hits counter

نقاش أنمي ربيع 2020/ Yahari Ore no Seishun Love Comedy wa Machigatteiru لم تدم تلك السعادة سوى لحظة

Royal Spark

Royal Guardian
أخذ الشيء عدة أيام بس حصل. على الأقل حصل.
شاهدت الأوفا كانت كويسة، آي جس مادري صراحة... بحكم إنطباعي اللاواعي إن الأنمي ماخلص و إني أنتظر حلقة جديدة تنزل من سنة و أربعة أشهر خلا انطباعي عن الأوفا غريب لأنها ما تكمل الكلف هنجر الأسطوري.
خارج كذا استمتعت.
الأوفا نوعا ما ذكرتني ليش أنا ما أدعم علاقة يوكينوشتا أو إيروها بهيكيجايا فعلا. رغم إن إيروها تكون على طبيعتها مع هيكيجايا و يوكينوشتا ما بتحصل أحد يعطي الآيدولوج إلا هي تمثله الإهتمام إلا تستحقه سواه. هالشيء سليم، بس ماحد منهم رح يكون سعيد. الشيء معقد هنا لأن كلهم فريكز و كل واحد منهم عنده انطباعه عن الشيء إلا ممكن يتسمى حب- هنا حتى يوجيهاما تدخل- و إلا هو الشيء إلا فعليا معضلة الفوليوم الحادي عشر. مش الحب تحديدا مايند يو، بس هيكجايا و يوكينوشتا و يوي قاعدين يحاكوا شيء و ما يحاكوه في نفس الوقت.

هم واقعا مش ناس طبيعية و هالشيء مفروغ منه، و لهذا هم عمرهم ما كانت عندهم القدرة إنهم يكونوا طبيعيين. نتيجة هالشيء إنهم يحاكوا فكرتهم عن الشيء الطبيعي، بالطبع ما تقدر تحاكي شيء ماله وجود. المحاكاة تتطلب إنت تراقب الشيء الحقيقي و تقلده، ما تخلق فكرتك الخاصة عن الشيء و تطبقها. النتيجة إنك تسوي شيء يطيح في ال uncanny Valley مش بوضوح بس الكل يحس بشعور عدم راحة لما يشوفك لأنك تكون قريب من إنك تكون الشيء بس الشيء غلط، الشيء مصطنع. نسيت وين كنت ناوي آخذ هالشيء، بس هالشيء وضح موقف الغراب من المجموعة. الغراب تكره النورميز و تحب تسحقهم و تسخر عليهم. الغراب تشوف الإختلاف شيء أعلى من الطبيعية و أفضل، لأنهم ممتعين بالطبع. ما تقدر تتوقعهم، ما يلعبوا house لما تشاهدهم. بنفس الطريقة إلا حيوانات السرك ممتعة هم ممتعين بالنسبة ليها. بدون ما أضيع وقتي و أتكلم عن وش الطبيعية و هل هي Simulacra بالأساس، الفوليوم 12 بكون عن حاجة ضخمة عملها واتاري في نفسه و ما تتخلص في فوليوم واحد لأن هذا منتصف الأكت الثاني و عشان يعالج هالمشكلة بيحتاج يعالج كل شخصية بشكل مستقل إلا هو 6 فوليومات على الأقل لو الطريقة إلا رح يتعامل مع الشيء هي نفس الشيء إلا في بالي. بالطبع لو ما استخدمها فعندي فانفيشكن ماتريال بخلي القراء يرموني بطماطم متعفنة
هو واقعا كنت ناوي أتكلم عن حاجات زيادة بس وقفت، هذا مو مكانها و أنا مو مركز كفاية عشان أقدر أكتبها. غير إني بحتاج أرجع لحلقات الموسم الثاني لو ودي فعلا أتكلم زيادة و أنا مارح أسوي هالشيء ~~~~~ 3>

بس ياه تحمست لما بدأ التينس و خاب أملي لما حصلت ملخص بدل مباراة كاملة لايك ريلي! يعني ما كنت أبغى أسمع يوكينوشتا تكلم قطة، كنت أبغى أشوف تينس طاولة زيادة. ترى بنات البينج بونج لوحده ما يكفي الحاجة يعني، أحتاج بينج بونج زيادة.. لا مو بوينج بوينج زيادة أبغى بينج بونج زيادة!
هو الأوفا تقول حاجات معينة عن الشخصيات، و ليها علاقة بحلقة معينة في ياهاري بس ملان أشيك أو أفكر في الشيء كثير. يعني الأفكار إلا رميتها هنا مو توني أفكر فيها بس هالحلقة ذكرتني فيها أكثر شيء.
 
التعديل الأخير:

Dagger

Young senior master
نستخدم موضوع الموسم الثاني حق الثالث، واحد يرفعه و أعدل العنوان
وغالبا يكون
645513193682108425.png
@@
لكن عن جد أشعر بالغرابة اني ما شاهدت الموسم الثاني بعد من يوم دربلته قبل خمس سنين...
btw اول مرة فكرت بجدية أسجل في تي جي كانت من قراءتي لسؤالك -لا اذكر اي صفحة-: هل المشكلة تتوقف عن كونها مشكلة اذا لم يعتبرها الآخرون كذلك؟*أتمنى ما اكون خلطت بين هذا وموضوع الجزء الأول* نسيت جوابي كان لازم أسجل :/
لكن انا متفاجئ اني ما قرأت أغلب الردود هنا...yikes الظاهر كنت مقهور حقا من الاقتباس (لماذا مجددا؟الشيء الوحيد العالق اني اكره التصاميم) والمجلد 10.5 كنت قرات فصله الاخير العظيم للتو فالداونجريد شنيع زيد عليه اختفاء الشرير & فسحبت على كل شيء.
عموما يمكن يمكن اشوفه.
الحين افتج موضوع عنوان جيد كافي ذو
 
التعديل الأخير:

Royal Spark

Royal Guardian
الأنمي تأجل على الأقل للموسم الجاي.
 

Ahmed-Ksh

Casual Gamer
اعلنوا ان الأنمي راح ينعرض بموسم الصيف، جيد ما اجلوه اكثر
 

Akashi

Casual Gamer
يوو مينا سان اكملت الموسمين بس اللي شاهدو الرواية ايش رايكم في المجلدات اللي راح يقتبسها الموسم الأخير وهل انتم متفائلين بأن الموسم الثالث سيكون جميل؟
 

Akashi

Casual Gamer
صراحة ما قدرت ابلع تصميم هيكي الجديد حسيته اكثر شخصية تغير تصميمها بس يبقى انتاج الموسم الثاني افضل من الاول
 

Akashi

Casual Gamer
اظن لا احد ناوي يفتح موضوع للموسم الثالث لذا اظن سنكمل هنا
 

Primal

( ̄ー ̄)
هالموسم تأخر كثير وهايب نهاية الموسم الثاني راح من زمان, حلقة خفيفة
للحين ماني فاهم ايش تبي توصل له كثير من شخصيات الانمي خصوصا يوكينو
 

lucas

Gamer
شو كان موضوع حوارهم الثلاثي في نهاية الموسم الثاني؟ حتى نربط مع الموسم الحالي اذا احد يتذكر وينورنا بملخص بسيط :sweatsmile:
 

STARDUST

Gurenyuu
اجواء العمل لا يمل منها...

حقيقة كنت مستثقل اشوف الحلقة، لكن لما بداتها ::involve::.
ممتعة كثير، الجزئية الثانية منه تحديدا كانت جميلة جدا.
صراحة لوهلة كنت اعتقد اني اتذكر ايش السالفة بالتحديد، ثم طلعت ناسيها، بعدها لما جلسوا يتكلموا عن الموضوع تذكرت لول.

الافتتاحية والختامية جميلين، لكن افضل افتتاحية المواسم السابقة للان، يمكن احتاج وقت عشان اعتاد عليها مزبوط.

الانميشن بالحلقة رهيب، حسيت بسلاسة بحركات الشخصيات كثير، اتمنى حركات الأيادي تكون احسن من الموسم الماضي لول::laugh::.
انا من فريق يوكينوشتا من اول حلقة باول موسم وقت عرضه.
لو بطريقة ما السينسي فازت ما عندي مانع.
لو اللي شعرها برتقالي فازت ما عندي مانع برضه.
الحلوة اللي شعرها ازرق وايفو برضه ما عندي مانع حبيتها بعد الحلقة، صراحة ناسي دورها ::laugh::.

ناسي اسماءهم...::sad::
لكن يوكينوشتا هي الاساس، فافضل انها تفوز.
يوي ما عندي مانع تكون الخيار الاخير، لكن طالما اني بفريق يوكينوشتا فلازم اكون شديد في الموضوع ذا، حتى لو كانوا كلهم وايفوز، لازم فيه ضحايا... لذلك يب ما عندي مانع لكني لا افضل::whistle::.

لحظة هو موضوع الفوز ما زال قائم صح، ولا محد مهتم؟
 

Caelum

True Gamer
شو كان موضوع حوارهم الثلاثي في نهاية الموسم الثاني؟ حتى نربط مع الموسم الحالي اذا احد يتذكر وينورنا بملخص بسيط :sweatsmile:
أنا أعدت الحلقة وعدت الحوار بس للآن مو فاهم هم أصلا يقصدون ايش بكل الحوار هذا لول اذا احد فاهم يشرح لي بالله
 

lucas

Gamer
أنا أعدت الحلقة وعدت الحوار بس للآن مو فاهم هم أصلا يقصدون ايش بكل الحوار هذا لول اذا احد فاهم يشرح لي بالله
هذا وانا اعدت الموسمين السابقين 3 مرات آخرها العام الفائت ::wow::
 

Akashi

Casual Gamer
‏أقراص ياهاري ستتضمن روايةً خاصة تستكمل أحداث الرواية الأصلية

 

barcaloni

Gamer
الحلقة الرابعة افف الصراحة لم استطع ان اكبح الدمعة من النزول المشهد الاخير
tearjerk
لم افهم ما هي فائدة يوي من الاعتمادية المتبادلة هي تحب هيكي , هيكي يعتمد عليها لانها تبرر او تجيز افعاله اللاعقلانية احيانا
يعني اعتمادية من طرف واحد هكذا ؟
 

Caelum

True Gamer
الحلقة الرابعة افف الصراحة لم استطع ان اكبح الدمعة من النزول المشهد الاخير
tearjerk
لم افهم ما هي فائدة يوي من الاعتمادية المتبادلة هي تحب هيكي , هيكي يعتمد عليها لانها تبرر او تجيز افعاله اللاعقلانية احيانا
يعني اعتمادية من طرف واحد هكذا ؟
هي تحبه من بعد سالفة يوم انقذ كلبها و دخل المستشفى بسبب الحادث وهيكي لطيف ومايقدر يقابل توقعاتها بالرفض المباشر والصريح فبقوا على ذي الحالة المعلقة علشان ماتخرب علاقتهم كثلاثي مع بعض، او عالاقل هذا الي فهمته
 

barcaloni

Gamer
هي تحبه من بعد سالفة يوم انقذ كلبها و دخل المستشفى بسبب الحادث وهيكي لطيف ومايقدر يقابل توقعاتها بالرفض المباشر والصريح فبقوا على ذي الحالة المعلقة علشان ماتخرب علاقتهم كثلاثي مع بعض، او عالاقل هذا الي فهمته
هو اخبرها انو لا يريد استعطافها من اجل تلك الحادثة ,و حدث الي حدث وقتها ، لكن هي تحبه مثل ما هو لا تريده ان يتغير او اي شيء و اكثر من مرة تلمح لما تكون مع هيكي تقول انها تريد ان تكون زوجة. تقصد زوجة هيكي , لمشكل فقط لما هارونو ذكرت الاعتماديىة المتبادلة هيكي يعتمد على يويي في انها تجيز اي فعل له دون انتقاد او اي شيء لكن بالنسبة الى يويي فهي حب من طرف واحد و ليست اعتمادية ، و ايضا لماذا لم تذكر المعلمة نسيت اسمها انها راح ترحل ؟
 

Hozuki ari

True Gamer
ياهاري يرجع للي عودنا عليه في الحلقة الثانية
الحلقة الأولى بدأت خفيفة واغلقت آركات حصلت على اهتمام أكبر في الرواية بشكل لطيف لكن لحظة انحناء كوماتشي تعوض وتعطي إشارة للي قادم. بين الأخوة خلع الأقنعة في العادة صعب، هذي اللحظة تمكنت فيها كوماتشي من هالشي لأنها وصلت اخيرا لنقطة بامكانها إنها تواجه أخوها على كل الي سواه عشانها، وبالطبع هاتشيمان أدرك إنها إشارة منها على إنها قادرة على المشي بنفسها.

الحلقة الثانية ذو تدخل في الغزير بشكل حقيقي، في لفتات كثيرة جداً متعلقة بهارونو ويوكينو لكن هذي متأكد بتصير أوضح بعد مع الوقت، الي لفتني هو بالطبع الي قالته يوي في آخر مشهد والي يأكد بشكل صريح الي يعرفونه المتابعين للرواية أو بشكل متفحص. يوي مختلفة عن يوكينو وهاتشيمان، يوي إعجابها بالإثنين يخلي كل أمانيها هو إنها تكون أقرب إليهم ومعهم أكثر، هي ما تحس بالرغبة إلى الوصول إلى علاقة حقيقية بالكامل. علاقتها مع أصدقائها الباقيين مزيج بين الحقيقة والأقنعة فهي تحس إن هذا له قيمة بحد ذاته. في نفس الوقت يوكينو وهاتشيمان وعلاقتهم بالنسبة لها شي مذهل الي يجذبها بقوة، الكاتب أكثر من مرة كان يحاول يوضح لنا إن يوي على لطفها ومحبتها لهم أنانية (تذكر المشهد الي توصف فيه يوكينو إياها بأنها unfair) وتهتم في استمرار العلاقة ما بينهم بغض النظر عن شكلها. يوكينو وهاتشيمان مش مستعدين يقبلون إلا بشي حقيقي بالفعل، يوكينو حبها ليوي خلاها مستعدة تساوم لكن هاتشيمان ابداً ما يقبل.

نشوف بشكل جيد في هالحلقة ليش يوي حصلت على رواية جانبية لتكملة "مسارها" وليش مو هي الهيروين الأساسية... بالرغم من محبتي ليوي وتعاطفي معها بشكل أكبر من يوكينو إلا إني في البداية قللت كثير من جودة وعمق يوكينو كشخصية، مراجعتي للموسم الثاني في السابق غيرت هذا الإنطباع وخلتني أشوف الي يحاول يقوله الكاتب مع يوي.
 

Hozuki ari

True Gamer
انتهت الحرب رسمياً في الحلقة 11 للي كان ينتظر، سؤال المليون دولار حصل على إجابته. الموسم الثالث كان اقتباس جيد و مع إنه أضعف من الموسم الثاني من هالناحية إلا إنه حلو كأنمي و أفضل من الي يقولون عنه منتقدينه، الي تحتاج تعرفه موجود فيه لو دققت عدل وما تحتاج فعلاً مونولوجات الرواية نفس ما يقول البعض. كان عندي الكثير الي بغيت أتكلم عنه بخصوصه، بالذات الحلقة الرابعة الي كانت أفضل حلقة في السلسلة كامل ربما.

بغض النظر الحلقة 11 هي عملياً ختام القصة... مشاهدتها كانت مؤلمة جداً للأمانة لأنها كانت بالضبط النهاية الي كان يلمح لها واتاري بدون أي إضافات... ما أعرف شلون أعبر عن إحساسي تجاهها حالياً لكن مع اتفاقي ويا الإتجاه الي اخذه واتاري وكوني اشوفه كقصة تستحق السرد إلا أن كثير من القرارات المهمة الي اتخذها في النهاية ما عجبتني T_T
 

Hozuki ari

True Gamer
HaShvOL.png


WIznugg.png


Sp83BcO.png

WWpOCJ0.png

لازم أعترف لواتاري إن النهاية فعلاً كيوت.... لكنها مؤلمة :disappointed: كان المفروض ياخذ وقت أكثر ويحل كلشي بشكل أكثر تفصيل. أتمنى يكون في شي من هذا في روايات البلو راي وما تكون بس تسليكية. بالمناسبة محبين هيراتسكا جاينكم فانسيرفس زيادة في الحلقة الأخيرة...
 

Dagger

Young senior master
^
شفت meltdown لناس كانو فانز من البداية @@ الشيء المشترك أظن ان الناس الي عجبهم كل شيء نسبتهم في مشاهدي الانمي اكبر من القراء
الشيء يجعلني سعيد أني من البداية وانا أعامل كل شيء بعد المجلد السادس كعمل مختلف @@ شرح لماذا يطول :/
لكن مشاهدتي الحين تعتمد على شيء واحد:
هل كمية ايروها فيه تكفي ؟
 

Hozuki ari

True Gamer
^
شفت meltdown لناس كانو فانز من البداية @@ الشيء المشترك أظن ان الناس الي عجبهم كل شيء نسبتهم في مشاهدي الانمي اكبر من القراء
الشيء يجعلني سعيد أني من البداية وانا أعامل كل شيء بعد المجلد السادس كعمل مختلف @@ شرح لماذا يطول :/
لكن مشاهدتي الحين تعتمد على شيء واحد:
هل كمية ايروها فيه تكفي ؟
هالملاحظة بخصوص القراء ومتابعين الأنمي مثيرة، أتوقع في محلها لأن الأنمي يحل الصراع الرئيسي في القصة وكثير من الصراعات حوالينه، هو جدير بالbuild up الي سواه واتاري عشانه، المشكلة إنه يستعجل الصراعات الباقية وكثير منها شفناه في السيزن الثاني ما حصلت حقها وتحركت جداً سريع أو ما انحلت، وفي قضية بالذات ما عجبني حلها بتاتاً. انا ما اذكر ويش كان في المجلد السادس لكن بالنسبة لي العمل تقريباً فلسفته تتجسد بشكل مثالي إلى المجلد 11 تقريباً، آخر كم حلقة في السيزن الثاني استعجلت كثير في الاقتباس.

آخر كم مجلد والي غطاهم السيزن الأخير المشكلة من المصدر أكثر منه الأنمي، المصدر فيه مونولوجات (القراء يتحججون عن عدم وجودها بشكل سخيف في نظري) وفيلرز كثيرة كعادة ياهاري. المشكلة إن هذي الفيلرز مثلاً مالها مكان لما أنت لازم تخلص قصة مثل هذي، واتاري عنده مجال يكتب ما لا يقل من ثلاث مجلدات... آخر عشرين صفحة من الرواية بروحها كان يقدر يفصلها في مجلد لكن أحسه تعب حقيقة... القصة فيها شخصيات كثيرة عميقة وهو ذابت روحه عشان يخلص من العقدة الرئيسية فما بالك بالباقي؟

بالنسبة لإيروها فهي خلاص عملياً العضو الرابع في النادي وموجودة في أغلب الشوارد والموارد لول لكن ما ادري هل بيعجبك الي يصير بعدين وياها أو لا ##
 

Caelum

True Gamer
انا ماقريت الرواية وحبيت جدا الموسم الاول واعتبرته من افضل الانميات المدرسية الي شفتها
الثاني كان غريب توجهه على وقتها وحسيت جرعة الدراما فيه كبيرة جدا مقارنة بالاول لكن برضو، استمتعت فيه
ماكنت فاهم سالفة هوشتهم في الاخير بس قلت اوكي بكمل الموسم الثالث وبفهمها
نجي للموسم الثالث.. انا خلصته وحرفيا
مو فاهم شي
نص الحلقات احس اني مضيع مشاهد ومو فاهم هم عن ايش يتكلمون بالضبط او احس اني ناقز حلقات بالغلط
خصوصا بوضع يوكينو انا مو فاهم ليش صاير awkward كذا بينهم وايش قصة اختها مع سالفة تشبيهها لعلاقتهم انها اعتمادية، فهمت ان قصدها انهم يقنعون انفسهم انهم اصدقاء بس فعليا هم مب كذا.. بس ليش هم مب كذا اصلا؟
وليش يوكينو تغيرت عليهم فجاة من الاساس؟
وليش علشان ترجع معهم هيكي راح وسوى قروشة و فتح سالفة الحفلة من جديد؟
جديا انا حسبت المشكلة مني لكن اختي شافت الموسم هذا ومثلي بالضبط مو فاهمة ايش الي قاعد يصير ونفس الشي مع صاحبي كان منتظر الموسم ويوم خلصه يحس انه فيه شروحات كثير ناقصة، هنا قلت اوكي المشكلة شكلها مو مني ولا اني غبي بزيادة
كأنه فيه مشاهد ينقزونها او يسوون لها سكيب وكلامهم كثير كثير كثير يصير مبهم وبس يركز على عيون الشخصيات وينتظرك انت تفهم المعنى
ماكان عندي مشكلة بنهاية الثاني مرة وحدة لكن الثالث حرفيا كله كذا
في الاخير طلعت بتجربة غريبة وما اعجبتني كثير خصوصا يوم بعد ما خلصت الثالث اعدت الاول وحسيت قد ايش هو خفيف وواضح
لكن عموما اعجبتني النهاية واحسها مناسبة للعمل ككل
 
أعلى