hits counter

كل ما يخص Monster Hunter Rise قبل الإصدار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hussien-11

Senior Content Specialist
مونستر هنتر رايز هي أفضل لعبة تقنيًا على السويتش بجانب Luigi's Mansion 3، اللعبة مظهرها سوبر ممتاز لدرجة انه قريب من World و مش بعيد عنه أبدًا، و سوبر ممتازة في المحمول و كذلك في المنزلي.

تبًا، كابكوم مستفزة و لكن ما في أحد استغل قدرات أجهزة ننتندو عبر السنوات مثلها، هي الي تطلع كل قدرات أجهزتهم بشكل ماحد ثاني يسويه

ريزدنت ايفل ريميك و زيرو و 4 على الغيمكيوب، مونستر هنتر تراي على الوي، ريزدنت ايفل ريفليشنز على العدس، و الآن مونستر هنتر رايز على السويتش.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
حبيت أسجل إعجابي بلحن المعارك ، تحسه طالع من نيوه ، ال Vocals و أدوات العزف الآسيوية تعطي جو مميز للعبة.
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
رجعت جربت اللونق سوورد مرة ثانية و أعجبني أكثر ، بديت أحسب حسابه ، جربت القوس و يا ليتني ما جربته ، ما عجبني و حوسة، ال insect glaive نفس الشيء ، يبغالهم روقان نفس وضع الهيفي سوورد.
 

Ahmad-3-4-5

Hardcore Gamer
هزمت mizutsune ثلاث مرات بثلاث اسلحة

المرة الاولى بsns واخذ 22 دقيقة
المرة الثانية بالhh واخذ 17 دقيقة
المرة الثالثة بالhammer واخذ 19 دقيقة

وبكذا الhh صار الماين في هذا الجزء وما توقعت اني باتفوق على السلاحين المذكورين خصوصا انهم من اسلحتي الاساسية في world وفوق ذا كله انه هذي المرة الثانية الي استخدم فيها hh في حياتي لول ::laugh::
 

Sky Walker

True Gamer
ريزدنت ايفل ريميك و زيرو و 4 على الغيمكيوب، مونستر هنتر تراي على الوي، ريزدنت ايفل ريفليشنز على العدس، و الآن مونستر هنتر رايز على السويتش.

هالشي يحمسني اشوف كيف ريفليشنز 3 راح تطلع على الجهاز بما انها مصممة على عتاده في المقام الاول !
 

kiryu

True Gamer
اوكي اعتقد لعبتي الرئيسيه هالسنه تحددت @@
طالعه رهيبه بكل حاجه حرفيا
وللحين محرك كابكوم يبهرني حتى بنسخته للسويتش مطلع اللعبه بشكل خرافي!
 

Nanaki

True Gamer
هزمت mizutsune ثلاث مرات بثلاث اسلحة

المرة الاولى بsns واخذ 22 دقيقة
المرة الثانية بالhh واخذ 17 دقيقة
المرة الثالثة بالhammer واخذ 19 دقيقة

وبكذا الhh صار الماين في هذا الجزء وما توقعت اني باتفوق على السلاحين المذكورين خصوصا انهم من اسلحتي الاساسية في world وفوق ذا كله انه هذي المرة الثانية الي استخدم فيها hh في حياتي لول ::laugh::

السلاح بيرفكت، مافيه اي disadvantage ::sweat::
 

Omni-Doom

The Last Quincy
أمس لعبت ضد ميزوتسوني لأول مرة و كان معي @AzureFlame ، في البداية اخترت السيف و الدرع و مثل أي نووب لقمت ثلاث مرات و خسرنا الكويست XD ، بعدها اخترت ال Light Bowgun و أمورنا كانت زينة ، طبعآ بدر كان هيفي سوورد.

أعجبني مستوى التحدي في قتال الوحوش و الأتاك patterns حقتهم جدآ ممتازة و واضحة، إذا أكلت دامج فهو منك و لازم تتعلم من أخطائك ، باختصار get gud ، أيضاً ال AI حق الوحوش يستاهل المديح اللي كنت اسمعه.

هذا الميم يشرح حالتي مع الديمو أمس :

ErQ_OsOXYAIbPer
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
ليش ما اعلنو عن نسخة البي سي ؟. ::fdoly::::fdoly::::fdoly::::fdoly::

إذا انت ماشي على كلام الهاكرز ، فالتسريب وضح إنه ما كان فيه موعد محدد لنسخة البي سي ، فأغلب الظن بيصير لها زي أوكتوباث ترافلر و بتنزل بعد ستة شهور أو سنة حتى.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
أمس لعبت ضد ميزويتسوني لأول مرة و كان معي @AzureFlame ، في البداية اخترت الشيف و الدرع و مثل أي نووب لقمت ثلاث مرات و خسرنا الكويست XD ، بعدها اخترت ال Light Bowgun و أمورنا كانت زينة ، طبعآ بدر كان هيفي سوورد.

أعجبني مستوى التحدي في قتال الوحوش و الأتاك patterns حقتهم جدآ ممتازة و واضحة إذا أكلت دامج فهو منك و لازم تتعلم من أخطائك ، باختصار get gud ، أيضلآ ال AI حق الوحوش يستاهل المديح اللي كنت اسمعه.

أيضآ هذا الميم يشرح حالتي مع الديمو أمس :

ErQ_OsOXYAIbPer

هههههههههههه الصورة XD

وبخصوص الAI، يب جدا ممتاز وترى انت ما شفت شي، صدقني اذا هذا الفايت عجبك راح تستمتع جدا مع باقي الوحوش القوية.

ذكاء الAI هو اللي يعطي Replay Value ممتاز حق كل فايت حتى لو كان مع نفس الوحش راح تطلع بلحظات وتجارب مختلفة، وهذا الشي يخيلي الGrinding جدا ممتع.
 
التعديل الأخير:

May-Be-Zig

Moderator
مشرف
إنطباعي للديمو بعد جلسات مطولة:

- أجواء اللعبة قريبة جدا من الأجزاء قبل Monster Hunter World.

- مظهر اللعبة جميل وقريب لمونتسر هانتر وورلد أما الألوان هنا أفضل من لعبة مونستر هانتر وورلد.

- يوجد هبوط ملحوظ في الإطارات (في وضعية ال Dock) خصوصا عند التسكع في أماكن العالية التي تصل إليها بإستخدام Wirebug وبعض من هبوط أثناء قتال Mizutsune.

- الخريطة الأولى Shrine Ruins، تصميمها جميل خصوصا
الأماكن التي يمكنك الوصول إليها بإستخدام Wirebug.

- الأصوات في اللعبة كما سمعتم جميلة كعادة السلسلة لنوضح بعض الأشياء:

  • تم إستخدام أصوات الطبيعة الواقعية واستخدامها في خرائط اللعبة المختلفة.

EqUWGYMUUAEDQ2-


  • أغنية Mizutsune حصلت على remix جديد ليتواكب مع الأجواء اليابانية كما تم ذكره من قبل ملحن اللعبة ونستطيع أن نسمع في المقارنة في الأسفل.
EqUWEJmUUAIdLud


هذا لحن Mizutsune السابق من Monster Hunter Generations



وهذا اللحن في Monster Hunter Rise


- Wirebug إضافة جميلة وممتعة وهي أفضل من Clutch Claw التي حصلنا عليها في مونستر هانتر وورلد، استخدامات Wirebug كثيرة ومتنوعة أثناء القتال وممتعة أثناء التجول والتسلق عكس استخدامات Clutch Claw المحدودة (التعلق بالحشرة والتمسك بالوحش لتجعله يرتطم بالحائط و تليين أطراف الوحش Tendering).

أعني هذه توضح واحدة من إستخدامات Wirebug التي لاتنتهي ( تم سرقتها من @AzureFlame )



- أخيرا لا مزيد من تليين أطراف الوحوش لنتمكن من ضربها أكثر قوة هنا.

- Wyvern Riding، تفعل ما كانت ميكانيكية Mounting تفعل وبزيادة، بإختصار هي الجيل الجديد ل Mounting.
(للعلم Mounting أول ظهور لها كان في Monster Hunter 4 وامتدت إلى Monster Hunter Generations و Monster Hunter World فالتغيير هذا مرحب فيه).

- أنا من لاعبي Hunting Horn في MHG,MHGU,MHW,MHWI وما فعلوا بالسلاح هنا هو تغيير جذري، جعلوه Easy Mode أو تقدر تقول Quality of Life مقارنة مع الأجزاء السابقة وأنا اتفهم لماذا لأنه اندر سلاح استخداما في ألعاب سلسلة Monster Hunter.

- Bow من الأسلحة الأخرى التي ألعب فيها، لم يتغير ولكن الآن سيكون مرحب فيه أكثر بسبب تغيير حركة Troll (الصخور) إلى حركات لتقوية الفريق (buff).

- جربت الأسلحة الأخرى التي ألعبها Great Sword و Long Sword و Charge Blade كانوا جيدين.
 
التعديل الأخير:

لُقمَان

True Gamer
ما أعرف، حسيت اللعبة قريبة لأجزاء الـ3ds أكثر وماجذبتني كثير، كثير مميزات في World فقدتها هنا.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ما أعرف، حسيت اللعبة قريبة لأجزاء الـ3ds أكثر وماجذبتني كثير، كثير مميزات في World فقدتها هنا.

من ناحية الGameplay انا اشوفها جدا بعيدة عن الأجزاء ما قبل World وحتى الLevel Design جدا مختلف.

بس اقدر اتفق معاك اذا قاعد تتكلم عن التوجه الفني للعبة.
 

لُقمَان

True Gamer
مثل؟

كل مميزات world موجودة ما عدا سيء الذكر الclutch claw
من ناحية الGameplay انا اشوفها جدا بعيدة عن الأجزاء ما قبل World وحتى الLevel Design جدا مختلف.

بس اقدر اتفق معاك اذا قاعد تتكلم عن التوجه الفني للعبة.

في البداية أنا ماني لاعب شره للسلسلة أبدًا، مجموع لعبي لكل الأجزاء مايوصل لـ10-15 ساعة...

شعور الضرب، حركة الشخصية، الإتجاه الرسومي، القوائم، وحتى الطبيعة والخلفيات والإتجاه الفني كلها تذكرني بالأجزاء القديمة،
ماطولّت فيه الصراحة لذلك ما أقدر أخذ نظرة أعمق، ولكن اللي حبيته بـWorld "الحركة والدافع اللي يجيني من الضرب...إلخ" كانوا مختلفين هنا وعطوني أحساس الأجزاء القديمة.
 

tomi

Hardcore Gamer
حمستوني للhh
امس جربت عدة اسلحة بس ماقدرت اهزم Mizu سولو للحين، الليلة بتكون اول تجربة ضده مع الHunting Horn
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
حمستوني للhh
امس جربت عدة اسلحة بس ماقدرت اهزم Mizu سولو للحين، الليلة بتكون اول تجربة ضده مع الHunting Horn

قود لاك، انا قدرت اهزمه سولو مع الGreat Sword بس كنت شعرة واخسر لول.
 

dragon quest

True Gamer
التصميم أجزاء العدس
القتال اشبه بجزء World

هذا المزيج اعطى اللعبة ميزة تتفوق على جزء World بالنسبة لي.

الان اقدر اقول اني متحمس لهذا الجزء بعد ان وضعت 1000 ساعة في جزء World.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى