hits counter

عرض جديد لـDeath Stranding وموعد الاصدار 8 نوفمبر القادم!

Yashiro

True Gamer
شباب

ما فكرنا في إحتمالية إن اللعبة ممكن يكون فيها قصة متفرعة أو مسارات متفرعة على حسب خسارة أو إختيارات اللاعب.

أنا قلت في موضوعي من قبل
إن محتمل اللعبة بيكون فيها نوع غريب من توابع الموت... لما تموت ترجع للمنطقة لكن بوقت متقدم عن الوقت الذي خسرت فيه و بدون أي حملات (لما تأكلك الbt). عرض الbig bang فيه تلميح لهذا.

كوجيما لمح أيضاً في مكان ما لإن اللاعب بيصل لمرحلة إدراك إن بيكون صعب عليه يخلص اللعبة بدون الإتحاد مع لاعب أخر، أشعر إن توابع الموت بتكون مصممة حتى تشعرك بالعجز بطريقةٍ ما.
لو تلاحظ بالقتال مع البشر الاعداء العاديين كلهم يحملون اسلحة صاعقة و يدوية و يستهدفون معدات سام أثناء الهجوم و حتى هو هاجمهم يدوياً، مما يعني أن البشر يتجنبون قتل بعضهم .. لأن للموت عواقب وخيمة، لهذا كوجيما ينصح بتجنب القتل، بل حتى من العروض يحمون الجثث و يتنقلون بها.
 

شيطون

Fortnite Lover
لأن للموت عواقب وخيمة، لهذا كوجيما ينصح بتجنب القتل، بل حتى من العروض يحمون الجثث و يتنقلون بها.

جاء في بالي mgs 3
ان القتال يعتمد على كل الاعداء اللي قتلتهم طوال اللعبة؟

ممكن شيء مشابه لكن بصورة اوسع واعمق شوي؟
 

Yashiro

True Gamer
جاء في بالي mgs 3
ان القتال يعتمد على كل الاعداء اللي قتلتهم طوال اللعبة؟

ممكن شيء مشابه لكن بصورة اوسع واعمق شوي؟
ممكن، اصلاً اللعبة كلها فيها فايب ذا سورو لول.

القتال هذا عندما لعبت اللعبة اول مرة جنني يومين لم أكتشف الحل و أبقى أعيده بسبب عدم تواجد اليوتيوب وقتها خخخخخ من القتالات التي فكرتها خارج الصندوق.
 

شيطون

Fortnite Lover
القتال هذا عندما لعبت اللعبة اول مرة جنني يومين لم أكتشف الحل و أبقى أعيده بسبب عدم تواجد اليوتيوب وقتها خخخخخ من القتالات التي فكرتها خارج الصندوق

انا قعدت ممكن ربع ساعة امشي وماخلص القتال
بعدين عرفت السر واستخدمت الكسبولة ::laugh::
 

abady-25

True Gamer
انا مش فاهم ليش لحد الان مافي ريماستر ل MGS4 على PS4..
كونااااامي حميييييير فلوووس سهلة ضايعة عليهم


لان كونامي تبقى كونامي
يقال ان سبب عدم وجود ريماستر للرابع مثل سبب عدم وجود ريماستر للعبة ريد ديد
ملفات اللعبة

===========================================

بخصوص الشخصية التي يؤديها ماد
الشخصية سوف تظهر ب اكثر من نسخة حسب الذي فهمته
نسخة قد تكون صديقة او عدوة ونسخ اخرى مختلفة عنهما بشكل اكبر

الامر مثل الابعاد المتوازنة تقريبا في عالم مارفل ودي سي تجد مثل الشخصيات ولكن بنسخ وتصرفات مختلفة
واعتقد من العروض لمح للانتقال من مكان الى مكان اخر ولكن لا نعرف هل الانتقال في الماضي او المستقبل او عالم موازي
 

Kaido III

Lost Radiant
شباب

ما فكرنا في إحتمالية إن اللعبة ممكن يكون فيها قصة متفرعة أو مسارات متفرعة على حسب خسارة أو إختيارات اللاعب.

أنا قلت في موضوعي من قبل
إن محتمل اللعبة بيكون فيها نوع غريب من توابع الموت... لما تموت ترجع للمنطقة لكن بوقت متقدم عن الوقت الذي خسرت فيه و بدون أي حملات (لما تأكلك الbt). عرض الbig bang فيه تلميح لهذا.

كوجيما لمح أيضاً في مكان ما إن اللاعب بيصل لمرحلة إدراك إن بيكون صعب عليه يخلص اللعبة بدون الإتحاد مع لاعب أخر، أشعر إن توابع الموت بتكون مصممة حتى تشعرك بالعجز بطريقةٍ ما.

نقطة مثيرة لكن أشوف صعب النقاش في هذا الموضوع الان بدون فهم واضح لطبيعة قوانين عالم اللعبة وأعتقد هذا أكثر شيء مثير للاهتمام فيها، ديث ستراندج تملك عالم خاص بقوانين جديدة ومختلفة عن المعتاد، ايضا لو ترجع الان تشيك على التريلرات السابقة بتشعر بأنك بدأت تفهم اللعبة أكثر!

______________


تحليل تقني وفني ممتاز للتريلر الأخير، يستحق القراءة!


محرك ديسما خارق وكوجيما وفريقه وضعوا لمستهم السحرية عليه ووصلوه للنيكست لفل!
 

Yashiro

True Gamer
محرك ديسما خارق وكوجيما وفريقه وضعوا لمستهم السحرية عليه ووصلوه للنيكست لفل!
تحس محرك ديسما بشكله الحالي بعد لمسة كوجيما برودكشن نسخة مطورة من فوكس انجن تقنياً لول
 

Bill Cober

True Gamer
محرك ديسما خارق وكوجيما وفريقه وضعوا لمستهم السحرية عليه ووصلوه للنيكست لفل!


تحس محرك ديسما بشكله الحالي بعد لمسة كوجيما برودكشن نسخة مطورة من فوكس انجن تقنياً لول

المحرك هذا بالأصل هل تم استخدامه مسبقا في ألعاب أخرى ؟؟؟
 

Kaido III

Lost Radiant
كوجيما اليوم شاركنا بملخص لمسيرته بعد خروجه من كونامي :





سنتين ونص تطلع بمشروع جديد طموح و اوريجنال!.... بس بس كوجيما كان يتسكع مع ممثلين هوليود @@

تذكرت كلام سوني عن عملية تطوير اللعبة :
We have never before seen a game being created at such a fast pace

كوجيما يثبت عبقريته وتمرسه/خبرته الطويلة بصناعة الالعاب، شخص حالم ويملك رؤية واضحة
الى الان ياخي مش مصدق انها بتنزل ذي السنة!...


________

تحس محرك ديسما بشكله الحالي بعد لمسة كوجيما برودكشن نسخة مطورة من فوكس انجن تقنياً لول
فعلا ستايل كوجيما برودكشن طاغي وواضح
 

Yashiro

True Gamer
كوجيما يثبت عبقريته وتمرسه/خبرته الطويلة بصناعة الالعاب، شخص حالم ويملك رؤية واضحة
الى الان ياخي مش مصدق انها بتنزل ذي السنة!...
أعتقد السبب في السرعة الخارقة بتطوير مشروع بهذا الحجم أن اللعبة كاملة مرسومة في رأسه من سنوات حسبما قال كوجيما، نورمان بنفسه تعجب منه بإحدى المقابلات أنه ليس عنده أي Notes يدون و يرتب فيها أفكار المشروع، و كل شيء يقوله أثناء التطوير ارتجالي من رأسه مباشرة.

أغلب المشاريع الكبيرة تأخد وقت طويل من المطورين بسبب الرؤية الغير الواضحة و المتغيرة خلال سنوات التطوير، و حذف و زيادة أشياء كثيرة.
 

Kaido III

Lost Radiant
أعتقد السبب في السرعة الخارقة بتطوير مشروع بهذا الحجم أن اللعبة كاملة مرسومة في رأسه من سنوات حسبما قال كوجيما، نورمان بنفسه تعجب منه بإحدى المقابلات أنه ليس عنده أي Notes يدون و يرتب فيها أفكار المشروع، و كل شيء يقوله أثناء التطوير ارتجالي من رأسه مباشرة.

أغلب المشاريع الكبيرة تأخد وقت طويل من المطورين بسبب الرؤية الغير الواضحة و المتغيرة خلال سنوات التطوير، و حذف و زيادة أشياء كثيرة.

ويجيك واحد يقلك كوجيما منفوخ وحده ميتل جير ومدري أيش لول....
 

Yashiro

True Gamer
ويجيك واحد يقلك كوجيما منفوخ وحده ميتل جير ومدري أيش لول....
حتى لو لا تنجذب لألعابه أو شخصيته، يب الرجل ليس بيرفيكت و عنده أخطاءه، و لكن يجب أن تعترف أنه عنده موهبة و مخيلة خارقة، و ذكاء استثنائي في كثير مجالات، اشخاص مثله يجب تأخذهم كمثال للنجاح و تتعلم منهم.
 

ZIBIT

True Gamer
أعتقد السبب في السرعة الخارقة بتطوير مشروع بهذا الحجم أن اللعبة كاملة مرسومة في رأسه من سنوات حسبما قال كوجيما، نورمان بنفسه تعجب منه بإحدى المقابلات أنه ليس عنده أي Notes يدون و يرتب فيها أفكار المشروع، و كل شيء يقوله أثناء التطوير ارتجالي من رأسه مباشرة.

أغلب المشاريع الكبيرة تأخد وقت طويل من المطورين بسبب الرؤية الغير الواضحة و المتغيرة خلال سنوات التطوير، و حذف و زيادة أشياء كثيرة.

بالفعل، حتى مادس و تروي قالوا هذا الكلام.
اللعبة كلها جاهزة في مخيلته.

ميكلسن:
But it’s been really fun, and you can just tell that Hideo has an otherworldly approach to all of this. He is a master genius in this part of the world. He’s very, very easy to work with – the whole thing is in his head, and he just asks us to do certain things, and he knows exactly what he wants to use them for. It’s very interesting. It’s an enormously labyrinthine game, and I would not be sufficiently educated in it to tell you how it’s working yet,” said Mikkelsen. “All I can say is that I’ve seen some stuff and I’ve never seen anything like it; the story is completely out of this world.

بيكر:
I was fascinated to know this, and I hope it’s okay that I say this, he had the entire game in his head for like two years. Some ridiculous amount of time, I may be wrong about the exact amount of time. He didn’t write it down on any notes, just had it all [in his head]. If you ever wanted to ask him anything he could tell you the exact fact.
 
التعديل الأخير:

titanfall

Tarnished
واو كلام كبير، و تجيك شركة طول و عرض تعجز تنجز مشروع لأكثر من 10 سنوات و هي جزء جديد من سلسلة و لما أخيراً نزلت اللعبة تكون محبطة في غالبية الجوانب و خاصة القصة و الجيم بلاي، بينما كوجيما طلع من كونامي و بدأ من الصفر فريق جديد و أنجز مشروع بعنوان جديد و بأفكار إبتكارية و قصة يمدحها كل من إتطلع عليها و يقولون أنها شيء ما شافوا مثله من قبل، غير أن اللعبة قد تؤسس جنرا جديد، كل هذا خلال ثلاث سنوات و شوي!

كوجيما بمجرد ديمو P.T ألهم مطورين كثيرين، كوجيما مو حده ميتال جير، بل ميتال جير تحد من قدرات كوجيما! ديث ستراندنج هو أول لعبة كاملة منه بدون قيود ميتال جير، هذا الرجل مطور أسطوري، و يستحق إسمه يتواجد على أغلفة ألعابه، سعيد أن شغفه في تطوير الألعاب لا زال موجود كما عهدناه، لمسته مميزة و لا يمكن إستبدالها
 

Oldsnake

True Gamer
خروج كوجيما من كونامي وشراكته مع سوني من افضل الاشياء الي حصلت هل الجيل !
كوجيما الان ماخد حريته الكاملة واختار المحرك الي يبغاه وكل شيء بحرية كاملة وطلع لنا لعبة تقطر اورجينالتي بثلاث سنين !
شراكته مع سوني اتوقع تكمل مع الجيل المقبل هذا اذا ما سوني استحوذت على الفريق ما اظن احد بالصناعة مارح يدعم كوجيما بالشكل الي يبغاه مثل سوني .
 

Veeto

True Gamer
و يستحق إسمه يتواجد على أغلفة ألعابه، سعيد أن شغفه في تطوير الألعاب لا زال موجود كما عهدناه، لمسته مميزة و لا يمكن إستبدالها

Since he did a lot of public relations and marketing, Merceron thought that maybe he was like a figurehead, with a lot of underlings doing everything from him, like game design and narrative design

Something not many know is that after Metal Gear Solid 4 was finished and work on Fox Engine started Kojima-san was among those who designed the technology. He’s a true technology enthusiast, and he wanted an engine that could represent him and that allowed him to deliver the experiences he aspired to create

https://www.dualshockers.com/hideo-...e-lead-tells-his-experience-working-with-him/

مقتطفات من الليد ديزاينر للفوكس انجين والبعض يقولك كوجيما نرجسي !
 

MH MD

Moderator
مشرف
ما يخالف الواحد يكون مبدع وموهوب بشغله ونرجسي بنفس الوقت، كثير من المبدعين عبر التاريخ كانوا نرجسيين برضو، وهنا نتكلم عن شخص مسمي استوديو كامل باسمه وحاشر اسمه بكل مهمة بآخر لعبة له، مافي داعي للتحسس (@)
 

ZIBIT

True Gamer
واو كلام كبير، و تجيك شركة طول و عرض تعجز تنجز مشروع لأكثر من 10 سنوات و هي جزء جديد من سلسلة و لما أخيراً نزلت اللعبة تكون محبطة في غالبية الجوانب و خاصة القصة و الجيم بلاي، بينما كوجيما طلع من كونامي و بدأ من الصفر فريق جديد و أنجز مشروع بعنوان جديد و بأفكار إبتكارية و قصة يمدحها كل من إتطلع عليها و يقولون أنها شيء ما شافوا مثله من قبل، غير أن اللعبة قد تؤسس جنرا جديد، كل هذا خلال ثلاث سنوات و شوي!

كوجيما بمجرد ديمو P.T ألهم مطورين كثيرين، كوجيما مو حده ميتال جير، بل ميتال جير تحد من قدرات كوجيما! ديث ستراندنج هو أول لعبة كاملة منه بدون قيود ميتال جير، هذا الرجل مطور أسطوري، و يستحق إسمه يتواجد على أغلفة ألعابه، سعيد أن شغفه في تطوير الألعاب لا زال موجود كما عهدناه، لمسته مميزة و لا يمكن إستبدالها

يمكن اقوى تصريح من كوجيما حمسني للعبة هو لما قال انه ناوي يخلي ديث ستراندنج لعبة تجذب عشاق البلوكبستر و عشاق الاندي في نفس الوقت.

I want to keep the balance between authorship and having it be entertainment,” he said. “Sometimes I see very artistic movies, independent films, but I do want to a go to a midpoint so that people who enjoy indie films and
Marvel films can both enjoy this game.

واضح انه كوجيما و شينكاوا will go crazy بخيالهم و عندهم حرية ابداعية مطلقة في هذا المشروع.
 
التعديل الأخير:

Yashiro

True Gamer
ما يخالف الواحد يكون مبدع وموهوب بشغله ونرجسي بنفس الوقت، كثير من المبدعين عبر التاريخ كانوا نرجسيين برضو، وهنا نتكلم عن شخص مسمي استوديو كامل باسمه وحاشر اسمه بكل مهمة بآخر لعبة له، مافي داعي للتحسس (@)
من حقه ::cool::
-
هو نرجيسي in a good way و هذا ما يميّزه أصلاً كشخصية (&)
 

abdullah-kh

مشرف عام
Administrator
ما يخالف الواحد يكون مبدع وموهوب بشغله ونرجسي بنفس الوقت، كثير من المبدعين عبر التاريخ كانوا نرجسيين برضو، وهنا نتكلم عن شخص مسمي استوديو كامل باسمه وحاشر اسمه بكل مهمة بآخر لعبة له، مافي داعي للتحسس (@)
l4zZG7gl.jpg


آسف مهمد بس يدي كانت تحكني علشان أحطها (&).
 

Century Wizard

Become Human


كل ما اعيد التريلر اضحك ع اللقطة ذي...
حوار درامي من البرزدنت وهي علي فراش الموت،و لكن سام يفاجئك بالرد العبيط : "Bridget, you're the president of jack s**t"
حاسها اضافة ارتجالية من نورمن :tearsofjoy:
 

Kaido III

Lost Radiant
تحليل ديجتال فاوندري :



نتائج وتفاصيل مذهلة، كوجيما برودكشن استغلوا وطوروا المحرك لمستوى جديد!

_________________



نايس ..
 

Ria

True Gamer
هذا الترايلر من أكثر الاشياء الممله اللي شفتها بحياتي رغم أنه وضحت أشياء كثير من فكرة اللعبة وايش المفروض تتوقع منها.

ديث ستراندج هي لعبة عالم مفتوح تحاول تتخلص من الجيم بلاي لتكون فيلم سينمائي بعالم ضخم وقابلية لأستكشافه بدون أي معنى منه غير أنه تحاول تربط اللاعبين بدون أي مغزى من ربطهم وايش المفروض يسوو مع بعض.


حماسي للعبة قبل كانت صفر وتفاذلت بشكل بسيط ان الترايلر يحمسني لها لكنه لا زال صفر خلاني أبعد اهتمامي عنها من الملل فيها.


اختيار موسيقى الترايلر هو الاسوء بتاريخ كوجيما حتى الترايلر كأن سيء وعشوائي بشكل ترايلرات فانتوم باين كانت ممتعة وتعطي لك انطباع أنك مقبل على لعبة ممتعة لساعات.
 

squall leonhart

True Gamer
هذا الترايلر من أكثر الاشياء الممله اللي شفتها بحياتي رغم أنه وضحت أشياء كثير من فكرة اللعبة وايش المفروض تتوقع منها.

ديث ستراندج هي لعبة عالم مفتوح تحاول تتخلص من الجيم بلاي لتكون فيلم سينمائي بعالم ضخم وقابلية لأستكشافه بدون أي معنى منه غير أنه تحاول تربط اللاعبين بدون أي مغزى من ربطهم وايش المفروض يسوو مع بعض.


حماسي للعبة قبل كانت صفر وتفاذلت بشكل بسيط ان الترايلر يحمسني لها لكنه لا زال صفر خلاني أبعد اهتمامي عنها من الملل فيها.


اختيار موسيقى الترايلر هو الاسوء بتاريخ كوجيما حتى الترايلر كأن سيء وعشوائي بشكل ترايلرات فانتوم باين كانت ممتعة وتعطي لك انطباع أنك مقبل على لعبة ممتعة لساعات.
برافو .. تفوقت على نفسك
 
أعلى