hits counter

نقاش أنمي One Piece

squall leonhart

True Gamer
رجعت الحياة عندي لصباح الاحد هههه كان شي غريب انه ما اتفرج ون بيس ذاك الوقت
 

Black Wolf

Woolfe
رجعت الحياة عندي لصباح الاحد هههه كان شي غريب انه ما اتفرج ون بيس ذاك الوقت

بالضبط ::laugh:: امر تعودنا عليه من سنييييين واصبح جزء من حياتنا ... حرفيا يوم الاحد من دون ون بيس ناقص وما اله طعمة ::rock::
 

S30D1999

True Gamer

وفيه غيره لقطات بس هذي ابرزها، ليش مافيه احد يتكلم عن الحلقة ذي هنا فيه جوده انتاجيه ماشفتها في ون بيس من زمااااااااااان
 

Hekari

SquallX سابقاً
Neep22A.jpg

ناسي امر هذا الفيلم تماما لو متذكره كنت حضرته من قبل وقت انقطاع بث الانمي ومش احضره قبل رجعته بيومين ::laugh::

رهيب رهيب رهيب عجبني بشكل مش طبيعي الفيلم، اثارة على اثارة من اول الفيلم لاخر ثانية فيه، من الاثارة الموجودة حضرته على نفس واحد من دون ما اوقفه حتى ولو للحظة واحدة، الفيلم مش هالقصة الرهيبة التي تذكر، هو اصلا فيه قصة ::what::::laugh:: الفيلم يمشي على فكرة بسيطة جدا ومافي اي نوع عمق او تعقيد، البساطة هي محرك الفيلم فعليا، ولكن على الجانب الاخر هذا اكبر تجمع لشخصيات عالم ون بيس في مكان واحد، مش طبيعي فعلا ما ضل حدا الا وشفته هنا بالفيلم، من الجيل الاسوء لأدرميرالات والجنرلات للجيش الثوري لسي بي 9 لتشيتشبوكاي....الخ والرهيب بالموضوع مافي شخصية الا وكان لها مشهد او اكثر ومنها مشاهد رهيبة وكوول، شخصيات صرلي زمااان ما شفتها، وهذا كان السبب الرئيسي يلي خلاني فعلا احب الفيلم بشكل كبير، متل ما قلت الفيلم من اوله لاخره اثارة بإثارة، فعليا الفيلم ساعة و 40 دقيقة ممكن الاكشن يلي بالفيلم عبارة ساعة ونص ::laugh:: اكشن بأكشن قتالات من اليمين والشمال، وين ما كانت اللقطة اكشن ، ووين ما حب المخرج يحط اللقطة فيها اكشن ::laugh:: واكشن رهيب وكوول من معظم الشخصيات، ما ابغى احرق بعض اللقطات كلامي عام رح يكون، ولكن في لقطات كثيرة عدت مشاهدتها اكثر من مرة ومن شخصيات مختلفة، الحلو بالفيلم انوا اللقطات الرهيبة الكوول ما كانت فقط للوفي وطاقمه ، لفطات من شخصيات مختلفة، بس والله العظيم كل ما يطلع buggy قدامي تلقائيا بضحك ::laugh:: هذه الشخصية بالنسبة لي من ارهب شخصيات ون بيس والحلو كان حضوره بأكثر من مشهد مش طبيعي ::laugh:: وايضا لقطات الاكشن كان فيها كثير مشاهد ساجوكا رهيبة، والجميل هنا انوا الفيلم مستمر على النهج الجديد حق الانمي، مش طاقم لوفي فقط وكل واحد فيهم واحد ضد واحد ويلا وبس يهزموهم كلهم خلصت المسألة، قتال جماعي من كافة الشخصيات، اصلا الفيلم كله قائم على عدو واحد، عجبتني هذه المسألة جدا، وهذا يلي كنت اقصده انوا معظم الشخصيات كان لها مشاهد قتالية جميلة جدا، وشخصية Douglas Bullet العدو الرئيسي هنا مش هالشخصية الرهيبة وبصراحة عادي، ولكن الهيبة حقته رهيبة فعلا وخلقت توتر للجميع بلا استثناء.

RGdE6G5.jpg

الفيلم متل ما قلت سابقا احتوى على مجموعة مشاهد رهيبة وجميلة ساكوجا وهذه بعضها على السريع يلي بحب يشوف متل هذه الامور

https://www.sakugabooru.com/post/show/114151

هذا المشهد كله رهيب من اول لاخره ولكن من الثانية 52 تقريبا لـ 1:05 من ارهب المشاهد بالفيلم بالنسبة لي

https://www.sakugabooru.com/post/show/114969

https://www.sakugabooru.com/post/show/114150

https://www.sakugabooru.com/post/show/115001

طبعا هذه عينة صغيرة فقط من ما قدمه الفيلم من هذا الجانب ::rock::

بالنهاية حبيت العمل مثير جدا وحماسي وفوق ذلك تجمع لاكبر عدد من الشخصيات البارزة في عالم ون بيس في مكان واحد، فكان هذا كفيل اني احب الفيلم جدا ::rock::::lebb::

جبت الي في بالي بالضبط كامل كتبت انطباعي بشكل مختصر هنا..

ياخي تابعت كل الافلام الفلرية والكانون وهذا من احلاهم ..

سترونج وورلد ثم زد ثم هذا واسوء فلم كانون كان Gold تحمست له على الفاضي وقتها وتذكرة ب 300 ريال لحضوره بالامارات اول مانعرض نصب وجشع اسوء شرير بالكانون اول مانعلن عن جولد فكرته يتكلم عن جولد روجر بس ماشفنا شي يفيدنا منه الشي الوحيد الحلو اغنية البنت حق الالكمي بالحلقة الخاصة حق البروجول للفلم

حبيت كيف انه الفلم هذا يعرض لك ماضي مهم لجولد روجر وشخصيات مهمة بالقصة وسرده رهيييب والبيسينق اسرع

في شي قهرني فيه واظن عشان مايربطوا احداث قصة الانمي باحداث القصة الاساسية

هذه الانواع من الافلام البحث عن ادوات لهم مصطلح معين ناسي اسمه دايماً نهايتها متوقعة وتضييع وقتك على الفاضي بعد ماتتحمست للقصة والبحث عن الاداة .. يعني لوفي بالبداية كان مهتم للكنز وبعد ماعرف انه داخله بوصلة الي تودي لرافتيل وقاتل الفالين عشان ياخذها اخرتها قام كسرها ... غباء واستفزاز ، وكانت الحجة " مانبي نخرب رحلتنا ونوصل لرافتيل بسرعة ، لازم نمطط الاحداث ونزور جزر اكثر ونحلل ام العالم "



 

squall leonhart

True Gamer

وفيه غيره لقطات بس هذي ابرزها، ليش مافيه احد يتكلم عن الحلقة ذي هنا فيه جوده انتاجيه ماشفتها في ون بيس من زمااااااااااان

و الله يا فرمه فرم، انا من يوم ما سمعت للاوست قلت RIP
 

Netero

True Gamer
لااااااااا تشوفو الاغنية لا تشوفو الاغنية لا تشوفو الاغنية ابدا!!!!!!
 

The Last Lombax

In a new adventure~
تذكير ان نقاش المانجا ممنوع في موضوع الانمي لو سمحتو.
 

Dante

True Gamer
هل انا الوحيد الي مو عاجبه التاثيرات الجديده بالانمي؟ بعد سنوات من متابعه الانمي مو قادر اتقبلها احس اني اتابع انمي جديد
 

Black Wolf

Woolfe
هل انا الوحيد الي مو عاجبه التاثيرات الجديده بالانمي؟ بعد سنوات من متابعه الانمي مو قادر اتقبلها احس اني اتابع انمي جديد

بتوقع يب مافي غيرك ::laugh:: او اذا مش غلطان بتذكر واحد او اثنين بشاركوك نفس الشعور

شخصيا عاجبني وشايفه تجديد حلو ::smug::
 

squall leonhart

True Gamer
هل انا الوحيد الي مو عاجبه التاثيرات الجديده بالانمي؟ بعد سنوات من متابعه الانمي مو قادر اتقبلها احس اني اتابع انمي جديد
والله احيان احسها غريبة بس بنفس الوقت اعطت المسلسل جو جديد و عموما افضل من الانتاج القديم بمراحل فعادي ههههه
 

Black Wolf

Woolfe

مستغرب ما شفت حدا جايب طاري الاوب الجديدة ؟

الاغنية عجبتني بشكل كبير جدا فعلا رهيبة ::rock::

موقف متابعة من عند الحلقة 932 فهسا عندي مجموعة منيحة رايح التهمهم ::involve::::rock::
 

squall leonhart

True Gamer

مستغرب ما شفت حدا جايب طاري الاوب الجديدة ؟

الاغنية عجبتني بشكل كبير جدا فعلا رهيبة ::rock::

موقف متابعة من عند الحلقة 932 فهسا عندي مجموعة منيحة رايح التهمهم ::involve::::rock::

حلوه، مو بنفس مستوى super powers بس جيدة. مدري اكتشفت ان الاوبننق الي فيها سبويلر خفيف تعجبني عشان تحمسني للاحداث، هذي تقريبا ما فيها اي سبويلر الا لو فاتني شي ما فهمته

الحلقات الأخيرة حلوه و فيها احداث تحمس
 

Black Wolf

Woolfe
QdZs70o.jpg


- من اول ما بدأ عرض ون بيس ممكن زورو اكثر شخصية بكل العمل له لقطات امتلاكية واسطورية كثيرة جدا وكل وحدة بتحكي هذه ارهب وحدة فيهم ::rock::

- عاجبني جدا فكرة كيف انه لوفي قاعد يتدرب على حركة جديدة فقط لهزيمة عدو فيها، ممكن هذه من المرات القليلة يلي فيها لوفي بحاول بدخل بأشي جديد ويتحضر لاي معركة، تذكرت كيف لما واجه كروكودايل للمرة الثانية، وكيف راح عليه وهو متجهز ومحضر نفسه تماما لقتاله.

- هذا الارك قدملي شخصيات بالبداية بتستحقرهم وشخصيات ثانية بتتعاطف معهم ومع التقدم بالحلقات بتكتشف العكس ::laugh:: يلي كان حقير طلع طيب ويلي كان طيب طلع هو الحقير ::laugh::

- بصراحة ما خطر على بالي نهائيا ان كوموراساكي هي اخت مومونوسكي ... بس يلي ما فهمته شو جعلها تسأل زورو كل هذه الاسئلة، اي شو يلي خلالها متأكدة انه له صلة مع الباقي ؟ ::what::
 

Silent-Horror

True Gamer
بتعرف شو هو السخيف ؟ السخيف تكرار هذه المسألة لانه زهقنا منها وحكينا فيها كثير

أنا أعبر عن رائي ما أعتقد حكيت معاك في هذا الموضوع من قبل
السخيف هو تسخيف أراء الآخرين
 

Black Wolf

Woolfe
أنا أعبر عن رائي ما أعتقد حكيت معاك في هذا الموضوع من قبل
السخيف هو تسخيف أراء الآخرين

ما فهمت عليك الحقيقة ؟!
شو دخل انك ما بتحكي معي في الموضوع من قبل !!!!
مش كأنه نحن في منتدى وكل شخص بكتب رد بقدر ارد عليه حتى لو ما بعرفه ومالي خلطة معه ؟!
عادي كنت كتبت في صفحتك " الرجاء من الجميع عدم الرد على تعليقاتي وارائي " لاني ما بعرف الجميع ومن هذا الكلام

مع احترامي الشديد الك انا ما سخفت من ردك او سخفت منك انت كشخص، انا سخفت من السخافة المتكررة في الموضوع وعممت وما قصدت في كلامي شخصك الكريم وسخفت برأيك

السخافة هي تكرار نفس السخفات يلي كلنا هنا بنعرف بخصوص سخافة التمطيط كأنه ما بنعرف بخصوص هذه السخافة من قبل واعطيتنا معلومة جديدة ما كنا بنعرفها من قبل مثلا ولا ايش ؟!

وبالاخير حقك علي لاني سخفت برأيك بخصوص سخافة التمطيط انا بعتذر
 

Mogrim

Raven
سلام عليكم
ازيكوا يا جدعان؟!... وقفت عند حلقة 900 بداية ارك وانو ومش ناوي ارجع اتابع الين ينتهي الارك. المهم الفترة الماضية من الطفش رجعت اشوف اركات قديمة وفي كم شي اكتشفته.

بدأت بأرك الامبيل داون السجن، هذا افضل ارك في ون بيس كوميدي بدرجة عالية الشخصيات الي فيه هيستيرية مثل باجي، مستر ثري و مستر تو. بعدها كملت ارك الحرب اسطوري طبعا ما يحتاج، ايضا ارك ماضي لوفي ( لوفي وهو صغير تحفة ::laugh::. )
بس حصل شي في ارك الحرب تتذكروا دون فلامينجو على اساس انه حيقتل الشبوكاي موريا حق الظل، بعدها دون فلامينجو كان قاعد في مكتب مع واحد من الحكومة وقاله انه موريا اختفى !!!!

استغربت وقتها ايش الي اختفى على بالي مات, المهم رجعت اشوف ارك ثريلر بارك برضه من الاركات الممتازة. حصل حاجتين في اخر حلقة :
1 - انه الدكتور والنمر الي يختفي اخذوا موريا وهربوا على متن سفينة. بعد ما خلصت ثريلر بارك شغلت بعده ارك ديراسورسا في اول حلقة في هذا الارك كان القبطان كيد بقرأ جريدة وبعلق على تحالف لوفي ولاو.. و الجريدة ايضا ذكرت تحالف القبطان كيد مع الثانين وقتها استغربوا كيف الخبر انعرف، بعدها جا مشهد السفينة الي هرب فيها موريا واعوانه في ثريلر بارك،،،، وقتها ربطت الموضوع وقلت شكله النمر صاحب قدرة الاختفاء هوه الي انقذ موريا وايضا عرف اخبار التحالف حق كيد. شيفتوا كيف الحنكة وبعد النظر ::nerd::

2- الشي الثاني الي حصل في اخر حلقة من ثريلر بارك ، الكاميرا دحين بتسوي زوم اوت من الجزيرة والمعلق بيقول انه حتى من قبل ظهور موريا في هذي المنطقة كانت السفن بتختفي، وقتها ظهرت ظلال عمالقة في البحر!!!! ما ادري ايش سالفتهم بس شكلهم كان يخوف.
 

Black Wolf

Woolfe
الحلقة 941 اوووووف اوووووووووف اووووووووووووووووووف بس

مازال اودا يثبت انه من افضل الكتاب العباقرة عبر التاريخ

قسما بالله هذه الحلقة حبست انفاسي وصدري ضاق اكثر من الحلقة يلي قبلها، اوروتشي احقر من هيك ما عمري شفت ابن كلب مصفى " بعتذر بس ما قدرت "، الدنائى والحقارة عنده وصلوا مراحل عمري ما شفتها بهذه الطريقة الوسخة، ما كذب كايدو لما قال عنه انه انسان مريض ::an::::an::

تبعات اختراعات سيزار الوسخة شفنا صداها وبقوة في هذه الحلقة، فاكهة السمايل وسخة بشكل فظيع جدا، سيزار صار عندي شخصية مكروهة بشكل لا يطاق

مشهد لما توكو ركضت على ابوها وتحاول تعالج فيه قسما بالله كنت رح ادمع هنا ::cry::

ردة فعل الشخصيات على مشهد كيف الناس تضحك اووووف بس، برووك بالذت تعابير وجهة لا تفسر عمري بحياتي ما شفته بهذا الشكل، ولا زوزو العروق على وجهة كانت رح تنفجر

1JP2n5T.jpeg



من اكثر الدخلات الاسطورية في ون بيس كله، هذا المشهد قشعر بدني من وراه

940 + 941 من افضل حلقات ون بيس من دون اي تفكير، حلقات اسطورية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ::rock::

@Netero و @squall leonhart بإنتظار انطباعاتكم عن الحلقة بفارغ الصبر ::rock::
 
أعلى