ما أتوقع الموضوع محتاج كل هالتحليل.النسخة الأمريكية ما تتقارن بالأوروبية، شكله سبب ذلك هو تحفيزهم للشراء بما أن في أمريكا ألعاب نينتندو راح تبيع بغزارة بكل الأحوال، في اوروبا ألعاب نينتندو تبيع بقوة لكن تظل مو بقوة مبيعاتهم في أمريكا، لكن هذا مو المهم هنا
المهم هو أن بعد ثلاثة اشهر راح نلعبها! اللعبة طالعة رهيبة و تفتح النفس!
وبتقدر تصمم دنجنز
حسين لاحظ الفيديو عدل، الطريقة بسيطة و هو أنك تأخذ غرف من دنجنز مختلفين غالباً لعبت فيهم من قبل و تركبهم بالترتيب و المكان إلي تحب حتى تصنع دنجنز بتصاميم غير نهائية، هذا بالذات راح يكون رائع حتى تصنع دنجن يجربه صديق و تفاجئه بمثلاً معارك زعماء متتالية او ما شابه@Zero_IYAD شفت الفيديو و ما فهمت كيف الشيء يشتغل XD
لكن أعتقد حصولنا على The Legend of Zelda Maker مسألة وقت.
احمالشيء الوحيد المتخوف منه ان الرسم الكرتوني يمحي الصورة / الثيم المظلم المتجوف في اجزاء اللعبة. لينك حرفياً محبوس في الجزيرة والشخصيات وبعض المناطق كانت كأنها تقودة لليأس مهما تقدم في بحثه عن النجاة.
توايليت برينسيس، ماجوراز ماسك، لينكس اويكنيكيق فيهم عنصر سوداوي عجيب، اعطى هذه الألعاب اجواء خرافية. Botw 2 يبدو وأنها ستتبع نفس الطريق!
نقطة جداً ايجابية لاحظتها في العرض هي الساوندتراكس والمؤثرات الصوتية، مدهش ماسمعت من ريمكسات للألحان الأصلية حتى الأن!
شكراً على مجهودك بكتابة مواضيع الحلقة.
ماذا عن كونه ما راق لك ببساطة؟ أنك تقول سيء ف أنت تعمم و كأن الأمر fact، إحسبني من الأشخاص إلي راق لهم الآرت ستايل و يقدرون جرأة الفريق بالتغيير كل مرة و إختيار آرت ستايل جديد في معظم ألعابهم، لو كنت أشوفه سيء كان ما قلت راق ليالآرت ستايل سيء... سيء للغاية للغاية بشكل يدمر التجربة بالنسبة لي >___<
أتمنى رغم ذلك وجود tension في اللعبة, ولو بمعايير نين. زيلدا التي أحبها لم تكن تحديداً ال happy go lucky adventure
ماذا عن كونه ما راق لك ببساطة؟ أنك تقول سيء ف أنت تعمم و كأن الأمر fact، إحسبني من الأشخاص إلي راق لهم الآرت ستايل و يقدرون جرأة الفريق بالتغيير كل مرة و إختيار آرت ستايل جديد في معظم ألعابهم، لو كنت أشوفه سيء كان ما قلت راق لي
لول, إن كنا سنقلل أي زعم يمتلك جانب subjective إلى "لم يرق لي شخصياً", فنحن -بنجاح- هدمنا ال aesthetics والفنون بشكل تام @
لول, إن كنا سنقلل أي زعم يمتلك جانب subjective إلى "لم يرق لي شخصياً", فنحن -بنجاح- هدمنا ال aesthetics والفنون بشكل تام @
ليس حقاً
أنا درستُ شيئاً من الفنون في الماضي، و ما كُنتُ أسمعه باستمرار من my lecturers أن الفنون هي soft science و ليس hard science
أعني، تستطيع بالطبع أن تقول بأنه سيء، و بالتأكيد لديك أسبابك
لكنك تستطيع أن تقول أن هذا أيضاً مبني على ذوق/نظرة/معرفة
حتى بعض القواعد الفنية الذائعة و المُتعارف عليها بين الفنانين، وُضعت عن طريق التجربة و ردود فعل الناس.
كلام فاضي، على الأقل كان شرحت لنا ليش تشوفه سيء للغاية، بما أن كثيرين متقبلينه هنا و رأيك شاذ ف نهتم نعرف رأيك أكثر من رأي إلي عاجبهم، و طبعا الشيء راجع لك لو بغيت تقول رأيك أو لالول, إن كنا سنقلل أي زعم يمتلك جانب subjective إلى "لم يرق لي شخصياً", فنحن -بنجاح- هدمنا ال aesthetics والفنون بشكل تام @
زاوية ثانية :"(
أحتاج هالمجسمات في غرفتي أتأمل فيهم بينما أعد كل دقيقة حتى إصدار اللعبة
شكلها رهيبة جدا ؛ اول مره غير اجرب شي مختلف عن نفس البرية
بس نظام زيلدا القديمة مختلف عن نفس البرية صح يا شباب يعني انا مش شايف خريطة وين لازم اروح أو شو المهمة ممكن الواحد يضيع في عالم اللعبة
ع أي حالها لازم اجربها أن شاء الله
انا جديد على السلسلة ،اللعبة الوحيدة جربتها وختمها كانت نفس البرية كانت شي خرافي ،بصراحة حبيت نظامها تعرف شو بدك تعمل وكمان تعرف وين بدك تروحما لعبت الأجزاء القديمة لزيلدا ؟
الأجزاء القديمة كانت ضياع في ضياع ما في شي يخبرك وين تروح بالضبط ما عدى شخصيات اللعبة
اللي تعطيك تلميحات بسيطة
انا جديد على السلسلة ،اللعبة الوحيدة جربتها وختمها كانت نفس البرية كانت شي خرافي ،بصراحة حبيت نظامها تعرف شو بدك تعمل وكمان تعرف وين بدك تروح
عشان هيك خايف انو اضيع في اللعبة وما اعرف شو اعمل حتى
هسا انا مشكلتي مع الجزء الجديد غير اضيع وما اعرف شو اعمل أو ممكن يكون الوضع أسهل مما أتخيل وأنها أبسط بكثير من ماجورا و اوكاريناالاجزاء القديمة فيها حس ضياع اوكارينا وخصوصا ماجورا ماسك ، بعد كذا اللعبه تصير ابسط ، ويند ويكر توايلايت وسكايورد سورد ما راح تضيع فيهم
انت محظوظ دامك ما قد جربت السلسلة من قبل ، الفورميلا مختلفة كثير عن بريث اوف ذا وايلد ..
هسا انا مشكلتي مع الجزء الجديد غير اضيع وما اعرف شو اعمل أو ممكن يكون الوضع أسهل مما أتخيل وأنها أبسط بكثير من ماجورا و اوكارينا
انا حبيت اللعبة بس خايف ما اقدر أختمها