أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح. يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.
بطولةأفضل لعبة آربيجي في التاريخ | مباراة 11: Dragon’s Dogma vs. Trails in the Sky: Second Chapter vs. Kingdom Hearts II vs. Final Fantasy Tactics vs. Drag
When you walk away You don't hear me say please
Oh baby, don't go
Simple and clean is the way that you're making me feel tonight It's hard to let it go
من أعظم ألعاب الربج الغربي، و على بساطة قصتها، السرد القصصي و الحوارات باللعبة جبارة بالإضافة إلى كمية الخيارات الهائلة التي تتيح لك اللعبة الذي تؤثر على عالم اللعبة و على النهاية الذي ستحصل عليها، كما أن الخيارات المتاحة لشخصيتك تتغير حسب عرق و كلاس الشخصية و قدراتها.
أسلوب اللعب عظيم، مستوحى من نظام الغامبيت الجبار بفاينل فانتازي 12، برأيي هو التطور المثالي لنظام الRTwP بألعاب بيوور القديمة، يمزج الستراتيجي دون تعقيد قواعد التيبل توب.
اللعبة بها واحدة من أعظم البارتي، كمية المحتوى الذي تحصل عليه بكل companion لا مثيل لها إلا بين ألعاب الCRPG الذي كلها نصوص بدون مشاهد سينمائية، يمكن التحدث لكل كومبانيون لساعات لتتعرف على شخصيته، بالإضافة كل مرافق مكتوب بعناية و رأيك به يتغير مع أحداث اللعبة، و بالمهمات الرئيسية و الثانوية يمكن للCompanions إبداء رأيهم و حتى معارضة قراراتك حسبما يتوافق مع خلفياتهم في القصة.
بل حتى الCompanions لهم كم هائل من الحوارات فيما بينهم دون تدخل منك.
تخيل! ما يقارب الأربع ساعات من المقاطع السينمائية بين أعضاء البارتي فقط، هذا فضلا عن حواراتك مع كل كومبانيون و الذي تعتمد على خياراتك بالمهمات الرئيسية و الثانوية و على أصل الشخصية الذي إخترتها.
الكامب باللعبة من أكثر مناطق المفضلة بأي لعبة ربج، فقط سماع اللحن هذا يجعلني أرغب بإعادة اللعبة.