hits counter

نقاش مانجا Innocent + Rouge

rei

Casual Gamer
tbp8lsohc9.jpg

مانجا : Innocent/Innocent Rouge (جزئين)
المؤلف : Shinichi Sakamoto
التصنيف : دراما، نفسي، تاريخي، سينين
الحالة : منتهية

تدور أحداث القصة في القرن الثامن عشر، على أبواب الثورة الفرنسية، وتركز على تشارلز هنري سانسون، أشهر منفذ في تاريخ فرنسا ورابع سلالة عائلية من الجلادين الرسميين. أدار عقوبة الإعدام في مدينة باريس لمدة أربعين عامًا، وأعدم آلاف الأشخاص(مايقارب 3000 شخص). تصور لنا المانجا الصعوبات التي سيواجهها مصيره القاسي.


الآرت :

qV1ogeq.png




11.jpg


bf21c2f03bdfca65667a8500086e8b38.jpg


1e091ff303714c3f07f51f4a0457af91.jpg



11.jpg


كذلك لاتنسى قراءة Kokou no Hito، العمل الذي اشتُهر به ساكاموتو-سينسي!
 
التعديل الأخير:

Tohi

تـأَمُّل
قرأتها...
عظيمة جدًا في رسالتها، كما هو متوقع من ساكاموتو سينسي، كل طريقة يرسم بها صفحة ما، مشهدًا ما، فهو يخدم التقديم.. انوسنت بكل تأكيد ما كانت لتكون بهذه العظمة إن ما كانت برسومه.
كثير أحداث تدخل القلب، كثير صفحات رؤيتها كانت مؤلمة. المؤلف حاول قصارى جهده يوصل الطريقة البائسة لتلك الفترة في فرنسا، وهذا أتى بما رأيناه- جرأة شديدة في رسم بعض مشاهد التعذيب، والشيء الذي لم أحبه- جرأة شديدة في تقديم بعض المشاهد غير اللائقة، حتى وإن كان لصالح التقديم والقصة.
أحببت تشارلز. أحببت الطريقة التي قدُم بها وعملية إعدامه الأولى التي قام بها. كيف كان دائمًا يتسائل بينه وبين نفسه حول الصواب والخطأ، وكيف كان يتوصل إلى إجابة، كيف أصبح في النهاية، السالخ الرحيم...
ما أحببت ماري صراحة، ولا تقديمها أو التركيز الكبير عليها في القصة، ربما هذا السبب الأكبر الذي جعلني أتوقف عن قرائتها، ولكن ربما أعود يومًا ما.
هذه المانجا، بالتأكيد أكثر جرأة، وقسوة، وجدية من عمل المؤلف السابق كوكو نو هيتو، والتي كانت موجهة لي أكثر، واحببتها أكثر.
ولكن لا تزال انوست، بجرأتها الكبيرة هذه عملًا للذكرى.
 
التعديل الأخير:

S30D1999

True Gamer
متأكدين ان البانلز هذي من المانجا نفسها ؟ مقدر اصدق كمية التفاصيل
 
أعلى