hits counter

Virtua Fighter X e-Sports project هي الاعلان الكبير من سيجا (لعبة جديدة للسلسلة؟)

Matriix

Banned
يمكن تحديث للجزء السابق ؟ هذا إحساسي
 

MH MD

Moderator
مشرف


اول ماسمعت الصوت بالبداية سمعت صوتي البيت!!!! :fearscream::fearscream::fearscream:
والله ياجلطوني ليش تسيبونا معلقين كدة يا @#$%@$@


:sob::sob::sob::sob::sob::sob:
سيييييييم! مش معقول ياخي........

يعني هل هو جزء جديد؟ جلب اجزاء قديمة؟

يعني لو ابغى افكر بأسوأ أسوأ الاحتمالات، فهو كونهم بينظموا بنفسهم سلسلة بطولات لفيرتشوا فايتر بجوائز محترمة، وتكون محصورة لصالات الاركيد باليابان مثلا ويلعبوا العاب قديمة زي فيرتشوا فايتر 2 او 5

الملاعين دا مش اعلان ترميه كذا بدون تفاصيل وخلاص...

يمكن تحديث للجزء السابق ؟ هذا إحساسي
لو جابوا تحديث جديد ل5 وجلبوه للجيل الحالي أنا راضي برضو
 

Legend The Dark

Hardcore Gamer
Virtua Fighter X e-Sports
=
أصبحت لعبة رياضية الكترونيه هههههههه
 

MH MD

Moderator
مشرف
Virtua Fighter, which was created as the world’s first 3D fighting game in 1993, will restart as an eSports title in celebration of Sega’s 60th anniversary, starting in Japan,” Sega said. “Details on the project will be announced in a future update.”

جملة "يبدا من اليابان" يعطيني احساس انها سلسلة بطولات بالفعل، بس برضو على كذا المفروض توفر العابهم بشكل سهل الوصول عشان تعرف تجذب لاعبين اكثر، مافي بورتات مباشرة للالعاب للبس4 حاليا، الا لو حابب تلعب ألعاب ياكوزا وتلعب بفيرتشوا فايتر 2 و 5 داخلهم
 

Omni-Doom

The Last Quincy
يا رب يكون جزء جديد ولا ريبوت، المهم حاجة جديدة.
 

Suzuki Yu

True Gamer
انا مع انها شي جديد تماما.
مستحيل سيجا تلعب اللعبة السيئة جدا هذي معانا على شي منتظرينه من عقد ونصف!

هذي مو اول مرة تصير بطولات بل على الدوام في بطولات للعبة باليابان.
الموضوع هنا في تفخيم للاعلان وكلام ساتومي انه عشان يشرح هذا الشي يحتاج ساعتين... الخ.


اوفففف قاعدين يلعبوا في اعصابنا لآخر نفس.



EDIT: ويت ويت ويييييت.
اتوقع انه شي له علاقة بموضوع الاركيد كلاود! ولذلك هو teased for now؟
 

MH MD

Moderator
مشرف
انا مع انها شي جديد تماما.
مستحيل سيجا تلعب اللعبة السيئة جدا هذي معانا على شي منتظرينه من عقد ونصف!

هذي مو اول مرة تصير بطولات بل على الدوام في بطولات للعبة باليابان.
الموضوع هنا في تفخيم للاعلان وكلام ساتومي انه عشان يشرح هذا الشي يحتاج ساعتين... الخ.


اوفففف قاعدين يلعبوا في اعصابنا لآخر نفس.
بس هل هي بطولات بجوائز مالية ضخمة؟ بالعادة وقت ما الشركات فجأة تقول "بنخلي لعبتنا e-sports-friendly " او اي صياغة مشابهة معناها تدعمها بشكل رسمي مع جوائز مالية ضخمة، حتى لو اللعبة الريدي يقام لها بطولات من زمان بالفعل.

ويعني كونه يقولوا "بتبدأ من اليابان" بتحسسني إحساس world tour وبطولة عالمية فعلا زي تيكن وستريت فايتر وغيرها اللي يقاموا على مدار السنة بعدة انحاء من العالم.

الملاعين دا مش شيء يرموه علينا ويسكتوا كذا خلاص :rage:
 

Suzuki Yu

True Gamer
^^
ايوه هو شي له علاقة بأحداث E-Sports كبيرة لكن من الصعب تخيل انهم يعلنوا شي زي كدة عشان العاب قديمة.

أقرى الEdit فوق بدأت أتوقع انه شي له علاقة بالـCloud Gaming الي ناويه سيجا تنفذه بالاركيد.
الظاهر انه اللعبة الجديدة حتجيب اعادة تعريف معاها في كيف تدار هذي الالعاب.

 
التعديل الأخير:

MH MD

Moderator
مشرف
المشكلة ما بتكون اول مرة سيجا بتسمي اسم عبيط كذا، عندهم لعبة اسمها Puyo Puyo E-sports باليابان -اسمها الغربي Champions- ،فلسه جاني امل انه بيكون مشروع لعبة جديدة فعلا

ليش كذا يا سيجا :tired:
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
زمان ما لعبت فيتشرا فايتر

كانت سلسلة حلوة لكن الخامس شكله مبيعاته كانت

سيئة ؟
 

Suzuki Yu

True Gamer

بالضبط.
في اعتقادي هذي لعبة ريبووت جديدة بالكامل للسلسلة وغالبا ما راح تترقم.

لكن ليش هو ريبووت؟ باعتقادي يرجع للسبب اللي ذكرته فوق.
بيئة الاركيد وطريقة التعامل مع الالعاب التنافسية راح تتغير تغير جذري وحيصير شي ثوري غير مسبوق بطريقة ادارتها.
لانها بكل بساطة اتوسعت للـEnd user في بيته وربطت لاول مرة بين صالات الاركيد واللاعبيين في اماكن اخرى.
هذا الشي بحد ذاته يستلزم تغييرات كبيرة وآليات جديدة بتشغيل هذي الالعاب.

لو تلاحظوا حتى التيزر جابلك لاعبيين يلعبوا على اركيد في مسابقات ولاعبيين اخريين بيلعبوا بسماعات وسيت-اب خاصة.
كل شي قاعد يلمح لخطة سيجا الجديدة.

ليش طيب ما تكون مجرد ريماستر للالعاب السابقة؟ لانه مستحيل سيجا تسوي هذا الشغل كله عشان تجيب العاب قديمة تدفع بالفكرة الضخمة اللي ناويين يسووها.
اذا كان الموضوع يشمل بطولات ايضا للالعاب القديمة لن يكون بمعزل عن لعبة جديدة.

واذا كان هذا الشي مو جميل كفاية؟
فالشي الأجمل بالموضوع؟

هو انه Virtua Fighter ماهي الا البداية.
سيجا ماحتسوي الـsetup المكلف هذا لكل محلاتها الا وخطتهم جدا جدا كبيرة وماحترتكز على عنوان واحد.
بكرة حنشوف أمثلة أخرى مثل
BORDER BREAK X e-Sports
Wonderlands Wars X e-Sports
Soul Reverse X e-Sports
الخ الخ الخ او حتى عناوين جديدة كليا.

ذا الشي حيمكن سيجا بشكل كبير انها تدخل بزنس الـe-Sports بشكل ضخم وبسكيل عالمي.
وهذا الشي يتسق مع رؤية رئيس الشركة مع الهيكلة الجديدة وهو زيادة التواجد العالمي لاعمالهم وانه هذي الـKey Words اللي قاعدة تتكرر على كل موظف داخل الشركة حاليا.

هذا اللي قدرت اني استنتجه حتى الان والله أعلم.
كل اللي اعرفه الان انه اكثر حدث متحمس له في 2021 هو حدث الاركيد العام القادم واللي بالتأكيد حيزيل الغمام حول كل تفاصيل هذا الموضوع.

زمان ما لعبت فيتشرا فايتر

كانت سلسلة حلوة لكن الخامس شكله مبيعاته كانت

سيئة ؟
لا وضعها كان اوكي بالاركيد والمبيعات لا بأس بها بالكنسومر سايد.
 
التعديل الأخير:

DINO CRISIS

المحقق وحيد

بالضبط.
في اعتقادي هذي لعبة ريبووت جديدة بالكامل للسلسلة وغالبا ما راح تترقم.

لكن ليش هو ريبووت؟ باعتقادي يرجع للسبب اللي ذكرته فوق.
بيئة الاركيد وطريقة التعامل مع الالعاب التنافسية راح تتغير تغير جذري وحيصير شي ثوري غير مسبوقة من ق بطريقة ادارتها.
لانها بكل بساطة اتوسعت للـEnd user في بيته وربطت لاول مرة بين صالات الاركيد واللاعبيين في اماكن اخرى.
هذا الشي بحد ذاته يستلزم تغييرات كبيرة وآليات جديدة بتشغيل هذي الالعاب.

لو تلاحظوا حتى التيزر جابلك لاعبيين يلعبوا على اركيد في مسابقات ولاعبيين اخريين بيلعبوا بسماعات وسيت-اب خاصة.
كل شي قاعد يلمح لخطة سيجا الجديدة.

ليش طيب ما تكون مجرد ريماستر للالعاب السابقة؟ لانه مستحيل سيجا تسوي هذا الشغل كله عشان تجيب العاب قديمة تدفع بالفكرة الضخمة اللي ناويين يسووها.
اذا كان الموضوع يشمل بطولات ايضا للالعاب القديمة لن يكون بمعزل عن لعبة جديدة.

واذا كان هذا الشي مو جميل كفاية؟
فالشي الأجمل بالموضوع؟

هو انه Virtua Fighter ماهي الا البداية.
سيجا ماحتسوي الـsetup المكلف هذا لكل محلاتها الا وخطتهم جدا جدا كبيرة وماحترتكز على عنوان واحد.
بكرة حنشوف أمثلة أخرى مثل
BORDER BREAK X e-Sports
Wonderlands Wars X e-Sports
Soul Reverse X e-Sports
الخ الخ الخ او حتى عناوين جديدة كليا.

ذا الشي حيمكن سيجا بشكل كبير انها تدخل بزنس الـe-Sports بشكل ضخم وبسكيل عالمي.
وهذا الشي يتسق مع رؤية رئيس الشركة مع الهيكلة الجديدة وهو زيادة التواجد العالمي لاعمالهم وانه هذي الـKey Words اللي قاعدة تتكرر على كل موظف داخل الشركة حاليا.

هذا اللي قدرت اني استنتجه حتى الان والله أعلم.
كل اللي اعرفه الان انه اكثر حدث متحمس له في 2021 هو حدث الاركيد العام القادم واللي بالتأكيد حيزيل الغمام حول كل تفاصيل هذا الموضوع.


لا وضعها كان اوكي بالاركيد والمبيعات لا بأس بها بالكنسومر سايد.

أوه

وليه وقفت كل هالسنين؟


تقريباً 14 سنه$
 

the-hope

Hardcore Gamer
خبر صنع يومي بصراحة..::rock::::rock::::rock::::rock::::rock::
وأخيراً سمعنا شيء عن المعشوقة فيرتشوا فايتر.
أفضل لعبة قتال بدون منازع...

أتمنى يكون التوقع صحيح ويكون ريبوت للسلسة وبداية من الصفر..
 

Suzuki Yu

True Gamer

x0ZeSze.png


هذي المعلومة تقريبا تؤكد بلا مجال للشك انه Virtua Fighter القادمة مشروع مبني من الصفر.
يبدو ايضا انهم حيشتغلوا على الانجن الخاص بيهم كالعادة والمثير للاهتمام انه هذي امكن اول مرة اشوف اجنبي يشتغل في AM2 ويبدوا fan أيضا XD

::rock::
 

S30D1999

True Gamer

x0ZeSze.png


هذي المعلومة تقريبا تؤكد بلا مجال للشك انه Virtua Fighter القادمة مشروع مبني من الصفر.
يبدو ايضا انهم حيشتغلوا على الانجن الخاص بيهم كالعادة والمثير للاهتمام انه هذي امكن اول مرة اشوف اجنبي يشتغل في AM2 ويبدوا fan أيضا XD

::rock::
الدراجون انجن اشوفه كويس لألعاب القتال
 

Yashiro

True Gamer
الجزء الخامس لعبة 2006 و مازالت تمتلك أحسن أنيميشن بتاريخ ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد.

نعم، لا ستريت فايتر 5 و لا جيلتي جير سترايف وصلوا له! صعب أتخيل الجزء جديد يجاريه بجودة الأنيميشن الا اذا استعملوا نفس الـassets و هذا المفروض.

علاقتي مع السلسلة محدودة بسبب غيابها عن صالات الاركيد عندنا لكن مترقب للمشروع، مللنا من سيطرة تيكين و فانبويز اللعبة المزعجين (@)
 

Suzuki Yu

True Gamer
الجزء الخامس لعبة 2006 و مازالت تمتلك أحسن أنيميشن بتاريخ ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد.

نعم، لا ستريت فايتر 5 و لا جيلتي جير سترايف وصلوا له! صعب أتخيل الجزء جديد يجاريه بجودة الأنيميشن الا اذا استعملوا نفس الـassets و هذا المفروض.

علاقتي مع السلسلة محدودة بسبب غيابها عن صالات الاركيد عندنا لكن مترقب للمشروع، مللنا من سيطرة تيكين و فانبويز اللعبة المزعجين (@)
AM2 لا خوف عليهم.
الانميشنز بالذات ما اتوقع منهم غير انهم يتفوقوا على انفسهم.

بالسنين الماضية نقدر نشوف شغلهم في تحريك الشخصيات في سلسلة Project Diva أو KanColle على الاركيد.






شغلهم احترافي.

اثنينهم منتجهم Makoto Osaki اللي هو أهم رجل الى جانب Daichi Katagiri بتطوير VF5

Daichi Katagiri هو الآخر مازال مع AM2 حسب اللقاء الطويل اللي صار معاه قبل اسبوع مع فاميتسو (واللي أعتقد والله أعلم أنه hint انه حيتكلم قريب عن المشروع)

AM2 اكثر فريق اثق بمخرجاته جدا فما بالك لما يكون العنوان VF
 

MH MD

Moderator
مشرف
الجزء الخامس لعبة 2006 و مازالت تمتلك أحسن أنيميشن بتاريخ ألعاب القتال ثلاثية الأبعاد.

نعم، لا ستريت فايتر 5 و لا جيلتي جير سترايف وصلوا له! صعب أتخيل الجزء جديد يجاريه بجودة الأنيميشن الا اذا استعملوا نفس الـassets و هذا المفروض.
approach الانيميشن بهالالعاب مختلف تماما اصلا للدرجة اللي ما اشوفها تصلح كمقارنة بهالشكل اصلا.
وما يتقارن غير بتيكن وديد اور الايف، العاب الثري دي الحقيقية، وقتها ممكن نعم اسلوب الانيميشن الواقعي للشخصيات بفيرتشوا فايتر تشوفه ممتاز ومتقدم وصامد لليوم، بس بالحقيقة انيميشن ديد اور الايف 5 لسه ممتاز ومقارب له اذا مش متفوق عليه، ونحن فقط نتكلم هنا عن تحرك الشخصيات الواقعي.

بس كشغل كأنيميشن بحت لول ولا مقارنة، الانيميشنز بمجرد هالجيفز بسترايف تتفوق على الشغل الموجود بفيرتشوا فايتر كلها ، فما بالك بسترايف ككل.

005bde99ca41aff1c9bb77c961c7897e8b0f2cce.gifv



__CLGI.gif


Q205QW.gif


TartEnviousLhasaapso-max-1mb.gif


FeminineElasticLacewing-small.gif


كونها لا تسلك اسلوب واقعي بتحريك الشخصيات مش عيب فيها، ولا تحتاجها اصلا، بل بتفقد هويتها بشكل مفجع لو سلكت ذاك الاتجاه وعلى غير سنع، لكن كشغل انيميشن كرتوني انيماوي لا يوجد أفضل منها بالساحة، بل حتى كأنيميشن بحت overall.


علاقتي مع السلسلة محدودة بسبب غيابها عن صالات الاركيد عندنا لكن مترقب للمشروع، مللنا من سيطرة تيكين و فانبويز اللعبة المزعجين (@)
تيكن بتظل مسيطرة مع ذلك كما كانت دوما، مبيعيا او تنافسيا، غياب فيرتشوا فايتر لم يكن من فراغ على قدر ما أحزنني هذا الشيء.

ما زلت سعيد بعودتها واتمنى يكون جزء قوي يحافظ على اساسات السلسلة واتمنى الجزء الجديد يعيش ويستمر بالدعم لوقت طويل كما يلمح اسم المشروع
 

Yashiro

True Gamer
approach الانيميشن بهالالعاب مختلف تماما اصلا للدرجة اللي ما اشوفها تصلح كمقارنة بهالشكل اصلا.
وما يتقارن غير بتيكن وديد اور الايف، العاب الثري دي الحقيقية، وقتها ممكن نعم اسلوب الانيميشن الواقعي للشخصيات بفيرتشوا فايتر تشوفه ممتاز ومتقدم وصامد لليوم، بس بالحقيقة انيميشن ديد اور الايف 5 لسه ممتاز ومقارب له اذا مش متفوق عليه، ونحن فقط نتكلم هنا عن تحرك الشخصيات الواقعي.

بس كشغل كأنيميشن بحت لول ولا مقارنة، الانيميشنز بمجرد هالجيفز بسترايف تتفوق على الشغل الموجود بفيرتشوا فايتر كلها ، فما بالك بسترايف ككل.

005bde99ca41aff1c9bb77c961c7897e8b0f2cce.gifv



__CLGI.gif


Q205QW.gif


TartEnviousLhasaapso-max-1mb.gif


FeminineElasticLacewing-small.gif


كونها لا تسلك اسلوب واقعي بتحريك الشخصيات مش عيب فيها، ولا تحتاجها اصلا، بل بتفقد هويتها بشكل مفجع لو سلكت ذاك الاتجاه وعلى غير سنع، لكن كشغل انيميشن كرتوني انيماوي لا يوجد أفضل منها بالساحة، بل حتى كأنيميشن بحت overall.



تيكن بتظل مسيطرة مع ذلك كما كانت دوما، مبيعيا او تنافسيا، غياب فيرتشوا فايتر لم يكن من فراغ على قدر ما أحزنني هذا الشيء.

ما زلت سعيد بعودتها واتمنى يكون جزء قوي يحافظ على اساسات السلسلة واتمنى الجزء الجديد يعيش ويستمر بالدعم لوقت طويل كما يلمح اسم المشروع
لوول لا أتكلم عن الستايل بل عن السلاسة فقط، خلي جيلتي جير سترايف تتفوق على ستريت فايتر 5 أولاً بسلاسة الأنيميشن و عندها نتكلم عن virtua fighter.

اللعبة تكتسحهما بأشواط فعلياً، لا مقارنة أصلاً، و هذا لا ينقص من جيلتي جير طبعاً لأن ستايلها صعب تحريكه و يستلزم مهارة و تمرس.
 

Yashiro

True Gamer
بس كشغل كأنيميشن بحت لول ولا مقارنة، الانيميشنز بمجرد هالجيفز بسترايف تتفوق على الشغل الموجود بفيرتشوا فايتر كلها ، فما بالك بسترايف ككل.

005bde99ca41aff1c9bb77c961c7897e8b0f2cce.gifv



__CLGI.gif


Q205QW.gif


TartEnviousLhasaapso-max-1mb.gif


FeminineElasticLacewing-small.gif
هنا الانيميشن جيد لكن مقتصر فقط على السوبرز السينمائية، الحركات أثناء اللعب كثير منها choppy و بل أغلبها لا يصل لـ60 فريم أصلاً، و هذا بسبب الأسلوب الذي يحدهم.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لوول لا أتكلم عن الستايل بل عن السلاسة فقط، خلي جيلتي جير سترايف تتفوق على ستريت فايتر 5 أولاً بسلاسة الأنيميشن و عندها نتكلم عن virtua fighter.

اللعبة تكتسحهما بأشواط فعلياً، لا مقارنة أصلاً، و هذا لا ينقص من جيلتي جير طبعاً لأن ستايلها صعب تحريكه و يستلزم مهارة و تمرس.
عشان كذا قلت approach ، فيرتشوا فايتر تحاكي الواقع، جيلتي جير لعبة "انمي"، اسلوب الانيميشنز فيها يعتمد على Key frames محددة والانتقال السريع السلس بينها، من هالناحية متقنة جدا، اذا تحاول تسوي تحركات full animation بتحصل على مسخ تحريكي زي العاب انجستس و مورتال كومبات ::whistle:: وبتحصل شيء يقع بمنطقة ال Uncanny Valley ما بيناسب جيلتي جير أبدا وبيكون شكله جدا غلط.

فيرتشوا فايترز اسلوبها واقعي مرتكز عالواقع فينفعلها هالاسلوب بل مطالبة فيه اصلا، لكن ما عمره بتكون سريعة زي العاب الانمي، او حتى تيكن اللي ماعندها مانع تكون خيالية اكثر وjanky ببعض الانيميشنز.



هنا الانيميشن جيد لكن مقتصر فقط على السوبرز السينمائية، الحركات أثناء اللعب كثير منها choppy و بل أغلبها لا يصل لـ60 فريم أصلاً، و هذا بسبب الأسلوب الذي يحدهم.
مش كلها سوبرز بس حطيتها لأنها توصل النقطة بشكل اسرع -ولأن البحث عن جيفز عادية توضح النقطة هي مهمة اصعب- ، بس يعني:
1- السوبر هي جزء من الجيمبلاي لسه وتتنفذ بوسطها
2- مش كلها سوبرز حتى

005bde99ca41aff1c9bb77c961c7897e8b0f2cce.gifv


هذا يعتبر مسكة او throw
Zato-1 لحاله أعجوبة أنيميشنية هو وEddie معاه

ViJD_T.gif


شوي مسكات للنينجا السريع في جيلتي جير

4AmKZf.gif


BqWEzL.gif


بينما هذا النينجا السريع في فيرتشوا فايتر


932d3591f3a48c9e8a16efe0dc906f118cfb1ca5.gifv


وهذي مسكاته الرهيبة

MhLvKY.gif


6K0uh3.gif


ما يقدر يكون بنفس السرعة ومش مفروض اصلا، لأنه مبني على اساس واقعي ومش انمي، برضو مش الشيء اللي تقدر تقول بضمير مرتاح "اوه نعم هذا افضل انيميشن بالعاب الفايتنج ايفر"، انيميشن مسكات Chipp أحسن وأفضل وأحلى وأرهب، بدون أدنى تحيز. شايف الفرق جدا واضح هنا
 

Yashiro

True Gamer
عشان كذا قلت approach ، فيرتشوا فايتر تحاكي الواقع، جيلتي جير لعبة "انمي"، اسلوب الانيميشنز فيها يعتمد على Key frames محددة والانتقال السريع السلس بينها، من هالناحية متقنة جدا، اذا تحاول تسوي تحركات full animation بتحصل على مسخ تحريكي زي العاب انجستس و مورتال كومبات ::whistle:: وبتحصل شيء يقع بمنطقة ال Uncanny Valley ما بيناسب جيلتي جير أبدا وبيكون شكله جدا غلط.

فيرتشوا فايترز اسلوبها واقعي مرتكز عالواقع فينفعلها هالاسلوب بل مطالبة فيه اصلا، لكن ما عمره بتكون سريعة زي العاب الانمي، او حتى تيكن اللي ماعندها مانع تكون خيالية اكثر وjanky ببعض الانيميشنز.




مش كلها سوبرز بس حطيتها لأنها توصل النقطة بشكل اسرع -ولأن البحث عن جيفز عادية توضح النقطة هي مهمة اصعب- ، بس يعني:
1- السوبر هي جزء من الجيمبلاي لسه وتتنفذ بوسطها
2- مش كلها سوبرز حتى

005bde99ca41aff1c9bb77c961c7897e8b0f2cce.gifv


هذا يعتبر مسكة او throw
Zato-1 لحاله أعجوبة أنيميشنية هو وEddie معاه

ViJD_T.gif


شوي مسكات للنينجا السريع في جيلتي جير

4AmKZf.gif


BqWEzL.gif


بينما هذا النينجا السريع في فيرتشوا فايتر


932d3591f3a48c9e8a16efe0dc906f118cfb1ca5.gifv


وهذي مسكاته الرهيبة

MhLvKY.gif


6K0uh3.gif


ما يقدر يكون بنفس السرعة ومش مفروض اصلا، لأنه مبني على اساس واقعي ومش انمي، برضو مش الشيء اللي تقدر تقول بضمير مرتاح "اوه نعم هذا افضل انيميشن بالعاب الفايتنج ايفر"، انيميشن مسكات Chipp أحسن وأفضل وأحلى وأرهب، بدون أدنى تحيز. شايف الفرق جدا واضح هنا
الصور المتحركة لا تظهر الشيء على حقيقته بسبب الفريم ريت و التقطع لكن ما علينا.

قضية عدم وجود أنيميشن بين الـkey poses يخلي التحريك من الأساس أقل سلاسة، لهذا قلت أن ستايل جيلتي جير يحدها "كلعبة 3D" لأنه لكي يحافظوا على محاكاة ثنائية الأبعاد للشخصيات يحذفون ذلك الأنيميشن بين كل pose و هذا يخليه متقطع و choppy على العين، اللعبة سريعة جداً أثناء الجيمبلاي و تحجب ذلك التقطع و العيب لهذا الناس لا تلاحظه إلا إذا حاولت تدقق.

مثلاً virtua fighter لعبة بطيئة بحركاتها و واضحة للعين و واقعية، و أسلوبها يستلزم أنيميشن دقيق و سلس طوال ذلك الوقت الطويل الذي يستلزمه أنيميشن الحركة من البداية حتى النهاية لينتهي، اذا كان الانيميشن متواضع ستظهر مؤذية للعين أصلاً، و هذا يتشكل لك بشكل كارثي بألعاب NRS و تيكين و بعض شخصيات kof.

ستريت فايتر 5 مثال حي على الأنيميشن المبهر رغم تحفظي على المظهر و الأرت، لكن اللعبة متعوب عليها و بل شخصياتها لا تتحرك بشكل واقعي أصلاً لكن قدرت تعطي نتيجة ممتازة جداً و تحاكي سلاسة أسلوب ثيرد سترايك.


اذا تحاول تسوي تحركات full animation بتحصل على مسخ تحريكي زي العاب انجستس و مورتال كومبات ::whistle:: وبتحصل شيء يقع بمنطقة ال Uncanny Valley ما بيناسب جيلتي جير أبدا وبيكون شكله جدا غلط.
اذا كانت الحجة أن اللعبة ستظهر كمسخ اذا قامت بأنيميشن كامل نظراً لعدم واقعية الحركات فها هي أمثلة من ستريت فايتر تثبت العكس.

كل شيء تقدر تخليه يظهر ممتاز اذا وجدت المهارة الكافية.






جيلتي جير ليست أسلس من هذه الأمثلة بدون عاطفة، و فيرتشوا فايتر 5 هي ظاهرة لو حاولت تدقق بالأنيميشن أثناء اللعب و دقة الحركة و التفاصيل، لا تخلي المؤثرات الـflashy و الاشياء الكثيرة الموجودة بالشاشة بألعاب الانمي تخدعك (&)

محاولة محاكاة جيلتي جير لمظهر الـ2D هو الذي يحدها، بل حتى سترايف بدأت تبتعد عن توجه الـflat الكرتوني الموجود بـxrd و توجهها بات يميل أكثر للـ3D حالياً سواء بالاضاءة أو عمق عرض الشخصيات و حركة الكاميرا و طريقة عرض الشخصيات اثناء السوبرز و المقاطع السنمائية، الستايل مغاير عن xrd و بل هذا الميل نحو للـ3D خلى اللعبة تظهر أكثر سلاسة من الجزء السابق حتى و هذا يثبت نقطتي عن الستايل، و بل بعض الفانز رأيتهم يفضلون الجزء السابق بسبب هذا الشيء.
 

Suzuki Yu

True Gamer
بالنسبة لي انا ارى انه VF5 هي أكثر لعبة عرفت تتعامل مع أعقد الانميشنز تنفيذا بالعاب القتال وتقدمها بشكل جدا طبيعي وسلس.
وهذا الشي يتضمن مش بس تحريك الشخصيات لكن ايضا الاحتكاك فيما بينهم والتوصيل بين كل حركة والتي تليها وتأثيرهم على الخصم قد ايش دقيق بشكل مذهل.
على سبيل المثال ديد اور الايف قد تكون اسرع لكنها في دقة تفاصيل الانميشنز ولا شي قدام VF

دائما احط الفيديو الاستعراضي هذا لما نتكلم عن قد ايش انميشنز VF5 مذهلة


لما تكون قادر انك تخرج فلم سينمائي ريل تايم وطالع بالشكل هذا تعرف انك قدام أنميشن معجز.


المشكلة الجيفات اللي منتشرة بالنت ماتعمل highlight كافي لأنميشنز اللعبة وفريماتها مضروبة وماتعطي الاحساس كامل لكن..

aoi-vf5-counter.gif

شوف الكاونتر هنا على سبيل المثال كيف طالع طبيعي جدا ومتماشي مع الموقف هذا تحديدا!
اكيرا التف واعطى ظهره عشان يضرب أحدى ضرباته الشهيرة و Aoi رفست رجله للاسفل باللحظة المناسبة وخلته يترنح على الارض وتقلبه بشكل جدا طبيعي فريم باي فريم.
ماتشعر انه في شي faked.

مثال آخر
tumblr_nti3cvZ96K1slig2vo1_400.gif


مثال على الوصل بين الضربات والمسكات ايضا طبيعية جدا بدون أي لعب
b5565572284de095e2866989ed2ef4799ce209e7.gifv

في أمثلة كثير أفضل بمراحل لكن مو محصل جيفات لها.

تحويل ضربة لمسكة لما تشوفها تحسبها مسكة في اصلها لكن هي بدأت بضربة عادية
sarah-vf5-kick-brad.gif


شخصية تاكا اراشي لحاله حكاية بالانميشنز لانه يأثر على كل الMovesets حقت الشخصيات الاخرى والانميشنز تبعها بسبب وزنه (سومو ريسلر)

من ناحية سرعة وسلاسة اللعبة VF من اكثر الالعاب اللي اللاعبيين يحددوا سرعتها ومدى سلاستها كل ما كانوا متقنين اللعبة
318aSbp.gif

mWTG1Ya.gif




هنا شخص مسوي playlist تقديرا لانميشنز VF5
 
التعديل الأخير:

Omni-Doom

The Last Quincy
بالنسبة لي انا ارى انه VF5 هي أكثر لعبة عرفت تتعامل مع أعقد الانميشنز تنفيذا بالعاب القتال وتقدمها بشكل جدا طبيعي وسلس.
وهذا الشي يتضمن مش بس تحريك الشخصيات لكن ايضا الاحتكاك فيما بينهم والتوصيل بين كل حركة والتي تليها وتأثيرهم على الخصم قد ايش دقيق بشكل مذهل.
على سبيل المثال ديد اور الايف قد تكون اسرع لكنها في دقة تفاصيل الانميشنز ولا شي قدام VF

دائما احط الفيديو الاستعراضي هذا لما نتكلم عن قد ايش انميشنز VF5 مذهلة


لما تكون قادر انك تخرج فلم سينمائي ريل تايم وطالع بالشكل هذا تعرف انك قدام أنميشن معجز.


المشكلة الجيفات اللي منتشرة بالنت ماتعمل highlight كافي لأنميشنز اللعبة وفريماتها مضروبة وماتعطي الاحساس كامل لكن..

aoi-vf5-counter.gif

شوف الكاونتر هنا على سبيل المثال كيف طالع طبيعي جدا ومتماشي مع الموقف هذا تحديدا!
اكيرا التف واعطى ظهره عشان يضرب أحدى ضرباته الشهيرة و Aoi رفست رجله للاسفل باللحظة المناسبة وخلته يترنح على الارض وتقلبه بشكل جدا طبيعي فريم باي فريم.
ماتشعر انه في شي faked.

مثال آخر
tumblr_nti3cvZ96K1slig2vo1_400.gif


مثال على الوصل بين الضربات والمسكات ايضا طبيعية جدا بدون أي لعب
b5565572284de095e2866989ed2ef4799ce209e7.gifv

في أمثلة كثير أفضل بمراحل لكن مو محصل جيفات لها.

تحويل ضربة لمسكة لما تشوفها تحسبها مسكة في اصلها لكن هي بدأت بضربة عادية
sarah-vf5-kick-brad.gif


شخصية تاكا اراشي لحاله حكاية بالانميشنز لانه يأثر على كل الMovesets حقت الشخصيات الاخرى والانميشنز تبعها بسبب وزنه (سومو ريسلر)

من ناحية سرعة وسلاسة اللعبة VF من اكثر الالعاب اللي اللاعبيين يحددوا سرعتها ومدى سلاستها كل ما كانوا متقنين اللعبة
318aSbp.gif

mWTG1Ya.gif




هنا شخص مسوي playlist تقديرا لانميشنز VF5

مبسوطإنه في أحد هنا يتابع مايك عبدو غيري.
 
أعلى