hits counter

الموضوع الرسمي Metroid Dread | رهبة نفس في خوذة

Nostalgic

True Gamer
عارف انه يحب الترولة ولكن اذا كان صادق بكلامه بالفيديو فيعتبر من اتفه الريفيوات او الاراء اللي شفته بحق اللعبة
قفلت الفيديو لما قال سوبر ميترويد سيئة
احسن شي سويته لان الفيديو مقرف بكل معنى الكلمة, حاول تواصل اكثر وراح تقفلها اكثر
انتقادات مبالغ بها مع ترولة وازدراء من اللاعبين أو المراجعين، هذا هو أسلوبه في هذه الفيديوهات (اللي ما تحتسب مراجعة dunkview بالمناسبة) ويبدو لي نجح بها.

المثير للسخرية إني أتفق كليًا مع بعض انتقاداته عن اللعبة.

يتكلم فيه ليش دريد ما تضيع
هذا الفيديو رهيب، 10/10.
 

I B R A

True Gamer
هذا الفيديو رهيب، 10/10.

الفيديو هذا فعلا ممتاز وشرح بالضبط فلسفة التقدم بدريد

الالعاب الخطية بالعادة حجم عالمها صغير حتى خارج العاب الميترويدفينيا ، كل ما صغر العالم كل ما زادت الخطية بطبيعة الحال ، دريد صراحة فلسفتها جديدة ، العالم اضخم من اي لعبة ميترويد لكن بنفس الوقت اكثر لعبة بالجنرا خطية

هذا الي سبب الاراء المتفاوتة البعض يقول فيها ضياع وهو بالحقيقة المطورين خدعوه بذكاء او السبب الاخر اذا خرج عن المسار الاساسي في المرات القليلة بحثا عن الصواريخ/الهيلث وبعدها اضاع هذا المسار ، يمكن افضل نصيحة هنا بالموضوع دائما استخدم العلامات بالخريطة على المسار الاساسي اذا فكرت تخرج عنه بدل من الجانبي

اتفهم الشيء الي يبغوه المطورين مع دريد ، الضياع بالمرات الكثيرة لو حدث راح يكون بلا معنى ، المحتوى الجانبي شبه مفقود والعالم ضخم جدا بدون معالم واضحة مثل ما شرحت باحد ردودي بالموضوع ، سوبر ميترويد الضياع كان يكافئك والعالم ككل مصمم كقطعة واحدة لدرجة الكثير ما كان يعرف الفارق بين المناطق الاساسية والجانبية باللعبة وهذه براعة هائلة بالتصميم وقتها من نينتيندو

اعتقد الي لعب ساموس ريترنز ما راح يستغرب التوجه الي راحت له دريد ، لعبة اكشنية اكثر من اي ميترويد برتم سريع جدا ، ولو نظرنا لها بشمولية بعيد عن جذور الجنرا بنشوفها لعبة ممتازة اعتقد بدون خلاف وهذا بالاخير الشي الي تبحث عنه نينتيندو ، كل العاب ميترويد فيها tweaks تجعلها تنفرد عن الاخرى ، اذكر مقال جيم انفورمر لما قال جميع العاب ميترويد مثل بعض ونينتيندو تحتاج تتعلم من مطوري الانديز ، المفارقة انه هذه اكثر لعبة ميترويد مختلفة مع كذا البعض لسه يبغاها ترجع لجذورها وتقدم المزيد من نفس الشيء

حتى مع برايم شفنا نفس الاراء المتفاوتة هذه ، مع برايم الاولى قالوا الباكتراكينج زائد ، مع برايم 2 لما اخذو توجه زيلداوي وقللو من الباكتراكينج ، قالوا مش لعبة ميترويدفينيا ، لما رجعوا الباكتراكينج ببرايم 3 وفصلوا المناطق عن بعض حتى يخلوا عملية التنقل اسرع ، قالوا برضو مش لعبة ميترويدفينيا لول


نينتيندو ولا عمرها بترضي الكل ..
 

S30D1999

True Gamer
الفيديو هذا فعلا ممتاز وشرح بالضبط فلسفة التقدم بدريد

الالعاب الخطية بالعادة حجم عالمها صغير حتى خارج العاب الميترويدفينيا ، كل ما صغر العالم كل ما زادت الخطية بطبيعة الحال ، دريد صراحة فلسفتها جديدة ، العالم اضخم من اي لعبة ميترويد لكن بنفس الوقت اكثر لعبة بالجنرا خطية

هذا الي سبب الاراء المتفاوتة البعض يقول فيها ضياع وهو بالحقيقة المطورين خدعوه بذكاء او السبب الاخر اذا خرج عن المسار الاساسي في المرات القليلة بحثا عن الصواريخ/الهيلث وبعدها اضاع هذا المسار ، يمكن افضل نصيحة هنا بالموضوع دائما استخدم العلامات بالخريطة على المسار الاساسي اذا فكرت تخرج عنه بدل من الجانبي

اتفهم الشيء الي يبغوه المطورين مع دريد ، الضياع بالمرات الكثيرة لو حدث راح يكون بلا معنى ، المحتوى الجانبي شبه مفقود والعالم ضخم جدا بدون معالم واضحة مثل ما شرحت باحد ردودي بالموضوع ، سوبر ميترويد الضياع كان يكافئك والعالم ككل مصمم كقطعة واحدة لدرجة الكثير ما كان يعرف الفارق بين المناطق الاساسية والجانبية باللعبة وهذه براعة هائلة بالتصميم وقتها من نينتيندو

اعتقد الي لعب ساموس ريترنز ما راح يستغرب التوجه الي راحت له دريد ، لعبة اكشنية اكثر من اي ميترويد برتم سريع جدا ، ولو نظرنا لها بشمولية بعيد عن جذور الجنرا بنشوفها لعبة ممتازة اعتقد بدون خلاف وهذا بالاخير الشي الي تبحث عنه نينتيندو ، كل العاب ميترويد فيها tweaks تجعلها تنفرد عن الاخرى ، اذكر مقال جيم انفورمر لما قال جميع العاب ميترويد مثل بعض ونينتيندو تحتاج تتعلم من مطوري الانديز ، المفارقة انه هذه اكثر لعبة ميترويد مختلفة مع كذا البعض لسه يبغاها ترجع لجذورها وتقدم المزيد من نفس الشيء

حتى مع برايم شفنا نفس الاراء المتفاوتة هذه ، مع برايم الاولى قالوا الباكتراكينج زائد ، مع برايم 2 لما اخذو توجه زيلداوي وقللو من الباكتراكينج ، قالوا مش لعبة ميترويدفينيا ، لما رجعوا الباكتراكينج ببرايم 3 وفصلوا المناطق عن بعض حتى يخلوا عملية التنقل اسرع ، قالوا برضو مش لعبة ميترويدفينيا لول


نينتيندو ولا عمرها بترضي الكل ..
دريد من الألعاب القليلة اللي راضي عن خطيتها، هي تمسك اللاعب بعدين تتركه بشكل انسيابي.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
نينتيندو ولا عمرها بترضي الكل ..

أعتقد أن Dread أرضت الكل فعلًا أو دعنا نقل غالبية المهتمين فعلًا باللعبة، و لكن كل لعبة هناك أشخاص لا يحبونها لسببٍ أو لآخر، أما انطباعات اللاعبين بشكل عام عن هذا الإصدار فهي قوية جدًا و أفضل من الانطباعات التي حصل عليها إصدار عودة ساموس على ال3DS. على الأرجح دريد هذا العام سيكون لها وجود في الجوائز من وسائل الإعلام/اللاعبين.
 

Sky Walker

True Gamer
أعتقد أن Dread أرضت الكل فعلًا أو دعنا نقل غالبية المهتمين فعلًا باللعبة، و لكن كل لعبة هناك أشخاص لا يحبونها لسببٍ أو لآخر، أما انطباعات اللاعبين بشكل عام عن هذا الإصدار فهي قوية جدًا و أفضل من الانطباعات التي حصل عليها إصدار عودة ساموس على ال3DS. على الأرجح دريد هذا العام سيكون لها وجود في الجوائز من وسائل الإعلام/اللاعبين.

اهم حاجة اشوفها بين الانطباعات هي ان دريد نجحت في جذب وتعريف لاعبين كثار جدد على السلسلة من اللي شفته بتويتر و المنتديات وطلعوا بانطباع ممتاز بشكل عام ! هذا اكثر شي تحتاجه السلسلة الآن .
 

I B R A

True Gamer
اهم حاجة اشوفها بين الانطباعات هي ان دريد نجحت في جذب وتعريف لاعبين كثار جدد على السلسلة من اللي شفته بتويتر و المنتديات وطلعوا بانطباع ممتاز بشكل عام ! هذا اكثر شي تحتاجه السلسلة الآن .

مش بس كذا الناس راحت تلعب الالعاب السابقة بعد ما خلصت دريد وهذا واضح من قوائم الشارت بالايشوب للوي يو والثري دي اس

انا اعتقد انه الموضوع بنسبة اكبر متعلق بتاثير السويتش ، السويتش جهاز عجيب اي لعبة عليه مرشحة تصير الافضل مبيعا بسلسلتها
 

S30D1999

True Gamer
احد مثلي كاره المواجهات مع الطفيليات اللي تنتقل من عدو الى عدو ؟ شفت نفسي مني قادر استمتع معهم.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الايمي الخامس …… oh boy هذا صدق مخيف

أنا خلصت الأصفر (هل هو الرابع؟ نسيت)، و أعطاني شعور لم أواجهه من قبل إلا مع النمسس ههههههه

بالمناسبة، أنا أختلف مع الآراء التي انتقدت الموسيقى في هذه اللعبة، تمامًا كما اختلفت مع الآراء التي انتقدت الموسيقى في زيلدا نفس البرية عند صدورها

الموسيقى في اللعبة ليست بطابع بعض الألعاب القديمة في السلسلة، لكنها أتموسفيرية بشدة! و لحن مناطق الإيمي المُربكة يبعث على القشعريرة ههههه

جديًا، الإخراج الصوتي في اللعبة... 10/10 و من أروع ما يكون.
 

S30D1999

True Gamer
أنا خلصت الأصفر (هل هو الرابع؟ نسيت)، و أعطاني شعور لم أواجهه من قبل إلا مع النمسس ههههههه

بالمناسبة، أنا أختلف مع الآراء التي انتقدت الموسيقى في هذه اللعبة، تمامًا كما اختلفت مع الآراء التي انتقدت الموسيقى في زيلدا نفس البرية عند صدورها

الموسيقى في اللعبة ليست بطابع بعض الألعاب القديمة في السلسلة، لكنها أتموسفيرية بشدة! و لحن مناطق الإيمي المُربكة يبعث على القشعريرة ههههه

جديًا، الإخراج الصوتي في اللعبة... 10/10 و من أروع ما يكون.
الاصفر اظن الثالث مدري ناسي بس الخامس لووول انسى تهرب منه، الموسيقى ماضايقتني للأمانة هي مناسبة لأجواء اللعبة والاصوات المستخدمة خصوصًا للايميز مميزة للغاية
 

hussien-11

Senior Content Specialist
الاصفر اظن الثالث مدري ناسي بس الخامس لووول انسى تهرب منه، الموسيقى ماضايقتني للأمانة هي مناسبة لأجواء اللعبة والاصوات المستخدمة خصوصًا للايميز مميزة للغاية
لا هو الرابع فعلا، لا تنسى أن هناك ايمي سهل تهزمه في البداية.
 

I B R A

True Gamer
احد مثلي كاره المواجهات مع الطفيليات اللي تنتقل من عدو الى عدو ؟ شفت نفسي مني قادر استمتع معهم.

بالعكس .. موجودين في فيوجن وظهورهم هنا كان مفاجاة رهيبة .. لو تركز على البيئات الطفيليات دمرت ZDR



أنا خلصت الأصفر (هل هو الرابع؟ نسيت)، و أعطاني شعور لم أواجهه من قبل إلا مع النمسس ههههههه

بالمناسبة، أنا أختلف مع الآراء التي انتقدت الموسيقى في هذه اللعبة، تمامًا كما اختلفت مع الآراء التي انتقدت الموسيقى في زيلدا نفس البرية عند صدورها

الموسيقى في اللعبة ليست بطابع بعض الألعاب القديمة في السلسلة، لكنها أتموسفيرية بشدة! و لحن مناطق الإيمي المُربكة يبعث على القشعريرة ههههه

جديًا، الإخراج الصوتي في اللعبة... 10/10 و من أروع ما يكون.

مطاردات الايميز رهيبة .. وحلو انها بمناطق خاصة .. وبعدين الليفل ديزاين يختلف ومع تقدمك بتكتشف انه اسلوب الركض على عماها ماعد ينفع لول
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
CriI9ms.png
 

Terminator

True Gamer
معارك الزعماء ممتازة جدا الى الان متحمس للزعيم الاخير شكله بيختبر كل شيء تعلمته
الزعيم الاخير عبارة عن متعة خالصة تبيها تخلص بسرعة عشان ترتاح نفسيا وبعد ماتخلصها تبيها ماتخلص عشان ترتاح نفسيا

BeautifulUnlinedIbadanmalimbe-size_restricted.gif
 

S30D1999

True Gamer
الزعيم الاخير عبارة عن متعة خالصة تبيها تخلص بسرعة عشان ترتاح نفسيا وبعد ماتخلصها تبيها ماتخلص عشان ترتاح نفسيا

BeautifulUnlinedIbadanmalimbe-size_restricted.gif
بالعكس هذي لعبة السنة لي مابغاه تخلص
 

Nostalgic

True Gamer
LXdAjVu.jpg


vfvJDAE.jpg


معقولة المعركة الأخيرة أخذت مني قرابة نص ساعة؟ المهم خلصتها بالهارد مود واللي ما فرق عن النورمال إلا بدامج الأعداء. يمكن مستقبلًا أفكر أعمل سبيدرن أو أخلق تحدي اصطناهي عشان أحفز نفسي للعبها مجددًا وأحلل الـ60 دولار، ولكن بالوقت الحالي بعطيها والسويتش بريك وبلعب حاجة مختلفة.
 

S30D1999

True Gamer
عندي عيب واحد اللي هو الزعماء الجانبيين قتالاتهم فيها تكرار هي ممتعه اول مره بس مع ثالث او رابع مره تصير بايخه، فيه شيء احبطني الايمي الاخير ….. ليش ؟ كنت متحمس له اكثر واحد بس انتهى في لحظة حتى مايمديك تقاتله.
 

S30D1999

True Gamer
ليش الغاز الSpeed booster هي الأصعب دائمآ ؟ هي الشيء الوحيد اللي مانعني من ال%100.
 
التعديل الأخير:

ahmed-xd

True Gamer
ليش الغاز الSpeed booster هي الأصعب دائمآ ؟ هي الشيء الوحيد اللي مانعني من ال%100.
ما ادري ليش بس ذا الشيء عجبني خلاني اكتشف حركات وميكانيكيات للعب جديدة ما تعلمك اياها توتريال اللعبة
 

S30D1999

True Gamer
ما ادري ليش بس ذا الشيء عجبني خلاني اكتشف حركات وميكانيكيات للعب جديدة ما تعلمك اياها توتريال اللعبة
اكتشفت ان يمديك تسوي Wall jump وسط الSpeed boosting وان يمديك تسوي الShinespark وانت في وضعية الMorph ball
 

aboooood

True Gamer
قبل شوي دخلت في عالم ميترويد لاول مرة في حياتي
لسة ما تعمقت فيها كثير ولكن جيم بلاي ممتاز جدا وهذا من اهم الاشياء بالنسبة الي

متت اكثر من مرة عادي الوضع او انا صرت كاجوال خسرت بسبب روبوت بس هزمته (هزمت اثنين منهم ) بالنهاية واخذت قدرة المشي ع مغناطيس

ناوي ارجع استكشف الامكان السابقة مرة اخرى عشان كنت مستعجل بسبب مطاردة روبوت


بالمناسبة يا شباب هل الخريطة مهمة ؟؟انا كل لعبي من دون فتح الخريطة وين ما تيجي تيجي

بخصوص تصويب هل يوجد تصويب اوتماتيكي من دون ضغط زي L

اللعبة مش صعبة صح يا شباب ؟؟؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لسة ما تعمقت فيها كثير ولكن جيم بلاي ممتاز جدا وهذا من اهم الاشياء بالنسبة الي

الآن رح تكتشف ليش سلسلة مترويد كانت لفترة طويلة جدًا، تعتبر بجانب ماريو و زيلدا، الثلاثي الكبير عند شركة ننتندو

لأنها مثلهم، تجربة gameplay خارقة و تعطيك إحساس لا يتواجد بأي سلسلة ألعاب أخرى

تقدر تقول أن كاسلفينيا تتفوق على مترويد في الجوانب الفنية (خلفيات - موسيقى)، لكن في الغيمبلاي لا مقارنة، تصميم ننتندو في مترويد لا يضاهى، مترويد تسحق كاسلفينيا بسهولة في الغيمبلاي.

بالمناسبة يا شباب هل الخريطة مهمة ؟؟انا كل لعبي من دون فتح الخريطة وين ما تيجي تيجي

العب بالشكل الي يريحك P: الخريطة أكيد لها فوائد كثيرة، مثلا ممكن تدلك أحيانا على أماكن وجود الصواريخ الإضافية الخ. و لما تشوفها تلمع، اعرف أن هناك شيء مخفي في المكان.

بخصوص تصويب هل يوجد تصويب اوتماتيكي من دون ضغط زي L

لا.

اللعبة مش صعبة صح يا شباب ؟؟؟

اللعبة صعبة نسبيًا، و لكن فيها نقاط حفظ كثيرة و ما رح تضطر تعيد شيء حتى لو خسرت.
 

aboooood

True Gamer
العب بالشكل الي يريحك P: الخريطة أكيد لها فوائد كثيرة، مثلا ممكن تدلك أحيانا على أماكن وجود الصواريخ الإضافية الخ. و لما تشوفها تلمع، اعرف أن هناك شيء مخفي في المكان.
اذا موضوع صواريخ مش مهم عندي كفايتي الان بس ما بروح عليه قدرات وشغلات مهمة
 

I B R A

True Gamer
اذا موضوع صواريخ مش مهم عندي كفايتي الان بس ما بروح عليه قدرات وشغلات مهمة

لا كمل لعب عادي ما راح يفوتك شي غير الصواريخ وتانك الهيلث الي انصحك تجمع الي تقدر عليه حتى ما تصعب عليك اللعبه بزيادة بالاخير

زي ما قال حسين الخريطة راح تلمع اذا كانوا مخفيين بالمكان
 
أعلى