hits counter

مبيعات شحنات لعبة Tales of Arise تتجاوز مليون نسخة!

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
والله ما الوم الناس من التصحر الواحد صار يشوف اي شي قدامه يلعبه
منجد حتى أنا اللي مو مقتنع فيها قاعد أفكر أشتريها لأنه مافي شيء شادني حاليا

كملت فيها ومشيت جزء لا بأس به واشوفه نجاح مستحق وفيسبريا مش احسن منها هنا وعقبال مليون ثاني يا رب، ايضاً سعيد بالخبر شوي تخلي بانداي تتنفس لأن سكارليت ما كانت نجاح تجاري عظيم قبلها هالسنة
 

MOSU

Another Side Another Story
كملت فيها ومشيت جزء لا بأس به واشوفه نجاح مستحق وفيسبريا مش احسن منها هنا وعقبال مليون ثاني يا رب، ايضاً سعيد بالخبر شوي تخلي بانداي تتنفس لأن سكارليت ما كانت نجاح تجاري عظيم قبلها هالسنة

الله يوفقك ويوفقهم
 

The Last Lombax

In a new adventure~
مصدوم من أرباح ريماستر فيسبريا. ما توقعت ريماستر بعد 11 سنة من اللعبة الأصلية يبيع هالكثر.
المديح للجزء ذا من فانز السلسلة كان عالي جدا. لواحد مالعب غير أبيس، فيسبريا كانت ولازالت مخطط لها تكون المحطة التالية لي في السلسلة قبل أرايز.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
خبر عظيم جدا جدا اتمنى تنجح نجاح ساحق وينزلون تيلز

بشكل اسرع كل مرة، سعيد جدا بنجاح ريماستر فيسبيريا

من اعظم اجزاء السلسلة و تجربة تيلز مميزة..
 

Gavroche

World history is a court of judgment
لو فيه شيء ايجابي من هذا كله هو جعل جزء ارايز معيار

جديد للاجزاء القادمة ويبنون عليه في المستقبل ::involve::
 

Omni-Doom

The Last Quincy
كملت فيها ومشيت جزء لا بأس به واشوفه نجاح مستحق وفيسبريا مش احسن منها هنا وعقبال مليون ثاني يا رب، ايضاً سعيد بالخبر شوي تخلي بانداي تتنفس لأن سكارليت ما كانت نجاح تجاري عظيم قبلها هالسنة

OK_thumb.jpg
 

MOSU

Another Side Another Story
لو فيه شيء ايجابي من هذا كله هو جعل جزء ارايز معيار

جديد للاجزاء القادمة ويبنون عليه في المستقبل ::involve::

هو نجح او ما نجح كان ذا الي بصير وهذا هو هدفهم من ذا الجزء

طبعا تسويقهم للعبة كاذب ان تحتوي على تغيرات كثيرة يوم جربت الديمو حرفيا التغير بس في الشكل ولا جوهر العبة حاله حال باقي العاب تيلز
 

Omni-Doom

The Last Quincy
هو نجح او ما نجح كان ذا الي بصير وهذا هو هدفهم من ذا الجزء

طبعا تسويقهم للعبة كاذب ان تحتوي على تغيرات كثيرة يوم جربت الديمو حرفيا التغير بس في الشكل ولا جوهر العبة حاله حال باقي العاب تيلز

هو للأمانة غيروا الألحان (أخيرا) و العالم صار أحسن من أول و صار يمديك تتفاعل معاه بشكل أفضل (تسبح و تركض و تقفز مثل ديكيو ١١) بس النظام القتالي ما فرق عن بقية الأجزاء ، بالعكس يبني على نفس نظام ديستني و جريسيس.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
هو للأمانة غيروا الألحان (أخيرا) و العالم صار أحسن من أول و صار يمديك تتفاعل معاه بشكل أفضل (تسبح و تركض و تقفز مثل ديكيو ١١) بس النظام القتالي ما فرق عن بقية الأجزاء ، بالعكس يبني على نفس نظام ديستني و جريسيس.

الحان تيلز دائما متميزة بس يمكن جزء بيرسيريا قل

المستوى قليلا، اشوف ساكورابا فنان مبدع لكن مرات

يعطيك عمل متوسط ومرات للتاريخ (&)

سالفة العالم والتحسينات الكبيرة اكبر تقدم في هالجزء

من يوم غيروا المحرك واوضاعهم تمام التمام :hearteyes:

قاعد العب فيسبريا حاليا واشوف الغيمبلاي من اتعس ما

لعبت على الاطلاق ودرعمة ومضاربات مزعجة من كل اتجاه ::sweat::

لذلك ارايز بتكون ابقريد عظيم و تحس حاولوا يحسنون اللعب..
 

Omni-Doom

The Last Quincy
الحان تيلز دائما متميزة بس يمكن جزء بيرسيريا قل

المستوى قليلا، اشوف ساكورابا فنان مبدع لكن مرات

يعطيك عمل متوسط ومرات للتاريخ (&)

سالفة العالم والتحسينات الكبيرة اكبر تقدم في هالجزء

من يوم غيروا المحرك واوضاعهم تمام التمام :hearteyes:

قاعد العب فيسبريا حاليا واشوف الغيمبلاي من اتعس ما

لعبت على الاطلاق ودرعمة ومضاربات مزعجة من كل اتجاه ::sweat::

لذلك ارايز بتكون ابقريد عظيم و تحس حاولوا يحسنون اللعب..

فيسبيريا مشكلتها إنه فكروا بحركة حلوة (على وقتها) لكن ما عمرت كويس ، و هي إن النظام القتالي يفتح معاك شيئا فشيئا كأنه قاعد يلفل إلى جانب البارتي ، أيضا اعتماده على إنك تفتح مهارات معينة من أسلحة معينة ، الشيء هذا حلو من ناحية إنه يخليك تستخدم أسلحة كثيرة لأغراض مختلفة بدل ما تأخذ سلاح صاحب الستاتس الأفضل و بس ، لكن الأشياء هذي خلت النظام anti pick & play للي يبغى يتعمق فيه ، لأنك بتنتظر وقت إلى ما ينفتح معاك كل شيء ، الشيء هذا ما يعاني منه نظام ديستني/جريسيس لأنه فعليا مصمم على ميكانكية وحدة معينة إن أتقنتها فخلاص تقدر تنطلق و تبدأ تعمل الكومبوز اللي انتا تبغاها لو معاك أضعف سلاح ، ارايز اضافت مهارة التفادي المثالي ( مثل سلسلة ys و ألعاب بلاتينوم) و سالفة الأسيست من بقية البارتي.
 
التعديل الأخير:

Gavroche

World history is a court of judgment
فيسبيريا مشكلتها إنه فكروا بحركة حلوة (على وقتها) لكن ما عمرت كويس ، و هي إن النظام القتالي يفتح معاك شيئا فشيئا كأنه قاعد يلفل إلى جانب البارتي ، أيضا اعتماده على إنك تفتح مهارات معينة من أسلحة معينة ، الشيء هذا حلو من ناحية إنه يخليك تستخدم أسلحة كثيرة لأغراض مختلفة بدل ما تأخذ سلاح صاحب الستاتس الأفضل و بس ، لكن الأشياء هذي ما خلت النظام anti pick & play للي يبغى يتعمق فيه ، لأنك بتنتظر وقت إلى ما ينفتح معاك كل شيء ، الشيء هذا ما يعاني منه نظام ديستني/جريسيس لأنه فعليا مصمم على ميكانكية وحدة معينة إن أتقنتها فخلاص تقدر تنطلق و تبدأ تعمل الكومبوز اللي انتا تبغاها لو معاك أضعف سلاح ، ارايز اضافت مهارة التفادي المثالي ( مثل سلسلة ys و ألعاب بلاتينوم) و سالفة الأسيست من بقية البارتي.

تماما مثلما قلت غيمبلاي فيسبريا ينفتح معك مع تقدمك في القصة، في البداية كان محدود لكن مناسب للمراحل الاولى ومع تقدمي في القصة يزودون حاجات فيه اعتبرها جوهرية وكانت ستحدث فارق لو كانت موجودة من اول شيء..

اكثر سلبية اشوفها في اللعب هو تحرك الشخصية بطريقة diagonal غريبة وما اقدر الف بشكل طبيعي الا بزر معين و التحكم يكون محدود وقتها شيء سبب لي متاعب خصوصا اذا عندك اعداء كثيرين موزعين في كل مكان، كثير حركات wasted و قاعد اضرب في الهواء !
 

Omni-Doom

The Last Quincy
اكثر سلبية اشوفها في اللعب هو تحرك الشخصية بطريقة diagonal غريبة وما اقدر الف بشكل طبيعي الا بزر معين و التحكم يكون محدود وقتها شيء سبب لي متاعب خصوصا اذا عندك اعداء كثيرين موزعين في كل مكان، كثير حركات wasted و قاعد اضرب في الهواء !

Ah yes هذي تبعات جزء ابيس ، مدري من قلهم انها حركة حلوة @@ ، انت حاط التحكم يدوي ولا semi-auto ؟
 

Gavroche

World history is a court of judgment
Ah yes هذي تبعات جزء ابيس ، مدري من قلهم انها حركة حلوة @@ ، انت حاط التحكم يدوي ولا semi-auto ؟

توني داري ان فيها semi auto، شخصيتي الرئيسية دائما تحكم يدوي..
 

Ria

True Gamer
محتوى الendgame فيها عظيم على تحفظي لحاجات كثير بالتوجه لكنها استحقت الرقم وزيادة والحين مالهم عذر ما يصدرون ريماسترات للأجزاء الماضية.


خبر عظيم جدا جدا اتمنى تنجح نجاح ساحق وينزلون تيلز

بشكل اسرع كل مرة، سعيد جدا بنجاح ريماستر فيسبيريا

من اعظم اجزاء السلسلة و تجربة تيلز مميزة..
أنسى.


أذا كان فيه شيء بيسونه مع السلسلة الرئيسية من بعد ارايز بيكون أن السلسلة طلقت الإصدار السنوي بالثلاث وما عاد بيرجعون يصدرون لعبة جديدة خلال فترة أقرب/أسرع وغالباً بيشغلون الوقت بين الإصدارات الجديدة بريماسترات للألعاب الماضية لكل المنصات دام شوقوا لها كثير السنة القادمة.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
أذا كان فيه شيء بيسونه مع السلسلة الرئيسية من بعد ارايز بيكون أن السلسلة طلقت الإصدار السنوي بالثلاث وما عاد بيرجعون يصدرون لعبة جديدة خلال فترة أقرب/أسرع وغالباً بيشغلون الوقت بين الإصدارات الجديدة بريماسترات للألعاب الماضية لكل المنصات دام شوقوا لها كثير السنة القادمة.

السلسلة ما كانت تصدر سنويا بين اجزاء الكونسول، بين كل جزء والثاني ثلاث سنوات او اربع ما عدى استثناءات قليلة..

بخصوص الريماسترات ما عندي مشكلة اطلاقا معاها اتمنى اجرب جزء abyss مستقبلا سمعت كلام حلو عنه وايضا جزء سيمفونيا @@
 

Dark Jester

True Gamer
كلمة واحدة

اوني تشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
 

Ria

True Gamer
السلسلة ما كانت تصدر سنويا بين اجزاء الكونسول، بين كل جزء والثاني ثلاث سنوات او اربع ما عدى استثناءات قليلة..
هذه الاستثناءات المقصد لكن تظل فترة الإصدار قريبة بين بعضها والان كل جزء يأخذ خمس سنوات كأي مشروع ضخم.



ألا لو ما تحب السلسلة تتطور كأي لعبة AAA يابانية ثانية.
 

Gavroche

World history is a court of judgment
هذه الاستثناءات المقصد لكن تظل فترة الإصدار قريبة بين بعضها والان كل جزء يأخذ خمس سنوات كأي مشروع ضخم.



ألا لو ما تحب السلسلة تتطور كأي لعبة AAA يابانية ثانية.

اتوقع خمس سنوات بعيدة عن الواقع قريت بأن جزء ارايز بدوا في تطويرة مع اعلان ريماستر فيسبيريا في 2018 ومفروض تنزل اللعبة في 2020 لكن جاء الكوفيد واخرها سنة زيادة يعني ثلاث سنوات تقريبا، اتوقع صحيح مع تطور التقنية،الالعاب بتاخذ عملية تطوير اطول من المعتاد لكن مش شرط طول المدة يعطيك لعبة احسن @@
 

sol-bad

True Gamer
جزء سينفونيا
وفسبيريا
من أفضل الأجزاء
 
أعلى