hits counter

عرض GoW Ragnarok

Clock Ender

Tarnished
فريا كانت حياتها كلها مرتبطة بأبنها بالدر، لدرجة أنها وضعت عليه لعنة تخليه خالد لأنها ماتتحمل فقدانه،
كريتوس كسر اللعنة مع أتريوس، وقتل بالدر بيديه، نهاية اللعبة توضّح كونها أصبحت تعتبر كريتوس عدوها اللدود بسبب مافعل.
والله عاد مو مشكلة كريتوس انها ماتعرف تربي

لقطة وهي تبكي وهو يموت بين يديها ..

قاو كانت من افضل الختاميات بحياتي،واحس خاتمة السلام المهيبة بيوتنهايم ونثر اتريوس لتراب امه تمسح كل مشقة الرحلة العظيمة اللي سبقتها
 

Omni-Doom

The Last Quincy
فريا كانت حياتها كلها مرتبطة بأبنها بالدر، لدرجة أنها وضعت عليه لعنة تخليه خالد لأنها ماتتحمل فقدانه،
كريتوس كسر اللعنة مع أتريوس، وقتل بالدر بيديه، نهاية اللعبة توضّح كونها أصبحت تعتبر كريتوس عدوها اللدود بسبب مافعل.

شكله مضرب القولف بيرجع (&).
 

Raulioo

Tarnished
والله عاد مو مشكلة كريتوس انها ماتعرف تربي

لقطة وهي تبكي وهو يموت بين يديها ..

قاو كانت من افضل الختاميات بحياتي،واحس خاتمة السلام المهيبة بيوتنهايم ونثر اتريوس لتراب امه تمسح كل مشقة الرحلة العظيمة اللي سبقتها
لو تقوللي ايش التوب ٣ كنهايات بكل الالعاب اللي لعبتها الجيل الماضي، جاو بتكون أحدها بلا شك
النهاية مش لازم تويست، او حدث سينمائي تفجيري، او البطل يفوز بمحبوبته او شي بومباستك من هالقبيل
البساطة والصفاء بنهاية جاو، وتحقيق الهدف المرسوم من بداية اللعبة..كافيين عشان يعطوني تقدير اضافي لكتاب اللعبة...بأمانة هذي اللعبة من وين ما أشوفها درس كيف تصنع الشي اللي تبي تصنعه بدون لا تتأثر لا بالتيارات اللي حولك، ولا بالترند اللي ماشي عليه السوق، اصنع الشي اللي فيه شغفك وحط فكرتك مهما كانت مختلفة بكل ما تملكه من جرأة وثقة.
وزي ما ذكرت انت، النهاية كانت توتالي وورث ات، نهاية مسالمة

كلي ثقة بايريك بالجزء الثاني..واضح انه أحد الطهاة لعظمة الجزء الاول
 

Bill Cober

True Gamer
بالنسبة للزعماء في الجزء القادم

ما يهمني عدد الزعماء بقدر ما يهمني أن القتال معهم يطلع epic

لو يحطون شئ مشابه لقتال The stranger راح أكون راضي

هذا القتال إلى اليوم مازال محفور في ذاكرتي وحتى لما أشوفه على اليوتيوب أتحمس ::laugh:: ::laugh::

قتال التنين بعد كان ممتع
 

game for new

True Gamer
افضل قتال في الجزء الاول كان قتال الاخوين اذا تلعبهم على الصعوبة القصوى يصير قتالهم ممتع جدا جدا من افضل الزعماء في تاريخ السلسلة .
 

لُقمَان

True Gamer
بالنسبة للزعماء في الجزء القادم

ما يهمني عدد الزعماء بقدر ما يهمني أن القتال معهم يطلع epic

لو يحطون شئ مشابه لقتال The stranger راح أكون راضي

هذا القتال إلى اليوم مازال محفور في ذاكرتي وحتى لما أشوفه على اليوتيوب أتحمس ::laugh:: ::laugh::

قتال التنين بعد كان ممتع
بالنسبة لي شخصيًا القتالات اللي كانت فعلًا ممتازة وللحين محفورة بذاكرتي بالجزء الماضي، جزئيات بسيطة :

- قتال الجني وسط الظلام في أول عالم تزوره، كان مفاجئ وفعلًا ممتع على أنه زعيم-مصغر.
-قتال التنين مثل ماذكرت، كان حلوة فكرته وذكرني بالقتالات الموجودة بالأجزاء القديمة.
- الملاكمة فوق التنين ! أوف هذا أحمس قتال باللعبة على الإطلاق بالنسبة لي، بس كان قصير.
- القتال الأخير ضد العملاق وفريا، كتصميم زعيم ولعب هذا كان أكثر واحد متقن.
 

Bill Cober

True Gamer
بالنسبة لي شخصيًا القتالات اللي كانت فعلًا ممتازة وللحين محفورة بذاكرتي بالجزء الماضي، جزئيات بسيطة :

- قتال الجني وسط الظلام في أول عالم تزوره، كان مفاجئ وفعلًا ممتع على أنه زعيم-مصغر.
-قتال التنين مثل ماذكرت، كان حلوة فكرته وذكرني بالقتالات الموجودة بالأجزاء القديمة.
- الملاكمة فوق التنين ! أوف هذا أحمس قتال باللعبة على الإطلاق بالنسبة لي، بس كان قصير.
- القتال الأخير ضد العملاق وفريا، كتصميم زعيم ولعب هذا كان أكثر واحد متقن.

حلو ..... ماشاء عليك ذكرت ٤ قتالات وهذا رد على الناس الي تقول ان الزعماء في الجزء السابق عددهم قليل
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حلو ..... ماشاء عليك ذكرت ٤ قتالات وهذا رد على الناس الي تقول ان الزعماء في الجزء السابق عددهم قليل

الناس اشتكت من تكرار الزعماء برضه ، ايش ردك ؟
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
حلو ..... ماشاء عليك ذكرت ٤ قتالات وهذا رد على الناس الي تقول ان الزعماء في الجزء السابق عددهم قليل
بالنسبة لعمر اللعبة يعتبرون اقل بكثير من الجزء الثاني والثالث
 

Bill Cober

True Gamer
الناس اشتكت من تكرار الزعماء برضه ، ايش ردك ؟


اذا تقصد قتال Baldur فما حسيت بالملل

يمكن قتاله الأخير فيه شبه من قتاله الأول لكن في بعض الاختلافات بينهم

وبشكل عام قتاله كان ممتع وبالأخص قتاله الأول

 

Omni-Doom

The Last Quincy

اذا تقصد قتال Baldur فما حسيت بالملل

يمكن قتاله الأخير فيه شبه من قتاله الأول لكن في بعض الاختلافات بينهم


لا ويييييين ، قتال بالدور و تكراره كذا مرة كانت حاجة ممتعة و تخدم القصة كونه كان يعتبر الخصم الرئيسي لكريتوس بالجزء هذا ، نفس الشيء صار بين رايدن و سام برايزنق و دانتي و فيرجل بأغلب أجزاء دمك و بايونيتا و أختها جان بالجزء الأول و غيرهم.

نقطتي كانت على قتالات الترولز المتكررة ، اللهم غير ال skin و العنصر لول.
 
التعديل الأخير:

JJW

Hardcore Gamer
واقعي =/= تصميم جذاب و جيد، هنا شكله يظهر غبي فعلاً و تركيز كوميدي على بطنه المنتفخ بالتصميم، و مباشرة ترصده العين لتباين لون البطن العاري و المنتفخ مع باقي الجسد.

لو يلبس لباس مدرع كامل و يغطي نفسه هو أكثر واقعية نظراً للجو البارد و الثلوج.

E-4CZB3VcAIeomw


هذا شكله في الجزء السابق أفضل بمراحل، فقط الميديا الغربية حالياً أصبحت تتعمد التصاميم القبيحة و المؤذية للعين بحجة التنويع و "الواقعية".

image.png

لا مب بهالحجه بس..لو تركز بلعبة قاد اوف وار ومين ماسكها..وتتابع حياته الشخصيه بتويتر..بتكتشف الحجم الدبي الكبير اللي يستخدمه يلبي خيالاته وذوقه للاسف باشياء كثير ناهيك عن توجهاته واللبيب بالاشارة يفهم

اتمنى الفانز يسوون حمله ضد الاجنده هذي لانها طالت وشمخت وصارت تخريب..واشوف انه فرضها بالغصب هو نوع من العنصرية بس من نوع اخر

تفاهة الامريكان واصلة حدها للاسف..سلامي على روسيا!
 

MH MD

Moderator
مشرف
بالنسبة للي كانوا يدافعوا عن تصميم ثور بحجة انه ملتزم بالميثولوجيا.... كاتب جاو نفسه يرد عليكم ويقول لا (&)

 

'ESCANOR

Tarnished
بالنسبة للي كانوا يدافعوا عن تصميم ثور بحجة انه ملتزم بالميثولوجيا.... كاتب جاو نفسه يرد عليكم ويقول لا (&)

لو كان ظل ساكت احسن له ولنا
ناس كانت راح تتكلم في اول ولكن بعدها راح تتقبل امور الي في لعب اما ان تقوم ان تهاجم ناس هذه من اغبى اشياء الي يمكن ان يفعلها
ولكن الي سواه حاليا راح يظل يتم ذكره في كل نقاش للعب
 

Eye

السوسة
بالنسبة للي كانوا يدافعوا عن تصميم ثور بحجة انه ملتزم بالميثولوجيا.... كاتب جاو نفسه يرد عليكم ويقول لا (&)


مخرج اللعبة قال نفس الحجة ذي في وحدة من المقابلات ، ويبدو لي فعلا اختيار التصميم اخذ بالاعتبار الجانب المثلوجي

من ناحية ثانية ، التصميم فعليا جالس يصور الشخصية باللعبة ، شخص همجي ارعن قربيع ، ميمير عقر فيه بالجزء الاول لين قال بس

اضف الى ذلك مدلولات البوب كلتشر عن التصميم وتكتشف انه اختيار موفق الحقيقة

اللعبة تحاول تصور لك كريتوس جسم وفخم ، والاعداء بشعين وسلاتيح ، اتوقع حتى تصميم اودن بيكون يعكس هالشئ

وان التماثيل في اللعبة هو مجرد تلميع صورة للايسير فقط لا الا

الناس ما عجبها لانها متعودة على مارفل او لانها خذت انطباع الصورة اللي يبغون الايسير نفسهم يطلعون فيها ، ووجهو ذي الكراهية تجاه المطور ، علما بانه جالس يسوي وياللغرابة شي صحيح من ناحية تطويرية

تويتة الكاتب باعتقادي قادمة من مبدأ التمسك بالرأي و رد معاند ويحمل رسالة ترا حنا راكبين راسنا واعلى ما بخيلك اركب ، وليس تبرير

شخصيا التصميم في ذاته صدمني بالبداية ، لكن شوي بشوي شفت الصورة الكاملة واعجبني التصميم جدا

تعديل : صح نسيت اقول ان كلامه ذا كان موجه لانتقادات البنت السمراء ^^"
 

MH MD

Moderator
مشرف
الناس ما عجبها لانها متعودة على مارفل او لانها خذت انطباع الصورة اللي يبغون الايسير نفسهم يطلعون فيها ، ووجهو ذي الكراهية تجاه المطور ، علما بانه جالس يسوي وياللغرابة شي صحيح من ناحية تطويرية

تويتة الكاتب باعتقادي قادمة من مبدأ التمسك بالرأي و رد معاند ويحمل رسالة ترا حنا راكبين راسنا واعلى ما بخيلك اركب ، وليس تبرير

شخصيا التصميم في ذاته صدمني بالبداية ، لكن شوي بشوي شفت الصورة الكاملة واعجبني التصميم جدا
ما اعتقد الناس كانت تبغى كلون مارفل حتى، التصويرات اللي ببال اللي اعرفهم كانت مختلفة اصلا، بل ومبنية عالاول نفسه

كل مافي الامر انه الناس متوقعة خصم بهيبة و intimidating وان التصميم ينعكس على هالشيء ويكون له حضور، مش شخص سكير تشوفه بالشارع والمفروض انه يكون احد الاعداء الرئيسيين باللعبة.

طبعا عادي يكون دوره مختلف عن اللي بالبال ويكون مناسب لسياق القصة باللعبة الكاملة -شخص كبير عايش على امجاد الماضي وكان قوي زمان لكن الآن غارق بالملذات-، بس الفكرة عموما انه تبرير هالشيء بإنه وفي للميثولوجي تبرير عبيط بحد ذاته، خصوصا انه بشوية بحث تكتشف انه غير صحيح اساسا، و أهو جاك كاتب اللعبة نفسه يقوللك نعم احنا مش ملتزمين بالميثولوجي بشكل اساسي، حتى لما يستعمله كتبرير للون البشرة السمراء لشخصية ثانية، لكن كلامه كان عام جدا عموما وحط كثير امثلة غيرها
 

bits

True Gamer
الكرشة هيبة.. ايش فهمكم في الحاجات هذي. وكما يقول الشاعر

كرشي يا كرشى
ياللي عليك انا بصرف قرشي
طول عمري بحبك يا مخلي
بناطيلي عليا ماتقفلشي
ياللي مليتك محشي و رز
ماشي تغيظ في الناس و تلظ
طول ما انت يا حبيبي معايا
يبقي في كل العالم طز
ياكبير يا مسيطر يا عنيد
قالو الجوع وياك هيفيد
لكن ابدا ما استسلمتش
كلت ماكلتش برضه تزيد
من صغري مش راضي تسيبني
لما بقيت بعتبرك ابني
قالو الكرش بيتعب لكن
عمرك لحظه ماكنت تاعبني
لا ببالغ ولا قصدي احور
طول عمري بحبك يا مدور
لما ببص في البوم صورى
الاقيك دايما فيها منور
كرشي يا كرشي
ياللي ريجيمي عليك ماقدرشي
طول عمري بحبك مانكرشي
مهما الناس هتقول و تعيد
حبنا يوم ورا يوم بيزيد

وسلامتكم
 

May-Be-Zig

Moderator
مشرف
الكرشة هيبة.. ايش فهمكم في الحاجات هذي. وكما يقول الشاعر

كرشي يا كرشى
ياللي عليك انا بصرف قرشي
طول عمري بحبك يا مخلي
بناطيلي عليا ماتقفلشي
ياللي مليتك محشي و رز
ماشي تغيظ في الناس و تلظ
طول ما انت يا حبيبي معايا
يبقي في كل العالم طز
ياكبير يا مسيطر يا عنيد
قالو الجوع وياك هيفيد
لكن ابدا ما استسلمتش
كلت ماكلتش برضه تزيد
من صغري مش راضي تسيبني
لما بقيت بعتبرك ابني
قالو الكرش بيتعب لكن
عمرك لحظه ماكنت تاعبني
لا ببالغ ولا قصدي احور
طول عمري بحبك يا مدور
لما ببص في البوم صورى
الاقيك دايما فيها منور
كرشي يا كرشي
ياللي ريجيمي عليك ماقدرشي
طول عمري بحبك مانكرشي
مهما الناس هتقول و تعيد
حبنا يوم ورا يوم بيزيد

وسلامتكم

شغل الفيديو وأقرأ المكتوب في الأعلى بصوت عالي

 

May-Be-Zig

Moderator
مشرف
مقابل ايريك وكوري مع يوتيوبر

ملخص للنقاط الخاصة بجزء Ragnarok:

- تم السؤال عن دور Odin بالقصة ولم يتم الجواب على السؤال.

- فكرة إنهاء المثيولجيا الإسكندنافية بلعبتين هي فكرة Cory Barlog، وسبب جعلها محصورة على لعبتين لأنه يرى أن اللعبة الأولى أخذت 5 سنوات لتطويرها ويرى جزء Ragnarok أيضا سيأخذ 5 سنوات أخرى فهذه 10 سنوات وأن كان هناك جزء ثالث فسيأخذ 5 سنوات أخرى أي مجموع 15 سنة لإنهاء القصة، ويرى Cory أن 15 سنة تمطيط طويل للقصة.

- سلاح Blades of Chaos سيحصل على ضرباته التي لم تكن متواجدة في جزء 2018 (كما رأينا في العرض).

- العوالم التي سبق وتواجدت في الجزء الأول ستحصل على تغيرات/توسعات مع عدم الخروج عن Lore المناطق الذي كان متواجد في جزء 2018.

- الفريق على علم بشكاوي اللاعبين بعدم إحتواء اللعبة الأولى على تنويع في الوحوش وتم أخذ الشكوى بعين الاعتبار أثناء تصميم جزء Ragnarok ويقال أن بعض الوحوش التي تواجدت في الجزء الأول ستتواجد هنا أيضا وبعضها حصل على تحديث/تغيير في الشكل.
 
التعديل الأخير:

KH_m

True Gamer
- فكرة إنهاء المثيولجيا الإسكندنافية بلعبتين هي فكرة Cory Barlog، وسبب جعلها محصورة على لعبتين لأنه يرى أن اللعبة الأولى أخذت 5 سنوات تطوير ويرى جزء Ragnarok أيضا سيأخذ 5 سنوات أخرى فهذه 10 سنوات وأن كان هناك جزء ثالث فأنه سيأخذ 5 سنوات أخرى أي مجموع 15 سنة لإنهاء قصة فهو يراه تمطيط طويل للقصة.
تذكرت ذيك اللعبة الي ما ابغى اقول اسمها عشان ما اجر الموضوع لحاجة ثانية (&)
 

cult

True Gamer

يناقش تصميم ثور باللعبة للمهتمين من خبراء النورس ميثولوجي
 
الكرشة هيبة.. ايش فهمكم في الحاجات هذي. وكما يقول الشاعر

كرشي يا كرشى
ياللي عليك انا بصرف قرشي
طول عمري بحبك يا مخلي
بناطيلي عليا ماتقفلشي
ياللي مليتك محشي و رز
ماشي تغيظ في الناس و تلظ
طول ما انت يا حبيبي معايا
يبقي في كل العالم طز
ياكبير يا مسيطر يا عنيد
قالو الجوع وياك هيفيد
لكن ابدا ما استسلمتش
كلت ماكلتش برضه تزيد
من صغري مش راضي تسيبني
لما بقيت بعتبرك ابني
قالو الكرش بيتعب لكن
عمرك لحظه ماكنت تاعبني
لا ببالغ ولا قصدي احور
طول عمري بحبك يا مدور
لما ببص في البوم صورى
الاقيك دايما فيها منور
كرشي يا كرشي
ياللي ريجيمي عليك ماقدرشي
طول عمري بحبك مانكرشي
مهما الناس هتقول و تعيد
حبنا يوم ورا يوم بيزيد

وسلامتكم
كرهتني بكرشتي الله يهديك
 
أعلى