hits counter

لماذا الشركات تفصل المنظور الاول على الثالث

لُقمَان

True Gamer
السلسلة بدات كمنظور اول متاكد من كلامك جريح

السلسلة بدات كمنظور ثالث وكان نظامها fixed camera

تجربة المنظور الاول بدات من جزء gun survivor اللي نزل بعد الجزء الثالث

بغض النظر عن اسباب كابكوم بس السلسلة من الاساس بدات بالمنظور الثالث
السلسلة بدأت بالمنظور الأول وتتركز على الرعب أكثر ولكنها تخلت من ذلك لدواعي تقنية، متأكد من ذلك أكثر من تأكدي من أسمي الثماني،
تخلت عن ذلك وأتجهت للكاميرا الثابتة وتحكم الدبابة، اليوتيوب والانترنت مليء بالمعلومات الإضافية عن تطوير الجزء الأول والتغيرات التي تعرضت لها بسبب ضعف الـps1.
 

aboooood

True Gamer
السلسلة بدأت بالمنظور الأول وتتركز على الرعب أكثر ولكنها تخلت من ذلك لدواعي تقنية، متأكد من ذلك أكثر من تأكدي من أسمي الثماني،
تخلت عن ذلك وأتجهت للكاميرا الثابتة وتحكم الدبابة، اليوتيوب والانترنت مليء بالمعلومات الإضافية عن تطوير الجزء الأول والتغيرات التي تعرضت لها بسبب ضعف الـps1.
بس ما نزلت ^_^وهذا يعني اللعبة من البداية كانت منظور ثالث


الالعاب بشكل عام في مرحلة التخطيط تقدم المئات من الافكار ولكن بالنهاية يتم اختيار بعض الافكار زي مثلا ايفل 3.5 الملغي
 

لُقمَان

True Gamer
بس ما نزلت ^_^وهذا يعني اللعبة من البداية كانت منظور ثالث
كلامي كان نقل بالحرف الواحد من كلام جون تاكيوشي ولماذا اللعبة تحولت للمنظور الأول والمقابلة تُرجمت وتم التناقش عنها في ماسبق في المنتدى.
الالعاب بشكل عام في مرحلة التخطيط تقدم المئات من الافكار ولكن بالنهاية يتم اختيار بعض الافكار زي مثلا ايفل 3.5 الملغي
كلامك صحيح.
 

wael5656

jojolands
حكاية فلوس ، لو ريزي 8 هي نفسها بدون تغيير لكن بالمنظور الثالث راح تكلف فلوس أكثر ، لاست اوف س 2 لو بالمنظور الأول كانت تكلفتها أقل ، أنيميشن الشخصية يفرق

يب و انا اقول كذا برضوا
 

Pineapple

True Gamer
كلامي كان نقل بالحرف الواحد من كلام جون تاكيوشي ولماذا اللعبة تحولت للمنظور الأول والمقابلة تُرجمت وتم التناقش عنها في ماسبق في المنتدى.
في مقابلة ميكامي الأخيرة كذلك أكد على هذي المعلومة و هذا اللي خلاهم يتجهون للكاميرا الثابتة مع الخلفيات الثابتة.
 

Good Hunter

True Gamer
ما نختلف هي مسألة توجهات.

بس انا مش داخلة مزاجي فكرة انه " اوه خلينا اللعبة منظور اول حتى نغمسك في التجربة" صارت شماعة لكل استديو يبغى يحسسك ان لعبته انغماسية وكذا، بل احيانا فيه مطورين يلجأؤون لها وكأنها الشي الوحيد اللي يخليك تنغمس بالتجربة. انا اشوف انه فيه عوامل ولمسات كثيرة منها الاتموسفير، قيم بلاي ميكانيكس، تفاصيل الشخصية وتحركاتها، الخيارات والتعديل، القصص والباكجراوند، الحوارات والتعليقات وغيرها اشياء كثير، الأحداث واخراجها..الخ.
 

wael5656

jojolands
ما نختلف هي مسألة توجهات.

بس انا مش داخلة مزاجي فكرة انه " اوه خلينا اللعبة منظور اول حتى نغمسك في التجربة" صارت شماعة لكل استديو يبغى يحسسك ان لعبته انغماسية وكذا، بل احيانا فيه مطورين يلجأؤون لها وكأنها الشي الوحيد اللي يخليك تنغمس بالتجربة. انا اشوف انه فيه عوامل ولمسات كثيرة منها الاتموسفير، قيم بلاي ميكانيكس، تفاصيل الشخصية وتحركاتها، الخيارات والتعديل، القصص والباكجراوند، الحوارات والتعليقات وغيرها اشياء كثير، الأحداث واخراجها..الخ.

اتفق
 

tomi

Hardcore Gamer
اللي يقولون السبب مكلفة شكلهم ناسين ان نفس الشركة مسوين ريميك 2 و 3 لول
مجرد اختلاف توجه واعطاء تنوع لا اكثر
 

gears of war

True Gamer
- اتوقع ان منظور الأول اسهل من ناحية التطوير

- او الموضوع يتعلق بالخبرة المطور لا صارت خبراته متراكمة في ناحية معينة يبي يكل عليها حتى يستفيد مما عنده بدل يرجع يبدأ من جديد
 
أعلى