hits counter

الموضوع الرسمي لـ Sekiro: Shadows Die Twice | إنتقام ابن البومة!

Guyver

Gamer
ما شاء الله عليك..كفو الصراحة....بدون دمج -اذا استثنينا كاونتر الصاعقة-..

استمتعت بالمشاهدة *thumbs up*

انا من عقب البلات خذت بريك..

و رجعت من فترة لان ما عندي شي العبه..قلت بخلصها بدون تلفيل..
للاسف ما حسيت بالمتعة..وصلت عند زعيم نهاية شورا و وقفت..يمكن ارجع لها بعدين..

سلمت

نفس الشي, بعد البلات وخليت الباور اتاك 99 (اللي بالمناسبة مايعطي فرق حقيقي للدمج) صار عندي تشبع
 
التعديل الأخير:

LegendaryK

True Gamer
لا قاتلتهم مرة واحدة باول بلي ثرو ومن بعدها صرت اتجنب بعض القتالات الجانبية اللي ما تعجبني
لكن رجعت له اليوم و سجلت قتالي ضده


____________________________

بونص

ونفس الشيء صار معا قتالي ضد المربط
معا جينشيرو اكلت كم ضربة نتيجة كم ديفلكت فاشل
و الضربات البرقية لكن هزمته بدون استخدام الهيل :confused::

والله كاد يقتلك لولا الهيلث الكثير اللي عندك
بجد قتاله غثيث ويبي له شغل
لكن في طريقة ثانية تقدر تنسفه بدون هالمعاناة
طيب عندي سؤال
منو اكثر زعيم رئيسي تكره قتاله او صعب جدا بالنسبة لك غير الاخير ؟
 

mamiqdadi

True Gamer
بعد ما مشيت فيها مسافة كالعادة الجيم بلاي من عالم ثاني، اللعبة فيها قصة، أجواء اللعبة مميزة جدا، المهم هنا إني أقدر أزيد صعوبة اللعبة
:tearsofjoy:
إيش حكاية الوباء هذه، طاعون اليابان
:tearsofjoy:
 
الجاردين ايب
تحركاته مرة سريعة وقوية
غلطة واحدة تكون مميتة
بوس الشيطان اغث منه تحس ستايله ما يمشي مع طريقة لعب سيكيرو كأنهم جايبين بوس من بلودبورن وحاطينه هنا
 

شيطون

Fortnite Lover
بوس الشيطان اغث منه تحس ستايله ما يمشي مع طريقة لعب سيكيرو كأنهم جايبين بوس من بلودبورن وحاطينه هنا

هذا سحبت عليه
قلت اهزم الفاينل بوس بعدين ارجع عليه لكن خشيت نيو جيم بلس وتركته نهائيا ::laugh::

اليوم ارجع وانهي الموضوع ونشوف من الشيطان الحقيقي ::sar::
 

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
اشوف فيه مبالغه في مدح اللعبه، انك تقول انها احسن لعبة فروم سوفتوير هذا رأي وكل واحد حر فيه بالطبع، لكن احسن لعبة تقدم جيمبلاي على الاطلاق ؟ او الزعماء فيها احسن بكثير من العاب فروم سوفتوير ؟ ما ادري صراحه @@
اشوف فيها سقطات واضحه مقارنه مع باقي العاب الاستديو مثل تصميم المناطق وتنوعها .. المناطق في اللعبه قليله وقصيره ومتشابه مع بعض لحد كبير وبكل امانه كل منطقه اوصلها في اللعبه احس اني شفتها من قبل في مكان ثاني، المناطق ماتعطي احساس بالانبهار وحتى كليفل ديزاين المناطق عباره عن طرق مستقيمة، ما امانع بالشيء هذا لكن اللعبه ماتحتوي على اي طرق/مناطق سرية ممكن تفوتك ! كل شيء سهل انك تكتشفه احساس الاستكشاف اقل بوضوح مقارنه مع العاب فروم سوفتوير الاخرى، كمقارنه مع دارك سولز 3 مثلا .. كانت فيه مناطق سرية ضخمه ممكن ماتكتشفها بسهوله !

اللعبه حاولت انها تقدم قصة واضحه لكن مع الوقت ماصرت احس اني مهتم فيها كثير، ما اعطتني ذيك اللحظات اللي تخليني اتعلق فيها، مقارنه مع بلودبورن مثلا اللي رمت حدث بالبداية زي حدث الاب قاسكوين وخلتني اتعلق كثير في القصة

الزعماء بكل امانه ما احس اني ممكن اذكرهم كثير بعد فتره من انهاء اللعبه ممكن فقط القرد الضخم بسبب الحركه اللي عملها لكن غير كذا مافي هذاك الزعيم اللي ممكن يجلس في بالي لفتره طويله، عكس بلودبورن اللي قدمت ليدي ماريا او دارك سولز 3 اللي قدمت النيمليس كينج زعماء لذكرى فعلا

التسلل في اللعبه جدا ضعيف

الموسيقى 10/0

اللعبه بشكل عام قصيره، اشوف هالشيء سلبيه بس ما ادري كيف اعبر عنه بصراحه XD بس احس اللعبه ما اعطتني وقت اني اتعلق فيها

انا كنت مشجع لفكره ان سيكيرو ممكن انها تكون مختلفه عن اسلوب السولزبورن، التجديد دائما شيء حلو .. بس حاليا؟ صرت اتمنى لو انها كانت سولزبورن لايك بكل امانه.
 

Kaz

Hardcore Gamer
اشوف فيه مبالغه في مدح اللعبه، انك تقول انها احسن لعبة فروم سوفتوير هذا رأي وكل واحد حر فيه بالطبع، لكن احسن لعبة تقدم جيمبلاي على الاطلاق ؟ او الزعماء فيها احسن بكثير من العاب فروم سوفتوير ؟ ما ادري صراحه @@
اشوف فيها سقطات واضحه مقارنه مع باقي العاب الاستديو مثل تصميم المناطق وتنوعها .. المناطق في اللعبه قليله وقصيره ومتشابه مع بعض لحد كبير وبكل امانه كل منطقه اوصلها في اللعبه احس اني شفتها من قبل في مكان ثاني، المناطق ماتعطي احساس بالانبهار وحتى كليفل ديزاين المناطق عباره عن طرق مستقيمة، ما امانع بالشيء هذا لكن اللعبه ماتحتوي على اي طرق/مناطق سرية ممكن تفوتك ! كل شيء سهل انك تكتشفه احساس الاستكشاف اقل بوضوح مقارنه مع العاب فروم سوفتوير الاخرى، كمقارنه مع دارك سولز 3 مثلا .. كانت فيه مناطق سرية ضخمه ممكن ماتكتشفها بسهوله !

اللعبه حاولت انها تقدم قصة واضحه لكن مع الوقت ماصرت احس اني مهتم فيها كثير، ما اعطتني ذيك اللحظات اللي تخليني اتعلق فيها، مقارنه مع بلودبورن مثلا اللي رمت حدث بالبداية زي حدث الاب قاسكوين وخلتني اتعلق كثير في القصة

الزعماء بكل امانه ما احس اني ممكن اذكرهم كثير بعد فتره من انهاء اللعبه ممكن فقط القرد الضخم بسبب الحركه اللي عملها لكن غير كذا مافي هذاك الزعيم اللي ممكن يجلس في بالي لفتره طويله، عكس بلودبورن اللي قدمت ليدي ماريا او دارك سولز 3 اللي قدمت النيمليس كينج زعماء لذكرى فعلا

التسلل في اللعبه جدا ضعيف

الموسيقى 10/0

اللعبه بشكل عام قصيره، اشوف هالشيء سلبيه بس ما ادري كيف اعبر عنه بصراحه XD بس احس اللعبه ما اعطتني وقت اني اتعلق فيها

انا كنت مشجع لفكره ان سيكيرو ممكن انها تكون مختلفه عن اسلوب السولزبورن، التجديد دائما شيء حلو .. بس حاليا؟ صرت اتمنى لو انها كانت سولزبورن لايك بكل امانه.

اشاركك الرأي واكثر كمان
مع كامل الاحترام لاذواق الاعبين لكن اشوف في شوية نفخ في اللعبه ، واللعبه من وجهة نظري تحتوي ع عيوب وسقاطات خاصة اذا تمت مقارنتها بسولز ١ وبلودبورن

بذكر بعض النقاط المستاء منها باللعبه بالرد التالي
 

شيطون

Fortnite Lover
اشوف فيها سقطات واضحه مقارنه مع باقي العاب الاستديو مثل تصميم المناطق وتنوعها

ماقدر اتفق
بالنسبة لي الاشينا كاسل من افضل المناطق اللي قد مرت علي بالعاب فرومسوفتوير
من تصميمها لممراتها لاماكنها الجانبية لتفرعتها للاعداء اللي فيها
كل شيء فيها كان بيرفكت خصوصا لما ترجع لها بعدين وتشوف المذبحة والجنود اللي فيها خايفين ويهربون

المناطق الثانية مثل التيمبل والسنكن فالي كانت اقل بس حلوة وفيهم كثير لحظات ممتازة
مثل منطقة القناصين بعد السنيك ايز

الزعماء بكل امانه ما احس اني ممكن اذكرهم كثير بعد فتره من انهاء اللعبه ممكن فقط القرد الضخم بسبب الحركه اللي عملها لكن غير كذا مافي هذاك الزعيم اللي ممكن يجلس في بالي لفتره طويله، عكس بلودبورن اللي قدمت ليدي ماريا او دارك سولز 3 اللي قدمت النيمليس كينج زعماء لذكرى فعلا

ذا اكثر شيء ماقدر اتفق معه
قتالات جينشرو والزعيم الاخير والجريت شينوبي (وقتاله الثاني) كلها رصخت بالذاكرة
جيوبو اونيو كمثال اشوفه افضل بكثير من زعيم الجسر او الكليرك بيست (حطيت هالامثال لان كلهم اول زعماء اللعبة)

اللعبه حاولت انها تقدم قصة واضحه لكن مع الوقت ماصرت احس اني مهتم فيها كثير، ما اعطتني ذيك اللحظات اللي تخليني اتعلق فيها، مقارنه مع بلودبورن مثلا اللي رمت حدث بالبداية زي حدث الاب قاسكوين وخلتني اتعلق كثير في القصة

التسلل في اللعبه جدا ضعيف
الموسيقى 10/0

هنا اتفق خصوصا التخفي كان فعلا ضعيف بالذات ان AI الاعداء جدا سيء (اجل يمرون من عند واحد ميت من اصحابهم ومايتفاعلون لول)

اللعبه بشكل عام قصيره، اشوف هالشيء سلبيه بس ما ادري كيف اعبر عنه بصراحه XD بس احس اللعبه ما اعطتني وقت اني اتعلق فيها

اشوف عمرها قريب لباقي الالعاب
تقريبا اخذت مني 31-40 ساعة لحتى خلصتها اول مرة
نفس ذا الرقم احتجته حتى خلص بلودبورن و دارك 3
 

Crazy Diamond

Hardcore Gamer
بالنسبة لي الاشينا كاسل من افضل المناطق اللي قد مرت علي بالعاب فرومسوفتوير
هممم ما ادري صراحه، المشكله اني ماحسيت بالانبهار في تصميم المنطقه والقصر احس اني شفت زيه كثير من قبل في اعمال ثانيه سواء العاب او غيره، عكس مدينة يارانام في بلودبورن مثلا تحسها شيء مافي مثله او انور لوندو من دارك سولز 1 منطقه ايقونيه فعلا

قتالات جينشرو والزعيم الاخير والجريت شينوبي (وقتاله الثاني) كلها رصخت بالذاكرة
جيوبو اونيو كمثال اشوفه افضل بكثير من زعيم الجسر او الكليرك بيست (حطيت هالامثال لان كلهم اول زعماء اللعبة)
ما اتفق بخصوص الكليرك بيست بعدين هذا زعيم جانبي يعني المفروض تقارنه مع الجينيرال الصغير (&)
قارن جيوبو مع الاب قاسكوين، الاب قاسكوين من افضل زعماء فروم سوفتوير بغض النظر ان وراه باك ستوري محترم القتال تبعه فعلا رهيب تقاتله في البدايه كشخص عادي وبنص القتال يتحول لوحش وحركاته تكون مختلفه تماما ! جيوبو لما تنقص منه كوره كل اللي يسويه هو انه يضيف حركه وحده جديدة فقط واصلا مين هو جيوبو ؟ مجرد محارب تحاربت معه وانتهت سالفته بعكس الاب قاسكوين اللي قصته استمرت حتى بعد هزيمته

اشوف عمرها قريب لباقي الالعاب
تقريبا اخذت مني 31-40 ساعة لحتى خلصتها اول مرة
نفس ذا الرقم احتجته حتى خلص بلودبورن و دارك 3
اخذت مني وقت اقل عن نفسي واشوف ان اللي مطول عمر اللعبه هو الوقت اللي تستغرقه عند الزعماء والزعماء الجانبيين خصوصا بسبب كثرتهم غير كذا اللعبه فعلا قصيره، المناطق كعدد اقل من السولزبورن وحتى ككبر اصغر منهم
 
اخذت مني وقت اقل عن نفسي واشوف ان اللي مطول عمر اللعبه هو الوقت اللي تستغرقه عند الزعماء والزعماء الجانبيين خصوصا بسبب كثرتهم غير كذا اللعبه فعلا قصيره، المناطق كعدد اقل من السولزبورن وحتى ككبر اصغر منهم
اتفق في هذي النقطه، بيوم واحد قدرت اخلص اللعبة مرتين على NG+ بعد ما حفظتها
 

LegendaryK

True Gamer
التسلل في اللعبه جدا ضعيف

هنا اتفق خصوصا التخفي كان فعلا ضعيف بالذات ان AI الاعداء جدا سيء (اجل يمرون من عند واحد ميت من اصحابهم ومايتفاعلون لول)

من صجكم !!

الناس تسب اللعبة وصانعها عشان صعوبتها رغم غباء الai فيها
شلون لو ان الai اقوى !! ::laugh::
 

Old Hunter

True Gamer
من صجكم !!

الناس تسب اللعبة وصانعها عشان صعوبتها رغم غباء الai فيها
شلون لو ان الai اقوى !! ::laugh::

طبعا فيه اخطاء بالـ ai، لكن مش لما تواجه الخصوم.
وللامانة مجرد التفكير في ai اعلى، عبارة عن كابوس مرعب لا اتمناه.
 

LegendaryK

True Gamer
ماسبيته ولا اشتكيت من الصعوبة ::whistle::

ولو !
هالشيء ضد مستقبل اللعبة وحتى انت راح ياثر عليك
تصور لو انها نزلت مثل ما انت تتمنى بالمقابل راح تخسر جمهور اكبر
ومبيعاتها راح تقل وبالمقابل لا جزء ثاني لو كانو ناويين راح يتكنسل
 

Old Hunter

True Gamer
بالنسبة لكم، مين اغث/اصعب عدو عادي ؟ مش زعماء .. :/

انا هذا :

310


خصوصا لو كانوا ٢ مع بعض .. يالهي.
 

Z E R O

True Gamer
يا شباب انا ابي البلاتينيوم وخلصت اللعبة وهزمت كل البوسسز باستثناء بوسز Purification و Shura انا ماعندي مشكلة اعيد اللعبة مرتين بس لازم بعد اهزم كل البوسز مرة ثانية؟ ولا اخلص اللي فوتتهم وخلاص؟
 

Kaido III

Lost Radiant
يا شباب انا ابي البلاتينيوم وخلصت اللعبة وهزمت كل البوسسز باستثناء بوسز Purification و Shura انا ماعندي مشكلة اعيد اللعبة مرتين بس لازم بعد اهزم كل البوسز مرة ثانية؟ ولا اخلص اللي فوتتهم وخلاص؟
لا، تكمل اللي ناقصك بس والباقي محسوب معاك .
 

zlatanovic

True Gamer
اللعبة هذي بتكون لعنة على عالم الالعاب. اسلوب القتال فيها شي من عالم آخر. اذا قالك الحرب كر وفر، فسيكيرو هي افضل من طبقت هالشي، لدرجة ان دارك سولز وبلودبورن جنبها صارت للجبناء.
مافيه شي يضاهي شعور الديفلكت وبعدها هجمتين على العدو وهو يسوي لك ديفلكت، وترجع انت تدافع وتسوي ديفلكت عشان تهاجم من جديد، وهلم جرا. هذا اذا قالك سجال، فكل قتال في اللعبة هو سجال!

فيه زعماء اقعد معهم دقيقة كاملة وانا اصد واهاجم، واصد واهاجم، واصد واهاجم بدون توقف. ميازاكي نجح نجاح عظيم في نظام القتال هنا، تمكن من صنع نظام قتال عادل، وممتع، وصلب، واخيرا سهل الاحتراف. غياب الستامينا (اللي انا كنت ضده في البداية) كان سبب رئيسي في جودة نظام القتال، وحولها لهاك& سلاش اكثر منها لاكشن اربيجي.

كمثال بدون استنقاص، جرب تلعب DMC او KH بعد سيكيرو. بتحس انك مظلوم لانك ما تقدر تصد، واللي انت تسويه فعليا هو انك تهاجم باستمرار حتى تخلص طاقة الخصم.

انا خلاص انتهى مشواري مع الهاك & سلاش والاكشن بعد سيكيرو، والحمدلله انها نزلت بعد كينجدوم هارتس والا كان مصيبة.
 

MH MD

Moderator
مشرف
كمثال بدون استنقاص، جرب تلعب DMC او KH بعد سيكيرو. بتحس انك مظلوم لانك ما تقدر تصد، واللي انت تسويه فعليا هو انك تهاجم باستمرار حتى تخلص طاقة الخصم.
بس فيهم صد ، وستايل كامل اسمه الرويال غارد يناسب بعض الزعماء والاعداء بشكل اكبر، وسيكيرو هي اللي اخذت الفكرة وحولتها للعبة كاملة (@) اللهم انها مش اجبار لكن خيار من بين مليون خيار وما تحدك اللعبة عليه، كل الاسلوبين لهم مكانهم، واحد يبني اللعبة بشكل كامل على فكرة وحدة ويعصرها عصر ويجبرك تتعلمها مع كل عدو، والثاني يرمي لك ادوات كثيرة تختار من بينها اللي يعجبك وتشوفه ستايلش اكثر، مع ذلك في زعماء مصممين بالرويال غارد بالحسبان وطالعين اسطوريين بهم
 

Yashiro

True Gamer
واحد يبني اللعبة بشكل كامل على فكرة وحدة ويعصرها عصر ويجبرك تتعلمها مع كل عدو
هذه مشكلتي مع نظام القتال باللعبة و عندما كنت أقول "محدود" و يقيدك يستغرب البعض، و قتالات الزعماء كلها مكررة كأفكار باستثناء 2 زعماء، نظام القتال بديفل ماي كراي اذا تم استغلاله و احتواءه بتصميم محكم للقتالات و الزعماء و ليفل ديزاين ممتاز ستكون لعبة الحلم!
 

zlatanovic

True Gamer
بس فيهم صد ، وستايل كامل اسمه الرويال غارد يناسب بعض الزعماء والاعداء بشكل اكبر، وسيكيرو هي اللي اخذت الفكرة وحولتها للعبة كاملة (@) اللهم انها مش اجبار لكن خيار من بين مليون خيار وما تحدك اللعبة عليه، كل الاسلوبين لهم مكانهم، واحد يبني اللعبة بشكل كامل على فكرة وحدة ويعصرها عصر ويجبرك تتعلمها مع كل عدو، والثاني يرمي لك ادوات كثيرة تختار من بينها اللي يعجبك وتشوفه ستايلش اكثر، مع ذلك في زعماء مصممين بالرويال غارد بالحسبان وطالعين اسطوريين بهم
فعلا كلامك صحيح. من ناحية dmc فأول مرة ادري. اما KH فموجود لكن بشكل ابسط.
لكن كل المثالين مختلفين من ناحية التطبيق مثل ما انت ذكرت. اتمنى تكون الفكرة اللي ابي اوصلها واضحة رغم احتيار المثال الخاطئ.
 

MH MD

Moderator
مشرف
فعلا كلامك صحيح. من ناحية dmc فأول مرة ادري. اما KH فموجود لكن بشكل ابسط.
لكن كل المثالين مختلفين من ناحية التطبيق مثل ما انت ذكرت. اتمنى تكون الفكرة اللي ابي اوصلها واضحة رغم احتيار المثال الخاطئ.
ما عليك وصلت الفكرة، الصد والباري شي لذيذ بسيكيرو ودمك وفعلا ودك تشوفهم بالعاب اكثر!

هذه مشكلتي مع نظام القتال باللعبة و عندما كنت أقول "محدود" و يقيدك يستغرب البعض، و قتالات الزعماء كلها مكررة كأفكار باستثناء 2 زعماء، نظام القتال بديفل ماي كراي اذا تم استغلاله و احتواءه بتصميم محكم للقتالات و الزعماء و ليفل ديزاين ممتاز ستكون لعبة الحلم!
هو نظام القتال بDMC حر، بزيادة، وهذا اللي يخلي مهمة تصميم اعداء وزعماء يستغلها كلها صعبة بزيادة وقد يكون overwhelming - ولو ان اللعبة توفر زعيم يستفيد من مهاراتك كلها-

مع ذلك اللعبة فيها اعداء يستغلوا اسلحة واستراتيجيات معينة يخلي التعامل معهم اسهل وبحالة معينة يخليك تقضي على عدو غثيث بطلقة واحدة فقط، لكن هذا الشي اختياري وممكن تخلص اللعبة كاملا بدون ما تدري عنهم لأن اللعبة حرة بزيادة، هالشي ممكن ينشاف سلبية او ايجابية...بس دا مش موضوعنا واتكلمت بزيادة عن لعبة في مكان مش محله (@)
 

FANTASTIC DREAM

sugar man, colors to my dreams
جزأية

الثعبان.

ما راح أنسى اللحظة اللي إختبأت فيها بالخزانة الصغيرة و جاء يسترق النظر من خرم الباب. قدروا يزرعوا فيني الخوف و الترقب و إنتظار الموت المحتم في هذي اللحظة الصغيرة.
مشكلة الجزأية في حشر مبكانيكية جديدة على اللاعب في أخر المطاردة، التسلق على الشجر للهروب ما كانت بنفس الطريقة المعتادة. الجزأية للأمانة بتكون أفضل لو حافظوا عل إن اللاعب ما يخسر أكثر من مرتين.
 
التعديل الأخير:

LegendaryK

True Gamer
بالنسبة لكم، مين اغث/اصعب عدو عادي ؟ مش زعماء .. :/

انا هذا :

310


خصوصا لو كانوا ٢ مع بعض .. يالهي.

هذول هيبتهم ساقطة عندي لاني دايم اذبحهم بالتسلل ::laugh::
 
أعلى