hits counter

E3 الاعلان عن تعاون مايازاكي مع جورج مارتن Elden Ring

Kaido III

Lost Radiant
بعض التفاصيل :

  • - Dev started after DaS3 DLC
  • - 3rd person action RPG
  • - More RPG, more variety than DaS
  • - challenging
  • - Character customization
  • - Martin wrote the overarching mythos of the world
  • - open-world
  • - Theme "will of mankind"

أتمنى توجه العالم المفتوح مايأثر على الليفل ديزاين وتصميم العالم بشكل عام، متخوف من النقطة ذي لكن مهتم أشوف لمسة فروسوفت مع هذا التوجه .
 

titanfall

Tarnished
ثقوا بي، ما راح تكون مثل أي لعبة عالم مفتوح جربتوها، ف لا تخافوا يكون فيها مشاكل مثل إلي في كثير من ألعاب العالم المفتوح مثل قلة و ضعف الزعماء و مساحات كثيرة فارغة و إهتمام أقل في اللفل ديزاين، حتى ميازاكي أكد في المقابلة أن راح يكون فيها مناطق بتصاميم معقدة مثل قلاع متعددة الطبقات و تواجد معارك الزعماء

المقابلة أشعلت حماسي بشكل لا يوصف! ثقتي بهالفريق لا حدود لها!
 

m7tram

True Gamer
عالم مفتوح امممممممم بس أثق بمايازاكي.
غريبه محد سأله عن الاونلاين؟
 

Kaido III

Lost Radiant
D8pzhFiUYAAg6kZ.jpg


الصورة ذي too good to be true..... مان ما أقدر أنتظر حتى أعرف أكثر عن اللعبة وعالمها .
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
حاولت أجمع وأترجم كذا نقطة من المقابلة:
  • بدأ تطوير اللعبة بعد إنتهاء الفريق عملهم على إضافات دارك سولز 3
  • تم تطويرها مزامنة مع سيكيرو
  • لايزال أمام المشروع الكثير من العمل
  • أكشن-ربج من منظور الشخص الثالث
  • على خلاف سيكيرو وتركيزها على الأكشن، إلدين رينج ستركز أكثر على عناصر الربج
  • بالطبع هذا ما يعني انهم بيتخلوا عن نظام قتال الميلي المتجاوب
  • مستوى تحدي عالي (هارد لك للمطالبين بالايزي مود)
  • تنوع أكثر في طرق تغلبك على تحديات اللعبة وأعدائها، حتى مقارنًة بدارك سولز
  • تكوين وتخصيص شخصيتك الخاصة على غرار السولزبورن
  • ميازاكي معجب كبير بجورج رر مارتن
  • ميازاكي ما كان يتوقع ان جورج راح يوافق على عرضهم وهو ممتن له على ذلك
  • جورج مسؤول على كتابة أساطير وميثولوجيا العالم نفسه بعد ان إستشاره ميازاكي وناقشه فيها
  • يصف عالم اللعبة بالمفتوح
  • هناك تعريفات كثيرة لمصطلح "عالم مفتوح" وقد يصيغها ميازاكي بشكل غير صحيح، لكنهم جربوا منهجهم الخاص في بناء عالم واسع تلعب فيه (من مفهومي الخاص، نفس فلسفة تصميم عوالمهم السابقة لكن بشكل أوسع)
  • عالم اللعبة مليء بالخطر والتهديدات، وكذلك العديد من المناطق المجهزة لإستكشافها
  • "من بين تلك المناطق، ستجد أيضًا قلاعًا مصممة بأسلوب معقد ومتعدد الطبقات"
  • إختيارهم للشخصية التي تظهر على الكونسبت ارت (يقصد هذا) هو بسبب غرابتها والطريقة التي تصور بها ظلامية عالم اللعبة وقصتها
  • الشخصية كذلك تمثل إرادة أو طموح البشرية
 

Solay

Double Jumper
بالنسبة للعالم المفتوح من كلام مايازاكي بالمقابلة كأنه يوضح انها شي مثل دارك سولز بس بسكيل أكبر.

tCpS9Dy.png
 

Yashiro

True Gamer
  • يصف عالم اللعبة بالمفتوح
  • هناك تعريفات كثيرة لمصطلح "عالم مفتوح" وقد يصيغها ميازاكي بشكل غير صحيح، لكنهم جربوا منهجهم الخاص في بناء عالم واسع تلعب فيه (من مفهومي الخاص، نفس فلسفة تصميم عوالمهم السابقة لكن بشكل أوسع)
  • عالم اللعبة مليء بالخطر والتهديدات، وكذلك العديد من المناطق المجهزة لإستكشافها
  • "من بين تلك المناطق، ستجد أيضًا قلاعًا مصممة بأسلوب معقد ومتعدد الطبقات"
أكثر النقاط المتحمس لها ! بالذات هذه النقطة :
  • تنوع أكثر في طرق تغلبك على تحديات اللعبة وأعدائها، حتى مقارنًة بدارك سولز
 

AliAlwazzan

True Gamer
حاولت أجمع وأترجم كذا نقطة من المقابلة:
  • بدأ تطوير اللعبة بعد إنتهاء الفريق عملهم على إضافات دارك سولز 3
  • تم تطويرها مزامنة مع سيكيرو
  • لايزال أمام المشروع الكثير من العمل
  • أكشن-ربج من منظور الشخص الثالث
  • على خلاف سيكيرو وتركيزها على الأكشن، إلدين رينج ستركز أكثر على عناصر الربج
  • بالطبع هذا ما يعني انهم بيتخلوا عن نظام قتال الميلي المتجاوب
  • مستوى تحدي عالي (هارد لك للمطالبين بالايزي مود)
  • تنوع أكثر في طرق تغلبك على تحديات اللعبة وأعدائها، حتى مقارنًة بدارك سولز
  • تكوين وتخصيص شخصيتك الخاصة على غرار السولزبورن
  • ميازاكي معجب كبير بجورج رر مارتن
  • ميازاكي ما كان يتوقع ان جورج راح يوافق على عرضهم وهو ممتن له على ذلك
  • جورج مسؤول على كتابة أساطير وميثولوجيا العالم نفسه بعد ان إستشاره ميازاكي وناقشه فيها
  • يصف عالم اللعبة بالمفتوح
  • هناك تعريفات كثيرة لمصطلح "عالم مفتوح" وقد يصيغها ميازاكي بشكل غير صحيح، لكنهم جربوا منهجهم الخاص في بناء عالم واسع تلعب فيه (من مفهومي الخاص، نفس فلسفة تصميم عوالمهم السابقة لكن بشكل أوسع)
  • عالم اللعبة مليء بالخطر والتهديدات، وكذلك العديد من المناطق المجهزة لإستكشافها
  • "من بين تلك المناطق، ستجد أيضًا قلاعًا مصممة بأسلوب معقد ومتعدد الطبقات"
  • إختيارهم للشخصية التي تظهر على الكونسبت ارت (يقصد هذا) هو بسبب غرابتها والطريقة التي تصور بها ظلامية عالم اللعبة وقصتها
  • الشخصية كذلك تمثل إرادة أو طموح البشرية
تحمست لكل المعلومات ماعدى نقطة انهم رجعوا للشخصيات الي تتصمم
 

Veeto

True Gamer
متحمس .. خصوصا للعالم المفتوح من هالفريق
 

titanfall

Tarnished
إلى الآن ما تابعت أكثر من حلقتين من GoT الموسم الأول، و لو أن مستواهم جبار و يحمس لكن اتكاسل اتفرغ للمسلسل و اكمل، لكن الحين مو فقط ناوي اتابع المسلسل كامل، لكن بشتري سلسلة الروايات بعد! من إلي شفته في المسلسل و المقتطفات إلي قرأتها من الروايات، هو كاتب عظيم و عنده قدرات خارقة في بناء العوالم و التعامل مع الكثير من الشخصيات، تعاونه مع ميازاكي راح يكون مثمر، شخصين عبقريين بخيال واسع جدا يبنون عالم واحد، جديا كيف تقدر تتحمل الحماس هذا؟

واضح من العرض مقتطفات من ثمار تعاونهم، بصراحة ميازاكي مجنون! ال passion إلي عنده حتى يتفوق على نفسه كل مرة و يبتكر عناوين جديدة شيء مو عادي! ما يكفيه أن كل عنوان جديد قدمه كان ماستربيس و مختلف عن أي شيء في السوق، بل ذهب لحدود بعيدة في سعيه لتقديم عمل يتفوق فيه على نفسه و تعاون مع كاتب أحد أنجح إذا ما كانت أنجح روايات في الوقت الحالي، و رواياته تم إنتاج أشهر و أنجح مسلسل أمريكي منها، ما يكفيه أن ألعابه معروف عنها أن عندها بناء عالم مذهل لكن تعاون مع مارتن عشان يرفع البار أكثر، لأن بمعرفة ميازاكي ما في شك أن قعدوا يتشاركوا أفكارهم المجنونة لساعات و ساعات و بنوا العالم بما كتبه مارتن بناءا على إلي اتفقوا عليه من أفكار للعالم
 

Oldsnake

True Gamer
لعبة عالم مفتوح بصعوبة دارك سولز ؟
انا مش قادر اخلص بلود بورن ودارك سولز وهم العاب بمناطق مفتوحة فقط ::sad::
للاسف اللعبة مش لي مع اني استمتع بجيم بلاي والليفل ديزاين الفريق كثيرا لكن بصراحة جربت كثير اتقبل صعوبة هل الالعاب وعل الفاضي
 

Daud

True Gamer
You died
بعالم مفتوح واااااو
 

Mogrim

Raven
ذي Elden ring اوووووه Elden ring >> الوسيقى مع صوت الراوي شي رهيب

اتمنى اللعبة تكون نظام مختلف نهائيا عن العابهم السابقة من ناحية التقدم في تخصيص الشخصية
النظام القديم حق تنظر الى states = لفل السترينقث عشان ترفع الدامج +3 خلاص طفشت منه في ثلاثة اجزاء دارك وجزء ديمون
بلودبورن نظام التلفيل كان مشابه لهم.. اضافوا الtrick weapons الي كانت ممتازة , بس الأحجار الي تركبها على الأسلحة كانت فكرة جيدة لكن فائدتها سطحية مجرد ترفع الدامج او اضافة نار/كهرباء على السلاح
 

Daud

True Gamer
لو صعوبتها تكون مقاربة لبلادبورن او دارك ٣ اعتقد غالبية الجيمرز ما يشتكون..اما مثل سيكيرو فانا واحد رح اسوي سكيب للاسف بالرغم من عشقي لالعاب هالفريق..صعوبتها كانت كابوس
 

aboooood

True Gamer
إذا اللعبة كانت صعبة زي سيكيرو من الآن سكيب
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
IGN عمل مقابلة حصرية مع المعلم ميازاكي وقرر يذلنا وينزلها بالقطارة. حتى الآن نزلت 3 أجزاء من المقابلة وما أدري إذا تبقت أجزاء أخرى رهينة عندهم.

- الجزء الأول مذكور في رد الأخ @Eizu
- ميازاكي يقول لعبته بالتأكيد ستتأثر بـLotR كونها من من روايات الخيال الأكثر كلاسيكية، ولكن ليس بطريقة مباشرة
- وتابع قائلًا ان الـring في Elden Ring بالحقيقة لا تعني ring (خاتم) تلبسه ولكن بسياق circle (دائرة أو حلقة)
- "الـElden Ring هو عنصر أساسي غامض في أساسات العالم الذي أنشأناه. إنه يشكل قواعد وإيقاع هذا العالم. ولكن كما ترون في عرض الكشف، فقد تحطم"
- عند أول لقاء يجمع الاثنين، مارتن كان على دراية بـDark Souls ولكن ميازاكي لم يسأله عن رأيه باللعبة. ولكن موافقته على العمل المشترك فورًا قد تعني ان الإحترام متبادل من الجهتين. أيضًا أحد موظفي مارتن بدأ وكانه معجب بـDark Souls
- دور مارتن في Elden Ring هو كتابة ميثولوجيا عالم اللعبة وأساطيرها بينما يهتم ميازاكي بكتابة القصة الرئيسية. هذا يعني ان سرد القصة في اللعبة لن يشرد بعيدًا عن أسلوب الفريق المعروف.
- مارتن لم يشارك في كتابة القصة الرئيسية في اللعبة لأن ميازاكي يؤمن ان وسط ألعاب الفيديو سيحد من إبداعه في السرد القصصي. ووفقًا لميازاكي، فأن قصة اللعبة ولور مارتن متأثران بشدة ببعضهما البعض
- بفضل مارتن، عالم اللعبة وشخصياتها يمتلكان عمق أكبر
- حاليًا لا توجد أي خطط في تحويل اللعبة إلى رواية
- "تحويل اللعبة إلى رواية يعني أن كل الأسرار والغموض المخفية في Elden Ring ستكشف. ومن وجهتي نظري كمخرج، لست متأكدًا مما إذا كان القيام بهذا شيء صحيح"
 

titanfall

Tarnished

هارادا وسيع صدر حتى مع التسريب
مستغرب من شيء واحد و هو شلون الأشخاص إلي واقفين خلف ميازاكي يقدرون يحافظون على هدوئهم في حضوره!
IGN عمل مقابلة حصرية مع المعلم ميازاكي وقرر يذلنا وينزلها بالقطارة. حتى الآن نزلت 3 أجزاء من المقابلة وما أدري إذا تبقت أجزاء أخرى رهينة عندهم.

- الجزء الأول مذكور في رد الأخ @Eizu
- ميازاكي يقول لعبته بالتأكيد ستتأثر بـLotR كونها من من روايات الخيال الأكثر كلاسيكية، ولكن ليس بطريقة مباشرة
- وتابع قائلًا ان الـring في Elden Ring بالحقيقة لا تعني ring (خاتم) تلبسه ولكن بسياق circle (دائرة أو حلقة)
- "الـElden Ring هو عنصر أساسي غامض في أساسات العالم الذي أنشأناه. إنه يشكل قواعد وإيقاع هذا العالم. ولكن كما ترون في عرض الكشف، فقد تحطم"
- عند أول لقاء يجمع الاثنين، مارتن كان على دراية بـDark Souls ولكن ميازاكي لم يسأله عن رأيه باللعبة. ولكن موافقته على العمل المشترك فورًا قد تعني ان الإحترام متبادل من الجهتين. أيضًا أحد موظفي مارتن بدأ وكانه معجب بـDark Souls
- دور مارتن في Elden Ring هو كتابة ميثولوجيا عالم اللعبة وأساطيرها بينما يهتم ميازاكي بكتابة القصة الرئيسية. هذا يعني ان سرد القصة في اللعبة لن يشرد بعيدًا عن أسلوب الفريق المعروف.
- مارتن لم يشارك في كتابة القصة الرئيسية في اللعبة لأن ميازاكي يؤمن ان وسط ألعاب الفيديو سيحد من إبداعه في السرد القصصي. ووفقًا لميازاكي، فأن قصة اللعبة ولور مارتن متأثران بشدة ببعضهما البعض
- بفضل مارتن، عالم اللعبة وشخصياتها يمتلكان عمق أكبر
- حاليًا لا توجد أي خطط في تحويل اللعبة إلى رواية
- "تحويل اللعبة إلى رواية يعني أن كل الأسرار والغموض المخفية في Elden Ring ستكشف. ومن وجهتي نظري كمخرج، لست متأكدًا مما إذا كان القيام بهذا شيء صحيح"
كل معلومة حتى الآن تحمس أكثر و أكثر، ميازاكي قاعد ينحت لعبة أسطورية
 

game for new

True Gamer
IGN
- حاليًا لا توجد أي خطط في تحويل اللعبة إلى رواية
- "تحويل اللعبة إلى رواية يعني أن كل الأسرار والغموض المخفية في Elden Ring ستكشف. ومن وجهتي نظري كمخرج، لست متأكدًا مما إذا كان القيام بهذا شيء صحيح"

اي نعم قصده ان الغموض مو لازم هو يكشفه لازم الاعبين يكشفوه عن طريق فيدوات اليوتيوب وويكبيديا هههههه نمزح ياعشاق ميازاكي لاتزعلون منا خخخ.

المهم اعتقد اللعبة بتمشي على اسلوب دارك سولز وبلودبورن في سرد القصة لذلك ماعندي اهتمام كبير لها لكن ننتظر ونشوف وش بتقدم.
 

Kazuya

Gamer
الكتابة في ألعاب السولز كئيبة بما يكفي بدون جورج راء راء مارتن. أتسائل ان كنا سنرى طابع الغموض كما هو في السولز وبلوودبورن أو أنها ستكون مليئة بالحوارات بما أن كاتبا مشهورا يعمل معهم. هناك فرق بين كتابة قصة وكتابة Lore (ايا يكن معناها باللغة االعربية)
الأمر منفر جدا،كون اللعبة عالم مفتوح. لهذا السبب لم المس BoTW بعد. الأمر نصل ذو حدين، وأتمنى أن يكون العالم جميلا وقابل للاستكشاف دون ضياع
 
أعلى