hits counter

Ubisoft تفجرها بي GHOST RECON باتل رويال

XORO

True Gamer
يوبي سوفت تبا نصيبها من كيكة الباتل رويال وهبة الاونلاين

تجرب كذى شي بس ما تضبط معها

العاب خدمية
العاب باتل رويال
اساسن كريد فري تو بلاي
وهلم جرى
 

لُقمَان

True Gamer
يوبي سوفت تبا نصيبها من كيكة الباتل رويال وهبة الاونلاين
إدارة يوبيسوفت تتخذ نموذج قوي جدًا عالميًا، وهذا النموذج يسمى بـ: "S-curve" أو أحيانا بـ"الصبغة التكيفية"،
والذي يعني حرفيًا، منحنى مستمر بالصعود، مهما نزل أو إنحنى عاد مجددًا للصعود.

لأشرح هذا أكثر أولًا سأتطرق لأسباب النجاح، "الفكرة" المميزة تسبب نجاحًا مذهلًا،
ولكن "الفكرة" الواحدة لها دورة حياة تنتهي بملل الناس منها، ما بإمكان صاحبها فعله هو تمديد فترة حياتها فقط.

إذا كيف أستمرت الشركات العملاقة بالصمود ؟ ببساطة بسرقة أفكار الغير الناجحة وإتخاذها لك !
هذا المصطلح يدعى بالـ"تكيفية"، أي قدرة الشركة على التكيف مع مختلف أنواع الأفكار المغايرة.

مارك زوكيبرغ هو مثالٌ حي في مايفعله مع هذا النموذج، كمية الأفكار التي يعيد تدويرها في منتجاته،
" القصص من الـSnap "، "الفيسبوك ماسنجر"، "قتل Google+ بإحضار جميع مزاياه"، كلها تصب في "S-curve" الخاص بشركاته.

حسنا لنطبق هذا المفهوم على يوبي-سوفت، هي أكثر شركة "تكيفية" بصناعة الـ"أأأ"،
ببساطة يوبيسوفت خلال الـ15 سنة الماضية قدمت :
-ألعاب سنوية في موضة الألعاب السنوية.
-عوالم مفتوحة مع موضة العوالم المفتوحة.
-ألعاب مستمرة مع موضة الألعاب المستمرة.
-معارك ملكية وألعاب مجانية مع نضوج هذه الموضة.

يوبيسوفت تمتلك أكبر عدد مطورين في الصناعة، والسبب خلف هذا هو لتمكنها من التكيف وأكل أكبر قطعة ممكنة من السوق،
من بين الشركات الكبار، أكتيفيجن تتكز على عصا نداء الواجب، و EA خلف ألعاب الرياضية، بينما يوبيسوفت على صبغتها التكيفية.
 

Ria

True Gamer
وأنا كنت متأملة أن الشركة راح تتغير بعد طرد مدير التطوير السابق إعادة هيكلة إدارة المشاريع بالشركة...
 

Dark_N11

True Gamer
إدارة يوبيسوفت تتخذ نموذج قوي جدًا عالميًا، وهذا النموذج يسمى بـ: "S-curve" أو أحيانا بـ"الصبغة التكيفية"،
والذي يعني حرفيًا، منحنى مستمر بالصعود، مهما نزل أو إنحنى عاد مجددًا للصعود.

لأشرح هذا أكثر أولًا سأتطرق لأسباب النجاح، "الفكرة" المميزة تسبب نجاحًا مذهلًا،
ولكن "الفكرة" الواحدة لها دورة حياة تنتهي بملل الناس منها، ما بإمكان صاحبها فعله هو تمديد فترة حياتها فقط.

إذا كيف أستمرت الشركات العملاقة بالصمود ؟ ببساطة بسرقة أفكار الغير الناجحة وإتخاذها لك !
هذا المصطلح يدعى بالـ"تكيفية"، أي قدرة الشركة على التكيف مع مختلف أنواع الأفكار المغايرة.

مارك زوكيبرغ هو مثالٌ حي في مايفعله مع هذا النموذج، كمية الأفكار التي يعيد تدويرها في منتجاته،
" القصص من الـSnap "، "الفيسبوك ماسنجر"، "قتل Google+ بإحضار جميع مزاياه"، كلها تصب في "S-curve" الخاص بشركاته.

حسنا لنطبق هذا المفهوم على يوبي-سوفت، هي أكثر شركة "تكيفية" بصناعة الـ"أأأ"،
ببساطة يوبيسوفت خلال الـ15 سنة الماضية قدمت :
-ألعاب سنوية في موضة الألعاب السنوية.
-عوالم مفتوحة مع موضة العوالم المفتوحة.
-ألعاب مستمرة مع موضة الألعاب المستمرة.
-معارك ملكية وألعاب مجانية مع نضوج هذه الموضة.

يوبيسوفت تمتلك أكبر عدد مطورين في الصناعة، والسبب خلف هذا هو لتمكنها من التكيف وأكل أكبر قطعة ممكنة من السوق،
من بين الشركات الكبار، أكتيفيجن تتكز على عصا نداء الواجب، و EA خلف ألعاب الرياضية، بينما يوبيسوفت على صبغتها التكيفية.
AKA : قوالب
 

MD3

True Gamer
يوبيسوفت تمتلك أكبر عدد مطورين في الصناعة، والسبب خلف هذا هو لتمكنها من التكيف وأكل أكبر قطعة ممكنة من السوق
فلسفتهم الاقتصادية ما تمنع أنهم في النهاية "أبوزفت".
 

Black Noir

True Gamer
إدارة يوبيسوفت تتخذ نموذج قوي جدًا عالميًا، وهذا النموذج يسمى بـ: "S-curve" أو أحيانا بـ"الصبغة التكيفية"،
والذي يعني حرفيًا، منحنى مستمر بالصعود، مهما نزل أو إنحنى عاد مجددًا للصعود.

لأشرح هذا أكثر أولًا سأتطرق لأسباب النجاح، "الفكرة" المميزة تسبب نجاحًا مذهلًا،
ولكن "الفكرة" الواحدة لها دورة حياة تنتهي بملل الناس منها، ما بإمكان صاحبها فعله هو تمديد فترة حياتها فقط.

إذا كيف أستمرت الشركات العملاقة بالصمود ؟ ببساطة بسرقة أفكار الغير الناجحة وإتخاذها لك !
هذا المصطلح يدعى بالـ"تكيفية"، أي قدرة الشركة على التكيف مع مختلف أنواع الأفكار المغايرة.

مارك زوكيبرغ هو مثالٌ حي في مايفعله مع هذا النموذج، كمية الأفكار التي يعيد تدويرها في منتجاته،
" القصص من الـSnap "، "الفيسبوك ماسنجر"، "قتل Google+ بإحضار جميع مزاياه"، كلها تصب في "S-curve" الخاص بشركاته.

حسنا لنطبق هذا المفهوم على يوبي-سوفت، هي أكثر شركة "تكيفية" بصناعة الـ"أأأ"،
ببساطة يوبيسوفت خلال الـ15 سنة الماضية قدمت :
-ألعاب سنوية في موضة الألعاب السنوية.
-عوالم مفتوحة مع موضة العوالم المفتوحة.
-ألعاب مستمرة مع موضة الألعاب المستمرة.
-معارك ملكية وألعاب مجانية مع نضوج هذه الموضة.

يوبيسوفت تمتلك أكبر عدد مطورين في الصناعة، والسبب خلف هذا هو لتمكنها من التكيف وأكل أكبر قطعة ممكنة من السوق،
من بين الشركات الكبار، أكتيفيجن تتكز على عصا نداء الواجب، و EA خلف ألعاب الرياضية، بينما يوبيسوفت على صبغتها التكيفية.

تحليل جميل وعميق ، تقريبا الكل ينظر للموضوع أنه مجرد تخبط، لكن انت نظرت للموضوع بطريقة تانية !
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
إدارة يوبيسوفت تتخذ نموذج قوي جدًا عالميًا، وهذا النموذج يسمى بـ: "S-curve" أو أحيانا بـ"الصبغة التكيفية"،
والذي يعني حرفيًا، منحنى مستمر بالصعود، مهما نزل أو إنحنى عاد مجددًا للصعود.

لأشرح هذا أكثر أولًا سأتطرق لأسباب النجاح، "الفكرة" المميزة تسبب نجاحًا مذهلًا،
ولكن "الفكرة" الواحدة لها دورة حياة تنتهي بملل الناس منها، ما بإمكان صاحبها فعله هو تمديد فترة حياتها فقط.

إذا كيف أستمرت الشركات العملاقة بالصمود ؟ ببساطة بسرقة أفكار الغير الناجحة وإتخاذها لك !
هذا المصطلح يدعى بالـ"تكيفية"، أي قدرة الشركة على التكيف مع مختلف أنواع الأفكار المغايرة.

مارك زوكيبرغ هو مثالٌ حي في مايفعله مع هذا النموذج، كمية الأفكار التي يعيد تدويرها في منتجاته،
" القصص من الـSnap "، "الفيسبوك ماسنجر"، "قتل Google+ بإحضار جميع مزاياه"، كلها تصب في "S-curve" الخاص بشركاته.

حسنا لنطبق هذا المفهوم على يوبي-سوفت، هي أكثر شركة "تكيفية" بصناعة الـ"أأأ"،
ببساطة يوبيسوفت خلال الـ15 سنة الماضية قدمت :
-ألعاب سنوية في موضة الألعاب السنوية.
-عوالم مفتوحة مع موضة العوالم المفتوحة.
-ألعاب مستمرة مع موضة الألعاب المستمرة.
-معارك ملكية وألعاب مجانية مع نضوج هذه الموضة.

يوبيسوفت تمتلك أكبر عدد مطورين في الصناعة، والسبب خلف هذا هو لتمكنها من التكيف وأكل أكبر قطعة ممكنة من السوق،
من بين الشركات الكبار، أكتيفيجن تتكز على عصا نداء الواجب، و EA خلف ألعاب الرياضية، بينما يوبيسوفت على صبغتها التكيفية.
يمكن اكثر شركة soulless في الصناعة على الاقل EA طلع منهم titanfall 2 الفترة الاخيرة
 

لُقمَان

True Gamer
فلسفتهم الاقتصادية ما تمنع أنهم في النهاية "أبوزفت".
يمكن اكثر شركة soulless في الصناعة على الاقل EA طلع منهم titanfall 2 الفترة الاخيرة
مايمنع أني حطيت قرابة الـ500 ساعة الجيل الماضي بألعابهم، أكثر من أي شركة أخرى ::whistle::
ولكن أتفق بشكل عام أن جودة ألعابهم أقل من المطلوب دومًا، خصوصًا في القصة وتصميم اللعب.
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
مايمنع أني حطيت قرابة الـ500 ساعة الجيل الماضي بألعابهم، أكثر من أي شركة أخرى ::whistle::
ولكن أتفق بشكل عام أن جودة ألعابهم أقل من المطلوب دومًا، خصوصًا في القصة وتصميم اللعب.
مهي المشكلة الجودة اكثر من كونها الهوية
الشركة ذي بس تركض ورى الtrends ونسيت هويتها من زمان نفس الشركة الي قدمت Rayman و Prince of Persia
 

Black Noir

True Gamer
مايمنع أني حطيت قرابة الـ500 ساعة الجيل الماضي بألعابهم، أكثر من أي شركة أخرى ::whistle::
ولكن أتفق بشكل عام أن جودة ألعابهم أقل من المطلوب دومًا، خصوصًا في القصة وتصميم اللعب.

كيف نتائجهم التجارية ؟ هل توجهم ناجح ام لا؟
 

لُقمَان

True Gamer
كيف نتائجهم التجارية ؟ هل توجهم ناجح ام لا؟
هو أحتاج لبحث كبير ومقارنات تفصيلية، لو أخذنا نمطهم في الجيل الثامن :
- Assassin creed وصلت لأعلى نجاحاتها مع الثلاثي " Origins - Odyssey - V "، الأرباح المتحققة منهم كانت الأعلى.
- Ghost recon و Far cry و watch dogs كل واحدة منهم حققت أفق جديدة بالنجاحات.
- تجربة " Destiny " الخاصة بهم "فشلت" في معيارهم، "2 the division " مع أنها حققت مبيعات بقرابة الـ10 مليون نسخة.
- عناوين اللعب الجماعي " R6S و For honor" من أنجح الألعاب، الأولى أعتقد تمتلك واحدة من أضخم أعداد اللاعبين لأي لعبة "قرابة الـ70 مليون" !
- التجارب التجديدة " Starlink - ماريو والأرانب - South park - Trails " كانوا متفاوتين، منهم حقق نجاح مثل ماريو والأرانب، والباقي بأرقام صغيرة.

بالعوالم المفتوحة المخصوصة للاعب الفردي، ما أعتقد فيه منافس لهم بـ"غرازة" العناوين،
المشكلة تجاربهم باللعب الجماعي للأن عشوائية وغير مثمرة، أكثر من محاولة فشل منها "Hyper scape"،
التي كانت "فورتنايت يوبي-سوفت" وتحصلت على أكبر "Skip" من الناس.

المستقبل ليوبي-سوفت أعتقد أنه سيكون أفضل، حصولهم على علاقة مع ديزني بألعاب Star wars،
و مشروع Avatar الضخم لهم، كذلك ألعاب Tom clansy التي ستتجه أكثر لكونها مجانية/خدمية في المستقبل.
 

Alwa7sh-017

True Gamer
هو أحتاج لبحث كبير ومقارنات تفصيلية، لو أخذنا نمطهم في الجيل الثامن :
- Assassin creed وصلت لأعلى نجاحاتها مع الثلاثي " Origins - Odyssey - V "، الأرباح المتحققة منهم كانت الأعلى.
- Ghost recon و Far cry و watch dogs كل واحدة منهم حققت أفق جديدة بالنجاحات.
- تجربة " Destiny " الخاصة بهم "فشلت" في معيارهم، "2 the division " مع أنها حققت مبيعات بقرابة الـ10 مليون نسخة.
- عناوين اللعب الجماعي " R6S و For honor" من أنجح الألعاب، الأولى أعتقد تمتلك واحدة من أضخم أعداد اللاعبين لأي لعبة "قرابة الـ70 مليون" !
- التجارب التجديدة " Starlink - ماريو والأرانب - South park - Trails " كانوا متفاوتين، منهم حقق نجاح مثل ماريو والأرانب، والباقي بأرقام صغيرة.

بالعوالم المفتوحة المخصوصة للاعب الفردي، ما أعتقد فيه منافس لهم بـ"غرازة" العناوين،
المشكلة تجاربهم باللعب الجماعي للأن عشوائية وغير مثمرة، أكثر من محاولة فشل منها "Hyper scape"،
التي كانت "فورتنايت يوبي-سوفت" وتحصلت على أكبر "Skip" من الناس.

المستقبل ليوبي-سوفت أعتقد أنه سيكون أفضل، حصولهم على علاقة مع ديزني بألعاب Star wars،
و مشروع Avatar الضخم لهم، كذلك ألعاب Tom clansy التي ستتجه أكثر لكونها مجانية/خدمية في المستقبل.
الاسطورة رينبو هي افضل ما خرجت به يوبي سوفت في الجيل الماضي بالنسبة لي
 

Gavroche

World history is a court of judgment
إدارة يوبيسوفت تتخذ نموذج قوي جدًا عالميًا، وهذا النموذج يسمى بـ: "S-curve" أو أحيانا بـ"الصبغة التكيفية"،
والذي يعني حرفيًا، منحنى مستمر بالصعود، مهما نزل أو إنحنى عاد مجددًا للصعود.

لأشرح هذا أكثر أولًا سأتطرق لأسباب النجاح، "الفكرة" المميزة تسبب نجاحًا مذهلًا،
ولكن "الفكرة" الواحدة لها دورة حياة تنتهي بملل الناس منها، ما بإمكان صاحبها فعله هو تمديد فترة حياتها فقط.

إذا كيف أستمرت الشركات العملاقة بالصمود ؟ ببساطة بسرقة أفكار الغير الناجحة وإتخاذها لك !
هذا المصطلح يدعى بالـ"تكيفية"، أي قدرة الشركة على التكيف مع مختلف أنواع الأفكار المغايرة.

مارك زوكيبرغ هو مثالٌ حي في مايفعله مع هذا النموذج، كمية الأفكار التي يعيد تدويرها في منتجاته،
" القصص من الـSnap "، "الفيسبوك ماسنجر"، "قتل Google+ بإحضار جميع مزاياه"، كلها تصب في "S-curve" الخاص بشركاته.

حسنا لنطبق هذا المفهوم على يوبي-سوفت، هي أكثر شركة "تكيفية" بصناعة الـ"أأأ"،
ببساطة يوبيسوفت خلال الـ15 سنة الماضية قدمت :
-ألعاب سنوية في موضة الألعاب السنوية.
-عوالم مفتوحة مع موضة العوالم المفتوحة.
-ألعاب مستمرة مع موضة الألعاب المستمرة.
-معارك ملكية وألعاب مجانية مع نضوج هذه الموضة.

يوبيسوفت تمتلك أكبر عدد مطورين في الصناعة، والسبب خلف هذا هو لتمكنها من التكيف وأكل أكبر قطعة ممكنة من السوق،
من بين الشركات الكبار، أكتيفيجن تتكز على عصا نداء الواجب، و EA خلف ألعاب الرياضية، بينما يوبيسوفت على صبغتها التكيفية.

كذلك تعتبر من اكثر الشركات الـ innovative في الصناعة و تقبل بالمخاطر دائما..
 

صـلاح

True Gamer
للأسف التوجه الجديد اللي تتبعه يوبي سوفت مقلق !
 
التعديل الأخير:

صـلاح

True Gamer
هو أحتاج لبحث كبير ومقارنات تفصيلية، لو أخذنا نمطهم في الجيل الثامن :
- Assassin creed وصلت لأعلى نجاحاتها مع الثلاثي " Origins - Odyssey - V "، الأرباح المتحققة منهم كانت الأعلى.
- Ghost recon و Far cry و watch dogs كل واحدة منهم حققت أفق جديدة بالنجاحات.
- تجربة " Destiny " الخاصة بهم "فشلت" في معيارهم، "2 the division " مع أنها حققت مبيعات بقرابة الـ10 مليون نسخة.
- عناوين اللعب الجماعي " R6S و For honor" من أنجح الألعاب، الأولى أعتقد تمتلك واحدة من أضخم أعداد اللاعبين لأي لعبة "قرابة الـ70 مليون" !
- التجارب التجديدة " Starlink - ماريو والأرانب - South park - Trails " كانوا متفاوتين، منهم حقق نجاح مثل ماريو والأرانب، والباقي بأرقام صغيرة.

بالعوالم المفتوحة المخصوصة للاعب الفردي، ما أعتقد فيه منافس لهم بـ"غرازة" العناوين،
المشكلة تجاربهم باللعب الجماعي للأن عشوائية وغير مثمرة، أكثر من محاولة فشل منها "Hyper scape"،
التي كانت "فورتنايت يوبي-سوفت" وتحصلت على أكبر "Skip" من الناس.

المستقبل ليوبي-سوفت أعتقد أنه سيكون أفضل، حصولهم على علاقة مع ديزني بألعاب Star wars،
و مشروع Avatar الضخم لهم، كذلك ألعاب Tom clansy التي ستتجه أكثر لكونها مجانية/خدمية في المستقبل.
أنا أتمنى يعودوا ويهتموا يتطوير ألعاب صغيرة مثل طفلة النور وبسالة القلوب ,, لأنهم بصراحة من أعظم ما لعبت

بخصوص الألعاب الكبيرة أكثر لعبة أتمنى عودتها هي سبلنتر سيل
 

Good Hunter

True Gamer
لحد الان مش فاهم سبب تسمية UBISOFT originals
ومن بعد هالتسمية زادت الجنركة وملاحقة التريندات والتعليب.

هذي باتل رويال، اساسن كريد خدمات. وش بعد، وش باقي عندهم

احد يفهم الفرنسيين ذولي ان اورجنالز مو معناها" قلد كل حاجة موجودة في السوق علشان تبيع"
 

Raulioo

Tarnished
يوبي سوفت ذكروني بكابكوم جيل البس٣، يلاحقون الترند ويركبون الموجة...وآخرتها نسخة سيئة من كل منتج اخر بنفس المواصفات @@
اللي شايل العابهم اسماءها، بس مصير هالاسماء تبهت ويزول بريقها لو استمرت بهالطريقة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لحد الان مش فاهم سبب تسمية UBISOFT originals
ومن بعد هالتسمية زادت الجنركة وملاحقة التريندات والتعليب.

هذي باتل رويال، اساسن كريد خدمات. وش بعد، وش باقي عندهم

احد يفهم الفرنسيين ذولي ان اورجنالز مو معناها" قلد كل حاجة موجودة في السوق علشان تبيع"
التسمية على غرار Netflix Original اللي تشوفها بكم مسلسل منهم.
الفرق انه نتفلكس التسمية فيها معقولة وواضحة لأنه هي منصة فيها كثير مسلسلات وافلام ومنتجات مش من انتاجها، فلما تشوف هالجملة بتعرف انه مسلسل اصلي من انتاج نتفلكس فعلا

بس بالالعاب؟ خصوصا بسلاسل احنا عارفين انها من يوبيسوفت اصلا زي فار كراي وجوست ريكون؟! تسمية مالها اي لزمة، ذول تعريف الحفظ بدون فهم.

ويا ليت لو يعملوا العاب افلام زي سوني عشان تفهم التسمية وتقليد المسلسلات والافلام (&)
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
يوبي سوفت ذكروني بكابكوم جيل البس٣، يلاحقون الترند ويركبون الموجة...وآخرتها نسخة سيئة من كل منتج اخر بنفس المواصفات @@
اللي شايل العابهم اسماءها، بس مصير هالاسماء تبهت ويزول بريقها لو استمرت بهالطريقة.

جيم راين ::fdoly::
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
يوبي سوفت ضايعه

ماهي عارفه تلحق ترند مين ولا مين

لعبة اصدارتها السابقه منظور ثالث ليش تحولها منظور أول!!

11 الف ديسلايك على العرض تعطيك انطباع الاغلبية الحقيقي عن اللعبه
 
أعلى