إخراج التريلر إليم حتى أحسن من تريلر كوجيما الأخير (&). استخدام match cut مثلًا إبداعي وسينمائي زي مشهد الزهرة الذابلة بعدين ننتقل للقطة الشعر المتدلي كانت كثير كوول XD.
أسهل سؤال ممكن نجيبه ، من هو البطل؟ صاحب الBow بالتأكيد.
لكن بعدها، سأقول ان الbow ليس سلاحه الوحيد، كما نرى.. في أخر العرض، هو لديه قوة خارقة يبدو أنها تأثر في هذي المخلوقات الغريبة.
السؤال الأخر، مش صعب علينا نجيبه أيضاً... هل ستقاتل هذي المخلوقات؟
نعم، العرض في أغلبه showcase للأعداء المختلفين الذي من الممكن قتالهم و اللي زي ما شفنا لهم physical danger على الفتاة في النهاية، و البطل يتصدى لهم ب...إيش؟ نعم القتال.
بس سؤال أصعب من كليهما... هل اللعبة بتكون عالم مفتوح؟
1- من حكمنا على عرض Evil within 2 الأول ف هم عندهم ميل إلى وضع مشاهد في الإعلان لن تحصل في اللعبة النهائية بل لتوضيح الفكرة فقط.. فأول تحليل إنهم فقط بيعطونا إيحاء من التريلر إن الepidemic هذا يحصل على طوكيو بأكملها بس مو شرط إنك بتلعب بشكل حر في المدينة كاملة، أو حتى في حارات عريضة منها، قد تكون خطية بمقاس إيفل ويثن الأولى حتى.
2- لا تتسرع في قبول التحليل الأول، في اللعبة السابقة إعتمدوا توسيع المناطق لكي تستكشف. في إيفل ويثن 2 كانت "حارات" تجي متفرقة و تفتحلك بشكل منفصل كل ما تقدمت و تستمتع في إستكشافها، لذلك سهل جداً تظن إن اللعبة ذي بتكون مشابهة في تقسيم المدينة إلى حارات ما بينهم لودنج، لكن يعطونك مساحة كافية لكي تستمتع في الإستكشاف. راح نسميها طوكيو الساندويتش المقطع.
3- لا تأخذ تحليلي السابق، أرجوك. اللعبة هي action advanture، و ماللعبة اللي إنعلنت من يومين و هي من نفس الجنرا؟ نعم star wars. و ما الألعاب الأخرى التي تندرج تحتها؟ أنشتارتد ، سبايدرمان ، و إله الحرب و غيره. اللعبة ليست لعبة نجاة مثل إيفل ويثن 2، و التي الإستكشاف فيها motivated بسبب قيمة الموارد التي تجدها فيه. لو كانت هذه لعبة إستكشافية، لما تريد أن تستكشف فيها؟ فكروا في ذلك. هي إيفل ويثن1-تريتوري، ممكن.
بقي سؤال و أظنه مهم لمحتوى اللعبة.... هل ميكامي سينتظرني لأموت قبل أن نرى لعبة جديدة منه، عندي ثلاث نظريات لهذا:
1- هذا الشخص غبي.
2- هذا الشخص أحمق.
3- هذا الشخص وغد، وغد، وغد.
لكنه الغبي الأحمق الوغد، اللي أعطاني من أفضل ساعاتي في اللعب و سأتذكرها، ما يحتاج أشكرك ميكامي، أنتظر لعبة لك، أحمق.
المقابلة تخليني اشعر بالأسف أكثر أن ميكامي ما عاد يخرج ألعاب، ما تكلم كثير في المقابلة لكن كل مرة يتكلم تقدر تشوف لأي درجة خبير و متمرس في تطوير الألعاب، خسارة كبيرة فعلاأتابع أخبارها من إيفل ويذين الأولى، تحديداً من يوم شفت هالفيديو:
*تابع من الدقيقة 1:53*
طريقة إجابتها على السؤال و توضيحها للإجابة تنم عن شخصية عندها قناعات مثيرة جداً للإهتمام و لاحظ ردة فعل ميكامي و المقدم عليها(مندهشين و مو مصدقين لحد الضحك) و كيف أنها واثقة من نفسها غير أن إجابتها جداً موفقة. من وقتها أقول متى بنشوف إخراجها الأول للعبة و أخيراً حصل.
اللعبة واضح أنها بتكون حاجة فريدة من نوعها وطلعت من يد شخص تتلمذ لميكامي لمساته جداً واضحة هنا فوق أن ناكامورا حطت رؤيتها الشخصية ايضاً(فايب ايفل ويذين الأولى متواجد بشكل خفي برايي). أتمنى لها و للعبتها النجاح و شكلنا موعودين بتجربة للذكرى.
الحين فقدت الأهتمام باللعبة، شكراً.العرض جميل و الأجمل إن القصة في اليابان و بعد ذكرني بأنمي طوكيو غول
أعتقد كاتاكاي ماشارك في ايفل وذن2 صح ؟ غالبا مشارك بالمشروع هذاأفترض أنه غالبا كاتاكاي شغال على اللعبة كأرتست ولو صح وتم تأكيد الأمر ؟ فبوعدكم بتجربة "فنية" من النوع الرفيع على الأقل..
لا تخلوا التريلر يعطيكم توقعات غير حقيقية، معروف أن مخرج تريلرات تانقو ممتاز، عرض الكشف عن TEW 2 كان مذهل لو ترجعوا تشوفوه، هذا ما يمثل اللعبة بشكل دقيق
أتفق معاكم الحكم بدري على مستوى اللعبة بدون مانشوف جيمبلاي او نجرب اللعبة لكن وضع العنوان الجديد هذا مختلف تماما عن TEW2، جوست واير عنوان جديد بكونسبت جديد في جانرا مختلفة المساحة والحرية الابداعية بتكون أكبر وبدون قيود بعكس TEW2، اللي مشكلتها جات بعد جزء أول رائع من اخراج مطور عبقري ومخضرم مثل ميكامي، مهمة السيكول كانت مقيدة ومرة صعبة خصوصا على مخرج مبتدئ مثل جوناس وما ألومه صراحةآه .. التيزر كان خارق ومجنون.. للأسف ماراح أبني عليه أي شيئ ! تيزر TEW2 كان أيضا خارق و مجنون !!
أعتقد كاتاكاي ماشارك في ايفل وذن2 صح ؟ غالبا مشارك بالمشروع هذا
لكن مشكلة تانجو الأزلية ستبقى.. المحرك
ومستعد أراهن انه فيه جزئية فيرست بيرسون محشورة بالغصب، هذا اذا اللعبة مب كلها فبس.
ما شفت المؤتمر؟
اللعبة من إخراج إيكومي ناكامورا و قدمت اللعبة بشكل رائع على المسرح.
لسه شفت المؤتمر و ظهورها .. ايش هذا الليفل العالي و المفاجئ بالكيوتنس (&) و ميكامي حلق لحيته اخيرا xD
شباب
هل في مطورة العاب يابانية (انثى) ؟ ولا هذي الاولى بالتاريخ ؟
تقريباً اول مرة اسمع بمخرجة يابانية.
شباب
هل في مطورة العاب يابانية (انثى) ؟ ولا هذي الاولى بالتاريخ ؟
فريق تطوير دراجون بول فايترز كان عندهم وحدة اسمها:Tomoko Hiroki.شباب
هل في مطورة العاب يابانية (انثى) ؟ ولا هذي الاولى بالتاريخ ؟
Rika Suzuki مصممة و كاتبة هوتل دسك ولاست ويندو وغيرها من ألعاب ستوديو Cing على النينتندو دي اسشباب
هل في مطورة العاب يابانية (انثى) ؟ ولا هذي الاولى بالتاريخ ؟