hits counter

نقاش فيجوال نوفل Robotics;Notes Elite - Robotics;Notes DaSH | روح العلم

Ruvik

True Gamer
EjuXm6zXgAAhcFd

اهلا
Robotics;Notes Elite | Robotics;Notes DaSH

المدخل الثالث والسابع في سلسلة لخيال العلمي. معدل التشعب: 1.048596 / تسع سنوات بعد الوصول لخط شتاينز قيت العالمي

نبذة إيليت:
"العلم قد يبدو سلبيا أحيانا ولكن لا تنس أن كل شيء له جانب علمي. المهم هو أن أظل سيد قدري وقائد روحي."

في المستقبل القريب، الفون-درويد (جهاز يدعم الواقع المعزز) يحظى بشهرة كبيرة في جزيرة تاناقيشيما، على تلك الجزيرة وفي مدرسة هناك نادي "أبحاث الروبوت" وهو على وشك الإقفال وعلى الرغم من ذلك، كايتو ياشيو عضو من أصل عضوين في النادي لا يكترث بما سيحصل ويفضل قضاء وقته في لعب لعبة قتال الروبتات المفضلة لديه. بالمقابل، العضو الآخر ورئيسة النادي اكيهو سينوميا تبذل كل ما في وسعها لإنقاذ النادي من خلال اثبات فائدته وبناء روبوت عملاق. في يوم من الأيام ولسبب ما يعثر كايتو على ملف واقع معزز تحت عنوان "تقرير كيميجيما" ويحتوي على تعليمات تشمل مواقع معينة عبر الجزيرة و يحذر من مؤامرة تشمل العالم بأكمله.

نبذة داش:
"من الصعب تحديد ماهو مستحيل، لأن حلم الأمس هو أمل اليوم وواقع الغد"
- روبرت غودارد
بعد ستة شهور من نهاية احداث إيليت، تستعد جزيرة تانيقاشيما للإحتفال بمهرجان الصيف. كايتو قد تخرج من الثانوية ويعود لمسقط رأسه مرة اخرى بعد رحيله واثناء عودته يلتقي برجل في منتصف العمر بإسم هاشيدا ايتارو ارتحل للجزيرة للإستمتاع بمناظرها. كايتو يجد تصرفات هاشيدا غريبة، مالا يعلمه هو ان هاشيدا هو سوبر هاكر بمهارات على مستوى عالمي. لم يلبثوا قليلا الا وتبدأ ظواهر تعكر وتعيق الحياة اليومية هل هذه علامة لبداية مؤامرة جديدة تهدد العالم أجمع؟

ميديا:
461360-robotics-notes-elite-ps-vita-front-cover.jpg
846888.jpg

افتتاحية إيليت


افتتاحية داش

عرض الاطلاق:

تاريخ الاصدار:
الاصدار الأمريكي: 13/10/2020
الاصدار الأوروبي: 16/10/2020

المنصات: ستيم، بس4 والسويتش. جميع المنصات حصلوا على dual pack يحتوي على الروايتين.


وش الفرق؟
R;N Elite هو الأصدار المحسن للرواية الأصلية R;N وتحمل معها تعديلات على ال3D مودلز و وتحسينات قصصية كتحسين الرتم و إضافة مقاطع جديدة. بينما R;N Dash هي السيكوال.

المسارات: السلسلة تعرف بطريقة تفرع المسارات الغريبة. الأوهام، الدي ميل والحين الرد ال Twipo ومن خلاله تتفرع القصة ولا ينصح باللعب بدون قايد لأن إيليت تعتمد على ترتيب المسارات لأنهم مو "ماذا لو"
وللأمانة آلية التفرع هذه سيئة جدا عكس داش الي تعتمد على الMap trigger.

قايد إيليت: هنا
قايد داش: هنا

تاريخ:
في 2017 اعلنت سبايك جنسوفت عن انشاء فرع تابع لها في امريكا يتولى امر نشر عناوين MAGES و 5pb (صانعين السلسلة) وجا معها أمل نشر بقية اجزاء السلسلة للغرب لكن مع الوقت اتضح ان مهمة جلب كايوس هيد نواه للغرب بتكون عصيبة لمشاكل المحرك/الحقوق فالأعين دارت لروبوتيك نوتز ومعها بدأت حملة اليد الخفية في 2018 بعد إيضاح سبايك جنسوفت أن الأمر ممكن اذا كان الطلب عالي ومقنع. فها نحن هنا بعد 8 سنوات من الأصدار الأصلي نقدر نخوض التجربة أخيرا والسيكوال الي صدر مؤخرا.

سلسلة الخيال العلمي تتألف من عدة عناوين و R;N وحدة منهم وهي الأقل تقديرا بين اخواتها كونها نزلت بعد شتاينز قيت والنجاح الباهر الي حققته فكان سقف التوقعات عالي والتسويق المعتمد على نجاحها وربطها بها بشكل كبير أثر سلبا على اللعبة مع ان المضحك المبكي انها تحتاج قراءة كايوس هيد اكثر من شتابنز قيت لفهم بعض الاشياء لأن لطالما ما كانت روبوتيكز نقطة التقاء للسلسلة. لكن لا تخلي هذا الشي يمنعك من قراءتها اذا ما كنت مهتم بكايوس هيد لأن روبوتيكز عنوان رئيسي ولها قصتها .

أفضل وصف للقصة يجي من ملحن السلسة تاكاشي ابو عن تلحينه للأجزاء:

بينما شتينز قيت وربوتيكز نوتز جزئين من سلسلة الخيال العلمي أجد ان الاثنين يمتلكون صورة مختلفة عن الآخر. ان قارنت بين اجزاء السلسلة من خلال التشبيه بحالة الطقس فإن كايوس هيد سيكون طقسها ممطر، شتينز قيت مغيم و روبوتيكز نوتز طقسها صحو اما كايوس تشايلد عاصف.

على ما يبدو التجربة بتكون اخف من سابقاتها لكن كعادة السلسلة دائما ما يكون هناك مكان للصعوبات والمحن والتغلب عليها في النهاية وأي شخص مهتم بالسلسلة بها لازم يقراها.

 
التعديل الأخير:

Gavroche

World history is a court of judgment
متحمس لها، لكن سمعت انها مش بداية مثالية للسلسلة

للاشخاص الجدد. نظام الحفظ في اول جزء غير واضح

ومفصل للاعب, لكنها لعبة مشرقة اكثر من اخواتها حسب

كلام الناس...

تحديث :قصدي نظام الـ branching في اللعبة ما

يوضحونه بشكل بارز -_-
 
التعديل الأخير:

Ruvik

True Gamer
متحمس لها، لكن سمعت انها مش بداية مثالية للسلسلة

للاشخاص الجدد. نظام الحفظ في اول جزء غير واضح

ومفصل للاعب, لكنها لعبة مشرقة اكثر من اخواتها حسب

كلام الناس...
يب وموقعها في السلسلة ما يساعد عشان تكون بداية لشخص في السلسلة كجودة او كترتيب لكن دائما اي احد يقدر يرجع للعناوين السابقة لاحقا او الحين ويأجل قراءة روبوتيكز عشان يطلع بالتجربة الكاملة.
 

Ria

True Gamer
تخوفي من روبوتيك؛نوتز هو بمدى ارتباطه كع السلسلة لأن فعلياً مالي غير بتجربة كايوس تشايلد وكانت ممتازة لكن واجهت مشاكل مع مساراته الباقيه (غير مسار اونوي) وتقريباً حسيت بقية اللعبة مرتبط مع السلسلة...



متحمس لروبوتيك؛نوتز بسبب ثيم الميكا فيها وصارلي ساعتين فيها لكن انشغلت عنها حالياً.
 

Ruvik

True Gamer
للتو بدأت فيها ولول فيجوال نوفل على البي سي بس ما تدعم الماوس، هل كيف ::xd::
المابينغ حق الكيبورد سيء واستخدام التويبو هيكون عذاب اكثر من ما كان عليه في الأصل.
 

Royal Spark

Royal Guardian
للتو بدأت فيها ولول فيجوال نوفل على البي سي بس ما تدعم الماوس، هل كيف ::xd::
المابينغ حق الكيبورد سيء واستخدام التويبو هيكون عذاب اكثر من ما كان عليه في الأصل.
تحصل اللعبة مش بورت بل - كالعادة- نسخة الفيتا شغالة في محاكي الفيتا و إلا ركبوا الإيميوليتر قرروا مايدعوا الماوس (رغم إن الفيتا فيه شاشة لمس فيعني).
 

Ruvik

True Gamer
تحصل اللعبة مش بورت بل - كالعادة- نسخة الفيتا شغالة في محاكي الفيتا و إلا ركبوا الإيميوليتر قرروا مايدعوا الماوس (رغم إن الفيتا فيه شاشة لمس فيعني).
يبدو بالفعل هذا الي صار بالنسبة لإيليت، لكن شغلت داش ونفس المشكلة punchline كأنها حصلت نفس المعاملة اذا كانت ذاكرتي صحيحة.
حاجة مؤسفة حقيقة ومخلي الاصدار كأنه afterthought ووفي لوعدهم بجلب كل العناوين لستيم. لو ادري اني بستخدم يدة تحكم كان اشتريتها على الكونسل.
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
يبدو بالفعل هذا الي صار بالنسبة لإيليت، لكن شغلت داش ونفس المشكلة punchline كأنها حصلت نفس المعاملة اذا كانت ذاكرتي صحيحة.
حاجة مؤسفة حقيقة ومخلي الاصدار كأنه afterthought ووفي لوعدهم بجلب كل العناوين لستيم. لو ادري اني بستخدم يدة تحكم كان اشتريتها على الكونسل.
هو سالفة إنه محاكي مش حجة طبعا. قاعد أعيد ماري سكلتر حاليا عشان بلعب ماري سكلتر 2 و اللعبة محاكي و زي الفل و أقدر أحوس بالماوس و أنا ألعب.
في ناس تسوي شغلها بذمة و ناس لا.
 

Ruvik

True Gamer
خلصت اول شابتر. ما كان مليء بالاحداث، مجرد قطع مبعثرة من الغموض، المؤامرة والكثير من السلايس اوف لايف كالمعتاد. بالنسبة لي اكيهيو وكايتو انقذوا هذا الشابتر ويمكن جزء كبير من الرواية لاحقا (؟) لأني مو مهتم بالجانب العلمي الي تحاول تدفعه الرواية -الروبوتات- او على الأقل الجزء المتعلق بهذا المجال في البدايات. الي مهتم فيه هو الشخصيات، تقدر تعتمد على خصال شخصية اكيهو وكايتو عشان تطلع بكميستري ومقاطع حلوة وهل قلت انهم افضل شيب في السلسلة؟ @@
وهنا استوعبت ان الرواية بطول كايوس تشايلد واطول منها بشوي اتمنى فقط تكون بنفس الرتم او تقدر تجذبك لأطول مدة ولا هتكون قراءة طويلة ::sad::
 

Ruvik

True Gamer
up4net-robo4.png

انتهيت من إيليت، على انها اقل ثقلا من عناوين السلسلة الثانيين لكن اقدر اقول وكلي ثقة انها افضل كمنتج كامل من شتاينز قيت زيرو مثلا ::fdoly:: اذا هذه المقارنة تقدر تقولك اي حاجة يعني.

معدن القصة الحقيقي:

الحاجة الي تميز السلسلة والمبدأ الي صنع فيها تشيومارو السلسلة هي الواقعية ومحاولتها في محاكاة الواقع والمستقبل القريب.
ان كان بإمكانك كتابة قصة يتخللها الذعر والفرح داخل حدود الواقع والمعقول، فإذا تستطيع جعلها اكثر ارتباطا بحياة القارئ الطبيعية. تلك الأحداث والمواقف التي قد تحصل في الحياة اليومية لأي شخص.
-تشيومارو

Robotics%3BNotes.full.1220357.jpg

Skaaaal

جميع أجزاء السلسلة تحاول تبرز قيم ومشاكل القارىء يقدر يتربط ويتفهمها من تجربة سابقة او كاحتمالية وجودها وحدوثها. ما أحاول أقول انها ورقة بحثية بأي طريقة لأنها ابعد ما يكون عن ذلك لكن أحيانا تكون منبر نقدي او مقالة تذكرك بأهمية بعض الأشياء. روبوتيكز نوتز بمكن تكون أقل جزء من ناحية الخطر والضغط الي يتعرض له الشخصيات مبكرا في بداية القصص ولكن اذا حاولت تجرد اللعبة من كل الدخان، المرايا والفشار العلمي بتبقى لك تلك "الأشياء" الي تخليك تقدر أي عمل وترفع من مكانته حتى ولو كان مجرد خيال من قبل فرد او افراد تجمعوا عشان يصنعوا منتج استهلاكي. حقيقة ما كنت معجب بالجانب العلمي هذه المرة، الشي مكتوب في عنوان الرواية وأوه بوي يا انهم اختاروا مجال صعب تدمجه في قصة بدون انميشن كافي او تقنيات كوول جاية من 100 سنة في المستقبل. مالي باع في أنميات الميكا لكن أتصور الناس تكون مهتمة بالأنميشن والتصميم أكثر من العلم الي يجي وراء صنعهم الا اذا كان مثل ايفانجليون فأعتقد الشي هيكون مثير للاهتمام جدا. خلصت الرواية ولا زلت غير معجب بالروبوتات والمجال بشكل عام، استعماله جاي بطريقة علمية/ميكانيكية بحتة في أغلب الوقت لمحاكاة إنفجار شعبية وأهمية الروبوتات في 2019 وماخذة معاملة أداة للقصة في أغلبية الوقت عشان تدفع ثيمات اللعبة. مو كل أداة لتحريك القصة سيئة. مثلا هنا كانت نقطة تجمع شخصيات اللعبة بطريقة او بأخرى وبفضل هذا الشي تقدر تشوف وتشعر بمعدن اللعبة الحقيقي.

الشخصيات، يب ما توقعت يجي اليوم وأقول ان روبوتيكز نوتز تمتلك أفضل طاقم شخصيات في السلسلة كلها. الأمر بيكون مختلف من واحد لواحد بالطبع لكن الرواية ما حست بالخجل ولو للحظة انها تأخذ وقتها في المقاطع الحياتية و بناء كل شخصية وعرض مشاكلها بشكل متقن من خلال المونولوج والفواصل الي تركز على شخصيات متعددة. في قصة تعتمد على الشخصيات وارتباطك بهم تكون اداة السرد المتعدد مهمة جدا لتقريبك لهم ونجحوا في تنفيذ ذلك بشكل ممتاز وما كان يكسر الرتم او موزع في أماكن عشوائية زي زيرو مثلا ::fdoly:: . كل شخصية في العمل flawed وبالأخص شخصيات النادي تمتلك مشاكل شخصية أي احد يقدر يربط معاها او يقدر يتخيلها ويتخيل تأثيرها على الفرد لأنه في يوم من الأيام كان مراهق ويعاني من مشاكل يمكن امتدت معاه للكبر. شي آخر تطور الشخصيات، اللعبة عندها 50 ساعة قراءة فتقدر تتصور اغلبية الوقت وين راح وكان مستحق في رأيي والicing على الكعكة ان نظام الشابترات مو سيناريوهات افتراضية بل مسارات حقيقة وتأثيرها وتطور الشخصيات فيها ما تخسره لما تنتهي من المسار الفلاني. فتخيل معي، كل الي تمر به له معنى وبناء للخاتمة؟ حاجة المفروض اي فيجوال نوفل جادة تسويه اذا كان الأمر ممكن. الشي ما ينطبق على ابطالنا فقط بل حتى الأشرار. كالعادة المجلس هنا مرة أخرى وحصلنا معلومات دسمة عنهم و الشي دائما مرحب بهذا الشي @@ غير الoverreaching plot هذا والي لحين ما انحل. هنا الشرير الرئيسي أوضح واكثر تفصيلا من أي وقت مضى ويمتلك تقديم ممتاز وذكي جدا وما يسعك الا تقليب مشاعرك تجاهه.

الثيمات:
x1080

لأجلها سأحمي هذا الروبوت

الأحلام والمعلومات. اللعبة ما تحاول تراويك الجانب المشرق من امتلاك حلم والسعي وراء تحقيقه بل تراويك الجانب الأقل اشراقا المليء بالمصاعب والعقبات والاستسلام بأسباب داخلية او خارجية. بسبب هذا الشي وبشكل خاص جعل الشخصيات إنسانية للغاية ولا يسعك الا تشجيعهم لأني بكون كذاب إذا قلت ما قعدت اشجعهم في اخرشابترين.

المعلومات تنفيذ ممتاز و تمهيد وتجهيز الطريق لماستربيس جت في 2014. المعلومات شي خطير بقد الشخص الي يحملها. التلاعب فيها، نشرها لأكبر كمية للناس والتغذية الخاطئة للمعلومات من قبل الترولز حاجات تقدر تفقدها مصداقيتها وبإمكانها قيادة الناس تجاه فكرة موحدة -انظر بطولة افضل مخرج لول (& )::xd::- اللعبة من 2012 ولا زال الثيم ريلفنت، بالأخص في هذه الفترة. على كون الثيم موجود كفكرة في منتجات كثيرة وامثلة من الحياة الواقعية وتعطيك الحقائق بشكل مباشر الا تزال فئة من الناس تصر على غبائها.

نقطة الإلتقاء:

Tennouji.Nae.full.1220344.jpg


فيه شخصيات ترجع من السلسلة مثل Nae ومفهوم و"حاجة" من كايوس هيد وشتاينز قيت و يتم استعمالهم في العنوان لكن مو لدرجة اجبار نفسك على قراءة هيد وما اعتقد في احد ما شاف أو قرأ شتاينز قيت يعني. يب في حاجات تخليك تقول "أها!" اذا كنت قارئنهم لكن غير هذا أي حاجة مهمة للقصة يتم شرحه من قبل الشخصيات. بل في جزئية كاملة عبارة عن انفو دمب. تقدر تقرأ إيليت بدون علم بالعنوانين وتطلع بتجربة كاملة الا اذا كنت مهتم بالانفو دمب فهذه فرصة ترجع تقرأ بقية العناوين وتشوف تعاملهم مع هذه الأشياء. هل هتحرق عليك اشياء؟ يب ولكن ماهي "كبيرة".

حاجات مزعجة:
up4net-امتطي.png

قُد الروبوت اللعين يا كاي

>نسوي بورت للفيجوال نوفل من 2014 للبي سي
>ما نحط دعم للماوس
>؟؟؟؟
>ربح مباشر

كمية الكسالة في البورت هذا عجيبة وما تقدر تعذرهم على انها بورت بمحرك من 2014 لأن داش تشتغل على نفس المحرك ونازلة 2019 وهي الثانية ما تدعم الماوس. مثل ما قلت سابقا مابينغ الكيبورد سيء وما تقدر تغيره ومخلي التنقل في اللوائح صعب. وأحاول افهم السبب وراء التريقر حق المسارات المختلفة هنا. دائما ما كان التريقر معوق في السلسلة بس هنا معوق بزيادة. بدون قايد متوقع جدا تطيح في مسار متقدم جدا في الرواية والمفروض ما تشوفه قبل بعض المسارات بحكم انهم يحصلوا بترتيب زمني معين وcanon فالحركة مو كوول ولا تجيب للطاولة حاجة تميزها عن البقية وتسلب المتعة أصلا من قراءة التويبز للشخصيات لدرجة اني تجاهلته تماما الا لما أكون ملزم بالرد عشان التفرعات. وباقي شخصية معينة يصير لها مسار ويكونوا المسارات بيرفكت لكن ولسبب ما سووه وضيعوا فرصة حلوة.

اشياء عشوائية:
يمكن ركزت على الشخصيات كثير لأنها للأمانة جوهر الرواية بس هذا ما يعني ان الدخان والمرايا مالهم وجود. الرهانات الكبيرة لا زالت موجود وبنفس الحجم او اكبر من قبل والجانب العلمي له حضور كبير أيضا خارج الروبوتات ودائما ما يكون هنالك شيء تتطلع له في الشابتر القادم. استتراتيجية العصا والجزرة نجحت معهم وما بكون الشخص الي يتذمر من ذلك يعني فـ يب ¯\_(ツ)_/¯ الرواية بحق وحقيقة جزء من السلسلة.
كنت ابي اكتب زيادة عن التقديم وبداية الهوس بالأنميشن لكن حسيت كتبت ازيد من الازم الريدي والحين جا وقت داش صاحبة الطول المتوسط. المشكلة انها بنفس الطاقم + هاشيدا ايتارو فمادري وش هو شعوري تجاهها كإنطباع أولي. إيليت خلتني مهتم بالطاقم ومستقبلهم لكن مو في عنوان رئيسي يعني. لك في زيرو عبرة ::fdoly:: ذيك حاولت أقصى ما لديها عشان تدفع بالشخصيات للقارىء ونجحت في ذلك... معظم الوقت على الأقل. هاياشي و تورو وراء داش و الأخير كتب مسارات ممتازة في تشايلد وافضل المسارات في زيرو وجو روبوتيكز نوتز جاي على طريقة كتابته بشكل مفصل فتوقعاتي مرتفعة صراحة @@.
ما قاعد احاول اجلد في زيرو لكن طول الوقت كنت قاعد افكر فيها.


كاناكو ايتو ياخي :cry:
 

Royal Spark

Royal Guardian
up4net-robo4.png

انتهيت من إيليت، على انها اقل ثقلا من عناوين السلسلة الثانيين لكن اقدر اقول وكلي ثقة انها افضل كمنتج كامل من شتاينز قيت زيرو مثلا ::fdoly:: اذا هذه المقارنة تقدر تقولك اي حاجة يعني.

معدن القصة الحقيقي:

الحاجة الي تميز السلسلة والمبدأ الي صنع فيها تشيومارو السلسلة هي الواقعية ومحاولتها في محاكاة الواقع والمستقبل القريب.

-تشيومارو

Robotics%3BNotes.full.1220357.jpg

Skaaaal

جميع أجزاء السلسلة تحاول تبرز قيم ومشاكل القارىء يقدر يتربط ويتفهمها من تجربة سابقة او كاحتمالية وجودها وحدوثها. ما أحاول أقول انها ورقة بحثية بأي طريقة لأنها ابعد ما يكون عن ذلك لكن أحيانا تكون منبر نقدي او مقالة تذكرك بأهمية بعض الأشياء. روبوتيكز نوتز بمكن تكون أقل جزء من ناحية الخطر والضغط الي يتعرض له الشخصيات مبكرا في بداية القصص ولكن اذا حاولت تجرد اللعبة من كل الدخان، المرايا والفشار العلمي بتبقى لك تلك "الأشياء" الي تخليك تقدر أي عمل وترفع من مكانته حتى ولو كان مجرد خيال من قبل فرد او افراد تجمعوا عشان يصنعوا منتج استهلاكي. حقيقة ما كنت معجب بالجانب العلمي هذه المرة، الشي مكتوب في عنوان الرواية وأوه بوي يا انهم اختاروا مجال صعب تدمجه في قصة بدون انميشن كافي او تقنيات كوول جاية من 100 سنة في المستقبل. مالي باع في أنميات الميكا لكن أتصور الناس تكون مهتمة بالأنميشن والتصميم أكثر من العلم الي يجي وراء صنعهم الا اذا كان مثل ايفانجليون فأعتقد الشي هيكون مثير للاهتمام جدا. خلصت الرواية ولا زلت غير معجب بالروبوتات والمجال بشكل عام، استعماله جاي بطريقة علمية/ميكانيكية بحتة في أغلب الوقت لمحاكاة إنفجار شعبية وأهمية الروبوتات في 2019 وماخذة معاملة أداة للقصة في أغلبية الوقت عشان تدفع ثيمات اللعبة. مو كل أداة لتحريك القصة سيئة. مثلا هنا كانت نقطة تجمع شخصيات اللعبة بطريقة او بأخرى وبفضل هذا الشي تقدر تشوف وتشعر بمعدن اللعبة الحقيقي.

الشخصيات، يب ما توقعت يجي اليوم وأقول ان روبوتيكز نوتز تمتلك أفضل طاقم شخصيات في السلسلة كلها. الأمر بيكون مختلف من واحد لواحد بالطبع لكن الرواية ما حست بالخجل ولو للحظة انها تأخذ وقتها في المقاطع الحياتية و بناء كل شخصية وعرض مشاكلها بشكل متقن من خلال المونولوج والفواصل الي تركز على شخصيات متعددة. في قصة تعتمد على الشخصيات وارتباطك بهم تكون اداة السرد المتعدد مهمة جدا لتقريبك لهم ونجحوا في تنفيذ ذلك بشكل ممتاز وما كان يكسر الرتم او موزع في أماكن عشوائية زي زيرو مثلا ::fdoly:: . كل شخصية في العمل flawed وبالأخص شخصيات النادي تمتلك مشاكل شخصية أي احد يقدر يربط معاها او يقدر يتخيلها ويتخيل تأثيرها على الفرد لأنه في يوم من الأيام كان مراهق ويعاني من مشاكل يمكن امتدت معاه للكبر. شي آخر تطور الشخصيات، اللعبة عندها 50 ساعة قراءة فتقدر تتصور اغلبية الوقت وين راح وكان مستحق في رأيي والicing على الكعكة ان نظام الشابترات مو سيناريوهات افتراضية بل مسارات حقيقة وتأثيرها وتطور الشخصيات فيها ما تخسره لما تنتهي من المسار الفلاني. فتخيل معي، كل الي تمر به له معنى وبناء للخاتمة؟ حاجة المفروض اي فيجوال نوفل جادة تسويه اذا كان الأمر ممكن. الشي ما ينطبق على ابطالنا فقط بل حتى الأشرار. كالعادة المجلس هنا مرة أخرى وحصلنا معلومات دسمة عنهم و الشي دائما مرحب بهذا الشي @@ غير الoverreaching plot هذا والي لحين ما انحل. هنا الشرير الرئيسي أوضح واكثر تفصيلا من أي وقت مضى ويمتلك تقديم ممتاز وذكي جدا وما يسعك الا تقليب مشاعرك تجاهه.

الثيمات:
x1080

لأجلها سأحمي هذا الروبوت

الأحلام والمعلومات. اللعبة ما تحاول تراويك الجانب المشرق من امتلاك حلم والسعي وراء تحقيقه بل تراويك الجانب الأقل اشراقا المليء بالمصاعب والعقبات والاستسلام بأسباب داخلية او خارجية. بسبب هذا الشي وبشكل خاص جعل الشخصيات إنسانية للغاية ولا يسعك الا تشجيعهم لأني بكون كذاب إذا قلت ما قعدت اشجعهم في اخرشابترين.

المعلومات تنفيذ ممتاز و تمهيد وتجهيز الطريق لماستربيس جت في 2014. المعلومات شي خطير بقد الشخص الي يحملها. التلاعب فيها، نشرها لأكبر كمية للناس والتغذية الخاطئة للمعلومات من قبل الترولز حاجات تقدر تفقدها مصداقيتها وبإمكانها قيادة الناس تجاه فكرة موحدة -انظر بطولة افضل مخرج لول (& )::xd::- اللعبة من 2012 ولا زال الثيم ريلفنت، بالأخص في هذه الفترة. على كون الثيم موجود كفكرة في منتجات كثيرة وامثلة من الحياة الواقعية وتعطيك الحقائق بشكل مباشر الا تزال فئة من الناس تصر على غبائها.

نقطة الإلتقاء:

Tennouji.Nae.full.1220344.jpg


فيه شخصيات ترجع من السلسلة مثل Nae ومفهوم و"حاجة" من كايوس هيد وشتاينز قيت و يتم استعمالهم في العنوان لكن مو لدرجة اجبار نفسك على قراءة هيد وما اعتقد في احد ما شاف أو قرأ شتاينز قيت يعني. يب في حاجات تخليك تقول "أها!" اذا كنت قارئنهم لكن غير هذا أي حاجة مهمة للقصة يتم شرحه من قبل الشخصيات. بل في جزئية كاملة عبارة عن انفو دمب. تقدر تقرأ إيليت بدون علم بالعنوانين وتطلع بتجربة كاملة الا اذا كنت مهتم بالانفو دمب فهذه فرصة ترجع تقرأ بقية العناوين وتشوف تعاملهم مع هذه الأشياء. هل هتحرق عليك اشياء؟ يب ولكن ماهي "كبيرة".

حاجات مزعجة:
up4net-امتطي.png

قُد الروبوت اللعين يا كاي

>نسوي بورت للفيجوال نوفل من 2014 للبي سي
>ما نحط دعم للماوس
>؟؟؟؟
>ربح مباشر

كمية الكسالة في البورت هذا عجيبة وما تقدر تعذرهم على انها بورت بمحرك من 2014 لأن داش تشتغل على نفس المحرك ونازلة 2019 وهي الثانية ما تدعم الماوس. مثل ما قلت سابقا مابينغ الكيبورد سيء وما تقدر تغيره ومخلي التنقل في اللوائح صعب. وأحاول افهم السبب وراء التريقر حق المسارات المختلفة هنا. دائما ما كان التريقر معوق في السلسلة بس هنا معوق بزيادة. بدون قايد متوقع جدا تطيح في مسار متقدم جدا في الرواية والمفروض ما تشوفه قبل بعض المسارات بحكم انهم يحصلوا بترتيب زمني معين وcanon فالحركة مو كوول ولا تجيب للطاولة حاجة تميزها عن البقية وتسلب المتعة أصلا من قراءة التويبز للشخصيات لدرجة اني تجاهلته تماما الا لما أكون ملزم بالرد عشان التفرعات. وباقي شخصية معينة يصير لها مسار ويكونوا المسارات بيرفكت لكن ولسبب ما سووه وضيعوا فرصة حلوة.

اشياء عشوائية:
يمكن ركزت على الشخصيات كثير لأنها للأمانة جوهر الرواية بس هذا ما يعني ان الدخان والمرايا مالهم وجود. الرهانات الكبيرة لا زالت موجود وبنفس الحجم او اكبر من قبل والجانب العلمي له حضور كبير أيضا خارج الروبوتات ودائما ما يكون هنالك شيء تتطلع له في الشابتر القادم. استتراتيجية العصا والجزرة نجحت معهم وما بكون الشخص الي يتذمر من ذلك يعني فـ يب ¯\_(ツ)_/¯ الرواية بحق وحقيقة جزء من السلسلة.
كنت ابي اكتب زيادة عن التقديم وبداية الهوس بالأنميشن لكن حسيت كتبت ازيد من الازم الريدي والحين جا وقت داش صاحبة الطول المتوسط. المشكلة انها بنفس الطاقم + هاشيدا ايتارو فمادري وش هو شعوري تجاهها كإنطباع أولي. إيليت خلتني مهتم بالطاقم ومستقبلهم لكن مو في عنوان رئيسي يعني. لك في زيرو عبرة ::fdoly:: ذيك حاولت أقصى ما لديها عشان تدفع بالشخصيات للقارىء ونجحت في ذلك... معظم الوقت على الأقل. هاياشي و تورو وراء داش و الأخير كتب مسارات ممتازة في تشايلد وافضل المسارات في زيرو وجو روبوتيكز نوتز جاي على طريقة كتابته بشكل مفصل فتوقعاتي مرتفعة صراحة @@.
ما قاعد احاول اجلد في زيرو لكن طول الوقت كنت قاعد افكر فيها.


كاناكو ايتو ياخي :cry:
لو تدعم الماوس إنلعبت على البووك كلب
 

Ruvik

True Gamer
240685131.png

نرجع مرة أخرى. خلصت داش وما ادري وش أقول عنها حقيقة.

ببساطة ما ادري وش تبي تسويه الرواية بالضبط.
انت هنا للشخصيات؟ هذا يوم سعدك ! الشخصيات الي حبيتها منذ الإطلاق الاولي او مؤخرا لروبوتيكز نوتز إيليت يرجعون مرة ثانية في رحلة جديدة تشوف من خلالها مستقبلهم بعد ستة اشهر.
انت هنا لدارو من ؟ هذا يوم سعدك ! معظم الوقت والقصة هيتم سردها من وجهة نظره ومو بس ذا، لأ! بنطلعك على حالة شخصيات شتاينز قيت.
انت هنا عشان الفشار؟ هذا يوم سعدك .. نوعا ما (؟) عندنا لك فشار مملح يحمل نفس الطعم العجيب بس بشكل كارتون مختلف!

لسبب ما التسويق لداش كان على انها عنوان رئيسي وهم يعتبرونه كذلك بعد ولكن كل شي يحصل في داش يصرخ فان ديسك وفان سيرفس سواء السيء منه أو الجيد من هيكلة المسارات، القواسم المشتركة بين العناوين والجو العام. يعني في بعض السيناريوهات عبارة عن فان فيكشن سيء ورخيص وحاجة تتوقعها من لوف تشو تشو هيد وتشايلد. الحين لما افكر بالموضوع المسار العام عبارة عن وهم horny … على كثر ما الرواية ما تحاول تروي قصتها المميزة كجزء رئيسي لكنها ولسبب ما تقدم حاجات تقدر تتوسع فيها اكثر وتبني داش عليها من نقطة البداية لكن ما تسوي هذا الشي، داش طالعة كأنها فانديسك من البداية وتتحول لشي ممكن تشوفه في جزء رئيسي في اخر مسارين.

المشكلة هنا انهم طولوا في هذه اللقطات، الرواية طولها متوسط ب 30 ساعة، أقل ب20 ساعة من إيليت. إيليت كانت مملوءة بلقطات سلايس اوف لايف وكانوا ممتعين يب لكن في نفس الوقت اللقطات الجادة كانت موزعة على كل مسار وبعد عدد معين من الدقائق او الساعات فتعطيك شعور ال pay off على المدى القصير حتى الخاتمة. داش بالمقابل ما تحاول تسوي هذا الشيء ابدا، دارو مثل ما نقول ماكل الجو ومو بالطريقة الجيدة. اعني كثير من اللحظات تكون لحظات داروية(؟) بحتة وغير مريحة اطلاقا او حقيقة كونك خسرت تعدد وجهات النظر للشخصيات بنفس وتيرة الأولى. عدا كون دارو منحرف فيه حاجات حوله جيدة، السرد من وجهة نظره وكونه "راشد" يطيح في مشاكل أعضاء نادي الروبوت كانت حاجة ممتعة ويثري لقطات السلايس اوف لايف اكثر من ما هي عليها ويزيد لشخصية دارو والبقية غير ذا، يضيف الكثير لأوضاع أعضاء المختبر واذا اقدر أقول شي فبيكون انه فان سيرفس جيد. شوي من كايوس وشوي من شتاينز قيت والكثير من النوستالجيا حاجة خلت الرواية ممتعة ومكافئة خاصة كونها canon فما تخسر المعلومات هذه. المسارات عبارة عن صيب او خيب. مدى استمتاعي في المسارات الفرعية جاي مباشرة من اهتمامي للشخصيات غير ذا اقدر اعدد حاجات كثيرة افسدتهم مثل اللقطات الرخيصة او إعادة صياغة المشاكل في سياق مختلف. في مسارات تستحق المديح مثل مسار هيداكا، حاجة عظيمة ياخي وهذا الي كنت انتظره. في المقابل شيء مثل مسار آيري ما تدري وش موقعه من الإعراب. التقديم هذه المرة ابجريد عن إيليت سواء كأنميشن او كتقديم بشكل عام. يعني مثلا تقدر تشوف شخصية تناظر شخصية ثانية او تدور لها او تركض، حاجات بسيطة يب ولكن ما تقدر تروح بعيد في الفيجوال نوفلز الاعتيادية فالتفاصيل الصغيرة عادة تلاحظهم وتأثر على تجربتك ككل.

لما تأخذ داش على انها فانديسك حاجات كثيرة تبدأ تتضح لك، اغلب مشاكلي كانت مع التوقعات اذا صح التعبير. خلصت المسار العام وانا تحت انطباع انها عنوان رئيسي وواضح انها ليست كذلك. حتى لو التسويق كان يوهم انها جزء رئيسي وعدم تواجد مصدر رسمي يقول انه سبين اوف او فانديسك و مع تواجد وطبيعة الفيزين الأخيرين مخلي الرواية هجين غريب ما تعرف تحدد موقفك منها. حتى مع هذه المعلومة عيوبها لا تزال واضحة وثابتة. إيليت سوت الأشياء الي تحاول تسويها داش بشكل افضل ومطول فالرجوع لجوانب تم تناولها وتعرفها مسبقا ما هيكون افضل شي تقراه. هذا والسيناريوهات الرخيصة الي جاية مباشرة من لوف تشو تشو ومالها مكان ابدا في روبوتيكز نوتز، اللعنة نجسوا نقاء الرواية(&) إيليت كانت هولسوم وإيجابية للآخر اما داش تحاول تحشر الفان سيرس السيء جدا جدا في أماكن جدية بعد يعني تخيل يشتغل أوست ريمكس ثيم شتاينز قيت الحماسي ذا في لقطة حماسية:


ولكن في موضع غريب جدا اقل ما يقال عنها "لحظة داروية اصيلة" يا انا حس الفكاهي عندي مضروب او انهم راحوا بعيد مع الكوميديا هنا وانا ارجح الأخير يعني.

لإحقاق الحق استمعت بوقتي مع الشخصيات وحاجة متوقعة لأني اعجبت جدا بهم وكنت متحمس اشوف المزيد منهم بعد نهاية إيليت الي وقفت عند high note لكن محبط بنواحي عديدة وطريقة تناولهم للسيكوال. ويلب، على الأقل الحين اقدر ارتب الاجزاء ¯\_(ツ)_/¯
S;G = C;C > C;H > R;NE > S;G0 > O;9 > R;NDaSH

لو تدعم الماوس إنلعبت على البووك كلب
السرفس بووك؟ لول ما تستحق جهد المحاولة بيني وبينك.
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
لسبب ما التسويق لداش كان على انها عنوان رئيسي وهم يعتبرونه كذلك بعد ولكن كل شي يحصل في داش يصرخ فان ديسك وفان سيرفس سواء السيء منه أو الجيد من هيكلة المسارات، القواسم المشتركة بين العناوين والجو والعام. يعني في بعض السيناريوهات عبارة عن فان فيكشن سيء ورخيص وحاجة تتوقعها من لوف تشو تشو هيد وتشايلد. الحين لما افكر بالموضوع المسار العام عبارة عن وهم horny … على كثر ما الرواية ما تحاول تروي قصتها المميزة كجزء رئيسي لكنها ولسبب ما تقدم حاجات تقدر تتوسع فيها اكثر وتبني داش عليها من نقطة البداية لكن ما تسوي هذا الشي، داش طالعة كأنها فانديسك من البداية وتتحول لشي ممكن تشوفه في جزء رئيسي في اخر مسارين.
هذا إلا يصير لما تشيومارو يطلع مواهبه الكتابية
 
أعلى