hits counter

الموضوع الرسمي Ghostwire: Tokyo | جَابَهَ الصِعَاب، وأَسْعِفَ المُرَاد، وأَدَرِك الصَوَاب!

لأي حدٍ أقتطفت اللعبة من إهتمامك ؟


  • مجموع المصوتين
    66

Saad_RE

Gamer
يعني لو ما تأثرت كانت بتكون لعبة تسعات أو 10/10؟؟؟؟

أنا فرأيي إنه اللعبة المتوسطة هي في النهاية لعبة متوسطة (الباقي مجرد مبررات)
ما ندري هل بتكون افضل او لا
لكن كلنا عارفين اللعبه انها دخلت جحيم التطوير اخذت وقت طويل في التطوير بالاضافة اشتغل عليها اكثر من مخرج وطبيعي كل مخرج له نظره غير وهذا يأثر على اي مشروع
مش مجرد مبررات
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
يعني لو ما تأثرت كانت بتكون لعبة تسعات أو 10/10؟؟؟؟

أنا فرأيي إنه اللعبة المتوسطة هي في النهاية لعبة متوسطة (الباقي مجرد مبررات)

اللعبه ببساطة ضايعة و اصلا المفروض لعبة خطية بلا عالم مفتوح و يكون عمرها 10 الى 15 ساعه فقط
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ما ندري هل بتكون افضل او لا
لكن كلنا عارفين اللعبه انها دخلت جحيم التطوير اخذت وقت طويل في التطوير بالاضافة اشتغل عليها اكثر من مخرج وطبيعي كل مخرج له نظره غير وهذا يأثر على اي مشروع
مش مجرد مبررات

RE4 مثلا مسكها أكثر من مخرج.. من 1999 تقريبا لل2005 و مر عليها أكثر من مخرج وأكثر من تغيير و مشاكل عديدة وتحولات بالشركة ككل وغيره من الصعوبات والعراقيل .. في النهاية الفريق (الفريق الرابع عند كابكوم) جمع شتاته و حط خطته لإتمام العملية التطويرية بأفضل شكل تحت قيادة ميكامي

لأنه الفريق بوصلته مضبوطة و يعتمد عليهم عكس تانجو .. مع TEW1 مشاكل ، TEW2 مشاكل ، GWT مشاكل أيضا .
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
اللعبه ببساطة ضايعة و اصلا المفروض لعبة خطية بلا عالم مفتوح و يكون عمرها 10 الى 15 ساعه فقط

أنا تعجبت أنها لعبة عالم مفتوح! .. لو كانت خطية هذا أفضل لها و لإمكانيات الفريق
 

Saad_RE

Gamer
RE4 مثلا مسكها أكثر من مخرج.. من 1999 تقريبا لل2005 و مر عليها أكثر من مخرج وأكثر من تغيير و مشاكل عديدة وتحولات بالشركة ككل وغيره من الصعوبات والعراقيل .. في النهاية الفريق (الفريق الرابع عند كابكوم) جمع شتاته و حط خطته لإتمام العملية التطويرية بأفضل شكل تحت قيادة ميكامي

لأنه الفريق بوصلته مضبوطة و يعتمد عليهم عكس تانجو .. مع TEW1 مشاكل ، TEW2 مشاكل ، GWT مشاكل أيضا .
الفريق الرابع في وقته كان من الافضل في العالم او الافضل مافيه مقارنه بينهم و تانغو الي اغلبه صغار
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
الفريق الرابع في وقته كان من الافضل في العالم او الافضل مافيه مقارنه بينهم و تانغو الي اغلبه صغار

من 2010 واحنا نقول صغار .. حتى الفريق الرابع ب1999 كانوا صغار بالعشرينات و ميكامي قائد الفريق نفسه كان ببداية الثلاثينات

لمتى بنرقع لهافريق؟!!!!
 

Saad_RE

Gamer
من 2010 واحنا نقول صغار .. حتى الفريق الرابع ب1999 كانوا صغار بالعشرينات و ميكامي قائد الفريق نفسه كان ببداية الثلاثينات

لمتى بنرقع لهافريق؟!!!!
ما ادري ايش سالفة الترقيع الصراحة وكأن الفريق صنع العاب سيئة جداً و فاشلة مبيعاً ، العابهم متوسطة المستوى وكثير يعتبرون الجزء الاول ممتاز
عموماً متطلع لمشاريع الفريق القادمة مع مايكروسوفت
 

sol-bad

True Gamer
واضح من البدايه اللعبه خمه
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
من 2010 واحنا نقول صغار .. حتى الفريق الرابع ب1999 كانوا صغار بالعشرينات و ميكامي قائد الفريق نفسه كان ببداية الثلاثينات

لمتى بنرقع لهافريق؟!!!!
الي فاجأني في جوست القالب يبسوفتي و كونسبت الابراج حسيت نفسي العب اسسن كريد ١

و كمية حشو مهمات تافهة و تجميع item مكررة
 

W.W.W

True Gamer
محتاج شخص بالمواصفات الفلانيه :

+محب لألعاب ميكامي ويفهم خلطة ميكامي الممتعه في الجيم بلى
+يعتبر سلسلة ايفل ويذن اسطوريه وعلى الاقل الاول
+وما يهتم في القصه كأنها اهم شي في الحياه
+وخلص جوست واير

على شان اخذ برأيه في اللعبه
 

Mr.Assassin19

True Gamer
الي فاجأني في جوست القالب يبسوفتي و كونسبت الابراج حسيت نفسي العب اسسن كريد ١

و كمية حشو مهمات تافهة و تجميع item مكررة

للأمانة رغم سالفة الأبراج وبوابات التوري إلا إنه أفضل من حركات أساسنز كريد
بوابات التوري توفر لك أدوات وقطع تعطيك بوست لشخصيتك ففيه سبب لتطهيرها عكس أبراج أساسنز كريد كثيرة بدون فائدة
وما تحصل شيء لما تتزامن معها
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
محتاج شخص بالمواصفات الفلانيه :

+محب لألعاب ميكامي ويفهم خلطة ميكامي الممتعه في الجيم بلى
+يعتبر سلسلة ايفل ويذن اسطوريه وعلى الاقل الاول
+وما يهتم في القصه كأنها اهم شي في الحياه
+وخلص جوست واير

على شان اخذ برأيه في اللعبه

لو تلعب العبه احسن و جرب بنفسك
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
للأمانة رغم سالفة الأبراج وبوابات التوري إلا إنه أفضل من حركات أساسنز كريد
بوابات التوري توفر لك أدوات وقطع تعطيك بوست لشخصيتك ففيه سبب لتطهيرها عكس أبراج أساسنز كريد كثيرة بدون فائدة
وما تحصل شيء لما تتزامن معها

أبراج كثيره ما حسبتها فوقها بوابه لها بوابات جانبيه و اعداء قدام كل بوابه . تجربه تعيسه خصوصا لم تريد تتقدم بالقصه تجبرك على الابراج غصب
 

Lazy-A

Hardcore Gamer
اوبتمايزيشن اللعبه قمامي
 

Mr.Assassin19

True Gamer
أبراج كثيره ما حسبتها فوقها بوابه لها بوابات جانبيه و اعداء قدام كل بوابه . تجربه تعيسه خصوصا لم تريد تتقدم بالقصه تجبرك على الابراج غصب

فاهمك، المقصد إن فيه "مكافأة" لكل بوابة عكس أبراج أساسنز كريد
تتزامن مع البرج الأول مثل لما تتزامن مع البرج الـ 300... ما فيه فرق ولا جائزة
غوست-واير على الأقل تحصل مكافآت وأمور بعد تطهير كل بوابة
 

s3rorh

True Gamer
محتاج شخص بالمواصفات الفلانيه :

+محب لألعاب ميكامي ويفهم خلطة ميكامي الممتعه في الجيم بلى
+يعتبر سلسلة ايفل ويذن اسطوريه وعلى الاقل الاول
+وما يهتم في القصه كأنها اهم شي في الحياه
+وخلص جوست واير

على شان اخذ برأيه في اللعبه

وأنا ألي كنت أظن بأنه مواصفات إيجاد شريك الحياة صارت إعجازية اليومين ذول
 
التعديل الأخير:

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
صدر تحديث جديد يوم 2 - 5


Ghostwire: Tokyo Update Notes – May 2, 2022
Update 1.003

This week, Japan celebrates Golden Week, one of its most popular holiday seasons. We’re also celebrating as the team at Tango Gameworks has launched an all-new update for Ghostwire: Tokyo!
This update features new gameplay and quality of life improvements; numerous bug fixes; and even a festive new cosmetic item and emotes to use in Photo Mode! Read on for the full details.

Update Highlights
  • Performance Improvements: This update addresses some performance issues for PS5 and PC.
  • Silence, Tengu: There’ve been some noise complaints about the Tengu, so Ed has developed some noise-cancelling headphones for Akito and KK. (Tengu volume can now be adjusted.)
  • Children’s Day Cosmetic and Emotes: Two new emotes and a new headwear piece inspired by Golden Week.
Children’s Day
Held annually on May 5 in Japan, Children’s Day is one of four national holidays observed during Golden Week, to celebrate the health and happiness of children—typically by decorating with fish-shaped kites and wearing paper samurai helmets! Now you can get in on the festivities in Ghostwire: Tokyo:
  • Koinobori Emote – Akito displays koi-shaped streamers
  • "They Grow Up So Fast" Emote – Akito proudly dons a folded paper “Kabuto” samurai helmet
  • Paper Kabuto – Wear the origami samurai helmet from the emote
Changes and Improvements
  • Added “Yokai Volume” slider, allowing players to adjust the screeching of the Tengu
  • Added “Mouse Smoothing” option (Allows players to enable/disable mouse smoothing)
  • Fast travel is now available earlier in the game
Bug Fixes
All Platforms
  • Improved overall performance
  • Overhauled starting values for player camera options
  • Adjusted gamepad analog stick deadzone, and added options to adjust deadzone
  • Fixed collision issues in some environments
  • Spirit Perception Prayer Beads will no longer guide you towards spirits you have already absorbed
  • Fixed text for some menu items in French and German
PC Fixes
  • Improved mouse/keyboard input when weaving
  • Added “Movie Display Mode” option
    • If you are experiencing sound desync issues in cutscenes, setting “Movie Display Mode” to “Performance” will correct the issue
  • Fixed progression issue with certain cutscenes
  • Added a warning display when using too much VRAM
  • Fixed issue with windowed mode on the title screen
  • Fixed 5K resolution issue on the title screen
  • Fixed Sharpness option when using FSR 1.0
  • Fixed issue when selecting difficulty

اخيرا تم حل مشكلة ازعاج Tengu
@Mr.Assassin19
 

Mr.Assassin19

True Gamer
صدر تحديث جديد يوم 2 - 5


Ghostwire: Tokyo Update Notes – May 2, 2022
Update 1.003

This week, Japan celebrates Golden Week, one of its most popular holiday seasons. We’re also celebrating as the team at Tango Gameworks has launched an all-new update for Ghostwire: Tokyo!
This update features new gameplay and quality of life improvements; numerous bug fixes; and even a festive new cosmetic item and emotes to use in Photo Mode! Read on for the full details.

Update Highlights
  • Performance Improvements: This update addresses some performance issues for PS5 and PC.
  • Silence, Tengu: There’ve been some noise complaints about the Tengu, so Ed has developed some noise-cancelling headphones for Akito and KK. (Tengu volume can now be adjusted.)
  • Children’s Day Cosmetic and Emotes: Two new emotes and a new headwear piece inspired by Golden Week.
Children’s Day
Held annually on May 5 in Japan, Children’s Day is one of four national holidays observed during Golden Week, to celebrate the health and happiness of children—typically by decorating with fish-shaped kites and wearing paper samurai helmets! Now you can get in on the festivities in Ghostwire: Tokyo:
  • Koinobori Emote – Akito displays koi-shaped streamers
  • "They Grow Up So Fast" Emote – Akito proudly dons a folded paper “Kabuto” samurai helmet
  • Paper Kabuto – Wear the origami samurai helmet from the emote
Changes and Improvements
  • Added “Yokai Volume” slider, allowing players to adjust the screeching of the Tengu
  • Added “Mouse Smoothing” option (Allows players to enable/disable mouse smoothing)
  • Fast travel is now available earlier in the game
Bug Fixes
All Platforms
  • Improved overall performance
  • Overhauled starting values for player camera options
  • Adjusted gamepad analog stick deadzone, and added options to adjust deadzone
  • Fixed collision issues in some environments
  • Spirit Perception Prayer Beads will no longer guide you towards spirits you have already absorbed
  • Fixed text for some menu items in French and German
PC Fixes
  • Improved mouse/keyboard input when weaving
  • Added “Movie Display Mode” option
    • If you are experiencing sound desync issues in cutscenes, setting “Movie Display Mode” to “Performance” will correct the issue
  • Fixed progression issue with certain cutscenes
  • Added a warning display when using too much VRAM
  • Fixed issue with windowed mode on the title screen
  • Fixed 5K resolution issue on the title screen
  • Fixed Sharpness option when using FSR 1.0
  • Fixed issue when selecting difficulty

اخيرا تم حل مشكلة ازعاج Tengu
@Mr.Assassin19

بدري
خلصتها قبل أسبوعين وحذفتها :joycat:
 

Pineapple

True Gamer
لمن يهمه الامر اللعبة عليها تخفيض 34% على البلاي ستيشن وستيم
دامها تخفضت باخذها واجربها
أخذتها من مدة من GMG ، تخفيضاتها بدأت في مواقع الطرف الثالث و نسبة التخفيض هناك اعلى شوي.
 

Pineapple

True Gamer
أنهيت اللعبة أخيراً ، أخذت مني 24 ساعة تقريباً انهيت فيها مهمات القصة و المهمات الجانبية ، اللعبة لعبة عالم مفتوح لكن ما هي كبيرة ابداً بشكل مزعج مثل بقية العاب العالم المفتوح و تقدر تخلص معظم النشاطات فيها بوقت قياسي.

مهارة الطيران و التعلق بالتنجو يسهل كذلك عملية التنقل ، الفاست ترافل كذلك و فترات التحميل السريعة ، كنت متخوف من كومبات اللعبة بعد مقاطع استعراض اللعبة قبل اطلاقها بشكل رسمي لكن الكومبات الحقيقة هو أحد نقاط اللعبة الايجابية جداً ممتع و متنوع.

القصة كذلك جيدة و موزونة و مفهومة و الشخصيات مع قلتها الا انها جيدة ، التوجه الفني جميل جداً يمكن هذي أكثر لعبة جمالاً بين العاب تانجو ، الرسومات ممتازة خصوصاً مع دعم تقنيات تتبع الشعاع.

فيه رفرنسات لألعاب تانجو و العاب ميكامي السابقة ، لكن الرفرنس اللي عجبني هو رفرنس مونلايت سوناتا من ريزدنت ايفل ريميك في احد مهمات اللعبة الجانبية ، بشكل عام اللعبة اعجبتني و اعتبرها أفضل لعبة انتجها فريق تانجو لحد هاللحظة.
 

شيطون

Fortnite Lover
أنهيت اللعبة أخيراً ، أخذت مني 24 ساعة تقريباً انهيت فيها مهمات القصة و المهمات الجانبية ، اللعبة لعبة عالم مفتوح لكن ما هي كبيرة ابداً بشكل مزعج مثل بقية العاب العالم المفتوح و تقدر تخلص معظم النشاطات فيها بوقت قياسي.

مهارة الطيران و التعلق بالتنجو يسهل كذلك عملية التنقل ، الفاست ترافل كذلك و فترات التحميل السريعة ، كنت متخوف من كومبات اللعبة بعد مقاطع استعراض اللعبة قبل اطلاقها بشكل رسمي لكن الكومبات الحقيقة هو أحد نقاط اللعبة الايجابية جداً ممتع و متنوع.

القصة كذلك جيدة و موزونة و مفهومة و الشخصيات مع قلتها الا انها جيدة ، التوجه الفني جميل جداً يمكن هذي أكثر لعبة جمالاً بين العاب تانجو ، الرسومات ممتازة خصوصاً مع دعم تقنيات تتبع الشعاع.

فيه رفرنسات لألعاب تانجو و العاب ميكامي السابقة ، لكن الرفرنس اللي عجبني هو رفرنس مونلايت سوناتا من ريزدنت ايفل ريميك في احد مهمات اللعبة الجانبية ، بشكل عام اللعبة اعجبتني و اعتبرها أفضل لعبة انتجها فريق تانجو لحد هاللحظة.

العروض كانت تشتغل عندك تمام ؟
لما لعبتها مادري ليه كنت تشتغل بطيئة
 

Bounty

رحمه الله
أنهيت اللعبة أخيراً ، أخذت مني 24 ساعة تقريباً انهيت فيها مهمات القصة و المهمات الجانبية ، اللعبة لعبة عالم مفتوح لكن ما هي كبيرة ابداً بشكل مزعج مثل بقية العاب العالم المفتوح و تقدر تخلص معظم النشاطات فيها بوقت قياسي.

مهارة الطيران و التعلق بالتنجو يسهل كذلك عملية التنقل ، الفاست ترافل كذلك و فترات التحميل السريعة ، كنت متخوف من كومبات اللعبة بعد مقاطع استعراض اللعبة قبل اطلاقها بشكل رسمي لكن الكومبات الحقيقة هو أحد نقاط اللعبة الايجابية جداً ممتع و متنوع.

القصة كذلك جيدة و موزونة و مفهومة و الشخصيات مع قلتها الا انها جيدة ، التوجه الفني جميل جداً يمكن هذي أكثر لعبة جمالاً بين العاب تانجو ، الرسومات ممتازة خصوصاً مع دعم تقنيات تتبع الشعاع.

فيه رفرنسات لألعاب تانجو و العاب ميكامي السابقة ، لكن الرفرنس اللي عجبني هو رفرنس مونلايت سوناتا من ريزدنت ايفل ريميك في احد مهمات اللعبة الجانبية ، بشكل عام اللعبة اعجبتني و اعتبرها أفضل لعبة انتجها فريق تانجو لحد هاللحظة.


حبيت كلامك عنها، تقريبا ذوقك يتوافق مع ذوقي فأنا سعيد بكلامك عنها
ناطرها هي و ديث لووب عالقيم باس ان شاء الله

لو اللعبه اندي كان شفنا صياح وعشرات xD
 

shiro 8

夢のような生活
أنهيت اللعبة أخيراً ، أخذت مني 24 ساعة تقريباً انهيت فيها مهمات القصة و المهمات الجانبية ، اللعبة لعبة عالم مفتوح لكن ما هي كبيرة ابداً بشكل مزعج مثل بقية العاب العالم المفتوح و تقدر تخلص معظم النشاطات فيها بوقت قياسي.

مهارة الطيران و التعلق بالتنجو يسهل كذلك عملية التنقل ، الفاست ترافل كذلك و فترات التحميل السريعة ، كنت متخوف من كومبات اللعبة بعد مقاطع استعراض اللعبة قبل اطلاقها بشكل رسمي لكن الكومبات الحقيقة هو أحد نقاط اللعبة الايجابية جداً ممتع و متنوع.

القصة كذلك جيدة و موزونة و مفهومة و الشخصيات مع قلتها الا انها جيدة ، التوجه الفني جميل جداً يمكن هذي أكثر لعبة جمالاً بين العاب تانجو ، الرسومات ممتازة خصوصاً مع دعم تقنيات تتبع الشعاع.

فيه رفرنسات لألعاب تانجو و العاب ميكامي السابقة ، لكن الرفرنس اللي عجبني هو رفرنس مونلايت سوناتا من ريزدنت ايفل ريميك في احد مهمات اللعبة الجانبية ، بشكل عام اللعبة اعجبتني و اعتبرها أفضل لعبة انتجها فريق تانجو لحد هاللحظة.
مارح استبعد اذا انطباعك النهائي باللعبة بتعطي دافع جيد لبعض الاعضاء بتجربتها.
انطباعك فاجئني حقيقيةً لعدة اسباب.
اولها كونك انسان انتقائي باختيار الألعاب وصعب ترضيك اي تجربة.
ثانياً، كونك محب لجنرا المنظور الأول، ولك باع وخبرة طويلة بتجارب اعظم الألعاب المنظور الأول مثل HALF LIFE وغيرها من روائع المنظور الأول... وبالتأكيد باع طويل بمجال صناعة الألعاب.
و أرى أن رأيك كشخص له باع طويل بمجال الألعاب+ محب لجنرا المنظور الأول، اعطى نظرة إيجابية للعبة.
لا اعلم مستقبل اللعبة بالمستقبل، لكن متأكد انها لعبة لها توجها وستايلها الخاص اكثر من سلسلة ايفل ويذن!
مشكور على المراجعة.
كيف بس @The President Satamoni
سوقت للعبة بطريقة غير مباشرة ::fdoly::
 
أعلى