hits counter

الموضوع الرسمي Death Stranding لعبة جديدة من كوجوما، لكن هذه المرة بدون إزعاج كونامي

ستقوم بأحد هذه الأمور


  • مجموع المصوتين
    111

Dark_N11

True Gamer
اغلب المراجعين بالاصح -اكثر من ٥١- ما يشوفوه عيب. هذه نقطتي العيب نسبي و ليس fact من يناقشه يصبح شخص يختلق اعذار .
العيب هو العيب و كان كفيل بأن لا يجعل اللعبة في مستوى ويتشر 3 و فانتوم باين و زيلدا و بلودبورن إلخ من ناحية التقييم.
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
You really need to work incredibly hard to enjoy any of it, because so much of Death Stranding feels convoluted and requires far more effort than it has any right to

من قراءتي للمراجعات

لا يوجد أكثر من هذه العبارة يجعلني أتخوف من مستوى اللعبة.
 

Geralt

Banned
ألعاب متوسطة ومكررة ومطوووطة تحصد عشرات وتسعات وسكور +80

هذا يعني انه العيوب المذكورة نسبية ايضاً و اغلب المحررين ما لاحظوها. نفس الكلام.


العيب هو العيب و كان كفيل بأن لا يجعل اللعبة في مستوى ويتشر 3 و فانتوم باين و زيلدا و بلودبورن إلخ من ناحية التقييم.
اذا كان هذا العيب هو السبب كيف حصدت كل هذه التسعات و العشرات؟ كلهم غلطانين؟

ديث ستراندنج مشروع غريب و ليس موجه للكل و هذا شي يتفق عليه الجميع معجب و غير معجب. انقسام الآراء شي متوقع.
 

Dark_N11

True Gamer
هذا يعني انه العيوب المذكورة نسبية ايضاً و اغلب المحررين ما لاحظوها. نفس الكلام.



اذا كان هذا العيب هو السبب كيف حصدت كل هذه التسعات و العشرات؟ كلهم غلطانين؟

ديث ستراندنج مشروع غريب و ليس موجه للكل و هذا شي يتفق عليه الجميع معجب و غير معجب. انقسام الآراء شي متوقع.
لوول يعني اي لعبة تأخذ تسعات مافيها عيوب؟

عيب نسبي او لا .. لعبة بميزانية ضخمه من كوجيما و بدعم من سوني و كمية هايب في تسويق من من المفترض تحقق 88 على الميتا في اسواء الحالات
و لمن نقاد مثل البسيمي او غيره مجرب اللعبة و يذكر هذا العيب فهذا يعني انه موجود إلا اذا انت كنت تعتقد انه يكذب

كفاية دمج كنترول و اقلها اصبر لمن تجرب اللعبة بنفسك .
 

Geralt

Banned
لوول يعني اي لعبة تأخذ تسعات مافيها عيوب؟

عيب نسبي او لا .. لعبة بميزانية ضخمه من كوجيما و بدعم من سوني و كمية هايب في تسويق من من المفترض تحقق 88 على الميتا في اسواء الحالات
.
باي قانون لازم اللعبة تجيب ٨٨ بالميلي عشان تعتبر ممتازة؟ جديدة دي.

و لمن نقاد مثل البسيمي او غيره مجرب اللعبة و يذكر هذا العيب فهذا يعني انه موجود إلا اذا انت كنت تعتقد انه يكذب
شي نسبي من شخص لاخر و٤٠ محرر ما يشوفه عيب ولا اثر في تقييمه.

كفاية دمج كنترول و اقلها اصبر لمن تجرب اللعبة بنفسك .
اغلب المحررين معجبين باللعبة لا ادري اين الدمج.
 

Eye

السوسة
باي قانون لازم اللعبة تجيب ٨٨ بالميلي عشان تعتبر ممتازة؟ جديدة دي.


شي نسبي من شخص لاخر و٤٠ محرر ما يشوفه عيب ولا اثر في تقييمه.


اغلب المحررين معجبين باللعبة لا ادري اين الدمج.

تشتغل مع كوجيما؟ اشوفك مستميت تدافع عن لعبة واضح انها فلم + تسليك .. ودي اشوف انطباعاتك بعد ٢٥ ساعة لعب
 

Geralt

Banned
تشتغل مع كوجيما؟ اشوفك مستميت تدافع عن لعبة واضح انها فلم + تسليك .. ودي اشوف انطباعاتك بعد ٢٥ ساعة لعب
اذا كانت فيلم + تسليك ما حصدت كل هذه التسعات و العشرات.

تحب تتجاهل رأي الاغلبية الي عجبتهم؟ براحتك.
 

King Slime

محرر الألعاب
شي مجبط ان اغلب المراجعات تتفق على انها مليانة مهام مكررة والتكرار بشكل عام، للاسف هذا اكره شي عندي بالالعاب وشكلي اعمل لها سكيب بالوقت الحالي، كوجيما مش من المطورين الي يتعلمون الدروس.
 

Kaido III

Lost Radiant
تشتغل مع كوجيما؟ اشوفك مستميت تدافع عن لعبة واضح انها فلم + تسليك .. ودي اشوف انطباعاتك بعد ٢٥ ساعة لعب
ماتشوف إن وصف تسليك + فلم ماينطبق على اللعبة بأي شكل من الأشكال ومبالغة ؟ خصوصا إنك ماجربتها، أنا أتفهم إحباط البعض من الأنطباعات/التقاييم المتضاربة والمتفاوتة خصوصا بعد البيلد أب والتسويق الكبير لها وكونها من كوجيما لكن لانطلع بإحكام مسبقة مثل هذه بدون تجربة خصوصا للعبة بطبيعتها جدلية، اللعبة مش فاشلة ولا كارثية هي فقط تجربة مختلفة وخارجة عن النمط الطبيعي للألعاب بإيجابيتها وسلبياتها، في كثير حبوها وبرضوا كثير كرهوها .
 
التعديل الأخير:

Evil Ryu

Hardcore Gamer
ترى كوجيما إنسان في الأخير ، فليش البعض يستبعد و لا يتقبل أنه ممكن يسقط في لعبة من ألعابه ؟
البعض يرى أن المشي في عالم فارغ هو ثورة لم يأتي بها أحد من العالمين ؟
رغم إختلاف التقاييم فهناك إجماع أن اللعب ممل و هذا أمر كافي للبعض لتركها
 

titanfall

Tarnished
لا تستعجل بالحكم .. ربما تعجبك اللعبة
اعلم انها مقارنة غير صحيحة .. لكن مثلا فيلم ماد ماكس الاخير
هو اعظم فيلم اكشن منذ بداية الالفية .. ملخص الفيلم مطاردة بالسيارات من نقطة أ .. الى نقطة ب .. ومنها مجددا للنقطة أ
ولكن مع هذه الهيكلية الفيلم به كل شي .. بناء قصصي وبناء عالم وتفاصيل كثيرة هنا وهناك .. بلا منازع ومنافس بالنسبة لي هو بمثابة فيلم لتدريس المخرجين كيف يعملون ويقدمون فيلم اكشن

لذلك .. ما دامت المراجعات بهكذا تباينات .. صعب ان تختار جانبا دون تجربة
ومن يدري ما قد تتضمنه تلك التجربة
كلامك سليم

من أخدع؟ مهما حاولت ما أقدر أنهي علاقتي مع اللعبة بهالطريقة أبداً، اللعبة ما فارقت تفكيري لسنوات، شيء صعب جداً أنهي علاقتي مع اللعبة بهالطريقة، عندي pre-order للنسخة الحديدية و ما بلغيه

ما في مرة حسيت أني راضي لما إمتنعت عن لعب لعبة ترقبتها بشدة بسبب مراجعات، إلى الآن أتذكر لما كانت The Evil Within أكثر لعبة أترقبها لمدة طويلة، كنت متوقع ميكامي يعطيني لعبة بمستوى رباعية ريزيدنت إيفل و طبعاً توقعت معدل تقييمات عالي، لما نزلت المراجعات تفاجأت أن كثير منها تقاييم متوسطة و فوق هذا بعض المراجعين قال أنها مكسورة و شبه غير قابلة للعب، و لا مراجعة بنسخة PS4 (أكثر نسخة حصلت مراجعات في ميتاكريتيك) أعطتها أكثر من 9، و في الواقع ما عندها إلا مراجعتين وصلوا 9 أصلاً، فأكيد كنت محبط من التقييمات و توقعت معدل تقييم أعلى بكثير خاصة مع الضجة بعودة ميكامي الأب الروحي للجنرا بعنوان جديد و أن بيخلي كابكوم تعض أصابعها ندم و بيلقنهم درس لكيفية صناعة لعبة رعب بقاء محترمة، رغم هذا في نفس اليوم رحت إشتريت اللعبة مسربة بسعر أغلى من الرسمي بكثير (35 دينار/350 ريال) و ما نظرت للخلف بعدها أو بالأحرى تجاهلت المراجعات و حكمت عليها بنفسي

الجدير بالذكر هو أن في النهاية ما ندمت على شراء The Evil Within إطلاقاً و أعتبرها أحد أعظم ألعاب الجنرا و الجيل و أول لعبة عظيمة جربتها في الجيل و لعبة أرجع لها بين فترة و فترة حتى أعيدها أو أعيد شابترات منها و أضرب المثل كثيراً بمستواها في تصميم المراحل و المواجهات و العقبات و إلخ..، هذه كانت تجربتي مع لعبة معدل تقييمها 75%، و في ألعاب لعبتهم بمعدل تقييم مشابه أو أقل و طلعت منهم جداً راضي

بتكون غلطة كبيرة لو ما أعطيت هاللعبة فرصة حتى، تحمست لها لسنوات و من مطور عندي تقدير كبير له، و في إنقسام بالآراء و ما ادري تجربتي بتخليني أكون مع أي فريق منهم، في سبب جعل ناس يحبونها و يعطونها علامات كاملة و في سبب ليش كرها البعض الآخر، أبغي أجرب اللعبة إلي سببت هالإنقسام و الأهم أبغي أعرف شنو إلي قدمه كوجيما بعد كل الجهد إلي بذله في عنوان جديد و ليش آمن بأفكار اللعبة، الأكيد هو أن بكون من إلي يلعبونها من اليوم الأول إن شاء الله عشان أحسم موقفي من اللعبة.
 

Yashiro

True Gamer
كلامك سليم

من أخدع؟ مهما حاولت ما أقدر أنهي علاقتي مع اللعبة بهالطريقة أبداً، اللعبة ما فارقت تفكيري لسنوات، شيء صعب جداً أنهي علاقتي مع اللعبة بهالطريقة، عندي pre-order للنسخة الحديدية و ما بلغيه

ما في مرة حسيت أني راضي لما إمتنعت عن لعب لعبة ترقبتها بشدة بسبب مراجعات، إلى الآن أتذكر لما كانت The Evil Within أكثر لعبة أترقبها لمدة طويلة، كنت متوقع ميكامي يعطيني لعبة بمستوى رباعية ريزيدنت إيفل و طبعاً توقعت معدل تقييمات عالي، لما نزلت المراجعات تفاجأت أن كثير منها تقاييم متوسطة و فوق هذا بعض المراجعين قال أنها مكسورة و شبه غير قابلة للعب، و لا مراجعة بنسخة PS4 (أكثر نسخة حصلت مراجعات في ميتاكريتيك) أعطتها أكثر من 9، و في الواقع ما عندها إلا مراجعتين وصلوا 9 أصلاً، فأكيد كنت محبط من التقييمات و توقعت معدل تقييم أعلى بكثير خاصة مع الضجة بعودة ميكامي الأب الروحي للجنرا بعنوان جديد و أن بيخلي كابكوم تعض أصابعها ندم و بيلقنهم درس لكيفية صناعة لعبة رعب بقاء محترمة، رغم هذا في نفس اليوم رحت إشتريت اللعبة مسربة بسعر أغلى من الرسمي بكثير (35 دينار/350 ريال) و ما نظرت للخلف بعدها أو بالأحرى تجاهلت المراجعات و حكمت عليها بنفسي

الجدير بالذكر هو أن في النهاية ما ندمت على شراء The Evil Within إطلاقاً و أعتبرها أحد أعظم ألعاب الجنرا و الجيل و أول لعبة عظيمة جربتها في الجيل و لعبة أرجع لها بين فترة و فترة حتى أعيدها أو أعيد شابترات منها و أضرب المثل كثيراً بمستواها في تصميم المراحل و المواجهات و العقبات و إلخ..، هذه كانت تجربتي مع لعبة معدل تقييمها 75%، و في ألعاب لعبتهم بمعدل تقييم مشابه أو أقل و طلعت منهم جداً راضي

بتكون غلطة كبيرة لو ما أعطيت هاللعبة فرصة حتى، تحمست لها لسنوات و من مطور عندي تقدير كبير له، و في إنقسام بالآراء و ما ادري تجربتي بتخليني أكون مع أي فريق منهم، في سبب جعل ناس يحبونها و يعطونها علامات كاملة و في سبب ليش كرها البعض الآخر، أبغي أجرب اللعبة إلي سببت هالإنقسام و الأهم أبغي أعرف شنو إلي قدمه كوجيما بعد كل الجهد إلي بذله في عنوان جديد و ليش آمن بأفكار اللعبة، الأكيد هو أن بكون من إلي يلعبونها من اليوم الأول إن شاء الله عشان أحسم موقفي من اللعبة.
أتمنى البعض يتبنى هذا التفكير المنفتح و يجرب و حينها يحكم، و للأمانة ليس عيب ألا تعجبك اللعبة أو حتى تكرهها رغم ترقب لك من سنوات، على الأقل تكون جربتها بنفسك و كونت رأيك عنها بدون أي تأثير من أي طرف أياً كان.

متى آخر مرة أحد تجرأ يقوم بهذه المخاطرة و بمشروع كهذا ؟ اللعبة هذه ظاهرة و مهما كانت تجربتي معها بالسلب أو الإيجاب سأكن لها الإحترام على جرأتها، و كوجيما و فريقه كبروا بعيني أكثر بكثير وقت اختاروا هذا الطريق الوعر ليجربوا شيء يونيك و جديد و يحاولوا، ترى أسهل شيء يصنع لك كوجيما لعبة TPS خطية بجيمبلاي خارق و هذا تخصصه أصلاً، لكن الرجل و فريقه طموحهم أعلى بكثير...

كوجيما بهذه اللعبة ليس فقط سيخاطر بفشل المشروع، بل قد يضحي بالاستوديو نفسه و بـ سمعته كمصمم ألعاب.
 

HeNNeSSy

True Gamer
من اول اعلان لها لفتت انتباهي وكنت اتابع اخبارها اول بأول ولكن مع صدور عروض الجيم بلاي فقدت حماسي لها لان كل ماشفت عرض كان عبارة عن مشي في بيئات مختلفة وكنت اقول لنفسي يمكن كوجيما ماكان يريد يتعمق في نظام اللعب ولكن للاسف ظني كان في محله اغلب المراجعات اللي قرئتها سواء كانت ايجابيه او سلبيه كانت تتفق على انها لعبة توصيل لا اكثر من نقطة A الى B . انا شخصيا اهم شي عندي نظام اللعب حتى لو كانت اللعبة ضعيفة من ناحية قصة ..الخ . من نواحي اخرى اللعبة فيها نقاط قوة لكن اهم نقطة فيها وهو الجيم بلاي ضعيف وهذا شي قاتل اشوفه .

جنوح الموت عبارة عن حلقات كل واحدة منها تتطرق لموضوع محدد لكن جميع هذه المواضيع يتم تقديمها بشكل سردي متصل ببعضه البعض. الأمر الوحيد الذي لن يتغير هو موضوع توصيل الشحنات، من بداية اللعبة لنهاياتها وانت ستقوم بتوصيل الشحنات المختلفة التي بعضها قد يكون معرض للكسر او بعضها قد يتلف بسبب الأمطار الزمنية التي تقوم بزيادة عمر كل ما تلمسه بشكل مباشر.
أيّ بمعنى آخر، سوف تقضي الكثير من الأوقات وأنت تتجول بنفسك بين الجبال القاحلة والثلجية والأنهار على الأقدام او باستخدام مركبات حينما تتقدم قليلاً في اللعبة، لكن حتى لو قمت بالحصول على مركبات، سيبقى السير على الأقدام أمر ستفعله بكثرة. احياناً قد تشعر بالملل أنثاء فعلك لهذا الشيء

:expressionless::expressionless:
 

Oldsnake

True Gamer
كلامك سليم

من أخدع؟ مهما حاولت ما أقدر أنهي علاقتي مع اللعبة بهالطريقة أبداً، اللعبة ما فارقت تفكيري لسنوات، شيء صعب جداً أنهي علاقتي مع اللعبة بهالطريقة، عندي pre-order للنسخة الحديدية و ما بلغيه

ما في مرة حسيت أني راضي لما إمتنعت عن لعب لعبة ترقبتها بشدة بسبب مراجعات، إلى الآن أتذكر لما كانت The Evil Within أكثر لعبة أترقبها لمدة طويلة، كنت متوقع ميكامي يعطيني لعبة بمستوى رباعية ريزيدنت إيفل و طبعاً توقعت معدل تقييمات عالي، لما نزلت المراجعات تفاجأت أن كثير منها تقاييم متوسطة و فوق هذا بعض المراجعين قال أنها مكسورة و شبه غير قابلة للعب، و لا مراجعة بنسخة PS4 (أكثر نسخة حصلت مراجعات في ميتاكريتيك) أعطتها أكثر من 9، و في الواقع ما عندها إلا مراجعتين وصلوا 9 أصلاً، فأكيد كنت محبط من التقييمات و توقعت معدل تقييم أعلى بكثير خاصة مع الضجة بعودة ميكامي الأب الروحي للجنرا بعنوان جديد و أن بيخلي كابكوم تعض أصابعها ندم و بيلقنهم درس لكيفية صناعة لعبة رعب بقاء محترمة، رغم هذا في نفس اليوم رحت إشتريت اللعبة مسربة بسعر أغلى من الرسمي بكثير (35 دينار/350 ريال) و ما نظرت للخلف بعدها أو بالأحرى تجاهلت المراجعات و حكمت عليها بنفسي

الجدير بالذكر هو أن في النهاية ما ندمت على شراء The Evil Within إطلاقاً و أعتبرها أحد أعظم ألعاب الجنرا و الجيل و أول لعبة عظيمة جربتها في الجيل و لعبة أرجع لها بين فترة و فترة حتى أعيدها أو أعيد شابترات منها و أضرب المثل كثيراً بمستواها في تصميم المراحل و المواجهات و العقبات و إلخ..، هذه كانت تجربتي مع لعبة معدل تقييمها 75%، و في ألعاب لعبتهم بمعدل تقييم مشابه أو أقل و طلعت منهم جداً راضي

بتكون غلطة كبيرة لو ما أعطيت هاللعبة فرصة حتى، تحمست لها لسنوات و من مطور عندي تقدير كبير له، و في إنقسام بالآراء و ما ادري تجربتي بتخليني أكون مع أي فريق منهم، في سبب جعل ناس يحبونها و يعطونها علامات كاملة و في سبب ليش كرها البعض الآخر، أبغي أجرب اللعبة إلي سببت هالإنقسام و الأهم أبغي أعرف شنو إلي قدمه كوجيما بعد كل الجهد إلي بذله في عنوان جديد و ليش آمن بأفكار اللعبة، الأكيد هو أن بكون من إلي يلعبونها من اليوم الأول إن شاء الله عشان أحسم موقفي من اللعبة.
يا سلام عليك بالنهاية التجربة خير معيار للاعب صدقني في كثير من الالعاب معدل تقاييمها بالستات والسبعات واستمتعت فيها كثيرا مثل ما تفضلت زي The Evil with in و Darksider III و Days Gone وما اهتميت بالتقاييم وبالنهاية خرجت راضي عنهم والعكس تماما مع العاب اخرى معدل تقاييمها عالي وما قدرت استمتع فيها زي مونستر هنتر واوفر واتش وغيرهم .

خلاص الموضوع الشيء يرجع لكل شخص والتقاييم في بعض المرات تكون خداعة ولو انه تقييم اللعبة مش بالشكل الكارثي الموصوف هنا
 

Geralt

Banned
58146523926c7576e15f5f5f06735ea11e9fc2fae90d02d8864282daaf3c8be4c4e785b6.jpg
 
التعديل الأخير:

hussien-11

Senior Content Specialist
هممممم

هذه هي قائمة مبيعات أمازون الأمريكي عندي حالياً:

GvqsDrz.png





مبدئياً، هذا مؤشر جيد، و هي موجودة على أمازون في الدول الأوروبية أيضاً

لنرى إن كانت ستُحقق التطلعات التجارية المعقودة عليها.
 

Geralt

Banned
هممممم

هذه هي قائمة مبيعات أمازون الأمريكي عندي حالياً:

GvqsDrz.png





مبدئياً، هذا مؤشر جيد، و هي موجودة على أمازون في الدول الأوروبية أيضاً

لنرى إن كانت ستُحقق التطلعات التجارية المعقودة عليها.
الصورة اعلاه لالعاب بلايستيشن ٤ و تفوقها على لعبة مثل كول اوف ديوتي شي كبير

رقم ١ في قسم الالعاب ككل بطاقات بلايستيشن ستور كالعادة

099151558a909f43047d3ee96f124eab4f4cfce2f4a3c4b96946e1d79453e66b4b9e099c.jpg
 

Silent-Horror

True Gamer
بدون ما أجربها أو ألعبها ومن أول عروض للعبة توقعت إنها بتكون مقلـب ، أسلوب التسويق والتوقعات والهايب المبالغ فيه هو من يوحي للكثير من اللاعبين أن اللعبة خارقة ولعبة السنة مع أنها غالبـا تكون عادية.
المدح والثناء لكوجيما مبالغ به، المطورين بشر ولديهم عثرات ونقاط سوداء في مسيرتهم لا يعني أن كل ما يقوم به كوجيما خارق.
وربما ميتال جير 5 خير مثـال.
 

abady-25

True Gamer
من الاشياء التي اضحكتني بخصوص اللعبة
التحليلات التي قام بها الاشخاص بخصوص اللعبة
في البداية اول الكلام انها سايلنت هيل ولعبة رعب
وكلام انها مجس صفر
والكلام الاخر طريقة تحليل اسلوب اللعب
هو المضحك ان اي شخص بسيط كاجوال سوف يعرف نوع اللعبة من العروض فقط
لعبة توصيل لول
كل شيء كان واضح من البداية
من الخطأ عمل تحليل ونظرية من كل شيء فقط بسبب التوهم بشيء مخالف من العروض
واعتقد كوجيما كان صادق بتصريحاته بخصوص اللعبة
لو اغلب الاشخاص الذين يضعوا النظريات ويحللوا كل شيء ويتركوا اسلوب التحنيك ويشاهدوا العرض ببساطة وضافة بقراءة كلام كوجيما بشكل مباشر لعرفوا نوع اللعبة وتوجهها واسلوبها من البداية
 

جون سيلفر

True Gamer
معقولة كل الهايب والتشويق بالاخير لعبة توصيل طرود ؟؟
كوجيما حصل فرصة من سوني عظيمة كنت اتمنى لعبة أفضل من ميتل جير لكن للأسف ..::spy::
 

DINO CRISIS

المحقق وحيد
كوننا نعطي اللعبه حقها من المدح لأنها فكره جديده

ومختلفه في الصناعه
وليس لأن كوجيما مطور خارق!

بكرا نشوف ألعاب مثلها من مختلف المطورين في

الغرب ونشوف وقتها كيف اطبلون لهم ليل نهار!!

كوجيما فقط لأنه ياباني نرى هذا الخسف في التقييم

لو إنه أمريكي أو أوربي كان حتى ردود البعض هنا

بتكون مختلفه تماماً

وما نطبل لكوجيما مثل ما البعض يفكر هنا

المبيعات هتعكس نجاحها أو فشلها في النهايه

اللعبه تبدو مبهره ونقله للجيل القادم من ألعاب سوني

مثل كل جيل سوني تطور ألعاب من مستقبل أجهزتها

المنزليه

أعتقد لعبة Death Stranding واحده من هذه

العناوين

أنا ما لعبت اللعبه فما بحكم عليها إلا بعد ما انهيها
 
التعديل الأخير:

Terminator

True Gamer
الواحد لازم يحط بباله ان كل مخرج/مطور/الخ له يوم يقع فيه بأخطاء وممكن يحاول يعدل اخطاءه
او يعوضها ولكن يطيح بنفس القالب والخ الى ان ينجح مرة ثانية..من دون فشل مافي نجاح..

كوجيما لا هو ملاك ولا مطور مثالي خصوصا ان بدأ هوسه بالسينما من MGS4 ومن ذاك الوقت وهو مهتم
بالكت سينز اللي اطول من الافلام بشكل متعب ومستحيل انكر روعتها ولكن الى متى ..؟ قلنا ان يمكن اخفق في MGSV
بسبب كونامي ولكن اللي اشوفه الظاهر ان كونامي يمكن يكون لها الحق لان ماندري شنو اللي صار بالظبط خصوصا انه يستعين
بممثلين هوليود اجورهم عالية نفس قضية Death Stranding .. وبعد ما احتفلنا وقلنا ان خلاص افتكينا من كونامي وراح يكون
عنده حرية مع سوني..استغرب انه انهى اللعبة في مدة قصيرة مع ممثلين اجورهم مكلفة وهمه بالعروض السينمائية مثل
ماذكرو بالمراجعات وملل شنيع وتكرار مع بوسات عادية مافيها حماس وسهلين والخ...

هاذي اللطمة الثانية من كوجيما واتمنى يتعلم الدرس ويرجع للأبداع اللي شفناه في MGS الاول على PS1

المصيبة ان في ناس تعطي العابه بالعشرات وتقول اسطورية بس مجرد من الاسم وهالحركات ماتمشي علي
اذا اخطأ اخطأ ونعطيه تقييم على قده..

لكن لا نستعجل خصوصا ان كوجيما مع سوني الحين وممكن يعدل ويعمل محتويات على راحته مع اللعبة واحس هالشيئ بيصير
وبتصير لعبة افضل بكثير..بالانتظار على ال pc
 

شيطون

Fortnite Lover
بكرا نشوف ألعاب مثلها من مختلف المطورين في

الغرب ونشوف وقتها كيف اطبلون لهم ليل نهار!!

كوجيما فقط لأنه ياباني نرى هذا الخسف في التقييم

لو إنه أمريكي أو أوربي كان حتى ردود البعض هنا


بتكون مختلفه تماماً

وت!!
اللي اشوفه ان الالعاب والمطورين اليابانين هنا محبوبين اكثر من غيرهم
 

MH MD

Moderator
مشرف
كوجيما فقط لأنه ياباني نرى هذا الخسف في التقييم
اشوف العكس الصدق، اتخيلوا لوهلة انه نفس هذي اللعبة طلعت، لكن من اخراج ديفيد كيج بما انه اكثر شخص يحب التجارب السينمائية والممثلين، بتشوف انواع التسفيل كتقاييم او انطباعات والكثير ما كان بيعطيها وجه.

اعلى العاب تقييم هالسنة هي ريزيدينت ايفل ٢ وسيكيرو ومونستر هنتر ايسبورن، كلها العاب يابانية
 

ASWD

True Gamer
على الطاري عندي نسخة كوليكترز زايدة*حاجز نسختين* فا اللي يبغى يشتريها يراسلني

ساكن في البحرين
 

Unknown

Fake Gamer
سؤال صعب ... لو كوجيما قاعد يعمل على اللعبه وباقي مع كونامي .. وجته نفس سيناريو المشاكل وقت MGS5
مع موجة التعاطف الي جته من الكل .. هل Death stranding بتكون 84 او 93 "تقييم MGS5"؟ هل التعاطف يأثر!؟
مع العلم انتقادات كبيره جت MGS5 من ناحية العالم والقصه وان اللعبه حرفيا مو مكتمله وبلا نهايه! (تشابتر 3 لول)
 

Z E R O

True Gamer
من الاشياء التي اضحكتني بخصوص اللعبة
التحليلات التي قام بها الاشخاص بخصوص اللعبة
في البداية اول الكلام انها سايلنت هيل ولعبة رعب
وكلام انها مجس صفر
والكلام الاخر طريقة تحليل اسلوب اللعب
هو المضحك ان اي شخص بسيط كاجوال سوف يعرف نوع اللعبة من العروض فقط
لعبة توصيل لول
كل شيء كان واضح من البداية
من الخطأ عمل تحليل ونظرية من كل شيء فقط بسبب التوهم بشيء مخالف من العروض
واعتقد كوجيما كان صادق بتصريحاته بخصوص اللعبة
لو اغلب الاشخاص الذين يضعوا النظريات ويحللوا كل شيء ويتركوا اسلوب التحنيك ويشاهدوا العرض ببساطة وضافة بقراءة كلام كوجيما بشكل مباشر لعرفوا نوع اللعبة وتوجهها واسلوبها من البداية
حقيقة وبكل جدية، كان فيه تضليل كبير من كوجيما وما اظهر القيمبلاي بشكل واضح ولا تكلم عنه، وكل عروض واخبار اللعبة ركزت على السينمائية والممثلين، وابدا ما وضح من البداية انها لعبة توصيل فقط رغم ان هذا هدفه من بداية التطوير وما كان خطأ او جاء بالصدفة.
كان متوقع ردات الفعل وسوء الفكرة ولكن استمر فيها لنفسه فقط
هذا امر لازم ما نغفل عنه ويوضح غرور وخداع كوجيما وانه بياع كلام، مستعد يقدم احلامه الوردية واوهامه (strand genre) على الواقع وفانزه. رجل عديم ثقة
 

Solay

Double Jumper
حقيقة وبكل جدية، كان فيه تضليل كبير من كوجيما وما اظهر القيمبلاي بشكل واضح ولا تكلم عنه، وكل عروض واخبار اللعبة ركزت على السينمائية والممثلين، وابدا ما وضح من البداية انها لعبة توصيل فقط رغم ان هذا هدفه من بداية التطوير وما كان خطأ او جاء بالصدفة.
كان متوقع ردات الفعل وسوء الفكرة ولكن استمر فيها لنفسه فقط
هذا امر لازم ما نغفل عنه ويوضح غرور وخداع كوجيما وانه بياع كلام، مستعد يقدم احلامه الوردية واوهامه (strand genre) على الواقع وفانزه. رجل عديم ثقة

كوجيما من يومه وهو تسويقيا يكذب ما عنده اي مشكلة عشان كذا ما تصدق اي تصريح له.

وهو فعلا كل التريلرات اللي كنا نشوفها هي تريلرات قصصية ولا كأنها تريلرات لعبة بس احقاقا للحق قبل فترة عرض الجيمبلاي بشكل مطول وكان تقريبا نفس اللي جالسين نشوفه الحين بس وقتها سلكوا له انه يترول وانه ذكي يبي يوريك شي بعدين يفاجئك بشي ثاني وهنا صراحة ما تقدر تحط المشكلة عليه.
 

Arthur

Banned
انا عندي تجربتين للعبتين عالم مفتوح وهم
Days gone & AC odyssey

وحدة تقييمها “83” بل وترشحت ( للعبة السنة )
و الاخرى 73 .

ولكن تجربتي للاولى كانت تعيسة للغاية وكانت خسارة لوقتي .
و اما دايز جون من كثر الاستمتاع جبت فيها بلاتينيوم وفعلاً تجربتي لها كانت ممتازة .

و ارقام اليوزر سكور توضح مدى رضى اللاعبين .

99162820fb8380ccc3b94bc610b204aab83d3db7902a089d3200a1d8ca9012c490994d61.jpg

40734890563b1f7c86a0d0ccef43cc29b39aec94304e3a86da4e7a2ededc1ca2575321cc.jpg


انا مو قاعد اقلل من AC ولكن اوصف تجربتي ومو غلط ان اساسن كريد تعجبك ايضاً زي مافيه كثير عجبتهم .

الشاهد من كل كلامي انه لغة الارقام مهمة بلا شك ولا اقلك اسحب عليها بشكل تام لاني انا و الاغلب نهتم بها ايضاً ولكن ، يوجد ناس تأثر فيهم المراجعات والبعض وصل بيه الحال ان يكنسل طلب اللعبة عشان رقم ونا ما اتخيل نفسي اسوي كذا للامانة سواء لديث او غيرها ، تجربتك هي اول مقياس ثم تأتي بقية الامور .

فديث ستراندينج بالايجابيات او السلبيات كلهم اتفقوا انها تجربة “ جديدة “ وهذا اكثر شي محمسني ، تحبها او تكرهها بعدين الامر عائد لك .
 
التعديل الأخير:
أعلى