hits counter

الموضوع الرسمي لـ Sekiro: Shadows Die Twice | إنتقام ابن البومة!

Yashiro

True Gamer
متاكدين الجرس يصعب اللعبة ؟
اليوم بدات البلي ثرو الرابع وهالمرة بالجرس +التشارم
ومادري صرت اعرف العب بزيادة والا اللعبة صارت اسهل لان بخمس ساعات بس وصلت لقتال الترو منك بالجسر
غالبية الزعماء هزمتهم باول قتال او ثالث قتال بالكثير

معا ان في البلي ثرو الماضي اكلت تبن لين قلت بس وذا بس على التشارم لوحده
توقعت رح اعاني اكثر دام اني عامل كومبو الجرس والتشارم
شيء عادي فأنت حفظت اللعبة مع التكرار
 

titanfall

Tarnished
بعد عدد معارك لا تحصى مع الزعيم الأخير و صقل مهاراتي و المحاولة مراراً و تكراراً و الإقتراب من الفوز أكثر من مرة و الخسارة بخطأ غبي في كل مرة، معاناة لأربعة أيام ف هل تغلبت عليه؟
tenor.gif


أكبر شعور إنجاز في لعبة حسيت فيه من سنوات!! مرتين كان باقي عليه ضربة و أفوز عليه و اخسر بخطأ غبي، لكن رجعت له بقوة و شراسة و هزمته!

راح ارجع للموضوع لاحقاً بإنطباعات كاملة لرأيي في اللعبة بعدما أجمع أفكاري حول التجربة..
 

baddar

Hardcore Gamer
بعد عدد معارك لا تحصى مع الزعيم الأخير و صقل مهاراتي و المحاولة مراراً و تكراراً و الإقتراب من الفوز أكثر من مرة و الخسارة بخطأ غبي في كل مرة، معاناة لأربعة أيام ف هل تغلبت عليه؟
tenor.gif


أكبر شعور إنجاز في لعبة حسيت فيه من سنوات!! مرتين كان باقي عليه ضربة و أفوز عليه و اخسر بخطأ غبي، لكن رجعت له بقوة و شراسة و هزمته!

راح ارجع للموضوع لاحقاً بإنطباعات كاملة لرأيي في اللعبة بعدما أجمع أفكاري حول التجربة..

نفس التجربة و الشعور بالضبط ، أمس قدرت أهزمه بعد ما انجلدت جلد لا يوصف ، الزعيم هذا بكل بساطة أصعب زعيم واجهته في حياتي و هزيمته تعطيك شعور لا يوصف
 

mamiqdadi

True Gamer
بدأت فيها مؤخرا، أنا أكيد مستمتع في اللعبة، صوت السيوف و شعور المبارزة، بعض التخفي و التنقل العلوي (ذكريات الماضي)، يجب أن أعترف إني حتى الان متعلق يدارك سولز أكثر (بسبب الريج أكيد)
ميزة اللعبة هي ميزة في كل ألعابهم تشوف تفسك محترف لوهلة بعدين معركة طاحنة و يمكن بالكاد تخسر، ترجع بتصميم و أكثر إحترافية تنتصر ترجع تتباهى شوية لين ما تنجلد مرة ثانية :sweatsmile: وهكذا
لا صحيح اللي مالعبها و يحب ألعاب الأكشن تراها ما تتفوت، أنا ما أحب ألعاب الأكشن و إنغمست فيها تماما
 
التعديل الأخير:

شيطون

Fortnite Lover
بعد عدد معارك لا تحصى مع الزعيم الأخير و صقل مهاراتي و المحاولة مراراً و تكراراً و الإقتراب من الفوز أكثر من مرة و الخسارة بخطأ غبي في كل مرة، معاناة لأربعة أيام ف هل تغلبت عليه؟
tenor.gif


أكبر شعور إنجاز في لعبة حسيت فيه من سنوات!! مرتين كان باقي عليه ضربة و أفوز عليه و اخسر بخطأ غبي، لكن رجعت له بقوة و شراسة و هزمته!

راح ارجع للموضوع لاحقاً بإنطباعات كاملة لرأيي في اللعبة بعدما أجمع أفكاري حول التجربة..
نفس التجربة و الشعور بالضبط ، أمس قدرت أهزمه بعد ما انجلدت جلد لا يوصف ، الزعيم هذا بكل بساطة أصعب زعيم واجهته في حياتي و هزيمته تعطيك شعور لا يوصف

يبغالكم تقاتلونه بالتشارم في النيوجيم بلس لانه رح يصير اصعب بمراحل ::wink::
 
  • Like
Reactions: Eye

Yashiro

True Gamer
انا انجلد واتحمل بدون تذمر
غيري ينجلدون ويصارخون باعلى صوت ::whistle::
فرق بين تتذمر و تنتقد شيء غبي فعلاً في اللعبة::whistle:: و هذا أفضل بكثير و أكثر اثراء للموضوع.
و بنفس الوقت تنجلد من اشياء أفضل كتصميم و ما تتكلم عنها و بل تمدحها.

و بين أنك تبقى تنجلد بصمت و تطبل بشكل أعمى ::whistle::
 

شيطون

Fortnite Lover
فرق بين تتذمر و تنتقد شيء غبي فعلاً في اللعبة::whistle:: و هذا أفضل بكثير و أكثر اثراء للموضوع.
و بنفس الوقت تنجلد من اشياء أفضل كتصميم و ما تتكلم عنها و بل تمدحها.

و بين أنك تبقى تنجلد بصمت و تطبل بشكل أعمى ::whistle::

تدري خلينا نوقف هنا احسن مايجي عبد الله ويجلدنا كلنا :tearsofjoy:
 

شيطون

Fortnite Lover
خلصت اللعبة بقرع الجرس والتشارم وخلصتها بكل النهايات الاربع بمجموع 108 ساعات لعب @@


قتالي معا البوس الاخير في نهاية الشورا
 

titanfall

Tarnished
أحس نفسي جمعت شتات أفكاري و أقدر أقول رأيي النهائي في اللعبة، أخذت مني حدود ال 50 ساعة و هو اطول وقت تأخذه مني لعبة من فروم سوفت من بعد دارك سولز الأولى، راح أقسم الكلام لنقاط لتسهيل قرائته :-

• أولاً لازم نشيد باللعبة لكونها تجديدية، هي مو قريبة من ألعاب الفريق السابقة و في نفس الوقت ما تشبه أي لعبة في السوق، و هالفريق دائماً يأتي بالجديد بينما فرق كثيرة تتهافت لأخذ أفكار من ألعابه، حتى أساسنز كريد سلسلة يطورها عدد هائل من الموظفين لكل لعبة، أخذوا من دارك سولز و خاصة من نظام القتال أفكار بدل محاولة جلب شيء جديد، او خلني أقول يمكن مطوري أساسنز كريد شعروا أن مستحيل بالنسبة لهم الإتيان بنظام قتال جديد يقارع نظام دارك سولز القتالي، لكن بالنسبة لميازاكي و فروم سوفت ف هذي المهمة غير مستحيلة، بل مستوى الفريق يخوله يجلب أنظمة قتالية جديدة بالكامل بأفكار جديدة، بينما كثير من المطورين عاجزين عن تطوير أي نظام لعب بهذا المستوى عدا النظر إلى ما يقدمه فروم سوفت بكل إعجاب

• في ألعاب مثل إنشارتد 4 و تومب رايدر الخطاف شيء أساسي، لكن في اللعبتين تحس أنك مقيد بأنميشن سينمائي و بإستخدام محدد لأماكن قليلة، و فعلياً في كثير من الأوقات تحس أنها ميكانيكية ممكن التخلص منها بالكامل مع تعديلات قليلة على تصميم المراحل، خاصة أن لما تستخدم الخطاف تحس أنك مقيد بأنميشن ما لك تحكم فيه، و تومب رايدر بالرغم من أن الفريق قدمها في أكثر من جزء لكن ما حسيت في لعبة من السلسلة أن شيء ممتع إستخدامه عدا أن شيء ينقلك من جهة لأخرى بأنميشن مكرر، في سيكيرو و في اول مرة الفريق يضيف ميكانيكية قفز و خطاف نجح أن يخليه ممتع و يضيف للتجربة! شكراً لعبقرية تصميم المراحل و السلاسة و الحرية في إستخدامه بدون تقيد بأنميشن محدد مكرر، بل أنت عندك تحكم في الشخصية في الهواء، و مع دقة و سرعة إستجابة مذهلة للتحكم في كل جوانب اللعب

• فروم سوفت لأول مرة يضيف قصة بسرد مباشر و شخصية بطل يتكلم، أولاً خلنا نتفق على أن البطل سيكيرو badass! ثانياً التمثيل الصوتي الياباني لكافة الشخصيات رائع، ثالثاً الفريق نجح بجعل القصة engaging للاعب إلي يفضل السرد المباشر، و في نفس الوقت يرضي اللاعبين إلي يفضلون أسلوب السرد الموجود في السولزبورن، في رأيي معرفة القصة كاملة يستوجب رؤية جميع مشاهد و حوارات القصة الأساسية، و البحث في lore اللعبة المتناثر في كل مكان، من شخصيات npc إلى الآيتمز و إلخ.. و الأهم تحليل إلي عرفته من معلومات من كل ما هو موجود من تفاصيل و احداث حصلت في عالم اللعبة و ربطهم مع بعضهم البعض. شيء أخير و هو أن اللعبة كسائر ألعاب السولزبورن تقدم الكثير من الشخصيات و الزعماء إلي يعلقون في الذاكرة لسنوات مع كثير من المفاجآت

• اوكي هذا نوعاً ما يدخل في أشياء تكلمت عنها في بعض النقاط السابقة، لكن للتأكيد أقول اللعبة عندها جيم ديزاين فائق العظمة! التكامل مذهل بين أسلوب تصميم المراحل الجديد على أعمال فروم سوفت و بين الميكانيكيات الجديدة، تصميم المراحل غير متوقع، التنقل بين اسقف المباني العملاقة و القصور و الجبال و ما إلى ذلك هو joy بالنسبة لي و لأنك تحتاج تتنقل كثير في أماكن مرتفعة، نلاحظ أن الشخصية عندها تحمل للسقوط من أماكن مرتفعة لحد معين بدون خسارة اي جزء من الهيلث بار، و نلاحظ أن ميكانيكية الخطاف تسمح لك تنتقل من grappling hook point إلى أخرى بسلاسة، تصميم المراحل متعة للتحرك فيه، أولاً بفضل التصميم الهندسي متعدد الطبقات و ثانياً لسرعة الشخصية و قدراته الرائعة في القفز و الركض بسرعة كبيرة و السباحة و الغطس و التخفي و إستخدام الخطاف و تسلق الحواف و تحمله للأماكن المرتفعة بالإضافة إلى إمتصاص صدمات السقوط لما تستخدم الخطاف قبل الوصول للأرض و إلخ.. ببساطة لما أكون في منطقة سهل اروح اي مكان فيها في وقت قصير بفضل مزيج بين تصميم المراحل الذكي و نظام اللعب السريع و الي يوفر خيارات كثيرة حتى في التنقل و جميع الميكانيكيات تعمل بشكل مثالي

اللعبة تمتلك تصميم مواجهات مثير للإهتمام خاصة لما تقارنه بألعاب الفريق السابقة، و هنا أقصد المواجهات مع الأعداء العاديين و الميني بوسز، تلاحظ الأعداء العاديين يتسمون بخصائص تميز كل نوع منهم من حيث سلوكياتهم في تنظيم هجماتهم ضدك، او توزيعهم في المكان، مثلاً في مكان مليان قناصين يهاجمونك من أماكن مرتفعة و مختبئين جيداً و عندهم نظر ثاقب يلاحظونك من بعيد، في المقابل القرود يعوضون ضعف أجسادهم العارية من الدروع بسرعتهم و المهاجمة بأعداد كبيرة بدون ذكر أن تصرفاتهم صعب قرائتها ف لازم تكون حذر (نعم لأن اللعبة تقدم مزيج من أعداء بشر بما فيهم بشر غير عاديين و حيوانات و وحوش و مخلوقات خيالية)، طبعاً كلهم عندهم نقاط ضعف معينة و أغلبهم ضعيف ضد أدروات نينجا محددة حسب النوع، مثل خوف الوحوش من الأصوات العالية و ذوي العيون الحمراء من النار

يتبع هذا ميني بوسز متوزعين بشكل واسع، التغلب عليهم مهم لجمع ال prayer beads بما أن اغلب ال prayer beads تحصلها من ميني بوسز، المثير للإهتمام أيضاً هو أن كثير من الميني بوسز يمكن ضربه ب deathblow مفاجئ لما تتخفى و هذا يزيل دائرة هيلث بار قبل القتال حتى، أيضاً هي معارك تقدر تهرب منها لكن الأغلبية راح يفضلوا قتالهم لأن تحتاجهم لصقل مهاراتك و كذلك لتطوير الشخصية، و هذا لأن اللعبة تقدم learning curve عبقري تكلمت عنه ببعض التفصيل في تعليق سابق

• الفريق تعمق بشكل مذهل في ثيم عالم اللعبة، الفريق إستفاد من كونه فريق ياباني و إستخدم معرفته بالثقافة اليابانية بشكل مثير للإعجاب! تلاقي كثير من الثميات و المفاهيم المختلطة بإنسجام مع بعضها البعض في عالم واحد: التاريخ، الحرب و محاربين عظماء، الديانات، السياسة، الثقافة، الأساطير، الخيال و السحر و الشعوذة، قصص الرعب اليابانية، سفك الدماء، القوة، الفقر، و أخيراً و ليس آخراً قصة محورية إنسانية-خيالية حول أمير صغير و سيفه، الشينوبي الذي كان يعتقد أن ليس لديه دافع للحياة، يجتمعان لإنهاء لعنة من نوعٍ ما، و التويست هنا هو تضارب دافع الشخصيتين مع عالم لا يرحم ذو مزيج واسع من الأطراف التي من الممكن أن تؤثر بشكل أو بآخر على مصيرهم و تشكل عواقب في طريقهم لتحقيق الهدف المنشود

• نظام القتال و الزعماء هي النقطة الأخيرة إلي بتكلم عنها لأن تحتاج كثير كلام، حتى أكون واضح نظام قتال سيكيرو هو من أفضل الأنظمة القتالية في أي لعبة، البعض يُشبه معركة ال posture بين اللاعب و زعيم كأنها لعبة rhythm، يب تعرفونها ذيك الألعاب إلي محبوبة بالذات في اليابان :
3bc89e5aa95a0a8dd7a07b0f183232e5b9eb2892.gif

الألعاب إلي تتطلب منك reflex في أجزاء من الثانية، و تخليك على أعصابك لأن خطأ واحد قد يتسبب بخسارتك أو تخريب ال rhythm إلي كنت ماشي عليه ف تضطر تضاعف جهدك حتى تعوض خطأك، شخصياً فكرت في نفس الشيء و تفاجأت لما إكتشفت أن كثيرين عندهم نفس التشبيه، الفرق الكبير هنا هو أن الشاشة ما تقولك شنو تضغط، بل لازم تقرأ لغة الجسد حتى تتوقع حركات العدو، موقعك في القتال مهم كذلك إلى جانب الكثير من الأمور إلي تشكل تحدي إضافي عليك، من الأمور إلي تخلي نظام القتال في سيكيرو من أصلب و أعظم أنظمة القتال هو أنك فعلياً تصير داخل مبارزة حقيقة بدرجة قرب لا تصدق، مثلاً زعيم تحس ما يعطيك opening عشان توجه له ضربة و يضربك بدون توقف بينما أنت دائماً في وضع الدفاع، المشكلة هي أنك ما فتحت opening لنفسك! بعض الزعماء لما تضربه بشكل مستمر و هو يصد ضرباتك أنت بهذي الحالة تلقائياً ضيقت عليه الخناق و خليته مضطر يوجه ضربات من نوع واحد او اثنين بينما كان عنده موف سيت من 7 حركات أو أكثر يتفنن في إستخدامهم عليك، التردد خسارة في هذي اللعبة

و غالباً راح تفضل تتجنب إطالة المعارك لأن إطالتها أبداً مش فكرة ممتازة، كلما تطول كلما تزداد فرصة إرتكاب خطأ قد يكون قاتل في نصف الحالات، تصادم السيوف مع الخصم هو ركيزة أساسية للقتال بالطريقة الي مفترض تقاتل فيها في سيكيرو، و حتى تقاتل بطريقة سيكيرو لازم تمتلك reflex سريع و تركيز عالي على الخصم، توقيت ضرباتك و ال deflects مهم، لازم يكون أدائك في المعركة perfect أو near perfect حتى تطيح بزعيم قوي، بالنسبة للزعماء بصراحة ما أقدر أوصف مستوى المعارك الجبار! هذي خلاصة خبرة الفريق في تصميم ألعاب تحمل معارك زعماء قوية منذ 10 سنوات! أستبعد تواجد فريق يقدر يصمم معركة زعيم في لعبة أكشن بالمستوى إلي يقدمه فروم سوفت! إحترفوا تصميم الألعاب و بشكل عام من حيث الجيم ديزاين هم متقدمين بسنوات ضوئية على أمثال بيثيسدا و بايووير و غالبية الفرق في الصناعة tbh

على الأقل خمسة زعماء هم من أفضل ما واجهت في لعبة من فروم سوفت! ال intensity في أفضل معارك الزعماء في اللعبة من عالم آخر! مراقبة المعركة لشخص يلعب هو متعة، و تنتقل المتعة للفل ثاني لما أنت تلعب! لكن السؤال المحير هو متى راح أقدر العب لعبة أكشن أخرى بدون ما أحس بداونجريد كبير من حيث مستوى ال intensity إلي أحس فيه في المعارك مقارنة بسيكيرو؟ غالباً لوقت طويل. شعور أنك على بعد جزء من الثانية من الخسارة و في نفس الوقت للتغلب على زعيم و أنت تتخذ قرار حاسم بحركتك القادمة قد تعطيك الفوز أو تتسبب بخسارتك شيء صعب إستنساخه من مطور عادي
HospitableUniqueAtlasmoth-max-1mb.gif

جدياً هل راح أقدر بوقت قريب أنسى الشعور العظيم هذا و اخفض الستاندرد عندي؟ جداً صعب! و سايد نوت: الزعيم الأخير صعب بشكل كبير (أصعب من Orphan of Kos بالنسبة لي) لكنها معركة عظيمة جداً، راح أحط لستة أسماء الزعماء المفضلين عندي في اللعبة بدون ترتيب :
1. Isshin, the Sword Saint
2. Owl, the Great Shinobi
3. The Corrupted Monk
4. Genichiro Ashina
5. Lady Butterfly
Bonus. O,Rin of the Water

• نقطة بونس: الأوست عظيم في اللعبة و لا زال يتكرر في رأسي، و مو شيء غريب على المبدعة يوكا كيتامورا الملحنة الرئيسية لدارك سولز 3! و ال artists في فرومسوفت مجانين! إبداع في رسومات العالم الأتموسفيري و الخلاب و كذلك أبدعوا مصممي الشخصيات (بشر و غير بشر)، و المستوى التقني الأفضل لأي لعبة من فروم سوفت، و المقاطع السينمائية مذهلة كعادتهم
=========
في النهاية راح أقول هذي اللعبة masterpiece بحق! فعلياً عمل عظيم جداً و مستحيل يطلع من أي مطور عادي، أعتبرها إلى جانب بلودبورن و دارك سولز الأولى كأفضل ألعاب الفريق، بل من أفضل ألعاب الأكشن آربيجي على الإطلاق! تصفيق حار لكل من كان له يد في تطويرها!

و أعتذر بأن التعليق إنتهى به المطاف يكون طويل جداً


إنتهى.
 

Mogrim

Raven
بل لازم تقرأ لغة الجسد حتى تتوقع حركات العدو
هذي اعتقد من اهم نقاط قوة الجيمبلاي، بالفعل فروم سوفت في عالم ثاني من ناحية تصميم وابتكار جيمبلاي صلب.
 

Netero

True Gamer
نظام القتال في سيكيرو حتى الأن ما أشوفه حصل المدح الذي يستحقه، ما أعتقد فيه أي نظام قتال في تاريخ الألعاب يقترب منه، ولا أبالغ أبداً، طوال تاريخ الألعاب كثير حاولوا يجيبون شعور المبارزة الحقيقي، وسيكيرو فقط اللي فعلاً حسستني فيه.
 

Eye

السوسة
فرق بين تتذمر و تنتقد شيء غبي فعلاً في اللعبة::whistle:: و هذا أفضل بكثير و أكثر اثراء للموضوع.
و بنفس الوقت تنجلد من اشياء أفضل كتصميم و ما تتكلم عنها و بل تمدحها.

يا صبر السماء ، كدا كتير . . . الانتقاد بتكرار لما يصير عن عدم فهم يتحول لتذمر ، طبعا هذا اذا فرضنا ان الشي اللي جالس يُنتقد فعلا غبي وفيه خيار اذكى موجود وبديهي ، والحقيقة : ان لو هالخيار موجود ما اكتشفوه لاعبين مبتدئين ما اعطوا اللعبة حقها في مقابل فريق صنع لنفسه اسم عبر نجاحات مستمرة باصعب الاوقات في الصناعة والان البقية تقلده وتقتدي بالعابه!!!

١٠٠+ رد باول ٢٠ صفحة يدور حول نفس النقطة !! اي اثراء ؟ هذا سبام(&)
المشكلة لو انها محدودية اسلوب لعبك ف مو معناها اللعبة غبية هذا واحد ، ثنين ولا حتى محدودية نظام اللعب يعني النظام سئ ، مع انه منفتح زيه زي اي لعبة سولز !! اللعبة مصممة بطريقة تصنع تحدي بطريقة معينة لذاتها ؛ وهي القتال بالسيف .. صعب عليك؟ فيه طرق بالهبل تقدر تجربها وتحترفها وتحس بالانجاز .. ويا لعبقرية فرومسوفت لما خلت كل الطرق تحت اطار النينجا وبكذا ما تطلع من سياق القصة! فنقطة الاثراء هذي مردود عليها اخي الفاضل

ناهيك عن انها تزرع توقعات واوهام في عقول اللاعبين الجدد وتخرب عليهم رؤيتهم عشان والله اللعبة مو مناسبة لك

و بين أنك تبقى تنجلد بصمت و تطبل بشكل أعمى ::whistle::

صمت .. اعمى .. . . لحظة! شكل اثروا عليك القرود XD XD

لا جد الخسارة جزء من الالعاب هذي فالمتوقع تنجلد .. اللعبة فيها مستوى عالي من التحدي وبكل بساطة ممكن ما يكون لك ، اذا مدح الصعوبة عندك تطبيل .. فما ادري ليش تحاول توعينا XD

خلصت اللعبة بقرع الجرس والتشارم وخلصتها بكل النهايات الاربع بمجموع 108 ساعات لعب @@


قتالي معا البوس الاخير في نهاية الشورا

ذيب وربي!! -نو بن انتندد- جميع النهايات يا صديقي وهازم جميع البوسس !! تحية احترام والله !! ب نج+ ولا توصيلات مختلفة؟

نظام القتال في سيكيرو حتى الأن ما أشوفه حصل المدح الذي يستحقه، ما أعتقد فيه أي نظام قتال في تاريخ الألعاب يقترب منه، ولا أبالغ أبداً، طوال تاريخ الألعاب كثير حاولوا يجيبون شعور المبارزة الحقيقي، وسيكيرو فقط اللي فعلاً حسستني فيه.

حروفك ببساطة تنقل مشاعري .. ما اعتقد فيه نظام مبارزة يوصل لربع سيكيرو .. بانتظار اي خبر عن dlc على احر من الجمر!
 

Guyver

Gamer
أفضل لعبة قدمت حزمة من الزعماء اللي اغلبهم شياب لكن لهم هيبتهم ويحطونك على اعصابك

بعدما اختمت اللعبة 11 مرة, رجعت للفاينل بوس وهذي كانت النتيجة:

 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
بعدما اختمت اللعبة 11 مرة, رجعت للفاينل بوس وهذي كانت النتيجة:
11 مرة؟! ما شاء الله! توقعت مع غياب الـbuilds وعناصر الاونلاين اللاعبين بيملوا من اللعبة بشكل أسرع.
 

Old Hunter

True Gamer

جميلة يا سيكيرو، تحفة اخرى بجانب بلودبورن .. في البداية ما استوعبت هذا الشي، الى ان لعبت اللعبة مره اخرى، استخدمت اذرعة مختلفة هالمرة، بالاصح ركزت عليها بشكل اكبر
لاني في الختمة الاولى ما عطيتهم حقهم بشكل كافي، ويالهي على عمق الجيمبلاي، تنوع الخيارات شي مهول، افضل لعبة مبارزات لعبتها في حياتي. التوجه الفني للعبه عكس بلود
تماما، سيكيرو مليانه الوان ومريحة للبصر، بلود غلب عليها الطابع المظلم والقامت.

في النيو قيم بلص، اللعبة تصبح اسهل بشكل ملحوظ، لاسباب عده منها ارتفاع لفلك وامتلاكك لكل الادوات من اول ختمه، وايضا فهمك لتحركات الخصوم بشكل اكبر واعدائك عموما.
لكن اللعبة ما تنساك لا تخاف، تبغى التحدي؟ عندك خيارين متاحة لصعوبة اعلى، اذهب ايها الشنوبي، اخرج ما في جعبتك. بصراحة، لذة الختمه الثانية بالنسبة هي انك تكون فاهم
كل الي يدور حولك، عارف اعدائك، عارف الزعماء .. مافيه شي راح يفاجئك بشدة ( رغم اني مريت بامور معينة ما شفتها في اول ختمه).

لا زلت عند رأيي بخصوص الالحان، ما طلعت من اللعبة بمجموعة الحان مرضية للاسف، يمكن لان توجه اللعبة نفسه ( مما يعني توجه الموسيقى) ما يناسبني ؟ انا لا اعلم. احد النقاط
الي احب اشيد فيها، هي ان اللعبة فيها لعنة بلودبورن ( اسميها كذا :/ ) بحيث اني اول ما ختمتها ، بديت النيو جيم بلص، وخلال يومين تقريبا من اللعب وصلت لمشارف النهاية، بدون
اي ذرة ملل، ابقى اقول لنفسي خلاص، انا بوقف هنا لكن مش قادر.

الميني بوسس، احمل لهم بعض الضغينة ! احس السبب من وجودهم هو افقاد امل اللاعب، الى ان يوصل للمرحلة الي الفريق يبغاك توصل لها، حتى ان بعدهم تحس ان الزعماء والله
رحمة، البعض منهم على الاقل ( تذكر واحد :confused:: )، بدون ما اذكر ميني بوس بعينه، مهما كنت متمكن، اي خطا مع احدهم، ضربتين ياخذ ثلاثة ارباع روحك ان لم تكن كلها -ـ-. فيه مبالغة
في قوتهم ؟ يمكن صراحة، بس على قولة احدهم، لا تعامل الميني بوسس كـ ميني .. كلهم بوسس، ما فيه اي فرق بينهم، بهذه الحسبة اللعبة فيها زعماء كثيرررر. تنوع مناطق اللعبة
جميلة، وايضا تنوع الطقس، يعطي انطباع جميل لكل منطقة في اللعبة.

بصراحة ؟ انا احب ولا احب سيكيرو، اعشق سيكيرو واكرهها .. والسبب ؟ رفع المعيار عاليا، بعد هالنوع من الالعاب من الرغم لعشقي له .. المعيار يرتفع، وياخذ وقت الى ان يرجع طبيعيا.

الحين اخر نقطة في رحلتي، والي بتخلي باقي الختمات والنهايات اجمل، هي البحث عن لور اللعبة، والقراءة هنا و هناك .. من يدري، ربما يكون الـ Sculptor هو شخصيتنا الي راح نحللها
قريب، ونشوف ماضيه وش جرا له، وليش وصل لهالمكان.


Sekiro-Shadows-Die-Twice-Save-Location-780x405.jpg
 

شيطون

Fortnite Lover
أفضل لعبة قدمت حزمة من الزعماء اللي اغلبهم شياب لكن لهم هيبتهم ويحطونك على اعصابك

بعدما اختمت اللعبة 11 مرة, رجعت للفاينل بوس وهذي كانت النتيجة:


لو تلعبها على التشارم ماتوقع ذي بتكون النتيجة ::whistle::

11 مرة؟! ما شاء الله! توقعت مع غياب الـbuilds وعناصر الاونلاين اللاعبين بيملوا من اللعبة بشكل أسرع.

انا عن نفسي ماتوقعت رح اقضي فيها +100 ساعة
وقت عرفت ان اللعبة فيها سلاح واحد توقعت رح امل منها حتى بمنتصف التختيمه الاولى !!
ومارح يكون فيه دافع عندي لالعبها مرة ثانية بينما في الجهة الاخرى باسلحة مختلفة نفس بلودبورن او كلاسات مختلفة نفس السولز

وبنهاية المطاف اعدت سيكيرو لوقت اطول من الثنتين ورغم اني صكيت 108 ساعة باللعبة لكن لحد الحين احس نفسي مو شبعان منها وابغى اقضي وقت اطول
 

شيطون

Fortnite Lover
ربما يكون الـ Sculptor هو شخصيتنا الي راح نحللها
قريب، ونشوف ماضيه وش جرا له

انا عرفت شيء من ماضيه بسبب تقديم الساكي له
وتقديم الساكي لكم شخصية يساعدك على معرفة بعض الامور عنهم فمن الاشياء اللي عرفتها عن الحدد هو
انه كان شورا وسفك دماء كثيرة ولكن اوقفه ايشين اشيانا بعد ماقاتله وقطع يده (وذا سبب فقد الحداد لذراعه)
وبنفس المحادثة ذي يقول انك تذكره بنفسه ويشوف الشورا فيك !!!

ايضا ايشين اشاينا قدمت له الساكي وذكر كم شيء مهم بمحادثاته
منها ان البروق اللي يستخدمها جينشرو تعلمها من امراة اسمها tomoe
وهذي بزمانها قاتلت ايشين بعزه وكادت تهزمه

بحد المحادثات تكلم عن البومة ومعرفته به (بامانة ناسي ايش قال بالضبط)

ايضا تحدث عن الشورا السابق وهزيمته له وبنفس المحادثة يذكر انه يشوف ضلال الشورا بعينك
ويحذرك بانك اذا صرت شورا رح يقتلك وانه بس بحاجة سبب لحتى يقتلك

فتقديم الساكي مهم لمعرفة لور الشخصيات واظن بس ثلاث شخصيات اللي تعطيها ساكي
 

Guyver

Gamer
11 مرة؟! ما شاء الله! توقعت مع غياب الـbuilds وعناصر الاونلاين اللاعبين بيملوا من اللعبة بشكل أسرع.

اللعبة قصيرة حتى بدون القلتشات

لو تلعبها على التشارم ماتوقع ذي بتكون النتيجة ::whistle::

شكلي بروح ارجع له واحاول ::sweat::
 

LegendaryK

True Gamer
متاكدين الجرس يصعب اللعبة ؟
اليوم بدات البلي ثرو الرابع وهالمرة بالجرس +التشارم
ومادري صرت اعرف العب بزيادة والا اللعبة صارت اسهل لان بخمس ساعات بس وصلت لقتال الترو منك بالجسر
غالبية الزعماء هزمتهم باول قتال او ثالث قتال بالكثير

معا ان في البلي ثرو الماضي اكلت تبن لين قلت بس وذا بس على التشارم لوحده
توقعت رح اعاني اكثر دام اني عامل كومبو الجرس والتشارم

لا كذا اجل ضروري تسجل لعبك وترفعه يوتيوب ابغى جزئية مش متقدمة كثير وضد زعيم قوي :grin:
بعدين اقدر اقيم لعبك واعطيك النتيجة
 

Nostalgic

ᴛʜᴇ REMINISCER
انا عن نفسي ماتوقعت رح اقضي فيها +100 ساعة
وقت عرفت ان اللعبة فيها سلاح واحد توقعت رح امل منها حتى بمنتصف التختيمه الاولى !!
ومارح يكون فيه دافع عندي لالعبها مرة ثانية بينما في الجهة الاخرى باسلحة مختلفة نفس بلودبورن او كلاسات مختلفة نفس السولز

وبنهاية المطاف اعدت سيكيرو لوقت اطول من الثنتين ورغم اني صكيت 108 ساعة باللعبة لكن لحد الحين احس نفسي مو شبعان منها وابغى اقضي وقت اطول
هي اللعبة مصممة تلعبها 4 مرات عشان تفتح كل الإنجازات 100%، أو 3 مرات (ما يحتاج تنهي الـplaythrough الثالث) مع إستخدام طريقة النسخ الإحتياطية وفارمنج لنقاط الخبرة حتى يضيق صدرك. زيادة على كذا فمن حبك الشديد للعبة.

عن نفسي رغم حبي لها وإعتبارها ثاني أفضل لعبة لميازاكي بعد بلودبورن إلا اني إكتفيت مع التختيمة الرابعة. السبب الوحيد اللي بيخليني أرجع لها هو اني ما ألاقي لعبة ممتازة أقضي وقتي معاها أو الفريق قرر يصدر DLC.

انا عرفت شيء من ماضيه بسبب تقديم الساكي له
وتقديم الساكي لكم شخصية يساعدك على معرفة بعض الامور عنهم فمن الاشياء اللي عرفتها عن الحدد هو
انه كان شورا وسفك دماء كثيرة ولكن اوقفه ايشين اشيانا بعد ماقاتله وقطع يده (وذا سبب فقد الحداد لذراعه)
وبنفس المحادثة ذي يقول انك تذكره بنفسه ويشوف الشورا فيك !!!
ايضا ايشين اشاينا قدمت له الساكي وذكر كم شيء مهم بمحادثاته
منها ان البروق اللي يستخدمها جينشرو تعلمها من امراة اسمها tomoe
وهذي بزمانها قاتلت ايشين بعزه وكادت تهزمه

بحد المحادثات تكلم عن البومة ومعرفته به (بامانة ناسي ايش قال بالضبط)

ايضا تحدث عن الشورا السابق وهزيمته له وبنفس المحادثة يذكر انه يشوف ضلال الشورا بعينك
ويحذرك بانك اذا صرت شورا رح يقتلك وانه بس بحاجة سبب لحتى يقتلك
النحات كاد ان يصبح شورا بس ايشين قطع له يده عشان يوقفه قبل ما يتحول.

توموي وتاكيرو من الشخصيات المهمة بالقصة واللي لازم الفريق ينزل لنا DLC خاص بهم على شكل memory. مجرد التفكير كيف بتكون معركتك مع توموي مع أسلوب تقديم الفريق...! تخيل خليط ما بين ليدي ماريا، سيستر فريدة، والنيمليس كينج!

من الشخصيات اللي ودي أعرف أكثر عنها أيضًا Kingfisher، رفيقة النحات أيام تدربه في الـSunken Valley.
فتقديم الساكي مهم لمعرفة لور الشخصيات واظن بس ثلاث شخصيات اللي تعطيها ساكي
نعم فقط ثلاثة: النحات، ايما، ايشين.

من هناك عرفت ان ايما مقاتلة شرسة ولا بد تحصل لي مواجهة معها. المثير للإستغراب هو كيف سيكيرو عرف ان ايما تعرف تقاتل بالسيف بمهارة؟ أول ما قرأت المحادثة حسيت ان فيه شيء فاتني.
 

شيطون

Fortnite Lover
لا كذا اجل ضروري تسجل لعبك وترفعه يوتيوب ابغى جزئية مش متقدمة كثير وضد زعيم قوي :grin:
بعدين اقدر اقيم لعبك واعطيك النتيجة

مسجل لعبي ضد اخر زعيم بالنهاية العادية ونهاية الشورا وضد جينشيرو

خلصت اللعبة بقرع الجرس والتشارم وخلصتها بكل النهايات الاربع بمجموع 108 ساعات لعب @@


قتالي معا البوس الاخير في نهاية الشورا
رجعت العب اللعبة وفي البلي ثرو الثالث وهالمرة قررت اصعبها بال charm
ذا قتالي ضد جينشرو


خلصت البلاي ثرو الثالث على التشارم

ياني انجلدت لين قلت بس



ذا قتالي ضد البوس الاخير




لكن عشانك رح اسجل قتالي ضد الجريت شينوبي وقتاله في الماضي : )
 

LegendaryK

True Gamer
مسجل لعبي ضد اخر زعيم بالنهاية العادية ونهاية الشورا وضد جينشيرو








لكن عشانك رح اسجل قتالي ضد الجريت شينوبي وقتاله في الماضي : )

لا انت بطل احييك
بس سؤال بكل مرة تختم اللعبة تقتل الهيدلس ؟
اذا كل مرة تقتلهم وحتى الاخيرة بالتشارم
انت هنا تعتبر بوس !!
وابيك تسجل لعبك ضدهم لو تقدر
 
لا انت بطل احييك
بس سؤال بكل مرة تختم اللعبة تقتل الهيدلس ؟
اذا كل مرة تقتلهم وحتى الاخيرة بالتشارم
انت هنا تعتبر بوس !!
وابيك تسجل لعبك ضدهم لو تقدر
الهيدليس سهل بس استخدم ضده المظلة كنت اهزمه بدون ما يدمجني
 

titanfall

Tarnished
نظام القتال في سيكيرو حتى الأن ما أشوفه حصل المدح الذي يستحقه، ما أعتقد فيه أي نظام قتال في تاريخ الألعاب يقترب منه، ولا أبالغ أبداً، طوال تاريخ الألعاب كثير حاولوا يجيبون شعور المبارزة الحقيقي، وسيكيرو فقط اللي فعلاً حسستني فيه.
أحسنت القول و أتفق وياك بقوة! شعور المبارزة أسطوري و الجيف الي حطيته في تعليقي مثال على ذلك و متأكد أغلب إلي ما لعبوها راح يشككوا أن هذا جيم بلاي فعلي بدون سينمائية و QTE! الفريق ابدع حتى في الكاميرا و تغيرها أثناء القتال، بالنسبة لي دارك سولز و بلودبورن و سيكيرو هم أفضل ثلاث ألعاب أكشن آربيجي و أفضل أنظمة قتالية فيه
 

Grumpy

True Gamer
أفضل لعبة قدمت حزمة من الزعماء اللي اغلبهم شياب لكن لهم هيبتهم ويحطونك على اعصابك

بعدما اختمت اللعبة 11 مرة, رجعت للفاينل بوس وهذي كانت النتيجة:

ما شاء الله عليك..كفو الصراحة....بدون دمج -اذا استثنينا كاونتر الصاعقة-..

استمتعت بالمشاهدة *thumbs up*

انا من عقب البلات خذت بريك..

و رجعت من فترة لان ما عندي شي العبه..قلت بخلصها بدون تلفيل..
للاسف ما حسيت بالمتعة..وصلت عند زعيم نهاية شورا و وقفت..يمكن ارجع لها بعدين..
 

شيطون

Fortnite Lover
لا انت بطل احييك
بس سؤال بكل مرة تختم اللعبة تقتل الهيدلس ؟
اذا كل مرة تقتلهم وحتى الاخيرة بالتشارم
انت هنا تعتبر بوس !!
وابيك تسجل لعبك ضدهم لو تقدر

لا قاتلتهم مرة واحدة باول بلي ثرو ومن بعدها صرت اتجنب بعض القتالات الجانبية اللي ما تعجبني
لكن رجعت له اليوم و سجلت قتالي ضده


____________________________

بونص

ونفس الشيء صار معا قتالي ضد المربط
معا جينشيرو اكلت كم ضربة نتيجة كم ديفلكت فاشل
و الضربات البرقية لكن هزمته بدون استخدام الهيل :confused::
 
أعلى