لحتى الحين ما في أي شئ يؤكد وجود ريميك لفاينل فانتسي 9، لكن من الشئ الذي نشوفه بتسريبات نيفيديا التي تتحقق واحدة تلو الاخرى وآخرها كينجدوم هارتس 4، الواحد يستشف أن ممكن الريميك حقيقي! بهذا الموضوع بنحط أفكارنا عن ايش ممكن سكوير تعمله ليطلع ريميك مقبول. ما راح أسترسل كثير بالنقاط بس راح أشير لها واترك لكم الخيال في تفسيرها:
1- لا نومورا لا كيتاس لا توراياما
ما أبغى أي أحد من ذول يشتغل على الريميك، هو الواحد يقول هم أصلا مشغولين بريميك السابع لكن حتى ولو نحن نعرف سكوير عندهم عادة سيئة بتقسيم الفرق ومرات جهود فريق معين تروح لاخر مما ينعكس أن ممكن ذول يكون لهم دور بالريميك، نعم أقولها بصوت عالي هذا الثلاثي ما أبغاه يمسك أي شئ لريميك تسعة لو حصلت.
2- عصرنة النظام القتالي
بنظري تسعة فيها أسوء تظام فاينل فانتسي كلاسيكي، الابطئ والاكثر تقليدية من ثلاثية البلاستيشن، ما راح أمانع لو تجرأوا بنظام لعب جديد تمامًا حتى لو كان أكشني قريب من ريميك السابع.
3- اللعبة تبقى بالارت الكارتوني التشيبي
تسعة كثير نقلة شاطحة بالتوجه الفني عن ثمانية أو سبعة، أقرب إلى احساس كلاسيكيات فاينل فانتسي مع توجه عصور وسطى فرائحي تحس نفسك مرات بقرى الاقزام من لوتر، صحيح اللعبة تخفي ورى هذا الارت قصة احم ناضجة وشديدة وسوداوية مرات بس ما تغير كيف هي مكملة للتوجه الفني الجذاب.
4- عالم مفتوح أو مساحات واسعة محدودة اهم شئ ما تكون خطية
نعم ما راح أكون مرة طموح هنا لو اللعبة تكون بعوالم محدودة مع خصائص تنقل سريع ما راح أمانع، أهم شئ تبتعد عن الخطية وتعطيك خيارات مميزة لاستكشاف العالم والدنجنيز تكون ابتكارية.
5- الموسيقى الأصلية لا تمس
نعم الالبوم الموسيقى لهذا الجزء جبار بس ما راح امانع لو اضافوا تراك، تراكين بس ما يغير من هوية الموسيقى باللعبة
6- صنع مهام/العاب جانبية أعقد
التاسع مشهور بالميني جيمز لكنني بصراحة أشوفها الان بمستوانا الحالي أوتديتد! خصيصي مهام الشوكوبو، ممكن يعيدوا النظر فيها ويستحدثوا طريقة ذات فاعلية أحسن والذي ممكن تعمله بالعالم الساحر أكبر مع شخصيات جانبية أكثر لمهات قصصية حتى أكبر!
7- لا تقسيمات (أجزاء متعددة) مع أريحية بتعديل القصة أو دور الشخصيات أو اضافة شخصيات جديدة
حركات التخلف مع كيتاس ونومورا بالتقسيمات البايخة لا والف لا، نبغى لعبة كاملة تخلصها ولا تفكر تنتظر 15 سنة لحتى تكتمل، كذلك ما عندي مشكلة يعدلوا أو يضيفوا للقصة وحتى دور الشخصيات فيها أهم شئ ما تطلع عن جوهر الأصل كثير لأن هذا بصراحة أكبر نقاط هذا الجزء ومن أسباب تميزه
بس وسلامتكم &
1- لا نومورا لا كيتاس لا توراياما
ما أبغى أي أحد من ذول يشتغل على الريميك، هو الواحد يقول هم أصلا مشغولين بريميك السابع لكن حتى ولو نحن نعرف سكوير عندهم عادة سيئة بتقسيم الفرق ومرات جهود فريق معين تروح لاخر مما ينعكس أن ممكن ذول يكون لهم دور بالريميك، نعم أقولها بصوت عالي هذا الثلاثي ما أبغاه يمسك أي شئ لريميك تسعة لو حصلت.
2- عصرنة النظام القتالي
بنظري تسعة فيها أسوء تظام فاينل فانتسي كلاسيكي، الابطئ والاكثر تقليدية من ثلاثية البلاستيشن، ما راح أمانع لو تجرأوا بنظام لعب جديد تمامًا حتى لو كان أكشني قريب من ريميك السابع.
3- اللعبة تبقى بالارت الكارتوني التشيبي
تسعة كثير نقلة شاطحة بالتوجه الفني عن ثمانية أو سبعة، أقرب إلى احساس كلاسيكيات فاينل فانتسي مع توجه عصور وسطى فرائحي تحس نفسك مرات بقرى الاقزام من لوتر، صحيح اللعبة تخفي ورى هذا الارت قصة احم ناضجة وشديدة وسوداوية مرات بس ما تغير كيف هي مكملة للتوجه الفني الجذاب.
4- عالم مفتوح أو مساحات واسعة محدودة اهم شئ ما تكون خطية
نعم ما راح أكون مرة طموح هنا لو اللعبة تكون بعوالم محدودة مع خصائص تنقل سريع ما راح أمانع، أهم شئ تبتعد عن الخطية وتعطيك خيارات مميزة لاستكشاف العالم والدنجنيز تكون ابتكارية.
5- الموسيقى الأصلية لا تمس
نعم الالبوم الموسيقى لهذا الجزء جبار بس ما راح امانع لو اضافوا تراك، تراكين بس ما يغير من هوية الموسيقى باللعبة
6- صنع مهام/العاب جانبية أعقد
التاسع مشهور بالميني جيمز لكنني بصراحة أشوفها الان بمستوانا الحالي أوتديتد! خصيصي مهام الشوكوبو، ممكن يعيدوا النظر فيها ويستحدثوا طريقة ذات فاعلية أحسن والذي ممكن تعمله بالعالم الساحر أكبر مع شخصيات جانبية أكثر لمهات قصصية حتى أكبر!
7- لا تقسيمات (أجزاء متعددة) مع أريحية بتعديل القصة أو دور الشخصيات أو اضافة شخصيات جديدة
حركات التخلف مع كيتاس ونومورا بالتقسيمات البايخة لا والف لا، نبغى لعبة كاملة تخلصها ولا تفكر تنتظر 15 سنة لحتى تكتمل، كذلك ما عندي مشكلة يعدلوا أو يضيفوا للقصة وحتى دور الشخصيات فيها أهم شئ ما تطلع عن جوهر الأصل كثير لأن هذا بصراحة أكبر نقاط هذا الجزء ومن أسباب تميزه
بس وسلامتكم &