hits counter

Shinji Hashimoto يعلق على شائعات حصرية Final Fantasy XVI للبلايستيشن5 ويحذف التغريده!

horror-_-

Banned
من الموقع

Final-Fantasy-XVI.jpg


مع تحديد سوني تاريخ 16 سبتمبر الحالي كموعد حدثها الخاص لإستعراض العاب جهاز البلايستيشن5 عادت لنا شائعة حصرية لعبة Final Fantasy XVI للجهاز والتي سمعنا عنها من قبل مع تأكيد البعض بأن الكشف عنها كان من المفترض أن يكون بحدث سوني السابق قبل تأجيل الموعد.

Shinji Hashimoto المنتج الرئيسي بشركة سكوير اينكس قام بالرد على تغريده تحمل معها هذه الشائعة و بعبارة واحده هي “Ohhh—!” ولاندري هل هي للتأكيد أم للنفي ولكنه سرعان ماقام بحذف التغريده التي صورها اللاعبون بكل تأكيد قبل الحذف:


EhxVgNgWkAAOZ7C.jpg
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
كأنه تعليقه على تغريدة إعلان موعد الحدث القادم من حساب البلايستيشن الرسمي لليابان؟
 

Ria

True Gamer
ماني فاهم الخبر يعني هاشيموتو يعلق على تويته الأعلان لبث PS5 Showcase كيف صارت تعليقه على شائعات حصرية FF16؟؟؟
 

Aqua ༊

Light & Darkness
ماني فاهم الخبر يعني هاشيموتو يعلق على تويته الأعلان لبث PS5 Showcase كيف صارت تعليقه على شائعات حصرية FF16؟؟؟
لأنه نفس الحركة سواها مع الريميك عشان كذا الفانز تحمسوا
 

Ria

True Gamer
لأنه نفس الحركة سواها مع الريميك عشان كذا الفانز تحمسوا
عارف هذا لكن في الصورة هاشيموتو علق على تويته الأعلان مو إشاعة حصريتها للبلايستيشن 5 والحركة سويها هو دايم حتى مع Xbox قبل إعلان كينجدوم هارتس للمنصة.
 

retha

from a parallel universe
عارف هذا لكن في الصورة هاشيموتو علق على تويته الأعلان مو إشاعة حصريتها للبلايستيشن 5 والحركة سويها هو دايم حتى مع Xbox قبل إعلان كينجدوم هارتس للمنصة.
يا شيخ لو تنزل على الجوالات، المهم يعلنون عنها ويريحون قلوبنا.
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
في احتمال كبير ان Ryota Suzuki هو مخرج نظام القتال في فاينل فانتسي XVI.

تذكرون هذا الخبر؟

اذا ماعندكم علم هذا الشخص كان موظف سابق في كابكوم واشتغل على نظام القتال في Devil May Cry 5 و Dragon's Dogma وبعد ما انظم الى سكوير اينكس في ٢٠١٩ صرح ان قاعد يشتغل على نظام القتال حق لعبة AAA من فريق يوشيدا.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
في احتمال كبير ان Ryota Suzuki هو مخرج نظام القتال في فاينل فانتسي XVI.

تذكرون هذا الخبر؟

اذا ماعندكم علم هذا الشخص كان موظف سابق في كابكوم واشتغل على نظام القتال في Devil May Cry 5 و Dragon's Dogma وبعد ما انظم الى سكوير اينكس في ٢٠١٩ صرح ان قاعد يشتغل على نظام القتال حق لعبة AAA من فريق يوشيدا.

نايس ، شكلها بتكون اكشن آربيجي .
 

White Soul

Moderator
مشرف
بعد FF7R التوقعات عالية بخصوص نظام القتال في FF16.
في الواقع طول عمرها سلسلة فاينل فانتسي تمتلك نظام قتال ممتاز حتى في أسوأ أيامها (FF13). أحس FF15 كانت الاستثناء الوحيد، نظام قتالها كان...... كول مظهريا، فارغ استراتيجيًا.
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
بع FF7R التوقعات عالية بخصوص نظام القتال في FF16.
في الواقع طول عمرها سلسلة فاينل فانتسي تمتلك نظام قتال ممتاز حتى في أسوأ أيامها (FF13). أحس FF15 كانت الاستثناء الوحيد، نظام قتالها كان...... كول مظهريا، فارغ استراتيجيًا.

أتفق معاك، حبيت كل أنظمة القتال في سلسلة FF ماعدا XIII-2 و XV.

بس لا تنسى تصلح الXD Typo.
 

EIAD

Gamer
في احتمال كبير ان Ryota Suzuki هو مخرج نظام القتال في فاينل فانتسي XVI.

تذكرون هذا الخبر؟

اذا ماعندكم علم هذا الشخص كان موظف سابق في كابكوم واشتغل على نظام القتال في Devil May Cry 5 و Dragon's Dogma وبعد ما انظم الى سكوير اينكس في ٢٠١٩ صرح ان قاعد يشتغل على نظام القتال حق لعبة AAA من فريق يوشيدا.
هذا ل Verum Rex
 

dro

Versus XIII Epic


من اعلان سوني.. يذكرنا في ارت الأيرشيب.. واضح ان FF16 راح ترجع لأجواء اول 6 اجزاء و 9 لأن هذا ما يطلبه الأمريكان (&)

هذا ل Verum Rex

صحيح اتذكر اول ما نزل الخبر محد قال انه راح يشتغل على FF16

متحمس حتى اجرب نسخة الديمو بعد 10 سنوات و اللعبة كاملة بعد ان اخسر شبابي و اصبح عجوز في الستين

كأن النكتة هذه صارت بايخة ؟ طبعا تقصد FF Versus XIII بكلامك الي نومورا قال انه خارج سيطرته و لام ادارة الشركة للمشاريع بتصريح في 2017 مع ان تريلر E3 2013 المبهر كان شغل كم شهر و FF15 كان شغل اربع سنين تقريبا و FFVII Remake تقنيا شغل ثلاث سنين و شوي ( لما تطورت داخليا و جاء ياماجوتشي و تورايما و الشلة للتطوير ) و KH3 تطوير اربع سنين ( من 2014 على انريل انجن ) و سبق تاباتا قال ان سكوير صار عندها وعي من الكشوفات المبكرة.. سالفة 10 سنين هي 6 سنين اصلا تتعلق بجيل PS3 المنحوس قبل كل شيء
 
التعديل الأخير:

AzureFlame

Moderator
مشرف
هذا ل Verum Rex

صحيح اتذكر اول ما نزل الخبر محد قال انه راح يشتغل على FF16

سلسلة Kingdom Hearts تبع Business Division 3 ؟
مو هذا القسم اللي مسؤول عن ألعاب نفس FFXIV ؟

لحد الحين محد قال ان راح يشتغل على XVI، انا بس قلت في "احتمال كبير" لان Ryota انضم الى هذا القسم.

Square Enix announced via recruitment site Silicon Studio Agent that Ryota Suzuki is now the Battle Director of the new AAA action game project developed at the 3rd Development Division led by Naoki Yoshida
 

Cizer Shnider

True Gamer


من اعلان سوني.. يذكرنا في ارت الأيرشيب.. واضح ان FF16 راح ترجع لأجواء اول 6 اجزاء و 9 لأن هذا ما يطلبه الأمريكان (&)



صحيح اتذكر اول ما نزل الخبر محد قال انه راح يشتغل على FF16



كأن النكتة هذه صارت بايخة ؟ طبعا تقصد FF Versus XIII بكلامك الي نومورا قال انه خارج سيطرته و لام ادارة الشركة للمشاريع بتصريح في 2017 مع ان تريلر E3 2013 المبهر كان شغل كم شهر و FF15 كان شغل اربع سنين تقريبا و FFVII Remake تقنيا شغل ثلاث سنين و شوي ( لما تطورت داخليا و جاء ياماجوتشي و تورايما و الشلة للتطوير ) و KH3 تطوير اربع سنين ( من 2014 على انريل انجن ) و سبق تاباتا قال ان سكوير صار عندها وعي من الكشوفات المبكرة.. سالفة 10 سنين هي 6 سنين اصلا تتعلق بجيل PS3 المنحوس قبل كل شيء


يارب في نفس عوالم 9 وشخصيات 9 :hearteyes:
 

MOSU

Another Side Another Story
سلسلة Kingdom Hearts تبع Business Division 3 ؟
مو هذا القسم اللي مسؤول عن ألعاب نفس FFXIV ؟

لحد الحين محد قال ان راح يشتغل على XVI، انا بس قلت في "احتمال كبير" لان Ryota انضم الى هذا القسم.

Square Enix announced via recruitment site Silicon Studio Agent that Ryota Suzuki is now the Battle Director of the new AAA action game project developed at the 3rd Development Division led by Naoki Yoshida

kh صارت في القسم الاول وفف14 في القسم الثالث لحالها ويب الرجال انضم لفريق فف14 وشبه اكيد يعمل على فف16



و FFVII Remake تقنيا شغل ثلاث سنين و شوي ( لما تطورت داخليا و جاء ياماجوتشي و تورايما و الشلة للتطوير )

مو صحيح ترا لاتفكر رمو شغل لسنين الي راحت في القمامة واضح استفادو منه


يارب في نفس عوالم 9 وشخصيات 9 :hearteyes:

انسى

من اعلان سوني.. يذكرنا في ارت الأيرشيب.. واضح ان FF16 راح ترجع لأجواء اول 6 اجزاء و 9 لأن هذا ما يطلبه الأمريكان (&)

ياخي تر االي يحبو 9 و6 مو بس الامريكان والدليل تي جي هذا غير ان اصلا اغلب الاعبين يطالبو بالتغير عن الاجواء المستقبلي والحضارية هذا غير ان فريق 14 يحب الاجواء القديمة مع ايتو

بعد FF7R التوقعات عالية بخصوص نظام القتال في FF16.

ظام قتالها كان...... كول مظهريا، فارغ استراتيجيًا.

والله بيني وبينك هذا هو وضع فف7 ريميك هو نظام قتالها احسن من فف15 بس يكاد يخلو من التخطيط انا الى ما حصلت لبلاتينوم هههههههههههههه ماغيرت اسلحتي ولا حتى استعمال اسحار دائما اطبق نفس الاستراتجية الا مع زعماء معينين اغير على خفيف يارجل عندي كومة اشياء ليومك هذا مدري شنو هم ساعات اروح اشاهد في اليوتيوب وانصدم من ان في اشياء موجودة وصح لاحد يقول لي ان انا فنان والله انامش فنان نهائيا لعبي عادي جدا واقل من عادي لعد
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
@horror-_- ترى شينجي ما علق على "شائعات حصرية FFXVI للبلايستيشن ٥"، التغريده المحذوفة كانت عن عرض بلايستيشن ٥ فقط.
 

Ria

True Gamer
بعد FF7R التوقعات عالية بخصوص نظام القتال في FF16.
في الواقع طول عمرها سلسلة فاينل فانتسي تمتلك نظام قتال ممتاز حتى في أسوأ أيامها (FF13). أحس FF15 كانت الاستثناء الوحيد، نظام قتالها كان...... كول مظهريا، فارغ استراتيجيًا.
فف13 تمتلك أسوء نظام قتالي مع فف15 حتى أسوء نظام إستدعاء وللأسف شفنا النظام ينتقل للريميك بدون أي تحسين.


مشكلة النظام أنه ممل بزيادة ويقتل التنوع بالقتال
 
أعلى