولا؟ صححني لو غلطان بس اللي فهمته انه كريديت الالحان حقت فف٧ اللي موجودة بكرايسيس كور الاصل، او الريماستر، من باب اولى يكون اذن في كريديت لمخرج اللعبة الاصلي بالريماستر برضو، ليش يكون في تكريم لجهة وحدة ومش جهة ثانية؟


بالنسبة نظريتك شكلك ناسي مطالبات الفانز انهم يضموا قصص مشاريع FF7 مع الريميك؟؟ و لما نومورا في 2018 قال انه تكلم مع كيتاس عن هذا الشيء.. من زماااان ترا مطالبات ريماستر كرايسس كور كانت موجودة!
مش فان لازالة الاسم، لكن اتمنى انك ما تاخذ النظرية ذي حق سبب صنع الريماستر بجدية (&) اعني واضحة ليش رجعوها
 

dro

Versus XIII Epic
هو انا فعلا عملت مقارنة بينهم من امس، وكثير اسماء مختلفة للحق
لكن، دور نوبو يوميتيسو لموسيقى فف٧ الاصلية ما يعني انه اشترك هنا بالريماستر، ولا؟

نوبو ما اشتغل على الحان Crisis Core ولا Crisis Core Reunion لكن Ishimoto ملحن CC و LO الأصلي رجع و راح يعمل على تجديد للألحان.. نوبو انذكر اسمه اتذكر في كريدتس Crisis Core الطويل اخر شيء و اتذكر حتى اسم شركته Smile Please و سبب ذكره لأن اغلب الحان Crisis Core ماخذة الحان FF7 لأصلية و معدلة عليها

مش فان لازالة الاسم،

ترا حتى المنتج الأصلي اسمه مو موجود ليه مهتمين بس بتاباتا؟ المنتج ذاك اتذكر هو الي راح لجاكت و قابله و كلمه عن شخصية جينسس و حاول يقنعه.. باختصار نسخة Reunion ليست مجرد ريماستر كسول هم اشتغلوا عليها بزيادة و البعض صاير يشوفها حتى انها تشبه الريميك! اسماء مطورين نسخة 2007 يمكن نشوفها في الكريدتس الطويل مو المقدمة ما قبل التايتل سكرين و عن نفسي أنا اشوف نومورا دوره اشبه بمخرج للنسختين 2007 و 2022.. ما اختلف شيء.
 
أعلى