المشكلة الأعضاء مشبيكها أفاتارات أفكر أسوي تجاهل لحتى يغيروا التلوث البصري هذا.تصميم جيل في الريميك زبالة حرفياً
المشكلة الأعضاء مشبيكها أفاتارات أفكر أسوي تجاهل لحتى يغيروا التلوث البصري هذا.
شباب كيف اقدر اسوي تجاهل للمشرفين ؟
لا ماعليك سهلهل الدودج معقد في التوقيت او قابل للتطبيق لمن هم بطيئين في ردة الفعل..لانها بتفك ازماااات /:
هل الدودج معقد في التوقيت او قابل للتطبيق لمن هم بطيئين في ردة الفعل..لانها بتفك ازماااات /:
بضبط نفس النسخه الاصليه , مع الزومبي الدادج دائما صعبللحين مو قادر اضبطه معا الزومبي
اجيبها مرة وثلاث لا
معا نيمسس اسهل
نصيحة حطوا موسيقة من ديث ستراندنج اسمها chiral carcass culling مع الديمو طالع تحفة مع الاتموسفير والمكان خصوصا لما يطلع النمسيس
تنفع بقوة
ولا انا ما عجبني نفس الاصلي وبعد ما يموت بس ينزل على ركبته وهذا بخليه مزعج اكثر من انه مرعب وبعد (يمسك لكن اذا كان صحتك على الاخر وبتكون نفس القاضيه)- طريقة مواجهة النمسس لم تعجبني مثل اللعبة الأصلية، في اللعبة الأصلية قدرته على الإمساك باللاعب و قتله بضربة واحدة، قدرته على الركض السريع كانت تجعله يُثير الذعر و الخوف في قلب اللاعب. في الريميك قدرة النمسس على القفز أمامك، الظهور من العدم و كأنه يقفز من بناية أو ما شابه بدلًا من الدخول من أقرب باب، و الاكتفاء بتوجيه الضربات (لا يمسكك، صحيح؟) جعلتني أشعر أنه "مُزعج"، عدو قوي أو صعب و لكنه ليس مُخيفًا. على الأقل هذا كان انطباعي الحالي
كأني قريت هم شالوها من الديمو اذا فعلا مو موجوده هذي سقطه منهملا وجود لتخزين يدوي عن طريق طابعة الحبر على ما يبدو، و هذا يجعل الsafe room أقل أهمية من السابق أيضًا
يمسك ويدعس بعد(لا يمسكك، صحيح؟)
كأني قريت هم شالوها من الديمو اذا فعلا مو موجوده هذي سقطه منهم
حسين النيمسس في الريميك3 فعلا يركض نفس الكلاسيك حتى انه اسرع من جيل >_>لم يُعجبني:
- طريقة مواجهة النمسس لم تعجبني مثل اللعبة الأصلية، في اللعبة الأصلية قدرته على الإمساك باللاعب و قتله بضربة واحدة، قدرته على الركض السريع كانت تجعله يُثير الذعر و الخوف في قلب اللاعب. في الريميك قدرة النمسس على القفز أمامك، الظهور من العدم و كأنه يقفز من بناية أو ما شابه بدلًا من الدخول من أقرب باب، و الاكتفاء بتوجيه الضربات (لا يمسكك، صحيح؟) جعلتني أشعر أنه "مُزعج"، عدو قوي أو صعب و لكنه ليس مُخيفًا. على الأقل هذا كان انطباعي الحالي.
- لا وجود لتخزين يدوي عن طريق طابعة الحبر على ما يبدو، و هذا يجعل الsafe room أقل أهمية من السابق أيضًا.
- أصوات الغربان و صدى صوت الزومبي في المدينة كانت تمنح اللاعب شعور بالمدينة المنكوبة، أفتقد التصميم الصوتي "الأتموسفيري" هذا.
حسين النيمسس في الريميك3 فعلا يركض نفس الكلاسيك حتى انه اسرع من جيل >_>
بنسبه للقفز امامك , مش احسن من انه يطلع لك بشكل عشوائي نفس النسخه الاصليه ؟ غير ذلك عطيني حل اخر افضل من انه يطير بالدوده الي في يده , صدقني احس النميسس ابدا مش مزعج وفي مليون حل امامك تتخلص منه اكثر من مستر اكس حتى
العيب الوحيد الي اتفق معاك فيه من كلامك هو الساوند تراك الشوارع الي هو اساسا اسطوري لدرجة اني ما اقدر اللوم الفريق الجديد لو ما قدر يجيب ساوند تراك مثله
... شكلك ما فهمت كلامي
في اللعبة الأصلية الركض وراك كانت طريقته الوحيدة انه يوصلك، كنت تحس انه خارق، كنت تحس انه فعلًا قاعد يطاردك
أما هنا تحس أن اللعبة قاعدة "تغش" معاه عشان تفرض مواجهته عليك عن طريق الأشياء الإضافية التي أُضيفت له مثل القفز أمام اللاعب، و مع ظهوره المتكرر هذا يتحول إلى إزعاج
النمسس في الريميك - من الديمو على الأقل - مزعج أكثر من كونه مخيف و مرعب مثل اللعبة الأصلية.
تراه يطلع بشكل عشوائي أكثر من اللعبة الأصلية، تشوفه فجأة نزل قدامك من السماء
في الثالث مُجرد صوت فتحة الباب لما تسمعها تحس بالهلع و التوتر
ليش ما تلومهم، ألومهم و نص و ثلاث أرباع
هذا شغلهم و هذي مهنتهم، و في الوقت الحالي الشركات الريادية و الي تبغى تقدم شيء استثنائي كلها صارت تبدع في الموسيقى و التعاون مع مُلحنين معروفين
زي ما كانوا قادرين يجيبوا ساوندتراك ممتاز و مؤثرات صوتية أتموسفيرية "جدًا" في كل جزء من الأجزاء الكلاسيكية بلا استثناء، أطالبهم بنفس الشيء
بشكل عام قراراتهم تجاه الغربان بالذات غير موفقة أبدًا، الغربان رمز للموت و الجثث و مش فقط مُجرد عدو للاعب
انا بنسبه لي امور الفنيه مثل الساوند تراك ما تقدر تطالب بنفس الجودة الا لو كانت من الملحن الاصلي نفسه , هذه الامور خارجه عن ايرادة الفريق
... شكلك ما فهمت كلامي
في اللعبة الأصلية الركض وراك كانت طريقته الوحيدة انه يوصلك، كنت تحس انه خارق، كنت تحس انه فعلًا قاعد يطاردك
أما هنا تحس أن اللعبة قاعدة "تغش" معاه عشان تفرض مواجهته عليك عن طريق الأشياء الإضافية التي أُضيفت له مثل القفز أمام اللاعب، و مع ظهوره المتكرر هذا يتحول إلى إزعاج
النمسس في الريميك - من الديمو على الأقل - مزعج أكثر من كونه مخيف و مرعب مثل اللعبة الأصلية.
صحيحانا اصدق اي احد يحكيلي مشاعره اثناء لعبه في جزأية لعبة.... لكن احيانا ال شرح او اسبابنا لكيف وصلتنا هذه التجربة يكون فيه مجال خطأ كبير هنا.
و خلني اضربلك مثال...
انت واجهت النيمسس في الريميك، في معادلة تجربتك كان فيه الكثير من العوامل مع بعض، اذا كانت كفاءة النيمسس العالية في اللحاق بك و امساكك، فهي ايضا كونك لم تصل للحد الادنى من الكفاءة ضده، هذه اول مرة تواجهه فيها و هذا نظام جديد. و هناك العوامل التي انت ذكرتها مثل ظهوره المفاجئ امامك. و هناك ايضا عامل اجبارك على مواجهته. اي من هذه العوامل (و غيرها) يشرح لك الانزعاج الذي شعرت به؟
انا واجهت مثل تجربتك و مع شعور بعدم الرضا ايضا... هربت من النيمسس و لم افعل اي tactic و بعد ضربه لي عدد من المرات، انا فزت لكن مستواي كارثي...
هل لو مستواي افضل و تعلمت ال tactics الصحيحة و نفذتها بتكون مشاعري اكثر ايجابية؟ جوابي نعم. انا اشوف النيمسس system تقوم بمسترته و طبيعي اكون فاشل فيه بالبداية و طبيعي هذا يؤثر سلبيا على حكمي.
انت أيضا ما فهمت كلامي يا فارسانا اصدق اي احد يحكيلي مشاعره اثناء لعبه في جزأية لعبة.... لكن احيانا ال شرح او اسبابنا لكيف وصلتنا هذه التجربة يكون فيه مجال خطأ كبير هنا.
و خلني اضربلك مثال...
انت واجهت النيمسس في الريميك، في معادلة تجربتك كان فيه الكثير من العوامل مع بعض، اذا كانت كفاءة النيمسس العالية في اللحاق بك و امساكك، فهي ايضا كونك لم تصل للحد الادنى من الكفاءة ضده، هذه اول مرة تواجهه فيها و هذا نظام جديد. و هناك العوامل التي انت ذكرتها مثل ظهوره المفاجئ امامك. و هناك ايضا عامل اجبارك على مواجهته. اي من هذه العوامل (و غيرها) يشرح لك الانزعاج الذي شعرت به؟
انا واجهت مثل تجربتك و مع شعور بعدم الرضا ايضا... هربت من النيمسس و لم افعل اي tactic و بعد ضربه لي عدد من المرات، انا فزت لكن مستواي كارثي...
هل لو مستواي افضل و تعلمت ال tactics الصحيحة و نفذتها بتكون مشاعري اكثر ايجابية؟ جوابي نعم. انا اشوف النيمسس system تقوم بمسترته و طبيعي اكون فاشل فيه بالبداية و طبيعي هذا يؤثر سلبيا على حكمي.
انت أيضا ما فهمت كلامي يا فارس
النمسس في اللعبة الأصلية عدو خطير و يزرع فيك الخوف بفضل غيم ديزاين عبقري
اذاً لازم تشرح لماذا هو زرع فيك الخوف بنسخته السابقة عكس الان..... تصميم لعبة عبقري ليس سبب دقيق كفاية.
يا فارس و أنا ايش كنت أسوي في ردودي السابقة؟
النمسس كفلسفة تصميم في الجزء الثالث الأصلي كان مُصمم حتى يجبرك تهرب، و محاولة قتاله على مستوى صعوبة مرتفع كانت تعطيك reward خاص، لكن فكرة اللعبة كانت مبنية على الهرب و ليس المواجهة، و كانوا بارعين جدًا في موازنته على هذا، مستر إكس في ريميك الثاني مبني بنفس الفلسفة، و لهذا كلاهما مخيف، و لاحظ أن النمسس في الثالث لما يكتسب قدرات إضافية في النصف الثاني من اللعبة، يفقد الكثير من قدرته على إثارة الخوف و التوتر و يصير أقرب إلى كونه زعيم عادي يقاتلك بشكل متكرر.
النمسس في ريميك الثالث مبني على المواجهة و ليس الهرب، هذا فرق جوهري في فلسفة التصميم بينهم في رأيي.
يا فارس و أنا ايش كنت أسوي في ردودي السابقة؟
النمسس كفلسفة تصميم في الجزء الثالث الأصلي كان مُصمم حتى يجبرك تهرب، و محاولة قتاله على مستوى صعوبة مرتفع كانت تعطيك reward خاص، لكن فكرة اللعبة كانت مبنية على الهرب و ليس المواجهة، و كانوا بارعين جدًا في موازنته على هذا، مستر إكس في ريميك الثاني مبني بنفس الفلسفة، و لهذا كلاهما مخيف، و لاحظ أن النمسس في الثالث لما يكتسب قدرات إضافية في النصف الثاني من اللعبة، يفقد الكثير من قدرته على إثارة الخوف و التوتر و يصير أقرب إلى كونه زعيم عادي يقاتلك بشكل متكرر.
النمسس في ريميك الثالث مبني على المواجهة و ليس الهرب، هذا فرق جوهري في فلسفة التصميم بينهم في رأيي.