hits counter

بطولة لعبة العقد 2010 - 2019 | مباراة #14: Heavy Rain vs Overwatch vs Devil May Cry V vs Super Meat Boy

مباراة #14


  • مجموع المصوتين
    134
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

the_oni

Hardcore Gamer
مستحيل ان صوتي يروح إلى لعبة اندي مهما كانت ممتازة

صوتي تلقائيا راح الى dmc v
 

m7tram

True Gamer
لعبتهم كلهم الا اوفرواتش لاني ما احب العاب الاونلاين وأفضل لعبة بينهم ديفل ماي كراي ٥ صوتي لها.
 

MH MD

Moderator
مشرف
لعبة بلفل ديزاين جبار ضد العاب ما فيها اي لفل ديزاين.
hqdefault.jpg


صح مافيها ليفل ديزاين، كله دبابيس
 

؛MarCo؛

Hardcore Gamer
صوتي للبيع لمن يهمه الامر
 

bits

True Gamer
بيفرق صوتي ولا اكتساح لديفل؟ مافي لعبة في المجموعة تستهويني.
 

Risk Breaker

True Gamer
ما عمري تخيلت اني بصوت لسوبر ميت بوي ضد جزء رئيسي من ديفل ماي كراي...يب لذي الدرجه اكره DMC5. غير كذا سوبر ميت بوي تستحق لأنها لعبة ممتازه و تعتبر من الألعاب اللي ساهمت في تطور مستوى المطور المستقل.
 

YazeedVx

True Gamer
اللعبة المبتكرة الوحيدة هنا هي سوبر ميت بوي، وهي ام العاب الاندي بصراحة
 

ABDALá

24.19
اوڤرواتش وديڤل مي كراي! كلهم اعجبوني وقضيت فيهم ساعات طويلة، ولكن بما ان العاب الاونلاين هنا مظلومة شويتين بيروح صوتي للاولى.
 

إبراهيم 906

السميدع
صوتي ذهب للولد اللحمة الكبيرة
بصراحة لعبة ممتعة وأظنها مهدت لألعاب أجمل مثل سيلست
 

titanfall

Tarnished
FrightenedFearfulChick-max-1mb.gif

tumblr_pecz6rGIiG1s6ub5do5_500.gifv

و تستمر أسطورة سباردا ::rock::

اللعبة إلي كل معركة فيها تتحول إلى مسرح لإستعراض حركي مبهر، لكل محترفي ألعاب الهاك آند سلاش هذي اللعبة أكثر من ما يحلمون فيه

أتمنى الجزء القادم ما يتأخر
 

MH MD

Moderator
مشرف
اللعبة المبتكرة الوحيدة هنا هي سوبر ميت بوي، وهي ام العاب الاندي بصراحة
احب سوبر ميت بوي جدا لكن اي ابتكار؟ مجرد لعبة بلاتفورمر، ما قدمت جديد بالجنرا، لا باساليب اللعب ولا ميكانكيات ولا شي، لعبة عنوانها الاتقان والتحدي ونجحت بذلك
 

MH MD

Moderator
مشرف
على كذا خلاص الجزء القادم المفروض يكون فقط عبارة عن Bloody Palace بدل لا يتعبوا نفسهم على فاضي ::whistle::

شور واي نوت، من قوة اللعبة والجيمبلاي الاساسي حقها يقدر يشيلها بمحل التدريب الفاضي لحاله وتقدر تبدع فيه بشكل خيالي وتعمل فيديوهات وجيفات وبالعكس دي نقطة قوة كبيرة للعبة وافضل شيء فيها، يبيعوها رخيصة بالستور ويكون احسن واحسن.


، حط ولد اللحمة بمكان فاضي وما بيقدر يسوي شيء غير ينطنط الا لو لقى جدار وقتها بينط من الجدار، وبس دا الجيمبلاي الاسطوري حقه ::whistle::

BigheartedSophisticatedEmperorpenguin-size_restricted.gif
 

titanfall

Tarnished
اي هاك اند سلاش يا رجال، لعبتها؟

لعبة قتالية بس 3D زي العاب الانمي.
نظام اللعب فيها متنوع جداً مع تنوع الأسلحة فيها، لكنها تظل لعبة أكشن هاك آند سلاش، تعريفه تغير مع الوقت و صار ما يشير فقط للألعاب إلي تقطع فيها الخصوم بالسيف، بل الألعاب إلي تركز على القتال بالأسلحة بشكل كبير، التعريف من ويكيبيديا :
refers to a type of gameplay that emphasizes combat.
و أيضاً :
the term "hack and slash" also began being used to refer to weapon-based action games

أنا من الأشخاص إلي دائماً يتغنون بالجزء الأول و أنه الأفضل، بس إكتشفت أن صعب أرجع إليه، السلسلة تطورت كثيييييير بعدما مسكها إتسونو، الكومبات فيها بالذات تطور بشكل هائل و صعب تنافسها من هالناحية أي سلسلة أخرى من نفس النوع، في الأجزاء اللاحقة أضافوا في منظومة القتال كثير من الأفكار العبقرية و المبتكرة و الغير مسبوقة في الجنرا، لو شخصياً نويت أطور لعبة هاك آند سلاش ف DMC 5 بتكون من أول الألعاب إلي برجع إليها عشان أستلهم منها لتصميم نظام قتال لعبتي

على فكرة كثير من محترفي الهاك آند سلاش، صاروا يطلقون على دانتي ال "gameplay king" في جنرا الهاك آند سلاش، بس ما يقصدون دانتي من الجزء الأول بل يقصدون دانتي من الثالث و الرابع و الخامس، أما دانتي من الجزء الأول ما يمسك شمعة جنب إلي بعده بنظام اللعب، هو صحيح في الخامس اللفل ديزاين مو بمستوى الأجزاء إلي قبله و ما فيه باك تراكنج و صار مثل بايونيتا معارك متتالية، بس هذي مش نقاط مؤثرة كثيراً لأن عشاق الجنرا يحبون الجنرا عشان القتال و ثم القتال، مو مهتمين بحل ألغاز أو أي شيء يخلي الرتم أبطئ و يخلي وصولهم للمعركة التالية يستغرق وقت أطول، إكتشفت أن كثيرين فرحوا بهذا التغيير فعلاً

أتمنى بايونيتا 3 تكون عظيمة هي الأخرى لأن هذا لصالح الجنرا
 

N.O.B.D

True Gamer
DMC5 بيور هاك اند سلاش
هو أساس هذا النوع في الالعاب هو في الكومبات نفسه سواء كان في ساحة قتالات أو بلفل ديزاين متنوع
 

Sky Walker

True Gamer
لعبت الولد اللحمة "خلصت اول خريطة" ولا قدرت استسيغها.

مالعبت دمك٥ ولا هيڨي رين "وذي الثانية متأكد مش ببلعبها لو لعبتها لول".

اوڤرواتش هي الوحيدة اللي لعبتها لفترة ، ولا اشوفها تستحق اصوت لها.
 

Hekari

SquallX سابقاً
لعبتهم كلهم ماعدا سوبر ميت بوي.

هيفي رين أكثر ثاني لعبة لعبتها بسنتها بعد رزدنت ايفل 5 وجبت فيها البلات بس جتني لحظات ملل كثيرة ومافيها قيم بلي نهائياً وأقول هي تجربة مرة واحدة فقط مشكلة ماتقدر تسوي سكيب للعروض كانت شي واو على وقتها وثوري اختيار المتعدد ياثر على النهاية أول لعبة بالجيل بس3-اكسبوكس 360 تجيب النهايات المتعددة عارف سبقتها قبل فاهنرهايت بس ماكانت مشهورة.

أوفرواتش ماعطيتها حقها واجد بس مليت منها بسرعة ممكن لانه ماعندي مجموعة ألعب معها ومستمر بس إحقاقاً للحق ثاني أقوى لعبة بصنع الايفنتات بعد فورتنايت.

ديفل ماي كراي 5 مع اني ختمتها مرة وحدة بس جداً استمتعت وعودة حقيقية للسلسلة بعد إحباط الرابع والريبوت وكابكوم ماخيبت ظنا فصوتي راح لها.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
، حط ولد اللحمة بمكان فاضي وما بيقدر يسوي شيء غير ينطنط الا لو لقى جدار وقتها بينط من الجدار، وبس دا الجيمبلاي الاسطوري حقه ::whistle::

هذا المقياس الذي ستختاره لتحجج ان اللعبة هذه افضل؟

مئات الألعاب من جنرات اخرى لما اللاعب يكون في challenge free zone لا يوجد متعة في اللعب، و مع ذلك هي العاب ممتعة جدا لما تكون في challenge. سلسلة رزيدنت ايفل و ميتل جير و فاينل فانتسي و جملة من ألعابك المفضلة لا يوجد فيها متعة في التحرك و التحكم في challenge free zones. انت لازم يكون عندك بيئة و مرحلة و عالم تتأثر به بقراراتك الخاطئة و تأثر فيه بقراراتك الصحيحة ، لازم قراراتك يكون لها معنى في موتك و حياتك .

في حال ان دمك ٥ هي ممتعة حتى مع التحكم و تنفيذ الحركات لوحدهم .. هذه نقطة إيجابية لها بلا شك. لكن ليست ضرورية لجعل اي لعبة اخرى ممتعة او ممتازة.
 
التعديل الأخير:

Nostalgic

True Gamer
ما لعبت هيفي رين ولا اوفرواتش ولا أظن أو أفكر ألعبهم.

ديمو DMC V فشل فشل ذريع بإقناعي بالعودة إلى السلسلة والهاك اند سلاش لكن في أمل ألعبها لو توفرت مجانية أو بأحد الخدمات أو الباقات. (سعرها على البي سي حاليًا وصل لـ15~ دولار يعني في أمل).

سوبر ميت بوي جربتها زمان وما كملتها... أمل بسرعة من الألعاب اللي تتشارك بنفس الفلسفة، وحتى سيليست اللي اللاعبين يتغنوا بها ويعتبروها قمة أعمال المطور المستقل ما لاقت ذاك الإستحسان مني.

يعني... مجموعة أخرى أمتنع عن التصويت فيها.
 

MH MD

Moderator
مشرف
هذا المقياس الذي ستختاره لتحجج ان اللعبة هذه افضل؟

مئات الألعاب من جنرات اخرى لما اللاعب يكون في challenge free zone لا يوجد متعة في اللعب، و مع ذلك هي العاب ممتعة جدا لما تكون في challenge. سلسلة رزيدنت ايفل و ميتل جير و فاينل فانتسي و جملة من ألعابك المفضلة لا يوجد فيها متعة في التحرك و التحكم في challenge free zones. انت لازم يكون عندك بيئة و مرحلة و عالم تتأثر به بقراراتك الخاطئة و تأثر فيه بقراراتك الصحيحة ، لازم قراراتك يكون لها معنى في موتك و حياتك .

في حال ان دمك ٥ هي ممتعة حتى مع التحكم و تنفيذ الحركات لوحدهم .. هذه نقطة إيجابية لها بلا شك. لكن ليست ضرورية لجعل اي لعبة اخرى ممتعة او ممتازة.
هي فقط نقطة انطرحت هنا على اساس ان هالشيء هو الفاصل ودائما ما يعتبر كأنه شيء ناقص، وفقط وضحت انه بهالحالة ليست كذلك، وبكثير العاب اخرى، بهالمجموعة نفسها مافي احد يتكلم عن الليفل ديزاين بهيفي رين وانه شيء يميزها ويتذكرها على هذا الاساس ، بل بسبب التفاعل القصصي وتفرعاتها وقراراتها وما الى ذلك، اوفرواتش نفس الشيء بسبب الجيمبلاي الاساسي حقها وقدرات الابطال والتفاعل الاونلايني فيها مثلا، وكثير من الالعاب الاخرى، جنرات بأكملها هذا العنصر ناقص او غير موجود من الأساس وما يعتبر عيب، أين الليفل ديزاين بألعاب الفيجوال نوفلز؟ والفايتنج؟ وألعاب الرياضة؟ الخ

أيضا انت ربطت الليفل ديزاين بالChallenge ، او هذا اللي فهمته، لكن ممكن تقدمه بدون ليفل ديزاين، أعداء اقوى وعواقب اكثر للخطأ، او بالمقابل تقدر تقدم ليفل ديزاين ممتاز وتكون اللعبة مع ذلك خالية من التحدي،ومع ذلك ممتعة

وأشوف في متعة بالتحرك في العاب ريزي الاكشنية وميتل جير 5 لكن that's besides the point

alternatively ذكرت اعجابي بسوبر ميت بوي أيضا وكل دا كلام تنكيت ومحارشة بس مثل تقليلك من فوز العاب فروم مثلا -or is it....-، ما يحتاج تفكر فيه ذا كله وتاخذه بجدية (@) ولا بالحقيقة في أفكار متطرفة اكثر ببالي بمواضيع قريبة من هذا بس نتركها لوقت لاحق ::whistle:: جولات قادمة ربما، أو موضوع نقاش منفصل يكون فيه الكل ضدي، لكن it's fun to think about
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
أيضا انت ربطت الليفل ديزاين بالChallenge ، او هذا اللي فهمته

انت وضعت مرحلة challenge free ك مثال من سوبر ميت بوي ... انا قلتلك ان كثير من الألعاب اللي احنا نستمتع فيها ... ما راح نستمتع فيها بدون تحدي كما في دمك٥.

بالنسبة لتصميم المراحل .. الأمر أكثر تعقيدا من ذلك. المراحل لا تحتوي على تحديات فقط .. بل ممكن تعطي اللاعب خيارات أكثر مثلا.
يرضو ، سهل جدا اشوف ان تصميم المراحل في اوفرواتش ليس السبب في ليش اللعبة تستمر في كونها engaging كما في سوبر ميت بوي، بل خاصية الأونلاين و تنافس اللاعبين اللي يخلي كل ماتش unpredictable.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى