hits counter

Kojima Productions يؤكدون عملهم على مشروع جديد

تتوقعون لعبة رعب؟

  • ايه

    الأصوات: 27 55.1%
  • لا

    الأصوات: 22 44.9%

  • مجموع المصوتين
    49

NA1F

True Gamer
اهم شي .. ان لا تكون منظور اول !
اتوقع كوجيما دائما يفضل المنظور الثالث
لان اكثر العابه دائما تعدل بلبس الشخصيات واذكر عرض MGS4 خدع الناس ان اللعبه تصويب وطلعت بالمنظور الثالث
فقط ديمو P.T الي كان الغرض منه التمويه على لعبة SH
 
التعديل الأخير:

aboooood

True Gamer
بتمنى يرجع يكمل مشروع P.T مرة ثانية ،ويبتعد قدر المستطاع عن الافكار الشاطحة
 
التعديل الأخير:

NA1F

True Gamer
اتوقع كوجيما هالمره راح يلعب على المضمون
لان اكيد خطر بباله ان دعم الشركات لمشاريعه غير مضمون مستقبلاً, فالافضل يسوي لعبة تعجب الاغلبية ومضمون نجاحها.
اتوقع اللعبة القادمة فيها اكشن اكثر
 

لُقمَان

True Gamer
فقط ديمو P.T الي كان الغرض منه التمويه على لعبة SL
حتى أذكر في مقابلة أكد أن اللعبة بتكون منظور ثالث ولكن فقط النسخة التجريبية منظور أول، ممكن خبير المقابلات @dro يأكد لنا وش قال بالضبط &.
 

dro

Versus XIII Epic
حتى أذكر في مقابلة أكد أن اللعبة بتكون منظور ثالث ولكن فقط النسخة التجريبية منظور أول، ممكن خبير المقابلات @dro يأكد لنا وش قال بالضبط &.

أنا خبير بمقابلات نومورا بس (&) كوجيما ما عدت اهتم له من بعد MGS4 (&) لكن ايوه قال ان P.T مالها علاقة باللعبة الأساسية و الهدف منها انها على اسمها بلايبل تيزر و كأنها من هواة و شيء ماشي مع ترند ذلك الوقت اليوتيوبز و تويتش الخ و حاط بباله ان اللاعبين راح يكتشفوا انها سايلنت هيل بعد اسابيع.
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
حتى أذكر في مقابلة أكد أن اللعبة بتكون منظور ثالث ولكن فقط النسخة التجريبية منظور أول، ممكن خبير المقابلات @dro يأكد لنا وش قال بالضبط &.

صحيح ، سايلنت هيلز كانت بتكون منظور ثالث.. لكن ميكامي بعد رؤيته لP.T نصحه أن يجعلها لعبة منظور أول.. في النهاية ماصدرت لا كمنظور أول ولا ثالث ::laugh::
 

Qué mirás bobo

True Gamer
اتوقع كوجيما هالمره راح يلعب على المضمون
دعنا نشرح أولاً معنى اللعب على المضمون: لعبة خطية بمعارك زعماء وسينمائية وكت سينز كل خمس دقائق. هل هذا ما نريده من كوجيما حقًا ؟
لا أعرفُ لماذا تكررت كثيراً كلمة اللعب على المضمون، جميع ألعاب كوجيمَا بعد متل غير 4 لا تلعب على المضمون ورغم ذلك نجحت مثل فانتوم بين وبيس والكر باستثناء ديث ستراندينق الكارثية.
ما نطالبه من كوجيمَا ليس اللعب على المضمون، بل بدل ذلك تقديم تجربة متميزة دون تكرار أو عوالم فارغة.
 
التعديل الأخير:

sofio

Hardcore Gamer
حماسي للتوقعات و التحليلات و المبالغات أكثر من حماسي للعبة
 

NA1F

True Gamer
دعنا نشرح أولاً معنى اللعب على المضمون: لعبة خطية بمعارك زعماء وسينمائية وكت سينز كل خمس دقائق. هل هذا ما نريده من كوجيما حقًا ؟
لا أعرفُ لماذا تكررت كثيراً كلمة اللعب على المضمون، جميع ألعاب كوجيمَا بعد متل غير 4 لا تلعب على المضمون ورغم ذلك نجحت مثل فانتوم بين وبيس والكر باستثناء ديث ستراندينق الكارثية.
ما نطالبه من كوجيمَا ليس اللعب على المضمون، بل بدل ذلك تقديم تجربة متميزة دون تكرار أو عوالم فارغة.
شرحك غلط عن الي اقصده
انا لم اقل خطية او عالم مفتوح او لعبة مليئة بالمشاهد السينمائية
اقصد بالمضمون انها لعبة فيها اكشن او يرجع لالعاب التسلل سواء عالم مفتوح او خطي ( يعني يحاول يضمن ان الاكثريه تعجبها اللعبة) وليست لعبة مغامرات مشي.
 
أعلى