hits counter

المواجهات العشوائية في ألعاب الأربي جي اليابانية مزعجة جدا وتقتل متعة اللعب!

No Longer Human

True Gamer
نظام المواجهات العشوائية كان أعتقد شيء أساسي في ألعاب الأربي جي اليابانية القديمة! فيه ألعاب قديمة من غير هذا النظام حسب ما سمعت وأعتقد أغلب الألعاب الجديدة تركته!
المهم، حاليا جالس ألعب الجزء السابع من Final Fantasy وجالس أتمنى لو الشركات تعمل تعديل لألعابها القديمة قبل ما تصدرها على المتاجر الرقمية سواء بوضع إختيار لإلغاء المواجهات العشوائية أو بإضافة item لإلغاء المواجهات أثناء التجول! مو تقليلها مثل بوكيمون يلو -_-
المواجهات العشوائية تقتل متعة اللعب! تكون جالس تبحث إلا كل 5 ثواني مواجهة بوجهك! إزعاج مو طبيعي! ساعات أنتهي من قتال وأمشي خطوة وحدة بس إلا قتال ثاني بوجهي -_-
أشوفه أكثر نظام مزعج تم وضعه في ألعاب الفيديو!

كيف كانت تجاربكم مع هذا النظام؟
 

artist_unknown

True Gamer
ماجوفه شيء سيء .. لكن عمومًا اغلب الالعاب الان تضع الوحوش تتجول في عالم اللعبة فـانت تعرف اكو احد تقاتله او لا .. ابرز مثال دراقون كويست او بيرسونا و غيرهم
 

Lord Kaido

ONE PIECE (23) YEAR
اتفق معك اكثر سلبية بلوست اوديسي الاسطورية

لعبة ولا افخم ولا احلى كل شوي بتشوف مواجهة

خرب على اللعبة شوي
 

White Soul

Pokétrainer
مشرف
أو بإضافة item لإلغاء المواجهات أثناء التجول! مو تقليلها مثل بوكيمون يلو -_-

هاه؟ Repel في بوكيمون تلغي المواجهات البرية تماما مش تقللها، إلا لو كانت غير في الجيل الأول وأنا مادري.

عموما المواجهات العشوائية لها جوها كونها تمتلك عنصر مفاجأة، لكن يب سلبياتها أكثر من إيجابياتها.

لهذا أعجبني توجه بوكيمون في Sword & Shield. خلوا البوكيمونات تتجول في البرية وعطوك الخيار لمواجهتها، وفي نفس الوقت وفروا مواجهات عشوائية اختياراية عن طريق علامة التعجب الي تطلع في العشب.
 

The Last Lombax

In a new adventure~
نظام المواجهات العشوائية كان أعتقد شيء أساسي في ألعاب الأربي جي اليابانية القديمة! فيه ألعاب قديمة من غير هذا النظام حسب ما سمعت وأعتقد أغلب الألعاب الجديدة تركته!
المهم، حاليا جالس ألعب الجزء السابع من Final Fantasy وجالس أتمنى لو الشركات تعمل تعديل لألعابها القديمة قبل ما تصدرها على المتاجر الرقمية سواء بوضع إختيار لإلغاء المواجهات العشوائية أو بإضافة item لإلغاء المواجهات أثناء التجول! مو تقليلها مثل بوكيمون يلو -_-
المواجهات العشوائية تقتل متعة اللعب! تكون جالس تبحث إلا كل 5 ثواني مواجهة بوجهك! إزعاج مو طبيعي! ساعات أنتهي من قتال وأمشي خطوة وحدة بس إلا قتال ثاني بوجهي -_-
أشوفه أكثر نظام مزعج تم وضعه في ألعاب الفيديو!

كيف كانت تجاربكم مع هذا النظام؟
تلعب اي نسخة؟ مش على اساس النسخ الجديدة فيها طريقة لاغلاق العشوائية؟؟
 

No Longer Human

True Gamer
هاه؟ Repel في بوكيمون تلغي المواجهات البرية تماما مش تقللها، إلا لو كانت غير في الجيل الأول وأنا مادري.
لعبت جزء ال gbc، وكانت تقللها مو تلغيها تماما مع الأسف!
تلعب اي نسخة؟ مش على اساس النسخ الجديدة فيها طريقة لاغلاق العشوائية؟؟
ألعب نسخة البلاي ستيشن 1 على محاكي! تمام إن النظام ملغي بالنسخ الجديدة! ما كنت أدري!
 

dragon quest

True Gamer
لكل شيء وقته

المعارك العشوائية لم تكن مزعجه كما هي الان، لهذا تجد الكثير استمتع بفاينل فانتسي 7 و 8 و 9 على الرغم ان اللعبة بأكثر من CD و مليئه بالمعارك العشوائية.

بكل تأكيد هذا يرجع بسبب ضعف الاجهزة و قتها، اما الان فلا عذر لهم.

أتمنى أن لا اجدها في برايفلي ديفولت الجديده :sob:
 

YAHiA

Nightmaren
إذا كان الbattle/combat System ممتع وإدماني فليس لدي مشكلة مع المواجهات العشوائية
 

Eye

السوسة
لعبت جزء ال gbc، وكانت تقللها مو تلغيها تماما مع الأسف!

ألعب نسخة البلاي ستيشن 1 على محاكي! تمام إن النظام ملغي بالنسخ الجديدة! ما كنت أدري!

انت فاهمها غلط .. الريبيل يبعد البوكيمونات الضعيفة
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
هاه؟ Repel في بوكيمون تلغي المواجهات البرية تماما مش تقللها، إلا لو كانت غير في الجيل الأول وأنا مادري.

عموما المواجهات العشوائية لها جوها كونها تمتلك عنصر مفاجأة، لكن يب سلبياتها أكثر من إيجابياتها.

لهذا أعجبني توجه بوكيمون في Sword & Shield. خلوا البوكيمونات تتجول في البرية وعطوك الخيار لمواجهتها، وفي نفس الوقت وفروا مواجهات عشوائية اختياراية عن طريق علامة التعجب الي تطلع في العشب.
لا اذا كانوا اعلى level من الPokémon الاول حقك
يطلعون لك
 

Caelum

True Gamer
اليومين ذي أعيد لعب فاينل فانتسي 7 (عالبس4) وحسيت أعظم حاجة كانت خيار منع القتالات العشوائية
زي ماقلت فوق مايمدي تمشي خطوتين الا وبووم قتال وليته شي يسوى غالبا سبام اتاك وانت معديه
المشكلة هذي تقتل حتى رغبة الاستكشاف تبي بسرعة تطلع من ذا المكان وتخلص
العجيب هنا ايش؟ اني ما اذكر الموضوع هذا كان مزعج ابدا يوم كنت العب اربيجي زمان.. همم عجيب ::laugh::
عموما نصيحتي تلعبها على البي سي او السويتش او حتى البس4 كلها فيها خيار الغاء القتالات وفيها خيار رائع ثاني وهو تسريع اللعبة X3. في خيار ثالث برضو وهو ان شخصياتك كل عداداتها تبقى مليانة ولا تنقص لا HP ولا غيره (غش صريح لول). ما استعملته الا نهايات اللعبة لانه ممتاز جدا للقرايند الممل لو تبي تلفلف كل الماتيريات أو تفرم ايتم معين
 

Bounty

رحمه الله
بالعكس احبهم .. بس اهم شي مو سبام ومتقاربين جداً
 

Mikau

True Gamer
فية العاب قديمة وبسييطة تقنيا نفس Lunar silver star story لكن الاعداء بارزين قدامك المطورين لما نقلوها من السيجا سي دي الى بس١ غيرو اللفل ديزاين للدنجنز بحيث يكون مناسب للتغير
يعني مو بالضرورة وجود المواجهات العشوائية بسبب ضعف التقنية بقد ماهو كان روتيني
 

No Longer Human

True Gamer
بكل تأكيد هذا يرجع بسبب ضعف الاجهزة و قتها، اما الان فلا عذر لهم.
مثل ما قال mikau، ماله علاقة الموضوع في ضعف الأجهزة! فيه ألعاب على السوبر نينتندو ما فيها مواجهات عشوائية مثل super mario rpg و Chrono Trigger و Mother 2!
 

ryo hazuki

True Gamer
يخرب عليك اللعبة لما توصل لفل 99 ، اما قبل فعادي
 
أعلى