hits counter

بطولة اسطورة سوني كوري بارلوغ كلب الحرب ليش محد فتح موضوع؟

bits

True Gamer
واضح من قوة الزعماء في جاو، لدرجة مش عارف اساميهم حتى، تنين مين؟ في مليون تنين، حتى في دارك سولز في مليون تنين، الزعماء في جاو حفلة QTEs اصلا مش زعماء حقيقين حتى.



والليفل ديزاين دا عذر الالعاب الضعيفة بالجيمبلاي، يعني اوك تخلص جاو 2018 مرة وحدة تقول هممم حلو، بس تعيدها مرة ثانية وتصير اللعبة اوتديتد مباشرة، من كثر جزئيات المشيء البطيء اللي ما تقدر تسكبها، دي مش ليفل ديزاين، دا اسمه فشل تصميمي وملل ويخبوا اللودنج البطيء للعالم، العاب جاو تنلعب مرة وحدة بس لأنه ما انه يروح عنصر الابهار في البلاي ثرو الاول تنفضح نقاط ضعفها، بينما العاب دمك تلعبها مليون مرة عادي بدون ملل وكل مرة تصير احسن من اللي قبلها لأنه عندها اساس صلب كالفولاذ.

انا ختمتها ثلاث مرات. الباتل سيستم صلب وممتع جدا. والليفل ديزاين ممتاز فيها. الان ردودكم هذي ترولة ولا من جد؟
 

dro

Versus XIII Epic
كوري بارولغ ؟ الي قال ان الهدف من صنع God of War هو محاولة صنع "اونيموشا" غربية ؟
 

game for new

True Gamer
يعني عم تقارن لعبة ثورية نزلت ب ١٩٩٩ مع لعبة نزلت ٢٠١٨ ههههههه
بالمنتدى في موضوع ليو سوزوكي فينك تطلع على انجازاتو كمصمم وكمطور للهارد وير
حسافة علامة البلايستيشن في صورتك الشخصية .
 

MH MD

Moderator
مشرف
انا ختمتها ثلاث مرات. الباتل سيستم صلب وممتع جدا. والليفل ديزاين ممتاز فيها. الان ردودكم هذي ترولة ولا من جد؟
نص مزح لطيف، نص جد، ما باحدد ايهم الجد وأيهم المزح
 

SevenY0Z

Hardcore Gamer
أصلا كوري بالروغ الفاشل وقت ما سألوه عن شح الزعماء في اللعبة ابو 40 ساعة قال احنا بناخذ عشرين سنة عشان نصمم زعيم واحد، لا تكونوا طماعين! هذا اقتباسه:

يمكن أسوأ عذر سمعته بحياتي.
لازم مباراة اضافية
motomu toriyama vs cory barlog
اغبى عذر في تاريخ الصناعة
 

dro

Versus XIII Epic
تخيل تقارن ه التعاسة تبع العصر الحجري
tenor.gif


مع ه الأسطورة وافضل ماتم انتاجه في هذا الجيل
ZigzagChubbyBluewhale-size_restricted.gif


فرق السما والارض.


أيش المقارنة الدايخة هذه ؟ ايام شينمو الثورية كوري بارلوغ كان هذا اقصى مستواه :

5b118a00fa775dde4e17216643583dd3.jpg


ثم ما راح ننسى ان كوري بارلوغ اشتغل مع سكوير انيكس الأمريكية و عمل معهم على تومب رايدر 2013 و ما كمل معهم بعدها و على ما اتذكر كان ناوي على مشروع معهم و تكنسل ::smug::
 

'ESCANOR

Tarnished
أيش المقارنة الدايخة هذه ؟ ايام شينمو الثورية كوري بارلوغ كان هذا اقصى مستواه :

5b118a00fa775dde4e17216643583dd3.jpg


ثم ما راح ننسى ان كوري بارلوغ اشتغل مع سكوير انيكس الأمريكية و عمل معهم على تومب رايدر 2013 و ما كمل معهم بعدها و على ما اتذكر كان ناوي على مشروع معهم و تكنسل ::smug::
لا ادكر انه كان ناوي على مشروع معاهم ولكن اتدكر انه وده يحط بعض افكاره في لعب ولكن يتم رفضها من بينها لعب ان تكون مشهد واحد وبعدها رجع لسوني
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
مقارنة ماعندها أي منطق !!!

لعبة عالم مفتوح يعج بالحياة.. لعبة ثورية عظيمة بيرفكت على وقتها و صدرت بعام 99 ولازالت قابلة للعب لحد الساعة.. ضد لعبة مقتبسة كاميراوذا لاست أوف أس اللي مقتبسة من جيرز اللي مقتبسة من Resident Evil 4 اللي مقتبسة من مخيلة ميكامي
 

محمد فارس

True Gamer
كنت ناوي افتح له موضوع بس واضح انه بينجلد و فعلا انجلد
 

Sultan/X

Banned
ملاحظ كثير ينبشوا عظمة الماضي، شيء جميل وجيد لكن شخصيا أنظر ماذا قدمت بعد ذالك وهذا هو المهم، كيف قدرت تواكب التطور العصري بأسلوب خاص فريد يناسب الذوق المتجدد، إله الحرب وزيلدا وسلسله ريزي هم مؤخرا من واكب التطور بأسلوب مميز وحفاظ على روح السلسلة عكس لعبة مألوفة صدرت قريبا يبدو وكأنها صدرت سنة ٢٠٠٢، ساعات الأعمال الفنية الساحرة مو عبقرية أكثر منها ضربه حظ وهرمون حماس أبداع أرتفع لفترة، dmc الأخيرة ماقدمت شي جديد بس رجعت لاصلها لانها ماكانت بحاجة لتغيير أطلاقا هي فقط كانت بحاجة لتحسينات هنا وهناك وكانت خلطة ناجحة أعجبت عشاق السلسلة واللاعبين الجدد. إله الحرب أيضا واكبت هذا التطور ومن حديث كوري كان يريد أن يحط الكثير والكثير فيها بس الميزانية والوقت ماساعدت، هو ونيل دايم أحسهم عشاق اللعاب أكثر من مطورين حبهم يسع جميع المطورين والأجهزة والألعاب عكس شريحة من النيرد تحب تحامي عن ممتلكات لا يمتلكوها وعن شغف عدواني يضحك.
 

White Soul

Moderator
مشرف
ملاحظ كثير ينبشوا عظمة الماضي، شيء جميل وجيد لكن شخصيا أنظر ماذا قدمت بعد ذالك وهذا هو المهم، كيف قدرت تواكب التطور العصري بأسلوب خاص فريد يناسب الذوق المتجدد، إله الحرب وزيلدا وسلسله ريزي هم مؤخرا من واكب التطور بأسلوب مميز وحفاظ على روح السلسلة عكس لعبة مألوفة صدرت قريبا يبدو وكأنها صدرت سنة ٢٠٠٢، ساعات الأعمال الفنية الساحرة مو عبقرية أكثر منها ضربه حظ وهرمون حماس أبداع أرتفع لفترة، dmc الأخيرة ماقدمت شي جديد بس رجعت لاصلها لانها ماكانت بحاجة لتغيير أطلاقا هي فقط كانت بحاجة لتحسينات هنا وهناك وكانت خلطة ناجحة أعجبت عشاق السلسلة واللاعبين الجدد. إله الحرب أيضا واكبت هذا التطور ومن حديث كوري كان يريد أن يحط الكثير والكثير فيها بس الميزانية والوقت ماساعدت، هو ونيل دايم أحسهم عشاق اللعاب أكثر من مطورين حبهم يسع جميع المطورين والأجهزة والألعاب عكس شريحة من النيرد تحب تحامي عن ممتلكات لا يمتلكوها وعن شغف عدواني يضحك.

أتفهم نقطتك لكن ما لها علاقة بمسابقة أفضل مطور في التاريخ، ممكن تكون مرتبطة لو كانت المسابقة عن أفضل سلسلة ألعاب.

أغلب السلاسل تمر على عدة مخرجين لهذا ما تقدر تنسب فضل سلسلة كاملة إلى مطور واحد على الأغلب. لهذا لما تتكلم عن أفضل مطور أنت فعليا تحتاج تنبش عن الماضي وتشوف أعمال المخرج السابقة.
 

Suzuki Yu

True Gamer
ملاحظ كثير ينبشوا عظمة الماضي، شيء جميل وجيد لكن شخصيا أنظر ماذا قدمت بعد ذالك وهذا هو المهم، كيف قدرت تواكب التطور العصري بأسلوب خاص فريد يناسب الذوق المتجدد، إله الحرب وزيلدا وسلسله ريزي هم مؤخرا من واكب التطور بأسلوب مميز وحفاظ على روح السلسلة عكس لعبة مألوفة صدرت قريبا يبدو وكأنها صدرت سنة ٢٠٠٢، ساعات الأعمال الفنية الساحرة مو عبقرية أكثر منها ضربه حظ وهرمون حماس أبداع أرتفع لفترة، dmc الأخيرة ماقدمت شي جديد بس رجعت لاصلها لانها ماكانت بحاجة لتغيير أطلاقا هي فقط كانت بحاجة لتحسينات هنا وهناك وكانت خلطة ناجحة أعجبت عشاق السلسلة واللاعبين الجدد. إله الحرب أيضا واكبت هذا التطور ومن حديث كوري كان يريد أن يحط الكثير والكثير فيها بس الميزانية والوقت ماساعدت، هو ونيل دايم أحسهم عشاق اللعاب أكثر من مطورين حبهم يسع جميع المطورين والأجهزة والألعاب عكس شريحة من النيرد تحب تحامي عن ممتلكات لا يمتلكوها وعن شغف عدواني يضحك.
مشروع كيكستارتر لسلسلة من نوع كلف عشرات الملايين بالسابق.
فريق صغير من الصفر مليان ناس ماعندهم خبرة مقارنة مع فريق skillful مثل AM2 كان توب اوف ذا اندستري وصل لما وصل اليه بعد سنوات من شغل سوزوكي.
رجل تجاوز الستين مع خبرة صفر بالتعامل مع الاوبن-سورس انجنز وبعيد عن الاندستري لسنوات طويلة. (شخص تعود يشتغل على كل شي تقني بنفسه)
ومع ذلك قدر يجيب شعور شينمو كما هو بغض النظر عن النواقص والسلبيات اللي فيها مقارنة مع الاجزاء الماضية.
المشروع كان شالنجنج للغاية ومن البداية.

أعطي سوزوكي المال والستاف اللازم اللي عند اي مطور كبير اليوم مثل بارلوج بعدين قلي مشروع من 2002.

أنت تقول "لكن أنظر ماذا قدمت بعد ذلك وهذا هو المهم"!
الرجل بالـ2002 امكن كان بعمر بارلوج اليوم وذيك كانت انجازاته انجاز ورا الثاني ورا الثالث ورا الرابع once & once and once again اشتغل على عناوين كثير وعلى مختلف الجنراز وساهم بتطور الصناعة بشكل واضح بعدة صعد.


ايوه صحيح كوني لعبت God of War 2018 واعتبرها من روائع الجيل.
ولو انه هذا الشي خاضع للتفضيلات الشخصية وبغض النظر عن اختلاف الجنراز لكن شينمو 2 2001 تجربة افضل عندي بعشرات المرات من تجربتي مع جاد اوف وور 2018.
فجمهور السلسلة اقصى امانيه اللي لم تتحقق تماما للاسف هو الرجوع ل2001 اساسا مو الا 2002.
 
التعديل الأخير:

Sultan/X

Banned
مشروع كيكستارتر لسلسلة من نوع كلف عشرات الملايين بالسابق.
فريق صغير من الصفر مليان ناس ماعندهم خبرة مقارنة مع فريق skillful مثل AM2 كان توب اوف ذا اندستري وصل لما وصل اليه بعد سنوات من شغل سوزوكي.
رجل تجاوز الستين مع خبرة صفر بالتعامل مع الاوبن-سورس انجنز وبعيد عن الاندستري لسنوات طويلة. (شخص تعود يشتغل على كل شي تقني بنفسه)
ومع ذلك قدر يجيب شعور شينمو كما هو بغض النظر عن النواقص والسلبيات اللي فيها مقارنة مع الاجزاء الماضية.
المشروع كان شالنجنج للغاية ومن البداية.

أعطي سوزوكي المال والستاف اللازم اللي عند اي مطور كبير اليوم مثل بارلوج بعدين قلي مشروع من 2002.

أنت تقول "لكن أنظر ماذا قدمت بعد ذلك وهذا هو المهم"!
الرجل بالـ2002 امكن كان بعمر بارلوج اليوم وذيك كانت انجازاته انجاز ورا الثاني ورا الثالث ورا الرابع once & once and once again اشتغل على عناوين كثير وعلى مختلف الجنراز وساهم بتطور الصناعة بشكل واضح بعدة صعد.


ايوه صحيح كوني لعبت God of War 2018 واعتبرها من روائع الجيل.
ولو انه هذا الشي خاضع للتفضيلات الشخصية وبغض النظر عن اختلاف الجنراز لكن شينمو 2 2001 تجربة افضل عندي بعشرات المرات من تجربتي مع جاد اوف وور 2018.
فجمهور السلسلة اقصى امانيه اللي لم تتحقق تماما للاسف هو الرجوع ل2001 اساسا مو الا 2002.
مع ذالك طلعت مشاريع صغيرة بدون kickstarter افضل منها تقنيا مثل الشخص اللي صنع لعبة مذهلة لوحدة وتبنت المشروع سكوير اينكس ..اخذت بالميتاكريتك ٦٧, الأعذار سهلة وكثيرة لكن الواقع مختلف.
 

MH MD

Moderator
مشرف
مع ذالك طلعت مشاريع صغيرة بدون kickstarter افضل منها تقنيا مثل الشخص اللي صنع لعبة مذهلة لوحدة وتبنت المشروع سكوير اينكس ..اخذت بالميتاكريتك ٦٧, الأعذار سهلة وكثيرة لكن الواقع مختلف.
وكم مشروع كيكستارتر كان عالم كبير مفتوح بنفس الميزانية؟ كلها العاب اندي صغيرة، هذا هو الواقع اللي تتجاهله، ف لا مافي مشاريع افضل منها تقنيا بشكل واضح بنفس السكوب اكشلي، اللي يقول غير كذا يكذب على نفسه.

شينمو كانت اكثر مشروع كيكستارتر طموحا بالحقيقة، ومن الاعلى تحقيقا ، ما في شيء طموح اكثر منه غير لعبة ستار سيتيزين، واللعبة دي نصبة واضحة وأخذت مليون سنة تتطور، ولسه ما نزلت.

الواقع ان كوري بدون ما تعطيه ميزانيات ضخمة هو ولا شيء، ولا بيسوي أي شيء ثوري، ولا صنع اي جنرا ولا دفع اي جنرا للأمام، ياخذ من اساسيات غيره وفلوس سوني ومنها يطور لعبة بشكل safe ماشي على ترندات السوق، بس شيل الميزانيات منه واطلب منه يسوي شيء جديد مختلف واتحداه يعمل لعبة كويسة، سبويلر: ما يقدر.
 

Suzuki Yu

True Gamer
مع ذالك طلعت مشاريع صغيرة بدون kickstarter افضل منها تقنيا مثل الشخص اللي صنع لعبة مذهلة لوحدة وتبنت المشروع سكوير اينكس ..اخذت بالميتاكريتك ٦٧, الأعذار سهلة وكثيرة لكن الواقع مختلف.
لازم بالاول اعرف المشروع اللي بتتكلم عنه ايش هو بالاول عشان نضعه بالperspective حقه.
مانخلط الأمور وكل مشروع له سكوب ومتطلبات معينة.

BTW سوزوكي ذكر شغله بخصوص شينمو 4 وهي انها تحتاج بدجت أكبر عشان يوجهوها لسوق أكبر وليست مثل شينمو 3 أعتمدت على الكيكستارتر عشان تحاول ترضي الهاردكور فانس فقط.
 

Sultan/X

Banned
وكم مشروع كيكستارتر كان عالم كبير مفتوح بنفس الميزانية؟ كلها العاب اندي صغيرة، هذا هو الواقع اللي تتجاهله، ف لا مافي مشاريع افضل منها تقنيا بشكل واضح بنفس السكوب اكشلي، اللي يقول غير كذا يكذب على نفسه.

شينمو كانت اكثر مشروع كيكستارتر طموحا بالحقيقة، ومن الاعلى تحقيقا ، ما في شيء طموح اكثر منه غير لعبة ستار سيتيزين، واللعبة دي نصبة واضحة وأخذت مليون سنة تتطور، ولسه ما نزلت.

الظاهر الموضوع دفاع من أجل الدفاع، كما تشاء عزيزي و ترى بعلمك انا ماقلت الكلام ذا تقليل له عشان يطلع كوري أفضل منه أنا بس جالس أقول حقائق كمظهر اللعبة اللي يعطي سنه ٢٠٠٢ وفشلها النقدي ويمكن التجاري، لكن من حقك تطلع أعذار ليه مظهرها طالع بالشكل ذا ولا حقيقة أن مالها حس الان.
 

لُقمَان

True Gamer
لازم بالاول اعرف المشروع اللي بتتكلم عنه ايش هو بالاول عشان نضعه بالperspective حقه.
مانخلط الأمور وكل مشروع له سكوب ومتطلبات معينة.

BTW سوزوكي ذكر شغله بخصوص شينمو 4 وهي انها تحتاج بدجت أكبر عشان يوجهوها لسوق أكبر وليست مثل شينمو 3 أعتمدت على الكيكستارتر عشان تحاول ترضي الهاردكور فانس فقط.
على الطاري مافيه أي جديد عن Ys Net ؟ هل ممكن أن الفريق يعمل على مشروع جديد الأن أم لا ؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
الظاهر الموضوع دفاع من أجل الدفاع، كما تشاء عزيزي و ترى بعلمك انا ماقلت الكلام ذا تقليل له عشان يطلع كوري أفضل منه أنا بس جالس أقول حقائق كمظهر اللعبة اللي يعطي سنه ٢٠٠٢ وفشلها النقدي ويمكن التجاري، لكن من حقك تطلع أعذار ليه مظهرها طالع بالشكل ذا ولا حقيقة أن مالها حس الان.
ناه اعطيت اسباب مقنعة واضحة لكن انت لا عندك علم بالمشروع ولا اللي يسويه ولا السكوب حقه، سهل اقول كلامك هجوم من اجل الهجوم، واهتمام سطحي بالمظهر دون الجوهر.

مش كأن مظهرها أسوا شيء حتى، فيها مشاهد جميلة حتى ما بتلقاها ولا بلعبة واحدة في 2002 واتحداك تجيبلي لعبة بتفاصيلها ب2002، بس واضح رمي كلام من أجل رمي الكلام.

tGJ5crv.jpg


5007.jpg
 

خشبة

تيبس شراً
هالايام المنتدى صاخب... مافيه الا قوة تطبيل وتسفيل ::wow::

جوي وربي... ياليت لو تحطون قسم Dark له قوانينه الخاصه ويكون مسموم اكثر من قسم الكومنتات ونعيش الجو ::evil::
 
أعلى