hits counter

نقاش The Last of Us Part II الصدقي (موضوع التنفيس) [سبويلرات مفتوحة]

هل راح تشتري اللعبة بعد كل الذي عرفته عن المحتويات الجدلية؟


  • مجموع المصوتين
    71
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لُقمَان

True Gamer
اذا انت شايف ان جول يعطي اسمه بكل سهوله كذا لانه اربع سنوات طغت على خبره عشرين سنه فاعتقد مستحيل نصل لنقطة اتفاق .

اللعبه تقولك ان انفصال دينا وجيسي كان قبل اسبوع من قبلتها لايلي فاتحولت لشاذه باسبوع سوبر وومن ذي مو شخصية .
فيه طائفة أجندية مشتهرة هاليومين، إزداوجية الإتجاه، يعني مع الجنس الأخر ومع نفس جنسه.. الله يكفينا شرهم ><
 

Caelum

True Gamer
وعلى طاري الحمل وش فايدة حملها ف القصة !؟ اظاف شي !
ما استبعد انه كان مفكر يخلي الطفل بطل الجزء الجاي، برضو عشان الي صار في المشهد حق قتال آبي ممكن؟
 

البارون

Hardcore Gamer
أوك، بصفتي مدافع عن اللعبة متخذ جبهه تعتبر هنا ضعيفة اشوف أن كلامة خرابيط::laugh::، كل زعلة بالمراجعة وأنتقادة بالمراجعة هو على حاجتين، تجميع الموارد ممل والقصة سيئة لانك تلعب ب abby اللي قتلت جول وليه نهتم بشخصية قتلت شخصية
أحببت ان ارد على كلامك الجميل.
اغلب الانتقادات حول القصة هي بسبب كون شخصية abby تمثل sjw وكانت بديل لجول بشكل غير منطقي. الشئ الاخر القصة مليئة بالتناقضات والافكار اللامنطقية اهمها ان الانتقام ليس هو الحل، ايلي قامت بقتل الكثيرين حتى وصلت لابي وقالت لها المسامح كريم!!..طبعا جواب الكثيرين بأن الاثنين خسرا الكثير ولكن فعليا ايلي هي اللتي خسرت كل شئ (جول و دينا الفاشلة) عكس ابي اللتي قد تكون خسرت اصدقائها ولكن لديها ليف ( امل جديد في الحياة). لا تنسى بأن ايلي قامت بقتل الصياد الضخم ( لماذا لا يكون له اخ او ابن يقوم بالثأر من ايلي في الجزء الثالث نفس الامر يتكرر عند ابي اللتي تسببت بمقتل قائدها اسحاق وقتلت المرأة الضخمة لذالك فكرة الانتقام لاتنفع في عالم مثل هذا لانه عبارة عن اقتل او اقتل ولكن هناك من يقتل من أجل المتعة وهناك ن أجل النجاة بالمختصر هناك 1000 ابي يمكن ان تظهر ولاتنتهي هذه الدوامة.
لا ننسى ايضا تناقض شخصية ابي فهي كانت تحارب scars ولكن عندما انقذها ليف واخته قررت مساعدتهما لدرجة خيانة جماعتها ولكن عندما انقذها جول من موت محقق بدل شكره قامت بضربه حتى كسرت جمجته!!
 

Sultan/X

Banned
أحببت ان ارد على كلامك الجميل.
اغلب الانتقادات حول القصة هي بسبب كون شخصية abby تمثل sjw وكانت بديل لجول بشكل غير منطقي. الشئ الاخر القصة مليئة بالتناقضات والافكار اللامنطقية اهمها ان الانتقام ليس هو الحل، ايلي قامت بقتل الكثيرين حتى وصلت لابي وقالت لها المسامح كريم!!..طبعا جواب الكثيرين بأن الاثنين خسرا الكثير ولكن فعليا ايلي هي اللتي خسرت كل شئ (جول و دينا الفاشلة) عكس ابي اللتي قد تكون خسرت اصدقائها ولكن لديها ليف ( امل جديد في الحياة). لا تنسى بأن ايلي قامت بقتل الصياد الضخم ( لماذا لا يكون له اخ او ابن يقوم بالثأر من ايلي في الجزء الثالث نفس الامر يتكرر عند ابي اللتي تسببت بمقتل قائدها اسحاق وقتلت المرأة الضخمة لذالك فكرة الانتقام لاتنفع في عالم مثل هذا لانه عبارة عن اقتل او اقتل ولكن هناك من يقتل من أجل المتعة وهناك ن أجل النجاة بالمختصر هناك 1000 ابي يمكن ان تظهر ولاتنتهي هذه الدوامة.
لا ننسى ايضا تناقض شخصية ابي فهي كانت تحارب scars ولكن عندما انقذها ليف واخته قررت مساعدتهما لدرجة خيانة جماعتها ولكن عندما انقذها جول من موت محقق بدل شكره قامت بضربه حتى كسرت جمجته!!

طيب ليه نبي شخصيات على نغم واحد مايحصل لها تغيير بالقلوب؟ ellie مايهما مين تقتل ولا يهمها مين تخسر هي فقط تبي توصل ل abby وقال نيل حاولنا نمثل طريقه العلاقة هذي مثل مدمن المخدرات مايهم مين وكيف ومتى أنا ابي الهيروين الان، و abby كانت متردده بالبداية تقول لنفسها أنا ليه أساعد السيرفايت لكن غريزتها الانسانية أشتغلت وبعدين لو تقرى الاوراق باللعبة الوحوش هنا هم الWLF هم اللي كسرو ميثاق الصلح مع السيرفايت وحتى abby لما قابلت رئيس الذئاب حاولت تقنعه أنه مجرد طفل بس لو ما ياريا اطلقت علية كان قتل abby وlev وبالنهاية ال WLF هاجموا الجزيرة وقتلو كل السيرفايات يعني أشوف أكثر من سبب أنها تنشق عنهم.
 

Sultan/X

Banned
ويقولون لك ان اللعبه مش مبنيه على اجنده . هاللعبه كلها اجنده .

جدا، جدا بتنصدم لما تقرى التاريخ من الجهتين وتبدا تشوف الصورة الأكبر والغشاوة التاريخية فوق الاعين .. بس يله نلسق كلمة الأجندة.
 

Ahmad-001

True Gamer
جدا، جدا بتنصدم لما تقرى التاريخ من الجهتين وتبدا تشوف الصورة الأكبر والغشاوة التاريخية فوق الاعين .. بس يله نلسق كلمة الأجندة.

ممكن اعرف وجهه نظرك في النقطه؟ اثرت فضولي بردودك الحقيقه
 

ahmed20

Casual Gamer
جدا، جدا بتنصدم لما تقرى التاريخ من الجهتين وتبدا تشوف الصورة الأكبر والغشاوة التاريخية فوق الاعين .. بس يله نلسق كلمة الأجندة.

ما فهمت؟ يعني انت مع كلام الاسرائيلي أو ضده؟
 

Sami1996

True Gamer
جدا، جدا بتنصدم لما تقرى التاريخ من الجهتين وتبدا تشوف الصورة الأكبر والغشاوة التاريخية فوق الاعين .. بس يله نلسق كلمة الأجندة.

اي تاريخ تقصد !؟ تاريخ فلسطين ولا ايش !؟ صدقني لما ننظر للتاريخ راح تنصدم انت .
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
لا حول ولا قوة إلا بالله!
وبعدين مع هذا الموضوع اللعين؟!

راح أقفل الموضوع وأشوف وش نسوي بعدها :weary:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى