hits counter

أسباب تجعلك تعود ل The Evil Within الأولى مرة أخرى ؟

Anaxïmandrøs

True Gamer
اوكيه ممتاز، يعني ٢٠٪ اكشن و ٨٠٪ من اللعبة رعب، وهذا عكس resident evil 4 لعبة الاكشن المتميزية (ثومبز اب).

تقدر تزيد 15٪ متوزعين على بقية الشباتر
 

إبراهيم 906

السميدع
شباب اي مساعده في اللعبه انا حاضر ، حللت اللعبه تحليل لدرجة ان ما في شي صعب يغثني في اللعبه
هلا أبو عابدا اذ تقدر تساعدني
أنا ودي أرجع العبها لكني موقف عند مكان وناسي وش اسوي باوصف لك وين موقف واعذرني لو الوصف بيض
المهم أنا الحين مع واحد لابس نظارات ولازم نجتاز مكان والزومبي يرمون علينا أسهم وضربة وحدة وتموت ما أدري وش السالفةوناسي كل شي تقريبا في القصة ودي أعيد اللعبة من أول لكني مستثقل إذا تقدر تشرح لي باختصار وش صار وش باقي أكون لك من الشاكري
 

LegendaryK

True Gamer
هلا أبو عابدا اذ تقدر تساعدني
أنا ودي أرجع العبها لكني موقف عند مكان وناسي وش اسوي باوصف لك وين موقف واعذرني لو الوصف بيض
المهم أنا الحين مع واحد لابس نظارات ولازم نجتاز مكان والزومبي يرمون علينا أسهم وضربة وحدة وتموت ما أدري وش السالفةوناسي كل شي تقريبا في القصة ودي أعيد اللعبة من أول لكني مستثقل إذا تقدر تشرح لي باختصار وش صار وش باقي أكون لك من الشاكري

الوصف بيض والافاتار بيض :laughing::laughing::tearsofjoy:
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هلا أبو عابدا اذ تقدر تساعدني
أنا ودي أرجع العبها لكني موقف عند مكان وناسي وش اسوي باوصف لك وين موقف واعذرني لو الوصف بيض
المهم أنا الحين مع واحد لابس نظارات ولازم نجتاز مكان والزومبي يرمون علينا أسهم وضربة وحدة وتموت ما أدري وش السالفةوناسي كل شي تقريبا في القصة ودي أعيد اللعبة من أول لكني مستثقل إذا تقدر تشرح لي باختصار وش صار وش باقي أكون لك من الشاكري

واحد لابس نظارات ::laugh::
 

شيطون

Fortnite Lover
بما ان الموضوع انرفع
ناوي ارجع لها قريب ان شاء الله هي والثاني وكم لعبة ريزدنت ايفل كجزء من مارثون ريزي 4 ريميك

متحمس اشوف انطباعاتي الجديدة عنهم
 

W.W.W

True Gamer
هلا أبو عابدا اذ تقدر تساعدني
أنا ودي أرجع العبها لكني موقف عند مكان وناسي وش اسوي باوصف لك وين موقف واعذرني لو الوصف بيض
المهم أنا الحين مع واحد لابس نظارات ولازم نجتاز مكان والزومبي يرمون علينا أسهم وضربة وحدة وتموت ما أدري وش السالفةوناسي كل شي تقريبا في القصة ودي أعيد اللعبة من أول لكني مستثقل إذا تقدر تشرح لي باختصار وش صار وش باقي أكون لك من الشاكري
لازم تحدد لي وين المكان الى يكون معاك بونظارات واي شابتر
 

W.W.W

True Gamer
انا تهزأت يا جدعان
@LegendaryK
@The President Satamoni
هههه
والله ياخوك وش شلون تبيني اوصف
عهدي باللعبة بعيد وموقفها من زمان
وهذا اللي علق ببالي القصة والاسماء والاحداث كلها ناسيها
عيد اللعبه من الاول
 

LegendaryK

True Gamer
شوف يا ابراهيم برايي لو تصور المكان عالاقل ممكن يقدر يفيدك
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
انا تهزأت يا جدعان
@LegendaryK
@The President Satamoni
هههه
والله ياخوك وش شلون تبيني اوصف
عهدي باللعبة بعيد وموقفها من زمان
وهذا اللي علق ببالي القصة والاسماء والاحداث كلها ناسيها

ولا يهمك الإسم.. المهم الفعل ، إستمتع
 

صـلاح

True Gamer
على طاريها

فيه حاجة بصراحة ما أعجبتني لما تختم اللعبة وتبي تعيدها ثانية تختمها من جديد لكن هالمرة بمستوى أصعب ,, لازم تبدأ من الصفر للأسف

يعني ما يمديك تعيد اللعبة بنفس تقدمك اللي أنهيته في صعوبة أقل !

لكن تقدر تعيدها مع كامل تقدمك بنفس مستوى الصعوبة فقط ,, إذا غيرت المستوى تعيد كل شيء من الصفر !

هالشيء هو اللي خلاني ما أعيدها , ولا كنت مرة متحمس أعيدها مرارا على وقتها
 

W.W.W

True Gamer
على طاريها

فيه حاجة بصراحة ما أعجبتني لما تختم اللعبة وتبي تعيدها ثانية تختمها من جديد لكن هالمرة بمستوى أصعب ,, لازم تبدأ من الصفر للأسف

يعني ما يمديك تعيد اللعبة بنفس تقدمك اللي أنهيته في صعوبة أقل !

لكن تقدر تعيدها مع كامل تقدمك بنفس مستوى الصعوبة فقط ,, إذا غيرت المستوى تعيد كل شيء من الصفر !

هالشيء هو اللي خلاني ما أعيدها , ولا كنت مرة متحمس أعيدها مرارا على وقتها
ما فهمت ، مش مفروض يكون هالشي اجابي ؟ كيف تبي تكون اللعبه موزونه اذا بيعطيك كل شي متطور من البدايه ؟

تخيل التركيز الاساسي في الجيم بلى هو شح الذخيره وصعوبة الحصول عليها اذا انحرمة من هالشعور ، صارت اللعبه لعبت اكشن ممل

انا اقول روح ألعبها بالنايتمير من الصفر وبتشوف كيف اللعبه مستواها يتغير جدا وبتصير تحسب حساب لكل خطوه تسويها
 

صـلاح

True Gamer
ما فهمت ، مش مفروض يكون هالشي اجابي ؟ كيف تبي تكون اللعبه موزونه اذا بيعطيك كل شي متطور من البدايه ؟

تخيل التركيز الاساسي في الجيم بلى هو شح الذخيره وصعوبة الحصول عليها اذا انحرمة من هالشعور ، صارت اللعبه لعبت اكشن ممل

انا اقول روح ألعبها بالنايتمير من الصفر وبتشوف كيف اللعبه مستواها يتغير جدا وبتصير تحسب حساب لكل خطوه تسويها
ايه النايت مير بالنسبة لي يعتبر فوق مستواي إذا كنت بلعب من الصفر ,, بموت كثير واحتمال كبير ما أكملها

خصوصا أن قدرات شخصية البطل سيباستيان تكون ضعيفة جدا ما قبل التطويرات

أنا كان ودي ألعب بالنايت مير مع الاحتفاظ بكامل تقدمي السابق

لو كانت اللعبة من دون تطويرات للشخصية هنا صح أقولك ألعبها من الصفر مو مشكلة

لكن دام فيها تطويرات ,, فالمفترض حسبوا حساب هالشيء زي أي لعبة فيها هذا النمط
 
التعديل الأخير:

W.W.W

True Gamer
ايه النايت مير بالنسبة لي يعتبر فوق مستواي إذا كنت بلعب من الصفر ,, بموت كثير واحتمال كبير ما أكملها

خصوصا أن قدرات شخصية البطل سيباستيان تكون ضعيفة جدا ما قبل التطويرات

أنا كان ودي ألعب بالنايت مير مع الاحتفاظ بكامل تقدمي السابق

لو كانت اللعبة من دون تطويرات للشخصية هنا صح أقولك ألعبها من الصفر مو مشكلة

لكن دام فيها تطويرات ,, فالمفترض حسبوا حساب هالشيء زي أي لعبة فيها هذا النمط
كل شي تعلمته من تختيمتك الاولى بتقدر تنفذه بشكل افضل في هالتختيمه الثانيه الى احتمال تشوف النايتمير اسهل حتى

زي ما قلت لك انا مستعد اساعدك في اي موقف صعب توصل له ، صدقني اللعبه هذه يبغيلها ذكاء اكثر من العضلات

لو انت تتذكر مواقف تختيمتك الاولى بتعرف ترسم لك خطط ذكيه بتخليك تبتسم وتقول فعلا انا رهيب
 

صـلاح

True Gamer
كل شي تعلمته من تختيمتك الاولى بتقدر تنفذه بشكل افضل في هالتختيمه الثانيه الى احتمال تشوف النايتمير اسهل حتى

زي ما قلت لك انا مستعد اساعدك في اي موقف صعب توصل له ، صدقني اللعبه هذه يبغيلها ذكاء اكثر من العضلات

لو انت تتذكر مواقف تختيمتك الاولى بتعرف ترسم لك خطط ذكيه بتخليك تبتسم وتقول فعلا انا رهيب
معك حق ,, لكن هي المشكلة فقط في تطويرات الشخصية
الشخصية تكون ضعيفة جدا من دونها , وتحتاج لوقت طويل حتى تقدر تقوي شخصيتك
فما بالك وأنت تلعب بأصعب طور !! فبالنسبة لي صعبة جدا أختمتها من الصفر !
بموت بسرعة في أي عائق أو ضربة أو حتى أثناء الهروب
لو تطويرات شخصيتي معي كاملة من البداية من آخر ما ختمت فيه اللعبة كان أعطتني دافع قوي أختمها بأصعب طور
أما أني أبدأ كل شيء من الصفر ما أقدر كذا
 

W.W.W

True Gamer
معك حق ,, لكن هي المشكلة فقط في تطويرات الشخصية
الشخصية تكون ضعيفة جدا من دونها , وتحتاج لوقت طويل حتى تقدر تقوي شخصيتك
فما بالك وأنت تلعب بأصعب طور !! فبالنسبة لي صعبة جدا أختمتها من الصفر !
بموت بسرعة في أي عائق أو ضربة أو حتى أثناء الهروب
لو تطويرات شخصيتي معي كاملة من البداية من آخر ما ختمت فيه اللعبة كان أعطتني دافع قوي أختمها بأصعب طور
أما أني أبدأ كل شيء من الصفر ما أقدر كذا
التطويرات هي لب اللعبه بالكامل ، الحين بما انك ختمتها من قبل ، صار عندك خبره ان مش كل شي تطوره لليفيل 5 لح ال4 يكفي ويوفي ، الا سلاح الاسهم فقط على شان يتحول الى نار

لا تستخدم اسلحه كثير ، حاول تتعلم كيف تستخدم الزجاجات بحيث لمن ترميها على وجه الزومبي تقدر تقتله بضربه وحده فقط

شوف هذا لعبي في شابتر الثاني على النايتمير
شوف الدقيقه 2:55

لو تبي تشوف الفيديو كامل بتلاحظ استراتيجيات عديده تقدر تسويها تسهل عليك اللعبه
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
بحيث لمن ترميها على وجه الزومبي تقدر تقتله بضربه وحده فقط

TEW هي لعبة TPS إحترافية و بإستراتيجيات متنوعة.. المشكلة إنه الناس فاهمتها غلط وبيلعبونها على أساس انها لعبة بمراحل مثل أنتشارتد (ساحات معارك و إطلاق بس)

إذا كانت RE4 هي Revolution ؟ فTEW1 تعتبر Evolution للجنرا
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
برضو تحمست أعيد اللعبة مرة أخرى (هوقف رزدنت ايفل 7)
 

صـلاح

True Gamer
التطويرات هي لب اللعبه بالكامل ، الحين بما انك ختمتها من قبل ، صار عندك خبره ان مش كل شي تطوره لليفيل 5 لح ال4 يكفي ويوفي ، الا سلاح الاسهم فقط على شان يتحول الى نار

لا تستخدم اسلحه كثير ، حاول تتعلم كيف تستخدم الزجاجات بحيث لمن ترميها على وجه الزومبي تقدر تقتله بضربه وحده فقط

شوف هذا لعبي في شابتر الثاني على النايتمير
شوف الدقيقه 2:55

لو تبي تشوف الفيديو كامل بتلاحظ استراتيجيات عديده تقدر تسويها تسهل عليك اللعبه
TEW هي لعبة TPS إحترافية و بإستراتيجيات متنوعة.. المشكلة إنه الناس فاهمتها غلط وبيلعبونها على أساس انها لعبة بمراحل مثل أنتشارتد (ساحات معارك و إطلاق بس)

إذا كانت RE4 هي Revolution ؟ فTEW1 تعتبر Evolution للجنرا
صحيح اللعبة تعطيك الحرية في صنع الاستراتيجيات المناسبة

بالمناسبة ,, اللعبة بصراحة تحتاج يعيدوها ريميك
لأن المحرك تبعها ظلمها كثير للأسف وخلاها كأنها مجرد لعبة قديمة جدا !
ياليت تانجو جيمز يسويها بما أننا نعيش في عصر الريميكات
+ أتمنى مشروعهم الجديد يكون ذا ايفل ويذن 3 ولو اني مستبعد ذلك تماما !
على الأغلب بيكون عنوان جديد وبحسب ما قرأت أنهم يسوون مشروع بعيد عن الرعب
للأمانة ودي يستمرون في صنع ألعاب الرعب ولا يوقفون
لأن هذا تخصصك ما يحتاج تغيره خصوصا أننا محتاجين ألعاب رعب مميزة
وياليت يبتعدون تماما عن المنظور الأول ويبعدون عنهم الكسل ويشتغلون صح
نفسي أشوف استديو ينافس كابكوم في صنع ألعاب الرعب من الطراز الرفيع !
 

W.W.W

True Gamer
الكلام موجه للي ختموا اللعبه من قبل

اي احد منكم يذكر منطقه او مكان غثيث ويحاتيه يخبرني وان شاء الله بعطيه حل رهيب

طبعا ليش تقولي قبل لا تبدأ في اللعبه ؟ لان في مناطق لازم تطور حاجه معينه من البدايه على شان هالمكان
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ياليت تانجو جيمز يسويها بما أننا نعيش في عصر الريميكات
+ أتمنى مشروعهم الجديد يكون ذا ايفل ويذن 3 ولو اني مستبعد ذلك تماما !
على الأغلب بيكون عنوان جديد وبحسب ما قرأت أنهم يسوون مشروع بعيد عن الرعب
للأمانة ودي يستمرون في صنع ألعاب الرعب ولا يوقفون
لأن هذا تخصصك ما يحتاج تغيره خصوصا أننا محتاجين ألعاب رعب مميزة
وياليت يبتعدون تماما عن المنظور الأول ويبعدون عنهم الكسل ويشتغلون صح
نفسي أشوف استديو ينافس كابكوم في صنع ألعاب الرعب من الطراز الرفيع !

طبعا أتمنى و بشدة

لكن مستوى ذا ايفل ويذن 1 و تميزها جاء بسبب تواجد أعضاء مهمين بالفريق بالإضافة لميكامي ، هؤلاء حاليا أغلبهم غير موجودين بالفريق و ميكامي نفسه ما عاد عنده رغبة بإخراج الألعاب
 

صـلاح

True Gamer
طبعا أتمنى و بشدة

لكن مستوى ذا ايفل ويذن 1 و تميزها جاء بسبب تواجد أعضاء مهمين بالفريق بالإضافة لميكامي ، هؤلاء حاليا أغلبهم غير موجودين بالفريق و ميكامي نفسه ما عاد عنده رغبة بإخراج الألعاب
هذا قراره وهو حر فيه ,, بالتوفيق له
لكن صناعة ألعاب الرعب ما راح توقف عند ميكامي
فيه غيره مبدعين في المجال ,, لكن أتمنى يعطوهم الفرصة الكافية ولا يحجمونهم في قالب معين
أريد أفكار ابداعية وقصص مميزة وليست مجرد لعبة رعب اعتيادية
لكن وين الشركات اللي تعطي فرصة وتقدم ميزانية كبيرة لمثل هذه المشاريع !!
على كل حال ,, بنشوف المستجدات في المستقبل القريب
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
هذا قراره وهو حر فيه ,, بالتوفيق له

طبعا هو حر .. لكن فريق تانجو حاليا كعناصر؟ تعبان .. و أغلب متابعي الفريق "كانوا" متابعينه علشان العاب من "اخراج" ميكامي (و اللعبة الوحيدة اللي تسوى كانت من اخراجه) .. لكن هو حر .. مع ذلك الفريق من فشل لفشل و راح يفسخ عقده مع مايكروسوفت (هذا مبدأ أساسي في الحياة)

لكن صناعة ألعاب الرعب ما راح توقف عند ميكامي

صناعة الرعب ماراح توقف طبعا خارج فريق تانجو (شكرا لكابكوم) في مجهودات جبارة قاعدة تحصل حاليا من شركات مختلفة..

لكن خلي فريق تانجو يتعلمون كيف يطورون لعبة الأول بعدين يشوفوا جنرا الرعب كيف أخبارها !

فيه غيره مبدعين في المجال ,, لكن أتمنى يعطوهم الفرصة الكافية ولا يحجمونهم في قالب معين

في غيره مبدعين كثر.. بس بره تانجو.

لما أعطوا الفرصة لشاب مثل جون جوهاناس ؟ شفنا "مشروع التخرج" اللي إسمه The Evil Within 2

ولما حاولوا يطلعون بره جنرا الرعب؟ شفنا مهازل أسوء

أريد أفكار ابداعية وقصص مميزة وليست مجرد لعبة رعب

تانجو حاليا غير قادرين على تطوير العاب جيدة..

الفريق كله محتاج غربلة -غربلة المتخرجين الجدد عديمي الخبرة- صناعة الألعاب هي صناعة لا ترحم، خصوصا انهم تحت مظلة شركة كبيرة كمايكروسوفت والمنافسة طاحنة داخل الكيان نفسه قبل لا تكون بين الشركات والأستوديوهات الثانية.. النتائج لازم تكون سريعة ملموسة و فعالة و بجودة عالية

بمعنى آخر انه الفريق يحتاج عناصر تملك الخبرة والموهبة بنفس الوقت

لما كان الفريق بال2014 (رغم قلة عدده) كان جيد و مزج بين الخبرة و المواهب تحت اخراج ميكامي ؟ طلعنا بTEW .. الفريق ببداية تأسيسه كان واعد و جمع مزيج من مطوري كونامي السابقين (اشتغلوا على مجس و سايلنت هيل) و عناصر من كابكوم و نينتندو و بلاتينيوم مع بعض الوجوه الجديدة (المتخرجين الجدد)

الفريق قاعد ينزف المزيد من العناصر على مدى الأربع سنوات الأخيرة مثل كاتاكاي و ناكامورا و غيرهم من مطوري نينتندو السابقين اللي غادروا الفريق مؤخرا (المفروض العكس اللي يحصل!)

الفريق حاليا قاعد ينهج سياسة توظيف المتخرجين الجدد على حساب خروج الأسماء المهمة .. المتخرجين كثر و رواتبهم غير مرتفعة ، السياسة هذه راح تودي الفريق فداهية

لازم الدمج بين الخبرات و المتخرجين الجدد.
 

صـلاح

True Gamer
طبعا هو حر .. لكن فريق تانجو حاليا كعناصر؟ تعبان .. و أغلب متابعي الفريق "كانوا" متابعينه علشان العاب من "اخراج" ميكامي (و اللعبة الوحيدة اللي تسوى كانت من اخراجه) .. لكن هو حر .. مع ذلك الفريق من فشل لفشل و راح يفسخ عقده مع مايكروسوفت (هذا مبدأ أساسي في الحياة)



صناعة الرعب ماراح توقف طبعا خارج فريق تانجو (شكرا لكابكوم) في مجهودات جبارة قاعدة تحصل حاليا من شركات مختلفة..

لكن خلي فريق تانجو يتعلمون كيف يطورون لعبة الأول بعدين يشوفوا جنرا الرعب كيف أخبارها !



في غيره مبدعين كثر.. بس بره تانجو.

لما أعطوا الفرصة لشاب مثل جون جوهاناس ؟ شفنا "مشروع التخرج" اللي إسمه The Evil Within 2

ولما حاولوا يطلعون بره جنرا الرعب؟ شفنا مهازل أسوء



تانجو حاليا غير قادرين على تطوير العاب جيدة..

الفريق كله محتاج غربلة -غربلة المتخرجين الجدد عديمي الخبرة- صناعة الألعاب هي صناعة لا ترحم، خصوصا انهم تحت مظلة شركة كبيرة كمايكروسوفت والمنافسة طاحنة داخل الكيان نفسه قبل لا تكون بين الشركات والأستوديوهات الثانية.. النتائج لازم تكون سريعة ملموسة و فعالة و بجودة عالية

بمعنى آخر انه الفريق يحتاج عناصر تملك الخبرة والموهبة بنفس الوقت

لما كان الفريق بال2014 (رغم قلة عدده) كان جيد و مزج بين الخبرة و المواهب تحت اخراج ميكامي ؟ طلعنا بTEW .. الفريق ببداية تأسيسه كان واعد و جمع مزيج من مطوري كونامي السابقين (اشتغلوا على مجس و سايلنت هيل) و عناصر من كابكوم و نينتندو و بلاتينيوم مع بعض الوجوه الجديدة (المتخرجين الجدد)

الفريق قاعد ينزف المزيد من العناصر على مدى الأربع سنوات الأخيرة مثل كاتاكاي و ناكامورا و غيرهم من مطوري نينتندو السابقين اللي غادروا الفريق مؤخرا (المفروض العكس اللي يحصل!)

الفريق حاليا قاعد ينهج سياسة توظيف المتخرجين الجدد على حساب خروج الأسماء المهمة .. المتخرجين كثر و رواتبهم غير مرتفعة ، السياسة هذه راح تودي الفريق فداهية

لازم الدمج بين الخبرات و المتخرجين الجدد.
تانجو لم ينتهي بعد ,, ما زال عنده الإمكانيات الممتازة
تعرف آخر لعبة لهم غوست واير ,, الشيء الوحيد اللي أعجبني فيها هو جمالية البيئة ,, ( أظنهم استخدموا محرك آخر )
لو طبقوا لعبة رعب بقاء ضخمة بمحرك حديث وتكون لعبة خطية وليست عالم مفتوح مع قصة مميزة وبالمنظور الثالث
أنا أجزم لك أنهم راح يتفوقوا على ذا ايفل ويذن الأولى ! أتمنى يتحسن وضعهم مع مايكروسوفت

+

من الواضح أنك متابع لأخبار الفريق ما شاءالله تملك معلومات كافية عنهم
 
التعديل الأخير:

shiro 8

夢のような生活
الألعاب الرعب مهي محصورة على فريق تانجو وفي بالفعل فرق آخرى ممتازة وتعرف تقدم الألعاب رعب ممتازة.
لكن محد فينا بيحصل لعبة رعب بالمستقبل مثل لمسة ميكامي.
الشيء هذا خلاص تيقنت له ان الآدمي هذا عنده قدرة عجيبة بزرع الاكشن والتوتر والاستكشاف والاجواء باناء واحد.
الشيء هذا راح نفتقده معا فقدان شغفه بالصناعة.
نرحب بالوجوه الجديدة سوا داخل الفريق او خارجه بتطوير الألعاب رعب ممتازة تليق بذائقتنا.
لكن لمسة ميكامي ستبقى لمسته مهما تغير حال الصناعة.
انا من بعد ايفل ويذن الثاني وتوقعي ان ميكامي بيرجع للاخراج بشكل قريب شبه ميت عكس الأول معا ابداعه ونجاحه المستحق (على مستوى التجاري وليس النقدي) كان عندي بصيص امل انه يرجع ويخرج الثاني او لعبة ثانية.
حالياً مالنا الا اننا ننتظر ونشوف اش عند الفريق.
ميكامي يحتاج إلى صفعة مضاعفة لما اتاه بفترة ريزدنت ايفل 4.
اتوقع راح يفوق ويقوم يخرج لعبة من كل قلبه.
ننتظر ونشوف.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الشيء الوحيد اللي أعجبني فيها هو جمالية البيئة ,, ( أظنهم استخدموا محرك آخر )

المحرك المستخدم بجوست هو unreal 4 .. الناس فعلا مدحوا مظهر اللعبة (و لو أني ماشفته ذاك المظهر الواو!) .. اللعبة قاعدة تكرر نفس مشاكل TEW2 اللي هو التكرار نفسه (حسب آراء قطاع كبير من اللاعبين الموثوقين)

لو طبقوا لعبة رعب بقاء ضخمة بمحرك حديث وتكون لعبة خطية وليست عالم مفتوح مع قصة مميزة وبالمنظور الثالث
أنا أجزم لك أنهم راح يتفوقوا على ذا ايفل ويذن الأولى

مافي أي شيئ إسمه "أجزم" .. الفريق كما قلت يلزمه توظيف عناصر "خبيرة" تعوض الKey people اللي غادوا .. إنت لما تخسر art designer و مصمم خلفيات بقيمة و قامة كاتاكاي؟ فلازم تعوضه بواحد يقترب له أو بنصف مستواه (على الأقل) .. إنت ما بتمشي للسوبر ماركت و تاخذلك واحد كيلو كاتاكاي مثلا!!

إحنا بنتكلم عن موهبة فذة و مصمم عملاق له باع طويل.

لازم إعادة هيكلة للفريق و غربلة (كما قلت سابقا) بعدين ننتظر النتائج.. لكن بمستوى الفريق حاليا؟ ما تتوقع أشياء كبيرة (الا لو كانت هناك مفاجأة شاطحة غير متوقعة)

لكن لمسة ميكامي ستبقى لمسته مهما تغير حال الصناعة.

تماما ، العاب ميكامي بتجيك كباكج فيه مزيج من الرعب ، التوتر ، متعة خالصة ، تصميم عبقري

اللمسة هذه ما يقدر يوفرها الا مصمم عبقري مزج موهبته الإستثنائية مع خبرات السنين

ميكامي يحتاج إلى صفعة مضاعفة لما اتاه بفترة ريزدنت ايفل 4.

ميكامي محتاج يفهم إنه النموذج الإداري اللي ماشي عليه راح يوديه فستين داهية..

أوكي هو جيد توظيف الوجوه الجديدة لكن لازم يكون عندك خزان كبير من الخبرات المتفرقة داخل مكونات الفريق حتى تسلم المشعل بشكل سلس للجيل القادم ويكون مبني صح.. مو تخسر الخزان هذا على حساب الوجوه الجديدة!!

مصممي كابكوم الحاليين اللي بيشتغلون على رزدنت ايفل 7 و 8 و الريميكات الKey people كانوا مطورين صغار بكابكوم (أيام الأستوديو الرابع) .. ماساشيكا كاواتا (منتج الجزء السابع و ريزي3 ريميك) اللي أصبح إسم كبير حاليا بكابكوم ذكر في أحد مقابلاته أنه كان دائما مرعوب من ميكامي لأنه كان شخص متطلب و صارم الى جانب أنه عبقري.. و على حد تعبيره كان يشعر كانه "قرش بيطارده" أثناء التطوير

ف يس ميكامي فعلا شخص إستثنائي زيه زي كوجيما مياموتو و نخبة المطورين اللي ما إكتسبوا شهرتهم و أسماءهم من فراغ.
 
أعلى