hits counter

فريق التطوير Sucker Punch بدأ التوظيف لمشروعه القادم!

horror-_-

Banned

من الموقع

ghost-of-tsushima-waypoints.jpg


للتو أنهى فريق التطوير Sucker Punch عمله على لعبة شبح تسوشيما ولكن لايبدو أن هنالك وقت طويل للإنتظار مع دخول الجيل الجديد الأبواب وضرورة الإنتقال بالعمل للمشروع القادم.

من خلال طلبات التوظيف بالفريق فالبحث جاري عن “منتج العاب” للعمل على مشروع جديد بالكامل، ربما هي إشارة بأن الفريق قد لايقدم محتويات إضافية للعبة شبح تسوشيما وسينتقل بالعمل للمشروع القادم سريعا.​
 

White Soul

Moderator
مشرف
بيكون شيء غريب لو انتقلوا لـnew IP بهذه السرعة
دائمًا العناوين الضخمة الجديدة نشوف لها أجزاء ثانية وثالثة إذا نجحت حتى المطورين يحللوا الـassets الي صنعوها، ولنا في أنشارتد وهورايزون خير مثال، وأنا ما عندي شك أن Ghost of Tsushima كلفتهم الكثير ولو نجحت تجاريًا بنشوف سيكول لها. لكن ممكن الفريق صار ضخم بما فيه الكفاية للشغل على لعبتين في نفس الوقت.
 

لُقمَان

True Gamer
بيكون شيء غريب لو انتقلوا لـnew IP بهذه السرعة
دائمًا العناوين الضخمة الجديدة نشوف لها أجزاء ثانية وثالثة إذا نجحت حتى المطورين يحللوا الـassets الي صنعوها، ولنا في أنشارتد وهورايزون خير مثال، وأنا ما عندي شك أن Ghost of Tsushima كلفتهم الكثير ولو نجحت تجاريًا بنشوف سيكول لها. لكن ممكن الفريق صار ضخم بما فيه الكفاية للشغل على لعبتين في نفس الوقت.
هو الكلام ليس أنه عنوان جديد، بل مشروع جديد من الفريق.. وممكن جدًا أنه تكملة لشبح تسوشيما.. وأتفق معك كونهم لن يتوقفوا عن هذا العنوان
 

abady-25

True Gamer
بيكون شيء غريب لو انتقلوا لـnew IP بهذه السرعة
دائمًا العناوين الضخمة الجديدة نشوف لها أجزاء ثانية وثالثة إذا نجحت حتى المطورين يحللوا الـassets الي صنعوها، ولنا في أنشارتد وهورايزون خير مثال، وأنا ما عندي شك أن Ghost of Tsushima كلفتهم الكثير ولو نجحت تجاريًا بنشوف سيكول لها. لكن ممكن الفريق صار ضخم بما فيه الكفاية للشغل على لعبتين في نفس الوقت.

الفريق لا يعتبر كبير مقارنة بنوتي دوق ، غوريلا ، سانتا مونيكا واستديو يابان
عددهم 115 تقريبا
لهذا السبب اخذوا وقت طويل على اصدار هذه اللعبة
ولا اعتقد انه لديه الكمية ليقدر ان يعمل على لعبتين في نفس الوقت
 

لُقمَان

True Gamer
الفريق لا يعتبر كبير مقارنة بنوتي دوق ، غوريلا ، سانتا مونيكا واستديو يابان
عددهم 115 تقريبا
لهذا السبب اخذوا وقت طويل على اصدار هذه اللعبة
ولا اعتقد انه لديه الكمية ليقدر ان يعمل على لعبتين في نفس الوقت
خطأ، موظفي الفريق أكثر من 200 موظف، وعددهم في إزدياد.. وعددهم الأن أضخم
 

لُقمَان

True Gamer
قبل فترة كنت داخل صفحة الوكي وكان العدد 115
اعتقد تم تحديثها في هذه الفترة القصيرة هذه
هو حتى في linkedin، المسجلين 176، وأكيد أن فيه كم شخص ماسجل على الأقل 30-40
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
سؤال ايش محرك اللعبة عم بعمل بحث عنه على الفاضي احس انو محرك نوتي دوق
 

لُقمَان

True Gamer
سؤال ايش محرك اللعبة عم بعمل بحث عنه على الفاضي احس انو محرك نوتي دوق
الفريق لديه محركاته الشخصية منذ البداية حسب ما أعرف، حتى أنه قيل أن كوجيما أعجب جدًا بمحركهم الخاص بلعبة أينفموس الأخيرة..
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
الفريق لديه محركاته الشخصية منذ البداية حسب ما أعرف، حتى أنه قيل أن كوجيما أعجب جدًا بمحركهم الخاص بلعبة أينفموس الأخيرة..


يعنى اظن انو في تقنيات مشتركة بين محرك لاست وجوست

لانو لما لعبت لاست لحظت انو في تشابه كبير بينهم
 

لُقمَان

True Gamer
يعنى اظن انو في تقنيات مشتركة بين محرك لاست وجوست

لانو لما لعبت لاست لحظت انو في تشابه كبير بينهم
ما أظن، فريق مثل أنسومانياك مثلًا قبلًا أستعان بالكلب الشقي بالأمور التقنية، أما الأن فقد أستقل لوحده..
ولا تحصر عبقرية المحركين والأمور التقنية على الكلب الشقي فقط، ذلك يحدث بسبب أن سوني تغدق إغداقًا على إستديوهاتها في مختلف أرجاء العالم
لذلك نخرج بنتائج جبارة مثل مافعلوه غوريلا في لعبة عالم مفتوح، أو مانراه الأن مع شبح تسوشيما
 

Daud

True Gamer
اينفموس تشبعنا منها .. لنشوف جوست ايش حيكون وضعها اذا نجحت ممكن يكون جزء ثاني
 
بالنسبة لي اتمنى فريقين

- فريق صغير اقل من ١٠٠ مطور = يطور جزء جديد من سلاي
او عنوان جديد بلات فروت

- فريق كبير اكثر من ٢٠٠ مطور = يستمرون في تطوير
العاب ضخمة سوى كان جوست ٢ او عنوان جديد قصة
 

Omni-Doom

The Last Quincy
بالنسبة لي اتمنى فريقين

- فريق صغير اقل من ١٠٠ مطور = يطور جزء جديد من سلاي
او عنوان جديد بلات فروت

- فريق كبير اكثر من ٢٠٠ مطور = يستمرون في تطوير
العاب ضخمة سوى كان جوست ٢ او عنوان جديد قصة

بالضبط هذا للي أتوقعه و أتمناه.
 
هذا إلا يعجبني في أستديوهات سوني مشاريعهم ورا بعض ونحن المستفيدين
 

محمد فارس

True Gamer
من سابع المستحيلات ساكر بنش يرجعون لي العاب البلاتفورم وخصوصا مع الاداء التجاري للجزئ الاخير ع الرغم من مستوى اللعبه الجيد : (
ممكن يعطون لسلسلة فرصة اخيرة بذات ان سلسلة غابت جيل كامل و ممكن الناس إشتاقت لها و هذا ممكن يخلي مبيعات ممتازة او جيدة كأقل تقدير
 

لُقمَان

True Gamer
ممكن يعطون لسلسلة فرصة اخيرة بذات ان سلسلة غابت جيل كامل و ممكن الناس إشتاقت لها و هذا ممكن يخلي مبيعات ممتازة او جيدة كأقل تقدير
الفريق الذي كان مهتم بالسلسلة وشغوف فيها من بعدهم هو Sanzaru Games, Inc. الذين تم الإستحواذ عليهم من قبل أوكلوس،
وحقيقة لا ظن لي بإن الفريق سيتخلى عن توجه "النضج والواقعية" في ألعابه المستقبلية، منذ أن وطئت قدمه هذا المستقنع مع إينفموس
 

abady-25

True Gamer
سؤال ايش محرك اللعبة عم بعمل بحث عنه على الفاضي احس انو محرك نوتي دوق

اغلب استديوهات سوني تمتلك محرك خاص لها
ربما استثناء استديو باند الذي يعمل على محرك انريل
 

RE-load

True Gamer
اليوم سمعت خبر قديم اتوقع لكن توي اعرفه :sweatsmile:
الفويس اكتنق الياباني بيكون افضل بمراحل
بالذات مع الفويس اكتر Kazuya Nakai مؤدي صوت زورو في ون بيس
 

OSMIUM

يلعب بوكيمون Y
مع عودة جنرا البلاتفورمر هل نقدر نتوقع ريميك لـRoket: Robot on Wheels ؟؟؟

بصراحة سوكر بنش أعطوا السلسلة نهاية ممتازة مع الثالث ما أعتقد إنهم رح يشتغلوا على ريبوت أو جزء خامس أبداً (لكن طبعاً أريد من سلاي أن يعود)
 

محمد فارس

True Gamer
الفريق الذي كان مهتم بالسلسلة وشغوف فيها من بعدهم هو Sanzaru Games, Inc. الذين تم الإستحواذ عليهم من قبل أوكلوس،
وحقيقة لا ظن لي بإن الفريق سيتخلى عن توجه "النضج والواقعية" في ألعابه المستقبلية، منذ أن وطئت قدمه هذا المستقنع مع إينفموس
يعني ما في امل لعودة سلاي كوبر للأسف ::cry::::cry:: الله يخلي لنا إنسومنياك و راتشت اند كلانك
 

sol-bad

True Gamer
المراجعين حصلوا نسخ المراجعه للجوست و الحمدلله ان في ترجمه قوائم
 
أعلى