hits counter

المشروع القادم لعنوان NieR بميزانية كبيرة و قيد التطوير حالياً.

Genocide Diego

True Gamer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الموقع

Nier-0-e1505872671255.jpg


لعبة الأكشن ار بي جي NieR التي قدمتها لنا سكوير اينكس بالتعاون مع فريق التطوير بلاتنوم جيمز حققت نجاحا كبيرا مما أجبر الشركة الناشرة لدعم هذا العنوان ليكون واحدا من الأسماء الرئيسيه بالشركة.

بحسب محلل المبيعات الشهير Benji فالعمل جاري على الجزء القادم من السلسلة وبميزانية كبيرة هذه المره ويتم التوظيف منذ فتره لهذا المشروع غير المعلن بعد:


الخبر أسعدني جداً وبالتأكيد مش مستغرب بعد نجاح أوتوماتا الضخم، السلسلة صارت من العناوين الرئيسية لسكوير إينكس وهالشيء يخليني أطير من الفرحة.

اللي مستغرب منه ليش سكوير ما أعلنت عن المشروع في E3 2019؟ الخبر بيكون مفرح للكثير وبيسبب ضجة كبيرة بدون شك. هل المشروع ما كان جاهز للعرض أو الإعلان؟ أو سكوير حبت تحتفظ بالإعلان لوقت آخر؟

إحتمال كبير إن الجزء الجديد بيكون للجيل القادم كونه ما تم عرضه في E3 2019. على أي حال، أنا جداً متحمس وأنتظر الجزء الجديد على أحر من الجمر.
 

hussien-11

Senior Content Specialist
اللي مستغرب منه ليش سكوير ما أعلنت عن المشروع في E3 2019؟

سكوير و كابكوم سيرميان بكل أوراقهما عندما تتحضر سوني للكشف عن البلايستيشن5.
 

Nostalgic

True Gamer
مع بلاتينوم جيمز؟ خلينا نشوف ايش ممكن يقدموا مع ميزانية ضخمة.
 

Kaido III

Lost Radiant
نايس نايس اعطوا يوكو تارو المبلغ اللي يبغاه @@
 

m7tram

True Gamer
خوش خبر يستاهلون .. نبي شي على مستوى.
 

Omni-Doom

The Last Quincy
ان شاء الله يضبطوا نسخة البي سي هاذي المرة.
 

ZIBIT

True Gamer
صراحة سكوير اينكس الجيل هذا افضل بمراحل من الجيل الماضي لانهم اعطوا الفانز العاب كثير تعجبهم و شغالين على العاب كثير تهمهم.
فاينل ١٤ و فاينل ١٥ و فاينل ٧ و كينجدوم هارتس ٣ و نيير اوتوماتا و العاب هيتمان و توم رايدر و دي كيو ١١ و اڤينجرز و غيرهم.

و الان سيكويل نيير و اولريدي عرفنا انه العمل على دي كيو ١٢ قيد التطوير و كمان كيتاسي اكد انه العمل جاري على فاينل الorthodox المرقمة القادمة + البارت ٢ من فاينل ٧.

Square Enix is on fire
 

game for new

True Gamer
يس انتظرت ه الخبر منذ ان انهيت نيير اوتوماتا ثاني افضل لعبة في هذا الجيل لكن اتمنى ماتطول يعني على السنة القادمة بكون تمام .
 
أكيد مستعد لأي شي من يوكو تارو أتمنى الجزء ذا يجمع محاسن الجزئين السابقة ويطور عليهم
 
صراحة سكوير اينكس الجيل هذا افضل بمراحل من الجيل الماضي لانهم اعطوا الفانز العاب كثير تعجبهم و شغالين على العاب كثير تهمهم.
فاينل ١٤ و فاينل ١٥ و فاينل ٧ و كينجدوم هارتس ٣ و نيير اوتوماتا و العاب هيتمان و توم رايدر و دي كيو ١١ و اڤينجرز و غيرهم.

و الان سيكويل نيير و اولريدي عرفنا انه العمل على دي كيو ١٢ قيد التطوير و كمان كيتاسي اكد انه العمل جاري على فاينل الorthodox المرقمة القادمة + البارت ٢ من فاينل ٧.

Square Enix is on fire

ريميك لعبة Seiken Densetsu 3 أو Trials of Mana لحاله هدية للفانز بكل ما تعنيه الكلمة من معنى صحيح سكوير عندهم أغلاط كثيرة الجيل ذا من أسسها وضع Final Fantasy 15 وعملية التطوير البطيئة لكن في المقابل فيه أشياء صح
 

Oldsnake

True Gamer
العاب هيتمان و توم رايدر و دي كيو ١١ و اڤينجرز و غيرهم.
لا مش احسن بل بالعكس اسوا بهذه النقطة هت مان الفريق اشترى حريته بعد فرضيات سكوير وبالعكس تخلى عن نظام الحلقات في الجزء الثاني .
فريق ديوس اكس بعد التسويق السيء لماي كايند ديفايفد السلسلة انتهت على كلف هانقر عظيم ومش رح تعود بالوقت القريب ابدا وسلم الفريق المسؤول عنها تطوير اخر تومب رايدر ويشارك الان في تطوير افنجر بعكس طلبات الفانز تكملة السلسلة .

غير حفلة سلسلة فاينل فانتسي من بداية الجيل حصلنا على 15 مقطعة ورقعوها بتحديثات لمدة سنتين والي اشتراها على الاصدار اكلها على راسع والان بيخلص الجيل ويلا بنحصل على بارت ون من فف ٧ والي حسب ما فهمت انه لا يشكل 15% بالمية من اللعبة . ...
 

hussien-11

Senior Content Specialist
صراحة سكوير اينكس الجيل هذا افضل بمراحل من الجيل الماضي لانهم اعطوا الفانز العاب كثير تعجبهم و شغالين على العاب كثير تهمهم.
فاينل ١٤ و فاينل ١٥ و فاينل ٧ و كينجدوم هارتس ٣ و نيير اوتوماتا و العاب هيتمان و توم رايدر و دي كيو ١١ و اڤينجرز و غيرهم.

و الان سيكويل نيير و اولريدي عرفنا انه العمل على دي كيو ١٢ قيد التطوير و كمان كيتاسي اكد انه العمل جاري على فاينل الorthodox المرقمة القادمة + البارت ٢ من فاينل ٧.

Square Enix is on fire

سكوير إينكس عندهم ألعاب ممتازة لكن مشكلتهم الكبيرة أن عندهم مشكلة "شنيعة" في ضبط الجودة quality assurance

ما تقدر تفهم ليش بورت لعبة زي كرونو تريغر يطلع مضروب، أو تظهر لك أخطاء في بورت فاينل فانتسي 7 مثل الموسيقى الي تنعاد من البداية في الأوفروورلد كل ما تدخل معركة (صلحوها على السويتش)

و ليش لعبة صدرت للأندرويد مثل فف9 ما تدعم شاشة اللمس على السويتش ؟؟

أيضاً، حصل داونغريد "كبير" في مستوى المشاريع الصغيرة منهم، ألعاب مثل سيتسونا و لوست سفير و عالم فاينل فانتسي و ستار أوشين 5 و غيرها، يمكن هالشي ما يهم غالبية الناس لكنه مؤسف بالنسبة لشخص كان يهتم بكل output الشركة و ليس العناوين المشهورة فقط

لكن في النهاية الشركة عادت للأجهزة المنزلية و عادت لإعطاء مصمميها الحرية للعمل على الألعاب التي يُريدون حقاً العمل عليها، الشركة وجدت لنفسها طريقاً من جديد و هذا جيد.
 
سكوير إينكس عندهم ألعاب ممتازة لكن مشكلتهم الكبيرة أن عندهم مشكلة "شنيعة" في ضبط الجودة quality assurance

ما تقدر تفهم ليش بورت لعبة زي كرونو تريغر يطلع مضروب، أو تظهر لك أخطاء في بورت فاينل فانتسي 7 مثل الموسيقى الي تنعاد من البداية في الأوفروورلد كل ما تدخل معركة (صلحوها على السويتش)

و ليش لعبة صدرت للأندرويد مثل فف9 ما تدعم شاشة اللمس على السويتش ؟؟

أيضاً، حصل داونغريد "كبير" في مستوى المشاريع الصغيرة منهم، ألعاب مثل سيتسونا و لوست سفير و عالم فاينل فانتسي و ستار أوشين 5 و غيرها، يمكن هالشي ما يهم غالبية الناس لكنه مؤسف بالنسبة لشخص كان يهتم بكل output الشركة و ليس العناوين المشهورة فقط

لكن في النهاية الشركة عادت للأجهزة المنزلية و عادت لإعطاء مصمميها الحرية للعمل على الألعاب التي يُريدون حقاً العمل عليها، الشركة وجدت لنفسها طريقاً من جديد و هذا جيد.

لما تشوف ألعاب تطلع منهم بمستوى Left Alive أو The Quiet Man تعرف إنه ضمان الجودة مو شي يركزون عليه
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لما تشوف ألعاب تطلع منهم بمستوى Left Alive أو The Quiet Man تعرف إنه ضمان الجودة مو شي يركزون عليه

صحيح أنا نسيت هذه العناوين أيضاً

زيد عليها لعبة ديسديا، و الريميك السيء لمانا

معظم الإنتاج كان دون المستوى لكن العناوين الكبيرة حققت النجاح المطلوب و أعادت الشركة إلى الواجهة.
 
صحيح أنا نسيت هذه العناوين أيضاً

زيد عليها لعبة ديسديا، و الريميك السيء لمانا

معظم الإنتاج كان دون المستوى لكن العناوين الكبيرة حققت النجاح المطلوب و أعادت الشركة إلى الواجهة.

ريميك سيكرت اوف مانا واضح كان شغل تسليكي جداً مصيبة إذا اللعبة الأصلية مظهرياً وتنلعب أفضل من الريميك واضح Trials of Mana زي الإعتذار بعد التخبيص العنيف
 

fatal framer

True Gamer
اذا مع بلاتينيوم جيمز فاللعبة بخير واذا استوديو مختلف اتمنى مايخربونها
 

XIIIXIIIXIII

Aëv stré Novrī
فكرة الميزانية العملاقة غير مريحة. Pressure أكبر على المصمم يعني حرية إبداعية أقل.

تصاميم يوكو-تشان غيميكية، آركيدية، وترتكز على الكونسبتس. لا تحتاج حقاً إلى قيمة إنتاجية، بل سأجادل بأن وجودها سيضر بال personality.

من ناحية كتابية، يوكو لا يجيد كتابة ال narratives أو خلق الcoherence، ال construction الخاص به أخرق وهو سيء كمخرج للمشاهد. نقطة قوته هي ال thematic implications وتوظيف ال metaphor. محاولة تعويض النقص بدلاً من التركيز على قوته ستفقد اعماله طابعها وما يجعلها هي.

هذا خبر مؤسف، أنا أحببت automata.
 

Bounty

رحمه الله
اهم شي يوكو تارو و اوكابي يكونون هم الي يشتغلون عليها .. و يوشيدا يكون الارتست (اتمنى مع اني ماعتقد للاسف)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مع بلاتينوم جيمز؟ خلينا نشوف ايش ممكن يقدموا مع ميزانية ضخمة.
اذا مع بلاتينيوم جيمز فاللعبة بخير واذا استوديو مختلف اتمنى مايخربونها

تحدي: راح أحط أي رمزية تختارونها لو طلع بلاتينوم هو أستديو لعبة تارو الجاية. &ــــ&

مستحيل يكون بلاتينوم ماسكها.

==

منذ نهاية 2017 و احنا نسمع أخبار لعبة قادمة لتارو و تعيين كاتب نص و انتهاء من مرحلة البري-برودكشن. كان ودي تكون نيو-آيبي مش انتري أخرى لنيير.. أتمنى اخبار الميزانية الكبيرة و حملة التوظيف ما تكون بداية تقييد حرية يوكو الإبداعية من أصحاب سترات سوداء. من زمان ودي اشوف تارو وش بيسوي بميزانية ضخمة لمشروعة. أتمنى ما يسرق الفلوس و يفتح مطعم الماسكوت حقه راس القمر -إيميل-.
 

Nostalgic

True Gamer
تحدي: راح أحط أي رمزية تختارونها لو طلع بلاتينوم هو أستديو لعبة تارو الجاية. &ــــ&

مستحيل يكون بلاتينوم ماسكها.
مش مستحيل لكن أمر وارد. أنا كذلك أشك ان مشروع NieR القادم من تطوير بلاتينوم جيمز بسبب صياغته للتغريدة. تحديدًا:
They actually have been staffing up / hiring a larger team for it
واللي they أظن تعود لسكوير.


لكن أكيد أقبل التحدي مدام مش متضرر فيه شخصيًا... توقع اني الاحق ردودك لفترة عشان أعرف ايش تكره. (&)
 

Kaido III

Lost Radiant
تحدي: راح أحط أي رمزية تختارونها لو طلع بلاتينوم هو أستديو لعبة تارو الجاية. &ــــ&

مستحيل يكون بلاتينوم ماسكها.

أشوف أكبر غلط ممكن يعملوه انهم يشتغلوا على السيكول بدون PG، لو عنوان جديد اوك مافي مشكلة
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
مش مستحيل لكن أمر وارد. أنا كذلك أشك ان مشروع NieR القادم من تطوير بلاتينوم جيمز بسبب صياغته للتغريدة. تحديدًا:
واللي they أظن تعود لسكوير.

هذا الي اظنه شخصياً، أو كالعادة يرمونه مع أي استديو خارجي لكن مسألة التوظيف تدل انهم يمكن مجهزين فريق داخلي و كلامهم انها سلسلة رئيسية لسكوير الان تدفع لهذي الاحتمالية.


أشوف أكبر غلط ممكن يعملوه انهم يشتغلوا على السيكول بدون PG، لو عنوان جديد اوك مافي مشكلة

لو سلمنا بهالشي تاورا الشريك السابق له مشغول مع استرال تشين حالياً غير ان المشاريع المكشوفة لهم بتحتاج موارد مش قليلة و الي تحت السرية ما اظن فرقها تنطبق عليها وصف ميزانية كبيرة.


لكن أكيد أقبل التحدي مدام مش متضرر فيه شخصيًا... توقع اني الاحق ردودك لفترة عشان أعرف ايش تكره. (&)

راح تلاقي اختيارات كثيرة.(&)
 

titanfall

Tarnished
أحد أفضل أخبار السنة، yes!

تطوير بلاتينيوم للعبة القادمة فقط راح يفيد بتسريع إنتاج اللعبة و ضمان عدم حدوث تأخيرات و تخبط في التطوير، لكن شخصياً رغم أني ما لعبتها لكن أعتقد أن سبب نجاح اوتوماتا ما له علاقة ب إلي يجيده بلاتينيوم، بل إلي تجيده سكوير و يوكو تارو، إذا سكوير راح تعطيه حريته و فريق يقدر يحقق رؤيته ف راح يقدر يقدم لعبة ما تقل عن اوتوماتا في نظر الفانز، لأن مرة ثانية راح أقول سبب نجاحها و شعبيتها ما له علاقة ب إلي يجيده بلاتينيوم بل ما تجيده سكوير و يوكو تارو، فقط أزيلوا تارو و موظفي سكوير إلي شاركوا في تطوير اوتوماتا و راح تطلعون بلعبة أخرى تماماً و قد لا تحصل على نجاح اوتوماتا، تذكروا أن بلاتينيوم كانوا مدينين لهذا التعاون
 

hussien-11

Senior Content Specialist
لكن أعتقد أن سبب نجاح اوتوماتا ما له علاقة ب إلي يجيده بلاتينيوم، بل إلي تجيده سكوير و يوكو تارو

لو هذا الكلام صحيح، كان نيير الأولى حققت نجاح كاسح

اللعبة نجحت لأنها كانت لعبة ممتازة، و لأنها كانت فنياً ممتازة

ما كانت بتحقق نفس النجاح بدون هذا، أو ذاك.
 
  • Like
Reactions: Tia

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
لو هذا الكلام صحيح، كان نيير الأولى حققت نجاح كاسح

اللعبة نجحت لأنها كانت لعبة ممتازة، و لأنها كانت فنياً ممتازة

ما كانت بتحقق نفس النجاح بدون هذا، أو ذاك.

كل جهة سدت نقص الآخر ببساطة.
 

titanfall

Tarnished
لو هذا الكلام صحيح، كان نيير الأولى حققت نجاح كاسح

اللعبة نجحت لأنها كانت لعبة ممتازة، و لأنها كانت فنياً ممتازة

ما كانت بتحقق نفس النجاح بدون هذا، أو ذاك.
الأولى حالة خاصة، أنت تتكلم عن لعبة بالكاد قابلة للعب، أوتوماتا بدون شك بلاتينيوم له فضل كبير بالنتيجة النهائية، بس أنا قاعد أتكلم عن إحتمالية لو صنعوا لعبة بواسطة فريق ممتاز تم تكوينه داخلياً بقيادة تارو، يعني لو نفس جيم ديزاين و المستوى التقني للعبة مثل فف 13 بس بقصة و شخصيات من تارو و تصميم شخصيات من نومورا أو يوشيدا و إضافة جيمكس شاطحة كعادة تارو ف ما أشوف ليش غير ممكن تعادل قوة أوتوماتا و بدون تدخل بلاتينيوم، أعتقد سكوير في أسوأ الأحوال عندها أشخاص مؤهلين لتصميم عالم ممتاز بدليل لعبة مثل فف 14، شيء في العادة بلاتينيوم ما يبرع فيه، غير أن سكوير تقدر تنتج مقاطع سينمائية عالية الجودة و هو شيء بلاتينيوم حسب ما سمعت ما قدمه في أوتوماتا بينما موجود حتى في الأول، و نعم حتى نظام القتال سكوير لا زالت تقدر تقدم شيء ممتاز لو فقط صمموا على ذلك و الأنظمة القتالية في ثلاثية لايتنج دليل على ذلك

تفائلوا بالخير حتى إشعار آخر
 

Old Hunter

True Gamer
الأولى حالة خاصة، أنت تتكلم عن لعبة بالكاد قابلة للعب، أوتوماتا بدون شك بلاتينيوم له فضل كبير بالنتيجة النهائية، بس أنا قاعد أتكلم عن إحتمالية لو صنعوا لعبة بواسطة فريق ممتاز تم تكوينه داخلياً بقيادة تارو، يعني لو نفس جيم ديزاين و المستوى التقني للعبة مثل فف 13 بس بقصة و شخصيات من تارو و تصميم شخصيات من نومورا أو يوشيدا و إضافة جيمكس شاطحة كعادة تارو ف ما أشوف ليش غير ممكن تعادل قوة أوتوماتا و بدون تدخل بلاتينيوم، أعتقد سكوير في أسوأ الأحوال عندها أشخاص مؤهلين لتصميم عالم ممتاز بدليل لعبة مثل فف 14، شيء في العادة بلاتينيوم ما يبرع فيه، غير أن سكوير تقدر تنتج مقاطع سينمائية عالية الجودة و هو شيء بلاتينيوم حسب ما سمعت ما قدمه في أوتوماتا بينما موجود حتى في الأول، و نعم حتى نظام القتال سكوير لا زالت تقدر تقدم شيء ممتاز لو فقط صمموا على ذلك و الأنظمة القتالية في ثلاثية لايتنج دليل على ذلك

تفائلوا بالخير حتى إشعار آخر

فعلا الجيمبلاي في الاول مكسور تماما، لو ان القصة ماكانت ممتازة مستحيل كنت راح اكملها.
 
أعلى