The Last Lombax
In a new adventure~
كنت اظنه بكذا صار اعلى جزء مبيعا لكن لا ريماستر فيسبريا تجاوز 1.5 مليون نسخة هو الاخر:
والله ما الوم الناس من التصحر الواحد صار يشوف اي شي قدامه يلعبه
والله ما الوم الناس من التصحر الواحد صار يشوف اي شي قدامه يلعبه
منجد حتى أنا اللي مو مقتنع فيها قاعد أفكر أشتريها لأنه مافي شيء شادني حاليا
كملت فيها ومشيت جزء لا بأس به واشوفه نجاح مستحق وفيسبريا مش احسن منها هنا وعقبال مليون ثاني يا رب، ايضاً سعيد بالخبر شوي تخلي بانداي تتنفس لأن سكارليت ما كانت نجاح تجاري عظيم قبلها هالسنة
المديح للجزء ذا من فانز السلسلة كان عالي جدا. لواحد مالعب غير أبيس، فيسبريا كانت ولازالت مخطط لها تكون المحطة التالية لي في السلسلة قبل أرايز.مصدوم من أرباح ريماستر فيسبريا. ما توقعت ريماستر بعد 11 سنة من اللعبة الأصلية يبيع هالكثر.
والله ما الوم الناس من التصحر الواحد صار يشوف اي شي قدامه يلعبه
ياليتي شريتها بدال ديث لوب
refund ? اذا على ستيم
كملت فيها ومشيت جزء لا بأس به واشوفه نجاح مستحق وفيسبريا مش احسن منها هنا وعقبال مليون ثاني يا رب، ايضاً سعيد بالخبر شوي تخلي بانداي تتنفس لأن سكارليت ما كانت نجاح تجاري عظيم قبلها هالسنة
لو فيه شيء ايجابي من هذا كله هو جعل جزء ارايز معيار
جديد للاجزاء القادمة ويبنون عليه في المستقبل
هو نجح او ما نجح كان ذا الي بصير وهذا هو هدفهم من ذا الجزء
طبعا تسويقهم للعبة كاذب ان تحتوي على تغيرات كثيرة يوم جربت الديمو حرفيا التغير بس في الشكل ولا جوهر العبة حاله حال باقي العاب تيلز
هو للأمانة غيروا الألحان (أخيرا) و العالم صار أحسن من أول و صار يمديك تتفاعل معاه بشكل أفضل (تسبح و تركض و تقفز مثل ديكيو ١١) بس النظام القتالي ما فرق عن بقية الأجزاء ، بالعكس يبني على نفس نظام ديستني و جريسيس.
الحان تيلز دائما متميزة بس يمكن جزء بيرسيريا قل
المستوى قليلا، اشوف ساكورابا فنان مبدع لكن مرات
يعطيك عمل متوسط ومرات للتاريخ (&)
سالفة العالم والتحسينات الكبيرة اكبر تقدم في هالجزء
من يوم غيروا المحرك واوضاعهم تمام التمام
قاعد العب فيسبريا حاليا واشوف الغيمبلاي من اتعس ما
لعبت على الاطلاق ودرعمة ومضاربات مزعجة من كل اتجاه
لذلك ارايز بتكون ابقريد عظيم و تحس حاولوا يحسنون اللعب..
فيسبيريا مشكلتها إنه فكروا بحركة حلوة (على وقتها) لكن ما عمرت كويس ، و هي إن النظام القتالي يفتح معاك شيئا فشيئا كأنه قاعد يلفل إلى جانب البارتي ، أيضا اعتماده على إنك تفتح مهارات معينة من أسلحة معينة ، الشيء هذا حلو من ناحية إنه يخليك تستخدم أسلحة كثيرة لأغراض مختلفة بدل ما تأخذ سلاح صاحب الستاتس الأفضل و بس ، لكن الأشياء هذي ما خلت النظام anti pick & play للي يبغى يتعمق فيه ، لأنك بتنتظر وقت إلى ما ينفتح معاك كل شيء ، الشيء هذا ما يعاني منه نظام ديستني/جريسيس لأنه فعليا مصمم على ميكانكية وحدة معينة إن أتقنتها فخلاص تقدر تنطلق و تبدأ تعمل الكومبوز اللي انتا تبغاها لو معاك أضعف سلاح ، ارايز اضافت مهارة التفادي المثالي ( مثل سلسلة ys و ألعاب بلاتينوم) و سالفة الأسيست من بقية البارتي.
اكثر سلبية اشوفها في اللعب هو تحرك الشخصية بطريقة diagonal غريبة وما اقدر الف بشكل طبيعي الا بزر معين و التحكم يكون محدود وقتها شيء سبب لي متاعب خصوصا اذا عندك اعداء كثيرين موزعين في كل مكان، كثير حركات wasted و قاعد اضرب في الهواء !
Ah yes هذي تبعات جزء ابيس ، مدري من قلهم انها حركة حلوة @@ ، انت حاط التحكم يدوي ولا semi-auto ؟
توني داري ان فيها semi auto، شخصيتي الرئيسية دائما تحكم يدوي..
أنسى.خبر عظيم جدا جدا اتمنى تنجح نجاح ساحق وينزلون تيلز
بشكل اسرع كل مرة، سعيد جدا بنجاح ريماستر فيسبيريا
من اعظم اجزاء السلسلة و تجربة تيلز مميزة..
أذا كان فيه شيء بيسونه مع السلسلة الرئيسية من بعد ارايز بيكون أن السلسلة طلقت الإصدار السنوي بالثلاث وما عاد بيرجعون يصدرون لعبة جديدة خلال فترة أقرب/أسرع وغالباً بيشغلون الوقت بين الإصدارات الجديدة بريماسترات للألعاب الماضية لكل المنصات دام شوقوا لها كثير السنة القادمة.
هذه الاستثناءات المقصد لكن تظل فترة الإصدار قريبة بين بعضها والان كل جزء يأخذ خمس سنوات كأي مشروع ضخم.السلسلة ما كانت تصدر سنويا بين اجزاء الكونسول، بين كل جزء والثاني ثلاث سنوات او اربع ما عدى استثناءات قليلة..
هذه الاستثناءات المقصد لكن تظل فترة الإصدار قريبة بين بعضها والان كل جزء يأخذ خمس سنوات كأي مشروع ضخم.
ألا لو ما تحب السلسلة تتطور كأي لعبة AAA يابانية ثانية.