hits counter

فاينل فانتسي 15 ضد فاينل فانتسي 7 ريميك؛ من أَثبَتَ أنه الأفضل؟

فاينل فانتسي 15 أو فاينل فانتسي 7 ريميك؟


  • مجموع المصوتين
    100

hussien-11

Senior Content Specialist
أتوقع الناس كلها على السوشل ميديا المنتديات ماعادها مثل زمان

حقيقة، هذه النظرة موجودة هنا يمكن من 10 سنوات إن لم يكن أكثر، لكن مع ذلك؟ ما زال المنتدى عايش و ما زال متفاعل

و ما زالت المنتديات تقدم شيء لمن يحب النقاش، ما تقدر تحصله بالسوشال ميديا، كفاية مساحة الرد و التعبير.
 

Clock Ender

Tarnished
نعم كانت تجربة غير مكتملة و أقل صقل من ريميك السابع، لكن في جوهرها كانت أكثر متعة و أقل تقييد للاعب و أكثر حرية.
اكثر حرية على ايش ياحسين اذا النظام القتالي تعبان والقيم بلي سيء

يعني حتى لو حاولت ادعي ان عندي تحكم بالمعارك في ١٥ فهذا لا يلغي ان كون كل معركة هي محاولة للبقاء حي لين مايموت العدو .. وصف البسيمي وقتها كان جدا في محله

ياخي اعطيني اضيق مساحة العب فيها وكبّلني تكبيل في خيارات اللعب بس بقيم بلي صلب اي يوم كل يوم عن انك تعطيني عالم مفتوح بنظام قتال بهذا الإملال
 

Omni-Doom

The Last Quincy
اكثر حرية على ايش ياحسين اذا النظام القتالي تعبان والقيم بلي سيء

يعني حتى لو حاولت ادعي ان عندي تحكم بالمعارك في ١٥ فهذا لا يلغي ان كون كل معركة هي محاولة للبقاء حي لين مايموت العدو .. وصف البسيمي وقتها كان جدا في محله

ياخي اعطيني اضيق مساحة العب فيها وكبّلني تكبيل في خيارات اللعب بس بقيم بلي صلب اي يوم كل يوم عن انك تعطيني عالم مفتوح بنظام قتال بهذا الإملال

ناه نظام القتال لا يصنع لعبة آربيجي ، ويتشر ٣ نظامها القتالي تعبان و مع ذلك كلعبة آربيجي تتفوق على أغلب ألعاب الجنرا و سبب كبير من هذا يرجع لعالمها و الحرية الكبيرة اللي تعطيك إياها ، هذي حاجات أساسية بالجنرا أما تعطيني structure زي الريميك كأنه طالع من نوتي دوق فلا معليش هذي ما تتسمى آربيجي حتى.
 

Eye

السوسة
ناه نظام القتال لا يصنع لعبة آربيجي ، ويتشر ٣ نظامها القتالي تعبان و مع ذلك كلعبة آربيجي تتفوق على أغلب ألعاب الجنرا و سبب كبير من هذا يرجع لعالمها و الحرية الكبيرة اللي تعطيك إياها ، هذي حاجات أساسية بالجنرا أما تعطيني structure زي الريميك كأنه طالع من نوتي دوق فلا معليش هذي ما تتسمى آربيجي حتى.

عبدالرحمن وش تقصد بستركشر؟
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ناه نظام القتال لا يصنع لعبة آربيجي ، ويتشر ٣ نظامها القتالي تعبان و مع ذلك كلعبة آربيجي تتفوق على أغلب ألعاب الجنرا و سبب كبير من هذا يرجع لعالمها و الحرية الكبيرة اللي تعطيك إياها ، هذي حاجات أساسية بالجنرا أما تعطيني structure زي الريميك كأنه طالع من نوتي دوق فلا معليش هذي ما تتسمى آربيجي حتى.
علشان هذا السبب استمتعت بسايبر بانك 2077 أكثر من الساعات اللي لعبتها بذا ويتشر 3، نظام القتال أو الجميبلاي الصلب يعطي معنى لعالمك.
لهذا السبب كذلك ولا عمري حبيت لعبة لبيثيسدا مع ضخامة عوالمهم والاشياء التي تعمل فيها لكن ما تخارج مع بدائية الجيمبلاي نفسه وفقدان الحافز للعمل بالعالم بسبب هذا.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
علشان هذا السبب استمتعت بسايبر بانك 2077 أكثر من الساعات اللي لعبتها بذا ويتشر 3، نظام القتال أو الجميبلاي الصلب يعطي معنى لعالمك.
لهذا السبب كذلك ولا عمري حبيت لعبة لبيثيسدا مع ضخامة عوالمهم والاشياء التي تعمل فيها لكن ما تخارج مع بدائية الجيمبلاي نفسه وفقدان الحافز للعمل بالعالم بسبب هذا.

حلو كلام سليم بس سايبربنك لعبة آربيجي معطيتك الحرية و فيها كمية خيارات سواء قصصية أو من ناحية الجيمبلاي و فوق هذا عالمها مليء بالعناصر الاستكشافية ، بالتالي هي لعبة تحترم أساسيات الجنرا و تحاول تدفعها ، قارنها بالريميك و محدوديته راح تعرف إن كلامي فوق صح ، النظام القتالي لا يصنع لعبة آربيجي ممتازة ، هناك عناصر أخرى لازم تتوفر و سايبربنك ما قصرت بتوفيرها فوق النظام القتالي الصلب.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
حلو كلام سليم بس سايبربنك لعبة آربيجي معطيتك الحرية و فيها كمية خيارات سواء قصصية أو من ناحية الجيمبلاي و فوق هذا عالمها مليء بالعناصر الاستكشافية ، بالتالي هي لعبة تحترم أساسيات الجنرا و تحاول تدفعها ، قارنها بالريميك و محدوديته راح تعرف إن كلامي فوق صح ، النظام القتالي لا يصنع لعبة آربيجي ممتازة ، هناك عناصر أخرى لازم تتوفر و سايبربنك ما قصرت بتوفيرها فوق النظام القتالي الصلب.
لاحظ نحن نتكلم عن اربيجي ياباني مش غربي وواحد من اساسيته الاهتمام المفرط بالكومبات الشئ صار تعريف واساسيات، كونها لعبة جربج تقدم عالم فسيح مع كومبات لك عليه هذه نقمة عليها.
بالويسترن اربيجي طول عمرهم هذا الشئ مش فارق معهم الا من فترة قريبة حتى طرق اللعب فيها اختلاف لان تقول ذا ويتشر 3 بتشوف جزء كبير من لعبك خيارات محادثات هذا الشئ مش موجود بالجربج الياباني فصدق الشئ ضد فاينل 15 مهما تشوفها.
 

Mogrim

Raven
لاعب ديمو اللعبتين فقط.. افضل ريميك 7 اكثر الجيمبلاي كان جيد.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
لاحظ نحن نتكلم عن اربيجي ياباني مش غربي وواحد من اساسيته الاهتمام المفرط بالكومبات الشئ صار تعريف واساسيات، كونها لعبة جربج تقدم عالم فسيح مع كومبات لك عليه هذه نقمة عليها.
بالويسترن اربيجي طول عمرهم هذا الشئ مش فارق معهم الا من فترة قريبة حتى طرق اللعب فيها اختلاف لان تقول ذا ويتشر 3 بتشوف جزء كبير من لعبك خيارات محادثات هذا الشئ مش موجود بالجربج الياباني فصدق الشئ ضد فاينل 15 مهما تشوفها.

بس برضه الاربيجي الياباني عمره ما فرط بالعالم و الحرية و الاستكشاف على حساب يعطينا نظام قتالي ممتاز إلا بحالات قليلة و كلها لقمت حش لليل ، حاجات مثل فف١٣ و زينوساجا ٢ و غيرهم انحشوا و انتقدوهم الناس لأنهم قصروا بشكل أو بآخر من هذي الناحية ، حتى أجزاء تيلز الأخيرة قبل أرايز برضه انحشت ، الشيء اللي كنا نقبله زمان ما عاد يمشي الحين خاصة لما الجيل السادس انختم بألعاب مثل فف١٢ و دراجون كويست ٨ و روق جالاكسي ، ألعاب فيها عوالم جميلة و حرية سواء كانت استكشافية أو من ناحية الجيمبلاي و طريقة تخصيص شخصياتك ، هذا غير أمثلة أخرى زي دراجون كويست ٩ و شمت٤ (ألعاب محمول btw) و زينوبليد ١و٢ و دراجون كويست ١١ ، سالفة أوه النظام القتالي صلب راح أتغاضى عن كل شيء ثاني هذي ما عاد تأكل عيش خصوصا لما تتقارن مع نظيرك الغربي و اللي زي ما تفضلت قاعد يشتغل على نفسه من ناحية الأنظمة القتالية (نقطة تفوق النظير الياباني عليه) ، إذا مطوري الآربيجي الياباني ما انتبهوا لأنفسهم بيلاقوا أنفسهم آخر الركب ، thankfully هذا الفكر العقيم موجود عند فريق واحد و اللي سبحان الله بشكل أو بآخر تحصل دائما كيتاس من رؤوسه، الفرق الثانية مثل فالكوم ، أطلس ، مونوليث سوفت ، يوجي هوري و غيرهم ما عندهم مشكلة أو حرج يحاولوا حتى لو فشلوا لأن عندهم رؤية و طموح.
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بس برضه الاربيجي الياباني عمره ما فرط بالعالم و الحرية و الاستكشاف على حساب يعطينا نظام قتالي ممتاز إلا بحالات قليلة و كلها لقمت حش لليل ، حاجات مثل فف١٣ و زينوساجا ٢ و غيرهم انحشوا و انتقدوهم الناس لأنهم قصروا بشكل أو بآخر من هذي الناحية ، حتى أجزاء تيلز الأخيرة قبل أرايز برضه انحشت ، الشيء اللي كنا نقبله زمان ما عاد يمشي الحين خاصة لما الجيل السادس انختم بألعاب مثل فف١٢ و دراجون كويست ٨ و روق جالاكسي ، ألعاب فيها عوالم جميلة و حرية سواء كانت استكشافية أو من ناحية الجيمبلاي و طريقة تخصيص شخصياتك ، هذا غير أمثلة أخرى زي دراجون كويست ٩ و شمت٤ (ألعاب محمول btw) و زينوبليد ١و٢ و دراجون كويست ١١ ، سالفة أوه النظام القتالي صلب راح أتغاضى عن كل شيء ثاني هذي ما عاد تأكل عيش خصوصا لما تتقارن مع نظيرك الغربي و اللي زي ما تفضلت قاعد يشتغل على نفسه من ناحية الأنظمة القتالية (نقطة تفوق النظير الياباني عليه) ، إذا مطوري الآربيجي الياباني ما انتبهوا لأنفسهم بيلاقوا أنفسهم آخر الركب ، thankfully هذا الفكر العقيم موجود عند فريق واحد و اللي سبحان الله بشكل أو بآخر تحصل دائما كيتاس من رؤوسه، الفرق الثانية مثل فالكوم ، أطلس ، مونوليث سوفت ، يوجي هوري و غيرهم ما عندهم مشكلة أو حرج يحاولوا حتى لو فشلوا لأن عندهم رؤية و طموح.
هو شوف أنا معاك أفضل الاثنين بأي اربيجي بس أقولك بالياباني تركيزهم كومبات فبصراحة يكون ممل كثير معاه، فاينل فانتسي 13 مثلا لعبة انابيب لكن بمرحلة ما لما تتحول إلى لعبة بمهمات هنت نظامها القتالي الممتاز خدمها كثير ما أتصور 15 بتوكل عيش هنا كمقارنة. الكومبات راح يقعد معك كثير وعاد أنت كفان زينوبليد تعرف كيف الوضع تطور أنك تحتاج تلعب ساعات لتفهم النظام القتالي ايه هو شئ محوري لا يقل عن العالم وبصراحة بحالة 15 متصور بتعب كثير معها بسبب ذا.
 

Netero

True Gamer
ريميك 7 ولو الكومبات فيها حلو، مش خارق فقط حلو، لكن التمطيط شنيع وقاتل اللعبة، وبرضه غير خطية العالم التحكم خارج الكومبات ثقيل جداً ويخلي اللعبة غثيثة جداً ::yuck::

صوتي ل15 ولو إني ما كملتها، لكن اللي لعبته منها كان أمتع بكثير.
 

JIN KAZAMA

True Gamer
اقوى نقاط قوه الريميك ( النظام القتالي وتقديم القصه ) هي اعظم نقاط ضعف XV ، واقوى نقاط XV ( الليفل ديزاين والاستكشاف وشعور الرحله ) هي اضعف نقاط الريميك ! تحس لو جمعوا اللعبتين كنا هنطلع بفف بيرفكت

بالنسبه لي اللعبتين في نفس المرتبه ، بس اخترت XV عشان اثرت فيني اكثر
 

Omni-Doom

The Last Quincy
هو شوف أنا معاك أفضل الاثنين بأي اربيجي بس أقولك بالياباني تركيزهم كومبات فبصراحة يكون ممل كثير معاه، فاينل فانتسي 13 مثلا لعبة انابيب لكن بمرحلة ما لما تتحول إلى لعبة بمهمات هنت نظامها القتالي الممتاز خدمها كثير ما أتصور 15 بتوكل عيش هنا كمقارنة. الكومبات راح يقعد معك كثير وعاد أنت كفان زينوبليد تعرف كيف الوضع تطور أنك تحتاج تلعب ساعات لتفهم النظام القتالي ايه هو شئ محوري لا يقل عن العالم وبصراحة بحالة 15 متصور بتعب كثير معها بسبب ذا.

هو أنا فاهم وجهة نظرك و عارف من فين إنت جاي ، لكن صدقني متى ما قدرت تلعب فف١٥ بتفاجئك ، ماهي أفضل شيء بالحياة بس قطعا مو زي مايصورها البعض ، طبعا التصوير هذا جاء بعد خيبة الأمل و اللي ما ألوم الفانز فيها الصراحة ، سكوير لها فترة تقطع وعود ولا تفي بربعها.
 

Veeto

True Gamer
لاعب ديمو اللعبتين فقط.. افضل ريميك 7 اكثر الجيمبلاي كان جيد.
رايك بيكون في اي وقت مجحف .. لان ديمو الريميك يتضمن افضل المناطق ووحدة من اجمل معارك الزعماء
بشكل عام هالمنطقة لو تلعبها 100 مرة ما راح تفقد جوهرها وجماليتها !
 

Raidou

Gamer
اشوف القصة بـ7 ريميك ممطوطة وبـxv متسرعة،
اثنينهم كان فيهم احداث جيدة احيانا وكرنجية احيانا اخرى، بس 7 كانت قصتها متماسكة وفيه احداث فعلا تصير عكس xv الي تحسها ضايعة بالنص

وعلى العموم اثنينهم جايين بقصة مقصقصة:tearsofjoy:

اعتقد نقطة التفوق الاكبر بتكون بالقيمبلاي لصالح 7 بما انه مصقول مع تطبيق ممتع لنظام الماتيريا وتبديل البارتي او اعطائهم الاوامر وغيرها من الامور الي تخليك تستغل افكار القيمبلاي كلها ضد الاعداء والزعماء، بس مشكلتي الوحيدة كانت بان قتالات الزعماء طويلة جدا مع القليل جدا من الاسثتنائات،
فأغلب اللعبة كان يجيني الغثة من طول الزعماء

بالنسبة لـxv القيمبلاي جديا لا يذكر فـكان كاجولي بزيادة ومو معطي دافع فعلا يجبرك بتبديل الاسلحة وللاسف تبديل البارتي ما كان مصقول كفاية بنسخة الرويال، بس الكومبات عموما كان مقبول مع كم فكرة جيدة تحلى مع مهمات الوحوش الجانبية ولكن ليس مع اعداء الامبراطورية، مشكلتي الاكبر مع القيمبلاي كانت باستخدام السحر ما اظن اني لعبت لعبة طبقت السحر بشكل اسوء من ما قدمته فاينل فانتسي 15.

ب النسبة لثيم العالم ومحتواه الجانبي بالاثنين انا افضل ثيم 7 بس كان جاي بمحتوى جانبي قليل افضلهم كان بوسز الـvr
والعالم كان بمهمات جانبية بسيطة ومافيه انشطة كثيرة تسويها اعتقد هذا منطقي عشان اللعبة خطية.

بالنسبة لـxv الثيم مش المفضل عندي بس ما اكرهه اشوفه جميل جدا والعالم حلو والمحتوى الجانبي يجي منه بمهام الصيد واستكشاف الدنجنز ومساعدة الاخرين رغم ان مهام البحث تعيسة وتضيع بشكل يجيب المرض، بس على العموم اشوف وبصراحة ان اللعبة تميزت بمحتواها الجانبي وعالمها اكثر من قصتها وكأن الجهد كله ذهب لصنع عالم اللعبة هذا.

اخر نقطة بتكلم عنها بتكون الموسيقى وبصراحة الاثنين رائعات من هذه الناحية.

شخصيا افضل والبراحة 7 عشان الكومبات بس لا انكر اني استمتعت بما قدمته 15...

والمعذرة اذا كلامي ما كان شامل او مرتب كفاية
 
FFVII لأنها ذكية ولماحة وبالنسبة لي هي أفضل لعبة meta.

FFXV ما حبيتها مرة لأن صراحة أنا مو محبين العالم المفتوح بشكل عام وكذلك مو فان لستايل تاباتا clashing art-style أحب هوس نومورا ب coherence
بس الساوندتراك كان حلو للأمانة -عكس ساوندتراك ffvii للنسيان كان ههه- وجزئية ما بعد القطار وكذلك كتسين bonfire بس الباقي مش ولا بد.

من الأشياء هذا الثريد يخليني أفكر فيه لو ضل في SQ هو ايش راح كان تاباتا بيسوي مستقبلا بدون تأثير نومورا وكيتاسي @.@
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
more like تخريب القصة
لانه كان عنده شي جاهز وخربوه

More like، خلوها More interesting بطريقة بهلوانية (&)
بعد النهاية تحمست اشوف شنو بيصير، لان حتى انا مادري، ولو كانت بالضبط Copy Paste قبل، النقاشات والنظريات ما كانت راح تكون ربع اللي الحين بين الفانز، وانا شخصيا استمتعت بهذا الشيء.

لكن، ما ألوم الناس اللي منزعجة، لانهم انخدعوا من اسم ريميك، وطلعت 80% ريميك و 20% سيكول بنفس الوقت. خيانة لول. لعبة محلوبة وبيحلبونها اكثر هنا، Nothing new here.

توقع تيفا تموت بدال إيريث هالمرة (&)، او يمكن معظم الكاست راح يموت نفس الVision الاصلي. أتوقع الشيء بيكون Fun حقك (&).
 

YazeedVx

True Gamer
المفترض النسبة اعلى وبكثير .. انت تتكلم عن ريميك لوحدة من اهم الالعاب بالتاريخ .. طالع نسبة عدم رضا الناس عنها .. مو العكس

هذا .. لو كان التصويت للاصلية ضد 15 اعتقد بيكون اكتساح شامل ومضحك، لكن كون الناس صارت تحتار يوريك لاي درجة الريميك مخيب!
 

shiro 8

夢のような生活
قرأت تعليقاتكم حول فاينل فنتزي remake Vii و XV.
بالحقيقة وجدت تقريباً بكل تعليق وجهة نظر صحيحه وتحترم وفيها أحقية من كل جانب بكلا اللعبتين.
اكثر تعليق وجدته تقريباً يصف حق الاثنين كان تعليق الاخ اللطيف @MOSU
من تجربة ثنتينهم كلاهم نفس المستوى ومع تحليلهم الى اخر قطرة وحتى مع النسخ المطورة ما اشوف وحدة فيهم قدرت تتجاوز الاخرى بالمجمل بتشوف وحدة تتفوق في جانب وتفشل في جانب
محبي السلسلة يستحقوا إصدارات أعلى جودة وأكثر أنغماساً بعالم اللعبة بكافة جوانبها وليس بجوانب محدودة او معينه مثل ما فعلت فاينل فنتزي 7 ريميك او XV.
سلسلة اساسها رفع بار الخيال لصناعة الألعاب الار بي جي.
فليس بجميل ان نرى مستوى السلسلة محصورة بعالم ضخم او كومبات متقن من غير الاهتمام بباقي الجوانب التي برعت بكل جوانبها بجيلها الذهبي بحقبة البلاي ستيشن 1/2
 

MOSU

Another Side Another Story
قرأت تعليقاتكم حول فاينل فنتزي remake Vii و XV.
بالحقيقة وجدت تقريباً بكل تعليق وجهة نظر صحيحه وتحترم وفيها أحقية من كل جانب بكلا اللعبتين.
اكثر تعليق وجدته تقريباً يصف حق الاثنين كان تعليق الاخ اللطيف @MOSU

محبي السلسلة يستحقوا إصدارات أعلى جودة وأكثر أنغماساً بعالم اللعبة بكافة جوانبها وليس بجوانب محدودة او معينه مثل ما فعلت فاينل فنتزي 7 ريميك او XV.
سلسلة اساسها رفع بار الخيال لصناعة الألعاب الار بي جي.
فليس بجميل ان نرى مستوى السلسلة محصورة بعالم ضخم او كومبات متقن من غير الاهتمام بباقي الجوانب التي برعت بكل جوانبها بجيلها الذهبي بحقبة البلاي ستيشن 1/2

اشكرك هذا من لطفك السيد نومورا يلخص كلامك وكان يقول ان فاينل فانتسي قبل ٧ ريبليد انحدرت وما عادت كل شي المشكلة ان ٧ ريبليد كمل هذا النهج وصارت الحجة على المدعي والمنتقد انا فاهم قصده ان قبل كان تجربة كاملة وتغنيك عن تجارب اخرى كاملة لكن ٧ ريبليد ما طلعت عن اطار السلسلة اخر السنوات وكانت تجربة ناقصة وفيها منغصات صارخة وواضحة في معالم وملامح العبة وماهي مبطنة او مخفية وتحتاج تحليل عشان تطلعها ولو نلاحظ هنا حتى الي صوته راح لها هو ينتقدها بشكل قوي في الغالب او لانه محتار بينهم لكن قلبه مال الى ٧ ريبليد ومافي اكتساح قاتل حتى وهذا عيب على عنوان يسمي زورا وبهتانا ٧ ريميك
 

Majeed

Warrior of Liberation
7 ريميك لعبة مصقولة ومكتملة بشكل أكثر وبشكل عام كانت التجربة الأفضل.

XV كنت مستعد أحبها بشدة بالذات بعد تجربة الكومبات الرهيب، لكن القصة والشخصيات خيبوا أملي بشكل كبير. البوتنشل كان خرافي لكن ضاع مع الريح...
 

bits

True Gamer
فاينل فانتسي ١٥ القتال فيها بالنسبة لي كان اشتري ادوات الطاقة بكميات كبيرة وادخل القتال واعلق على زر واحد وسرد القصة فيها سيء جدا. كذلك أول ما نزلت كان وضعها مزري واحتاجت الكثير من الصقل. ريميك فاينل من نزل ليومنا هذا على حد علمي تحدث مرة وحدة من نسخة ١
1.00 الى نسخة 1.01

فاينل ١٥ لعبة كان لها مجال كبير تكون لعبة ممتازة ولكن الصعوبات الي مرت بها اثناء تطويرها اخرجت لنا منتج معطوب. ريميك السابع أفضل وبمراحل عن المنتج المخبط الي اسمه فاينل فانتسي ١٥.
 

MOSU

Another Side Another Story
كذلك أول ما نزلت كان وضعها مزري واحتاجت الكثير من الصقل. ريميك فاينل من نزل ليومنا هذا على حد علمي تحدث مرة وحدة من نسخة ١
1.00 الى نسخة 1.0

اولا العبة جاها نسخة مطورة وحلقة اضافية + التحديثات قليلة مو لانه العبة ما تحتاج لكن الفريق قرر يخلي اغلب الامور الى النسخة المطورة + مشغول ببارت ٢ ويحاولو يحتفظو باكبر قدر ممكن من الافكار عكس ١٥ مافي اجزاء فقدرو ياخذو راحتهم في اضافة الافكار
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
فيه شئ نسيته من أبيخ الاشياء اللي ممكن تحصل للعبة أنها تتطلب منك تشوف ميديا مختلفة لتفهم القصة ::an:: قضية الأنمي والفلم والرواية ب15 مسخرة لأن لو ايش ما راح أشوفهم الكلام انهم مهمين برضو يزيد الوضع ^^
 

MOSU

Another Side Another Story
فيه شئ نسيته من أبيخ الاشياء اللي ممكن تحصل للعبة أنها تتطلب منك تشوف ميديا مختلفة لتفهم القصة ::an:: قضية الأنمي والفلم والرواية ب15 مسخرة لأن لو ايش ما راح أشوفهم الكلام انهم مهمين برضو يزيد الوضع ^^

بالمناسبة فف٧ ريبليد نفس الوضع
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
بالمناسبة فف٧ ريبليد نفس الوضع
هي من وقت ما قسمت فخلاص حكم عليها بالدحرجة عندي &

أتمنى 16 ما تمشي بفكرة الميديا المتعددة لانها رخيصة مشتتة ومعفنة ::yuck::
 
أعلى