hits counter

الموضوع الرسمي Horizon Forbidden West | لَا أَعْمَاقٌ لَنْ أَسْتَكْشِفُهَا وَلَا قِتَالُ سَأُهَرِّبُ مِنْهُ، فَالْغَرْبَ الْمَحْظُورَ لَمْ يَعُدْ مَحْظُورًا!

Zhuge Liang

Feo Fuerte y Formal
fJOXYqc.jpg

0bz78oO.jpg


rOkPERX.jpg

fiy8m1l.jpg

aW9VIPR.jpg


wvGbg83.jpg

8dMrsHR.jpg

1tCUmuM.jpg


94NkneJ.jpg

qyoKDMv.jpg

vvvOwtj.jpg



LzJNRDI.jpg

wOTL1Co.png


mcm62Hx.jpg

N92foGH.jpg

7hs96mS.jpg

hn2hJKO.jpg

5BYLpSa.jpg

rA3nvfZ.jpg

jK2WKrI.jpg

2cufSU9.jpg

cxvQT4z.jpg

nn3pdCP.jpg


iKTjpSr.jpg

xCa80pn.jpg

mnkBun4.jpg

tU03w5x.jpg

CcQuyQf.jpg

L4ABjFC.jpg


jfBbqeg.jpg

ما هي التهديدات التي تنتظر آلوي، وكيف يمكنك تجهيز نفسك بأفضل طريقة ممكنة؟ يتحدث استوديو غيريلا غيمز عن كل الأشياء المتعلقة بالقتال.

قد تكون المناظر الطبيعية الملحمية وأطلال الغرب المحرّم تخطف الأنفاس، لكن الخطر يكمن في كل منعطف. لقد تضاعف أعداء آلوي، سواء من البشر والآلات، منذ نهاية هوريزن زيرو دون. سواء صادفت قافلة من آلات النقل وحراسهم، أو مجموعة من المحاربين المتمردين الذين يبحثون عن قتال، أو مجموعة من Stalkers المتخفون في الغابة، فإن حرارة القتال ستجلب تحديات جديدة ... ولكن أيضًا فرصًا لقلب الطاولة.

تنبيه السبويلر: يرجى ملاحظة أن هذه المقالة قد تحتوي على بعض الحرق لـ هوريزن زيرو دون وقصتها.



JRla1G0.png

بالنسبة للفريق في غيريلا غيمز، كان أحد أهداف هورايزن الغرب المحظور هو تطوير التصميم القتالي بشكل كبير من هوريزن زيرو دون، ومواصلة البناء على مبادئ حرية اللاعب واختياره أثناء المواجهات في العالم المفتوح.

"ألوي مقاتله ذكيه ورشيقة الحركة،" يقول تشارلز بيرين، مصمم قتالي. "في هورايزن الغرب المحظور، تولد الأدوات الموجودة تحت تصرفها مجموعة واسعة من التكتيكات التي تسمح لها بالتعامل مع خصوم أقوى جسديًا - من البشر المدرعين بالكامل إلى الآلات الكبيرة جدًا.

"ظلت التغييرات التي أجريناها على تصميم القتال وفية لهوية ألوي. أولاً، أردنا إضافة عمق إضافي إلى طريقة اللعب وزيادة سقف المهارة للاعبين، من خلال مهارات مثل مجموعات melee combos وValor Surges. سيجد اللاعبون الذين يقضون بعض الوقت في إتقان مهاراتهم القتالية بعض الطرق الفعالة والأنيقة للتخلص من أعدائهم. ثانيًا، أردنا تلبية مجموعة متنوعة من أنماط اللعب والتركيز حقًا على حرية الاختيار. من خلال الأسلحة والأزياء الجديدة، التي يمكن ترقيتها في طاولة العمل، يمكن للاعبين تكييف تكتيكاتهم. أخيرًا، أردنا تصميم أعداء صعبين يشجعون اللاعبين على استخدام كل قدراتهم ومهاراتهم. ستعمل مجموعة جديدة كاملة من الآلات بالإضافة إلى أعداء بشريين متقدمين على إبقاء اللاعبين في حالة تأهب طوال اللعبة! "


EeZegmi.gif

"كان من المهم بالنسبة لنا أن يشعر اللاعبون بأن آلوي قد نمت في مهاراتها وثقتها من مغامراتها في هوريزن زيرو دون و Frozen Wilds ،" قال ريتشارد عود ، مدير انيميشن الجيم بلاي في غوريلا جيمز. لقد اكتسبت الكثير من الخبرة والتي كانت بحاجة إلى إظهارها في الأنيميشن الخاصة بها. كان هدفنا هو إظهار أن آلوي تشعر براحة أكبر في عبور بيئتها - دون إغفال حقيقة أنها بشرية، بالطبع، لا تسير الأمور دائمًا بشكل مثالي بالنسبة لها. ميكانيكية المخطاف قابض هو مثال جيد على ذلك: فهي أكثر رشاقة وحيلة، لكن في نفس الوقت تظهر المعاناة الجسدية عندما يتم سحبها على منحدرات أكبر ".

لعب فريق الذكاء الاصطناعي دورًا كبيرًا في تحسين نظام القتال، خاصة عندما يتعلق الأمر بزيادة مستوى التحدي. قائد فريق مبرمجي الذكاء الاصطناعي آرين بيج: "أردنا جعل الأعداء يتمتعون بمزيد من المصداقية من خلال تحسين سيولة واستمرارية الحركة، مثل جعل الأعداء ومرافقيهم أكثر قدرة على اجتياز التضاريس الوعرة. لقد دعم الذكاء الاصطناعي في هوريزن زيرو دون بالفعل بعض التغييرات الديناميكية للتضاريس، لكننا أردنا المضي قدمًا في ذلك من خلال إضافة القفز والتسلق كجزء منهجي من سلوكهم. أثناء لعبك للعبة، سيبحث الذكاء الاصطناعي عن فرص لاتخاذ اختصارات، حيث كان في السابق التفافًا مرهقًا ".


"مثال آخر هو أن المزيد من الآلات الآن قادرة على السباحة ولديها القدرة على الغوص ومطاردة ألوي تحت الماء. يمكن للأعداء البرمائيين أيضًا استخدام القفزات للدخول إلى الماء والخروج منه، لذلك إذا لم يحالفك الحظ فسوف يجمعون هذا مع الهجوم ".

lRQSC8L.gif


7XOAJWa.png

تم إصلاح شجرة المهارات وإعادة هيكلتها، وتضم العديد من القدرات الجديدة التي تقوي وتعزز أنماط اللعب المختلفة أو مجموعات منها. من منظور الأنميشين، قدمت ألوي وأعدائها بعض التحديات الفريدة للفريق من هذا الجانب.

يوضح ريتشارد: "إننا نبحث على نطاق واسع لفهم تشريح الشخصية وحركتها". "هناك الكثير من الاختلافات بين تحريك الإنسان أو الآلة، لكن الركائز الأساسية لما أردنا تحقيقه مع كليهما كانت متشابهة جدًا."

"أولاً ، أردنا خلق الوضوح للاعبين. تم تصميم كل فئة بشرية أو آلة حول وظيفة لعب واضحة، والتي يقوم فريق الرسوم المتحركة بتوصيلها للاعب من خلال الأكشن، والتموضع، والحركة. نحن نعتمد على الصور والسلوكيات التي يمكن قراءتها والتي يمكن للاعب التعرف عليها، حتى تتمكن من توقع حركة العدو أو الرد عليها. نحن نلعب مع توقيت تلك الحركات ليس فقط لإنشاء نوافذ من الفرص للاعب لتوجيه ضربة أو الدفاع أو الركض، ولكن أيضًا لإظهار بعض السمات الشخصية في الرسوم المتحركة نفسها.

ثم لدينا ردود اللاعب والعدو. نحن نعمل عن كثب مع مصممي اللعبة للتأكد من أننا ننتهي بلعب ممتع لكن يقدم تحدي ، مع الحفاظ على أصالة الشخصيات. عادة ما يكون لدى الأعداء بعض الوقت لإظهار نيتهم ، لذلك يمكن للاعب الاستجابة وفقًا لذلك والحصول على تلك الاستجابة السريعة (تقريبًا) الفورية من الإدخال.


"أخيرًا، ننظر إلى التدفق والإيقاع لكل من الأعداء سواء البشر أو الآلة لجعل سيناريو القتال أكثر إثارة للاهتمام. على سبيل المثال، نجرب نطاقات مختلفة (قصيرة أو طويلة)، واتجاهات متعددة (للأمام، والجوانب، والأعلى، وما إلى ذلك)، والسرعة والتوقيت (الضربات السريعة أو البطيئة) والقوة (الضربات الصغيرة أو الكبيرة). "

00ob52h.gif

لم يكن خلق الوضوح والنية في حالة القتال مجرد هدف لفريق الرسوم المتحركة. يقول آريين: "نحاول إظهار حالة الأعداء من خلال التمثيل والحالة والنطق". "يتم تنفيذ فترة السماح قبل أن يتم اكتشافك من خلال جعل العدو يقترب منك. سيحقق الأعداء في الاضطرابات مثل هبوط سهم في مكان قريب أو اكتشاف آلة أخرجتها بصمت ".

"يمكنك أيضًا الهروب من القتال عن طريق كسر خط الرؤية والتسلل بعيدًا. عندما يكتشف الأعداء أنك لست في المكان الذي توقعوه، سيبدئون في البحث. يتعاون الأعداء البشريون ويبحثون عنك كمجموعة، حيث يعطي قائد الفريق الأوامر وينسق العمل. من خلال الانيميشن والكلام المعتمد على السياق، سيكون لدى اللاعب الكثير من الإشارات لمعرفة الخطوة التالية! "

هذا يمكن أن يساعد في خلق الفرص أثناء القتال. "هناك العديد من الطرق للتعامل بكفاءة مع وضع قتالي في الغرب المحظور؛ يقول تشارلز: "كيف يختار اللاعب القيام بذلك يكون له تأثير حقيقي على مدة القتال، والمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وتكلفة الموارد". "يفضل بعض اللاعبين التخلص من الأعداء خلسة، بينما يستخدم الآخرون التركيز لتحليل خصومهم والعثور على أفضل التكتيكات للتخلص منهم بكفاءة. أو قد يرغبون في المضي قدمًا باندفاع مستخدمين الرمح والقوس ... على مسؤوليتهم الخاصة! "

12yMe5m.gif


FUvMrTv.jpg


ألق نظرة عن قرب على روبوتات ناب الأفعى والمدرع الدوّار وجناح الشمس الجديدة في هورايزن الغرب المحظور.

يركز مقطع فيديو جديد على بعض الوحوش الآلية الرائعة التي ستواجهها في 18 شباط (فبراير).
في 18 فبراير، ستغامر آلوي بالدخول إلى الحدود الخطرة الغرب المحظور، في مواجهة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الآلات الجديدة الفتاكة. لقد رأيت العديد من هذه الوحوش الفولاذية التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي في The Game Awards، ولكن اليوم تقدم غوريلا نظرة فاحصة على Rollerback المدرعة، و Sunwing الرشيق، و Slitherfang الذي يبصق بالحمض، بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى. يعمل البعض كأحراس على النظام الطبيعي، في حين أن البعض الآخر بني ليقتل فقط. والأسوأ من ذلك، أن سلطة السيطرة عليهم سقطت في الأيدي الخطأ ...


lADq6mP.jpg

1RIcfJW.jpg



8tEhLEM.jpg

ألق نظرة عن قرب على قبائل هورايزن الغرب المحظور، تشمل أوتارو وتيناكث.

يُظهر مقطع فيديو جديد الأراضي والعادات الغامضة لبعض القبائل الجديدة التي ستزورها في شباط (فبراير).

يبدأ الفصل التالي من قصة آلوي في 18 فبراير، وبينما تعبر حدود الغرب المحظور، ستواجه قبائل غريبة ومألوفة. من المستوطنات الحدودية في Carja وOseram، إلى الحقول المنكوبة في Utaru في Plainsong، إلى أراضي عشيرة Tenakth
التي مزقتها المعارك، في انتظارك تحالفات جديدة وأعداء قاتلين.


vLzRNsI.jpg

GhcIWyF.jpg


IHJVowE.jpg

AMZ6VxF.png








KYwqbYZ.jpg
 
التعديل الأخير:

bits

True Gamer
سلمت يداك على الموضوع الرائع. سهرت علبها صباح اليوم. الجرافيكس مذهل جدا ولكن طور ر الأداء فيه غبشة في التفاصيل البعدية ازعجتني على عكس النقاوة العالية لطور الصورة . لا اعلم بكمل باقي اللعبة على أي طور.
 

Kripke

Tarnished
لأن جريج يكتب مواضيع رهيبة ما ينلام يحذف موضوعه المش رهيب؟ يبي لك جلد ::sar::
لو شخص واحد يقول جريج مره ثانية الموضوع ينحذف ::fdoly::

بالمناسبة الموضوع يتم تحديثه دوريا اليوم و غدا و سيتم اضافة معلومات اكثر كل بضعة ساعات
انشهد اني جبت العيد المعذره :sweatsmile::sweatsmile:
 

Asura8

Tarnished
سلمت يداك على الموضوع الرائع. سهرت علبها صباح اليوم. الجرافيكس مذهل جدا ولكن طور ر الأداء فيه غبشة في التفاصيل البعدية ازعجتني على عكس النقاوة العالية لطور الصورة . لا اعلم بكمل باقي اللعبة على أي طور.

مثلك للحين محتار بينهم لكن شكلي بكمل على طور الاداء
 

Good Hunter

True Gamer


تسويق سوني لالعابها ومنتجاتها مؤخراً وصل لمستويات خرافية.
هورايزن بالذات حصلت على تسويق جبار، هذا وسالفة مبادرة زراعة الشجر مقابل تروفيز اللعبة.

من جهة ثانية، الموضوع خرافي وافضل موضوع رسمي على الاطلاق من فترة. محتوى دسم.

عن نفسي محتار العبها الان ولا بعد ايلدن رينق. لأني ما ودي اوقفها مع حماس ايلدن رينق.
 

Unknown

Fake Gamer
خلصت المقدمه .. احتاج وقت اتعود على التسلق كل شوي اطيح .. عاد جاي من داينق لايت 2 .. انواع اللخبطه والوزنيه مضروبه خخخخ
 

Netero

True Gamer
التداخل بين المهام الجانبية والرئيسية شيء عجيب ! لعبتهم بترتيب عشوائي مع ذلك كل تأثير كل مهمة ينذكر عند الآخرين وفعلا تحس كيف اللي تسويه يأثر عالعموم. سعيد إنهم حسنو سلبية الجزء الأول بهذا الشكل.
 

bits

True Gamer
قصدك حقت طور البيرفورمنس؟

نعم. أول ما شغلت اللعبة وحطيت طور الأداء لاحظت تشويش كبير في الأعشاب والأشجار البعيدة.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
يعطيك العافية دكتور، أحسن موضوع لك في المنتدى ::involve::

اتوقع تبيع زي الرز خصوصا اصدارها على جيلين، أتمنى كل التوفيق لغوريلا و مبروك لأي واحد فان للسلسلة ...
 
شكرا لكاتب الموضوع الرائع جدا على موضوعه الرائع جدا
والذي انتظرته لوقت طويل قبل صدور اللعبة
وشكرا له مره اخرى للمعلومات الضخمة والدسمة المفيدة جدا.

وشكرا ايضا لاعظاء المنتدى وشاركوا في هذا الموضوع
وكان لديهم بعض معلومات والنصائح المفيدة قبل بدء اللعب .

لعبت فقط مقدمة اللعبة ولم اتعمق بها
و أن شاء الله الايام القادمة ستكون المارثون الحقيقي لتحليل اللعبة
الجزء الاول وضعت فيها اكثر من ١٠٠ ساعة لعبة
وحللت اللعبة وحصلت على البلات …

ومثل مايقول المثل الطريق او المشوار يبداء بالف ميل وميل …

اعتقد راح اجلس عليها حول ٣ اشهر ونحللها شبر شبر
ونستمتع باحداثها وبيئتها وشخصياتها .

شكرا للجميع .
 
التعديل الأخير:

Sami1996

True Gamer
10 ساعات مع اللعبه ومستمتع جدا جدا جدا القصة هالجزء واضح انها افضل من السابق بكثير .

اكثر شي حبيته المهام الجانبية اقدر اقول افضل لعبة لعبتها بعد ويتشر من هالناحية ..
 

النسر الأسود

TG news editor

حل لمشكلة التشويش الي طلعت لي. ما جربته لما أرجع البيت إن شاء الله

جربت اللعبة البارحة لأول مرة وكان في "تشويش" في طور الأداء. ما أعتقد هذا الشيء قابل للحل لأن السبب هو استخدام دقة عرض أقل من الطور الآخر.
 
أعلى