hits counter

(تقرير) مشاكل وخروج اغلب اعضاء The Initiative

AliAlwazzan

True Gamer

تقرير من موقع VGC يقول فيه ان اغلب اعضاء فريق the initiative خرجوا بسبب مشاكل و اختلاف الرؤية وتم تحول المشروع بالكامل الى كريستال دانميكس مع اعادة تطوير اللعبة وهذا يعني تأخر اللعبة عن موعدها الاصلي
وفي الجانب الاخر الاداريين بالفريق واثقين بالمشروع الحالي
 

Dark_N11

True Gamer
Xbox's The Initiative studio has seen a "fast and furious" wave of senior departures in the past 12 months, VGC has learned.

As much as half of the core development team known to be working on the upcoming Perfect Dark reboot quit the company during the last year, or around 34 people, analysis of employee LinkedIn profiles has revealed.

That includes most of The Initiative's senior design team, including game director Dan Neuburger, design director Drew Murray, lead level designer Chris O'Neill, principal world builder Jolyon Myers, two senior system designers, a group of three former God of War designers and more.

And the turnover of top talent doesn't end in design: Perfect Dark's two most senior writers also recently quit, analysis shows, along with the project's technical director, tech art director, lead gameplay engineer, lead animator, QA lead and more.


Interviews with multiple former senior developers cited a lack of creative autonomy and slow development progress as the reason for their departures, and described the wave of exits as "fast and furious" with project momentum said to be "heavily affected".

خروج اسماء كبيره .. اتذكر لمن كان البعض هنا يضحك ان الأستديو يخطف موظفين سوني لكن بناء استديو ليس بهذه البساطة

و العلم الأحمر كان لمن استعانوا بفريق كريستال داينمك لمساعدتهم
البعض ماتعلم من الجيل السابق لمن مايكروسوفت تعلن ألعاب مبكر جداً ..
 

cult

True Gamer
وهذا يفسر سبب توجه مايكرو بعنف للاستحواذ على ناشرين وليس استديوهات
 

Dark_N11

True Gamer
VGC's sources agreed that they would be surprised if Crystal Dynamics' introduction, combined with the significant departures of core staff, hadn't triggered an effective soft reboot of Perfect Dark and that it was likely still years away from release.

مايكروسوفت تبيع الوهم للفانز
 

Emirates

True Gamer
علامات استفهام كبيرة بعد ما كنا متأملين خير في الفريق

ياخوفي يتكنسل الفريق قبل لا يصدر لعبته الاولى ::laugh::
 

Only games

True Gamer
أتمنى أن يحولون المشروع على استديو نوتي دوغ او Santa Monica
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
أتمنى أن يحولون المشروع على استديو نوتي دوغ
كيف ؟
1287432895880.jpg
 

'ESCANOR

Tarnished
هذا هو استديو الي كان يتكلمون عليه مايكرو فانز انه راح يصدر اول لعبت AAAA وراح يتفوق على استديوهات سوني ::laugh::
 

Metal Star

Hardcore Gamer
مايكروسوفت جالسة ترتكب نفس الغلطة وهي الإعلان عن الألعاب بدري غير ان بعض مشاريعها يكون متأخر بالتطوير

مايكروسوفت مفروض تركز على الاستحوذات على استديوهات مساعدة لتسريع عملية التطوير او حتى اذا كان فيه تغير بتوجه اللعبة مايكون التاخير طويل
 

aboooood

True Gamer
مايكرو لو تشتري الاستديو جاهز افضل من انها تبني الاستديو من الصفر
 

dro

Versus XIII Epic
قلت لكم هذه نقطة ضعف مايكروسوفت ::laugh::
 

sol-bad

True Gamer
شكله الاستحواذ ما يسوى شي مستقبلا
اذا هذي بدايتها
 

لُقمَان

True Gamer
كلام @White Soul عن أهمية التوجيه والإرشاد مع الدعم المادي مثل ماتعمل نينتيندو في النهاية يثبت أنه صحيح @@
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
كلام @White Soul عن أهمية التوجيه والإرشاد مع الدعم المادي مثل ماتعمل نينتيندو في النهاية يثبت أنه صحيح @@
استديوهات كثيره نصير افضل مع نينتيندو
اخر مثال Metroid dread
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
كم أنت كبير يا كوجيما... لوحده في اربع سنوات عمل فريق جديد ونزل لعبة AAA

ويلوموني في حبك يا فوميتو

نزل لعبة محاكاة مشي Death Stranding ::laugh::
 

Kambsha

Selective Perception
هو ليش الاغلب فرحان ويتشمت ان مشروع طموح صار به مشاكل والان راح يتأجل لفترة طويلة جداً وغالبًا لن يكون بنفس الجودة؟

نزل لعبة محاكاة مشي Death Stranding ::laugh::
و6 أشهر يلف استديوهات سوني حول العالم مع مارك سيرني حتى يختار المحرك وفوقها فريق مساعد من قوريلا قيمز كمان.
 

Emirates

True Gamer
لهذا مايكروسوفت اتجهت للاستحواذات

a091311bcaefbcd98ad9bade9123c09cced6c2d0aa2df2bc3f29b62e3b49507f.jpg


حتى تلعب على المضمون ::laugh::

بالضبط وقالها ساتيا ناديلا

"You can't wake up one day and say, 'Let me build a game studio'," he said. "The idea of having content is so we can reach larger communities."

شكله شاف شغل فيل سبنسر والله انه في بناء فرق من الصفر ،، قال اتدخل واخلص الموضوع ::laugh::
 

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
هو ليش الاغلب فرحان ويتشمت ان مشروع طموح صار به مشاكل والان راح يتأجل لفترة طويلة جداً وغالبًا لن يكون بنفس الجودة؟


و6 أشهر يلف استديوهات سوني حول العالم مع مارك سيرني حتى يختار المحرك وفوقها فريق مساعد من قوريلا قيمز كمان.

و فريق جوريلا جيمز عطوه محرك جاهز و الاكواد على فلاشه ::laugh::
و سوني تقدم فيه بالمؤتمرات كوجيما سان و كوجيما سان

معاملة VIP
 

abady-25

True Gamer
لهذا السبب الاستحواذ افضل واسهل من بناء استديو جديد
يحتاج سنوات من التأسيس والتنظيم واختيار محرك والنتيجة مجهولة
على عكس استحواذ استديو جاهز ومستقر فهو يعتبر اقل خطورة
حتى سوني اغلقت استديو تم تأسيسه قبل فترة ولم يعلنوا عن لعبة واحدة حتى وكان استديو مانشستر
 
أعلى