hits counter

هل هذا هو السبب الحقيقي لالغاء لعبة Scalebound!

الخبر من الموقع

Platinum: لايجب إلقاء اللوم على مايكروسوفت فقط حول إلغاء مشروع Scalebound!

لعبة الاكشن ار بي جي Scalebound بالتعاون مابين مايكروسوفت وفريق التطوير بلاتنوم جيمز كانت واحده من الألعاب المرتقبه لمنصة الاكس بوكس ون قبل الأنباء المفاجئة بإلغاء المشروع والذي لاقى الكثير من الإنتقاد لمايكروسوفت حينها.
من خلال مقابلة جديدة مع Atsushi Inaba قائد فريق التطوير بلاتنوم جيمز أشار فيها بأن الفشل جاء من الطرفين، مشاهدة ردة فعل اللاعبين وإلقاء اللوم على مايكروسوفت لم يكن شيئ سهل بالنسبة لنا، لأن بحقيقة الأمر فاللوم يُلقى على عاتق الطرفين فنحن لم نقدم كل شيئ يمكن تقديمه لهذا المشروع، اعتقد ان الطرفين كان عليهما تقديم المزيد فلا احد يريد مشاهدة مشروع يتم إلغائه.

https://www.true-gaming.net/home/395079/

لكن للاسف الخبر كان ناقص وتكملة المقابلة كان من موقع اخر

https://www.videogameschronicle.com/news/microsoft-shouldnt-take-blame-for-scalebound-says-platinum/

وهذا ترجمة وتكملة من موقع اخر

https://me.ign.com/ar/scalebound/13...lb-scalebound-kn-kht-kl-mn-lstwdyw-wmicrosoft

وعلى الرغم أن "أتسوشي" واصل الدفاع عن شركة Microsoft إلا وأنه لم يشاركنا قط عن الأسباب التي آلت إلى إلغاء اللعبة، ولكنه صرح فقط بأنهم قد تعلموا الكثير من الدروس من تلك المحنة بأكملها وواحدة من تلك الدروس هي أن الأستوديو أصبح يسعى خلال الفترة القادمة العمل على مشاريعه الخاصة في المستقبل والتي تعود كافة حقوقها للاستديو حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير الأجزاء الجديدة وتقديم أفكار مختلفة.

------------------------------------------------------------------------------

*** تعليقي :

في نهاية المقابلة اعتقد عرفنا السبب الحقيقي والمشكلة الاساسية بين

بين الاستديو بلانتيوم وبين مايكروسوفت والسبب الحقيقي في الغاء اللعبة :

(( ولكنه صرح فقط بأنهم قد تعلموا الكثير من الدروس من تلك المحنة بأكملها وواحدة من تلك الدروس هي أن الأستوديو أصبح يسعى خلال الفترة القادمة العمل على مشاريعه الخاصة في المستقبل والتي تعود كافة حقوقها للاستديو حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير الأجزاء الجديدة وتقديم أفكار مختلفة ))

>>> واضحة جدا ((( .. حتى يتمتع بحرية أكبر في تطوير ... )))

ومعلومة اخرى : توضح المشكلة فيما بينهم واسباب الالغاء

- مايكروسوفت في هذا الجيل الغت لعبيتن وسكيل باوند اللعبة الثالثة

- بينما بلانتيوم جيمز لايوجد لديهم لعبة انلغت في هذا الجيل

سوى مع ناشر مايكروسوفت واللعبة كانت سكيل باوند

-------------------------------------------------------------
 
التعديل الأخير:
كاميا حاشه المرض من مايكروسوفت :tearsofjoy:
 

guitaro

True Gamer
ههههههه يعني الخبر يقول ان المطور نفسه يقول لاتلقون اللوم كله على مايكرو ، يجي واحد يقول لا مايكرو هي راكبها كل الغلط

وهو اصلا بالمقابلة ذكر ان سكيلباوند مو هي السبب اللي خلتهم يتوجهون لنشر ألعابهم وذكر بالحرف الواحد ان في عناوين كثيرة تكنسلت من عندهم ... وانه ماكان سهل انهم يشوفون مايكرو تاخذ اللوم كله

يعني مدري صراحة هو غلط في الترجمة ولا ايش

معليش اكتب بالجوال مايمديني انسخ واحط روابط واقتبس
 

Anaxïmandrøs

True Gamer
ما كانت بتنجح تجاريا بأي شكل , مايكرو عندها توجه مختلف وبجمهور مختلف .
 

NA1F

True Gamer
بالنسبه لي Scalebound لعبة كواب اخرى
ومن خلال العروض لم تعجبني اطلاقا وسعدت بالغائها

اتمنى فقط من مايكرو يفاجئونا بلعبة FABEL REBOOT
فيبل بامكانيات الاجهزة القادمة يقدرون يسوون عالم خيالي يليق بالـ ART حق اللعبه
عالمها وتصميم الشخصيات مميز
ااتمنى مايكرو يعطون فرصه للعنوان لان الاجزاء القديمة باعت بشكل جيد
كل جزء باع تقريبا 5 ملايين على الرغم من المستوى المتذبذب في الاجزاء الي بعد الاول
لكن هل مايكرو تحس وتفكر ؟!
هذي بعض التصاميم والكونسبت ارت للاجزاء السابقه وفي كم صوره جبتها مقارب لفن اللعبه

msn5cr8k9tofasf6lf4z.png



fable-2-concept-14.jpg


rhubarb_centre_colour-2.jpg


37cf04ebdfa422a5bc3c037244ecf96b.jpg


009.jpg
 
التعديل الأخير:

Eye

السوسة
الكونسبت نفسه ما كان مزبوط ، جربت الديمو وحسيت فيه عشوائية في عناصر اللعب
 

Mogrim

Raven
مايكرو ماعندها مشكلة تصدر لعبة تعبانة و كراك داون مثال على ذلك

بس سكيل بوند من كثر ماكان شكلها تعيس مايكرو سحبت من بدري على تخبيص بلاتينيوم
 

Kaido III

Lost Radiant
مايكرو ماعندها مشكلة تصدر لعبة تعبانة و كراك داون مثال على ذلك

بس سكيل بوند من كثر ماكان شكلها تعيس مايكرو سحبت من بدري على تخبيص بلاتينيوم

متأكد مايكرو كان ودها تكنسل كراكداون لكن مجبورين يخلوها حفاظ للسمعة المتبقية بعد كنسلت مشروعين في وقت متقارب .
 

ALONE

True Gamer
بالنسبه لي Scalebound لعبة كواب اخرى
ومن خلال العروض لم تعجبني اطلاقا وسعدت بالغائها

اتمنى فقط من مايكرو يفاجئونا بلعبة FABEL REBOOT
فيبل بامكانيات الاجهزة القادمة يقدرون يسوون عالم خيالي يليق بالـ ART حق اللعبه
عالمها وتصميم الشخصيات مميز
ااتمنى مايكرو يعطون فرصه للعنوان لان الاجزاء القديمة باعت بشكل جيد
كل جزء باع تقريبا 5 ملايين على الرغم من المستوى المتذبذب في الاجزاء الي بعد الاول
لكن هل مايكرو تحس وتفكر ؟!
هذي بعض التصاميم والكونسبت ارت للاجزاء السابقه وفي كم صوره جبتها مقارب لفن اللعبه

msn5cr8k9tofasf6lf4z.png



fable-2-concept-14.jpg


rhubarb_centre_colour-2.jpg


37cf04ebdfa422a5bc3c037244ecf96b.jpg


009.jpg
عاد تصدق كان في كلام عن كون مايكروسفت اسندت تطوير الجزء القادم من فابل للمبدعين بلي جراوند ::involve::
 

Aia

Jester
السبب الحقيقي لالغاء لعبة Scalebound هو:

ان PG مطور +B بالكثير وغير قادر على صنع لعبة كبيره لوحده، لو ابي اقييم تاريخهم فالعابهم اغلبها ما بين C و الـB. يحتاجون واحد مثل Tabata، عنده ادراك وخبره عظيمه.

اتمنى الفريق يوصل للـ potiental حقه ويحققون اهدافهم.

بالمناسبه، هم قالوا ان هالسنه راح تكون من اكبر السنوات لهم.
 
أعلى